أ.ناعمه كيف اتأكد زوجي والشغاله

معلومات الورده البلوريه
السلام عليكم

اخي محمد
اشكرك جزيل الشكر على تواصلك ونصائحك الاكثر من رائعه

اخي فيما ذكرت سابقا ((والأمر الثاني آيته الفاضلة وهو سؤالك عن أخلاقيات وتريدن معرفة اخلاق زوجك بعد هذه العشرة وبعد هذا التعامل بينكم وبين الحياة التي امدت حتى انجبتم طفلتكم الملاك ....أبعد هذا كله تسالين وتبحثين عن أخلاقه .. ))

فهذا والله ما يؤرقني ومتعبي اكثر شي

اي انني لو اكتشفت ان الخادمه صادقه فهذا سيحطمني
وذلك لان اجمل ما بزوجي اخلاقه
احب خجله وحرصه على عدم التلفظ بالالفاظ النابيه حتى لو عن طريق المزاح

يحمر خجلا امامي اذا احد من اهله تلفظها

شهم وكريم الاخلاق مع الاخرين

لديه مبادئ واخلاقيات صارمه نادرا ما نراها في وقتنا الحالي

لنا الان 3 سنوات متزوجين والى الان يخجل مني

ما اريد الوصول له ان استيعاب او تقبل ان رجل بمثل هذه الاخلاقيات يفعل هذا يكون اصعب واغرب بكثير من اي شخص عادي واقول عادي وليس مستهتر او لعااب

فستكون صدمه وصدمه كبيره جدا

سيمحي كل ما بنيته من افكار عنه

وهذا يعني ايضا انني عشت كذبه طوال الثلاث سنوات

وانني لا افهم هذا الرجل ولن اصدق اي شي منه بعد ذلك

ولن احتمل خجله المصطنع

الى الان لا ادري ما افعل

ولا اخفيك انني خائفه وخائفه جدا من اكتشاف الحقيقه

واشعر احيانا انني لا اود معرفتها او البحث عنها

كما وعدتك لن اضع الكميرا او اواجهه ولكن اخاف ان اصدم بموقف اكبر

اخاف ان اراه بام عيني

فأنا لن احتمل ذلك

اشعر انني في دوامه لا استطيع الخروج منها

مرحة : )

معلومات مرحة : )
رد : أ.ناعمه كيف اتأكد زوجي والشغاله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرجك لك اختي وردة

والله ان ضايق خلقي عليك حيييييييييييييل :(
طمنينا اول بأول

معلومات الفجر الأخير
السلام عليكم.....

أخواتي العزيزات انا عضوه جديده ممكن أحد فيكم يعلمني من وين أكتب موضوع إذا حبيت

ولكم جزيل الشكر مني

مملوحه حيل

معلومات مملوحه حيل
ياورده والله ياقلبي مادري وش اقول ..

شوفي انا حاسه فيكي .. بهالفترة اي احد يقولك اي شي تبين تتقبلين وتسمعين بس صدقيني "من واقع تجربة" ماراح تقدرين تسوين شي .. لا تسأليني ليش بس يمكن الوحدة فينا لآخر لحظة تكون متوقعه ان في تقصير من طرفها هواللي تسبب بهالشئ وهالأحساس "اللي مال امه داعي" يخلي كل القرارات تتأجل الى ان يشاء الله وتيجي اللحظة المناسبه ..

الحلو في الموضوع ان المدخلات اللي قاعده تخش على نظام التشغيل حقك >> وحده متأثره بالشغل بقوة
هههههههههه ادري مالي داعي بس فاصل اعلاني :)
شوفي ياقلبي من جد كل المعلومات اللي قاعدة تجيكي من اللي بتسأليهم رايهم قاعده تتخزن بعقلك وانتي لاشعوريا ترى بتستخلصي منها اللي يناسب وضعك لأن صدقيني التعاملات الإنسانية مش مسألة واحد وواحد يساوي اثنين في دكتور نفساني مرة قال كلمة اعجبتني جدا وهي "بما معناه علشان مااتفلسف وتطلع غلط بالآخر" قال انه كثير مرات تكون فيه عوامل خارجية في حالات الناس اللي عندهم مشاكل تخلي كل الإستنتاجات والنهايات الصحيحه المتوقعه والمنطقيه تخيب.... يعني ممكن وحده الكل يقول لها تطلقي تطلقي والموضوع يكون مفقود فيه الأمل من وجهة نظر كل المحيطين بس بنفس الوقت ماتاخذ الأكشن اللي ينتظروه الجماهير ولا حتى اللي هي متوقعته .. ليش لأنه ببساطة في عوامل ثانية خاشة عرض في الموضوع بتمنعها ولا راح تعرفها هي نفسها الا اذا جلست مع نفسها وحللت بالضبط ايش اللي قاعد يصير وهذا ممكن ترى ياخذ وقت طويل لأن الناس ترى قدرتها على الإحتمال مختلفة ..
المضحك المبكي انه حتى لوحللت الوحدة احيانا هالعومل احيانا وصارت الصورة قدامها مجردة وواضحة ... يهون عليها العذاب اللي هي فيه عن الحياة الثانية اللي تبي تقابلها لو قررت بغض النظر عن القرار انا بتكلم الحين بشكل عام وتروح الوحدة تقتنع بلإٌستمرار بوضعها وانها تخلي كل شي On Hold افضل يعني تصير السالفة معلقة
.... وقد "اقول قد" تتغير هالقناعه في لحظة معينه وبدون سابق اعداد على الرغم من عدم تغير اي من هالعوامل تقوم الوحدة تطلع هالجوهرة المكنونة وتقرر انها بتاخذ اكشن .. الفرق ان الوحده بتكون خلاص وضحت لها الصورة وعرفت ايش ممكن تخسر في هاللحظة ممكن الوحدة خلاص تستبيع وتقول طزززز ... الفرق هنا انها مش من اول ولا ثاني مرة لأ .. صار لها فترة بتسأل وتستشير وتستخير وتتردد فخلاص صارت عارفة ايش لها وايش عليها وصار قرارها بقانعة تااامة..

الزبدة ياقلبو الحين انتي طبيعي تبين تصيرين مشتتة مضطربه كل احد يدلي بدلوه شوي وانتي مستغربه انك جالسه مهنقه كأنه فلم بتتفرجي عليه مو حياتك انتي ....عادي كووول داون واتطمني ان عقلك ترا قاعد يشتغل بالباك قراوند و زي ماقلت لك بيستخلص من كل هالحلول المطروحه Back up Plan خطة بديلة حتستخدميها انتي عند الجد ..
بس عاد ايش تفاصيلها متى حتتنفذ .. هذا بعلم الغيب عقلك انتي اللي حيتصرف بالوقت المناسب .. بناء على كلللل سلطة المعطيات اللي قاعدة تنكب عليكي ..

ادعي حبيبتي .. الجو الحين امطاااار والدعوه بالمطر مستجابه ادعي بين الأذان والإقامه قولي ياوردة "اللهم اصلح لي شأني كله ولا تذرني الى نفسي طرفة عين " .. الله ياعمري ادرى بالنوايا وقادر يصلح لك حالك من واإلى بدون اي مقدمات .. واتذكري ان الإبتلاء على قد الإيمان والله يثبتك ويثبتنا جميعا ويكتب لك اللي فيه الخير ...

معلومات الورده البلوريه
الله يجزاك خير ياnoori وشكرا على مشاعرك الرقيقه

حيل مملوحه

كلامك صح 100%

بس من جد الشغل ماثر فيك شوي شوي على نفسك احسن ما يهنك معاك المخ وتضطري تسوين فورمات
مشكله بعدين حتفقدي الذاكره وتبدأي تخزين من جديد

نرجع للجد
انا فعلا هذا الي صاير معي
هذا اصلا ابتلاء
الواحد يحسب ان الابتلاء بالموت او المرض او الفقر

الصبر مفتاح الفرج وانا بتوكل على الله

ادعولي الله يفرجها علي

أم شمس

معلومات أم شمس
لا حول ولا قوة إلا بالله الله يهدي النفوس بإذن الله
والسموحة

الغلا كله

معلومات الغلا كله
انا اختي ما راح اناقشك اذا هو تحرش بالشغاله و لا لا لان ماقصرو الاخوات في الاراء
اللي استغرب منه تقولين
[glint]زوجي خجووووووووووووووووووووول الى ابعد الحدود
الى درجه انه لي 3 سنوات متزوجين عمره ما اتعرى كامل قدامي ولا اثناءال...... يكون الظلام دامس
وما يخليني اروشه او ادخل معاه البانيو
مع اني حاولت وهو يقول استحي[/glint]

زوجك خجول في مسائل الجنس مو تحسين الموضوع يبغاله وقفه

[glint]ما يلفظ كلمات خليعه او جنسيه حتى الكلمات الي عادي تنقال بين الزوج وزوجته ما يقولها بل حاط لها رموز والقاب بيني وبينه [/glint]

[glint]عنده قييم واخلاق وشديد وهو اشد اخوانه[/glint] العلاقه بين الزوجين فيه شي حتى يمشي الاخلاق عليها
ترى حلو ان الرجل يكون اكثر حياء في مسئلة العلاقه بس هذا عند الغير مو مع زوجته

ما فكرت يمكن انه يبغاك تساعدينه على ازالة هذا الحاجز

و صراحه خليني اكون قاسيه عليك ما يمكن هذا السبب اللي يخليه يتحرش بالخادمه

ترى الرجال اذا مالقي من زوجته جرئه في مسئلة الجنس ترى بيهملها

و ان مجربه و قالها زوجي في وجهي صراحه انتي اللى تخليني ابدع في الجنس تبدى خطوه منى و الباقي عليه

اعرف بتقولين انه محتشم و مايصلح هذا الكلام معه اقولك جربي معه مثلا قلوليله زميلاتي يمدحون المساج و انه يريح الاعصاب و حاولي اتسوينه له و خطوه خطوه يحترك هذا الحيا معك

ترى هذى و جهت نظري منت ملزمه فيها

و الله يوفقك و يصلح لك زوجك

ليمونه

معلومات ليمونه
الله يساعدك اختي ورده بلوريه البنات تكامو كثير عن انها ممكن تكون صادقه أو لا لكن انتي اعرف بزوجك بعدين انتي قلتي انه حصل هالشي بوقت كنت مسافره بعيده عن زوجك معروف عن هالجنسيه من الخدم انهم ..؟؟؟؟؟؟؟......تعرفين مايصبرون كثير؟ وهل لمى تشوفينها تلاحضين ان عيونها زايغه شوي ممكن هي اللي تحاول بزوجك ولمىصدها خافت انه يقوللك فحبت تبدي هي عشان لو يتكلم تشكك في كلامه
حاولي تتذكري كيف ردة فعل زوجك لمى تكلمه الشغالة او تمر من عنده او تجيب له شي انتي راح تعرفي هالشي وتلاحضيه
وفيه نقطه قالتها الاخت الغلا كله عن المساج حاولي انك تطلبي منه تسوين له مساج وشوفي كيف راح يكون شعوره وردة فعله
الله يوفقك يارب وقولي لنا كيف سارت الامور معك؟؟؟:bye1: :icon30:

معلومات &زهور الياسمين&
]أختي لازم تحسمي الموضوع وفي أسرع وقت

لا يجب عليك النردد وواجهي الأمور كما هي

فالمواجهه هي الحل الأمثل

ولا تقدمي النتيجه السيئه

وعليك بالدعاء فهو يغير القدر

وأولا قبل كل شيئ صلي إستخاره

كان الله في عونك

معلومات قلب في جسدين
[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]أختي الحبيبة ،،
أنصحك بأمرين مهمين جدا ..
* لاتاخذين من أي أحد .. يعني أنتي الآن طرحتي مشكلتك بالمنتدى، والجميع يدلي بدلوه، أنتي حاولي تاخذين نصايح ذوي الخبرة، وحلول الآخرين إذا حسيتي فيها فايدة اعرضيها على الخبيرين قبل ماتطبقينها ..
* لاتحطين عود على حصى إلا وأنتي مستخيرة ربك .. ترى ماندم من استخار، ولاخاب من استشار ..

تحياتي[/ALIGN]
[/CELL]

ام الفارس

معلومات ام الفارس
مرحبا اختي
اعذريني لو ابديت رأيي بالموضوع
من رأيي الشخصي لاتنزلين مستوى زوجك لشغاله وانتي من الاساس غلطتي لما رحتي لها وحلفتيها لما عطيتيها مجال للحلفان هذا دليل انه في امل انك تصدقينها
اختي العزيزه
اول خطوه تسفير الشغاله
وانتبهي انتبهي انتبهي ماتصارحينه بالموضوع
لانه بيسبب شرخ كبير بينكم
اختي انا ابديت رايي لاني صار لي نفس موقفك مش بالضبط
لكن لاحظت تصرفات مشككه من زوجي للشغاله للعلم انها جميله
والتصرف الثاني اني اكتشفت عند زوجي جوال سري
ومع الصدفه اخذت جوال الشغاله ابي اتصل منه لانه تلفوني مقطوع شيكت على الاسماء لقيت رقم زوجي السري عندها
ماهو السبب الرقم عندها وانا مادري عنه؟؟
تعرفين لما سالته قال معقوله تشكين فيني مع شغاله؟
ادري بتقولين ابي اعرف الحقيقه
بقولك خطه سوتها زميله لي
انتهزي اي فرصه لسفر زوجك
لما يسافر على طول سفريها وبعدها بيسال عن سبب السفر
قولي اغمى عليها وديتها المستفى طلع فيها ايدز!!
زميلتي عاقبت زوجها بهذي الطريقه
لانه لما عرف انه فيها الايدز وهذي كذبه طبعا
حبس نفسه بغرفته لمده سبع شهور يصلي ويصوم ويطلب التوبه؟؟
بعدها جاته زوجته وسالته عن سبب توبته طبعا ماقالها السبب قالت له انا بعلمك
شفتك شوف عيني مع الشغاله وعاقبتك بطريقتي الخاصه
سويها
وشوفي موقف زوجك لو عادي بتمشي حياتك من غير ماتسببين شرخ
لو انصدم هنا بتعرفين الحقيقه وهو بنفسه بيطلب التوبه
وياريت تطمنيني عليك
اختك ام الفارس

معلومات طيب الروائح
رد : أ.ناعمه كيف اتأكد زوجي والشغاله

اختي الغاليه

نصيحه لك نصيحه لك لا توثقي فى الشغاله اي كانت هنديه او اندوسيه او فلبنيه كانت صغيره او كبيره

والا تخرجي من البيت وتحطي شغالتك عند رجلك ابد ابد ابد ، سيدنا عمر قال واني لاخاف على نفسي

من امه عبده سوداء ، شوفي سيدنا عمر خاف على نفسه من الامه لانه يعرف انه الشيطان شاطر

رجلك مسكين ، ضحيه الشيطان الرجيم ، وانتيي ساعدتي فى الموقف انك خلتي شغالتك عند

رجلك ، نصيحته لك كل ما رحتي مكان الشغل السوق زياره شلي شغالتي عند امك

حتي اذا كان رجلك طالع عند ربعه او في الشغل لا تركي الشغاله بروحها فى البيت

يعني لا توفري الجو المناسب انهما يتلاقو ، طبعا كلامي هذا ينطبق على الشغاله الجديده

واخير تاكدي انه بيوت وايد عانت من مشكلتك لكن استخدموا الحكمه والعقل واختفت المشكله

تحياتي

مافي حل

معلومات مافي حل
اختي يمكن هو يعاملها بسوء لانها يمكن هي طلع منها حركات ونتي قلتي هويكره الخدم وخافت يتبلى عليها فقالت لج انه هو طلب منها هالشيء وخدامت بيت اهله اكيد متفقين مع بعض ويبونج تطلقين عشان يخلى لهم خدامت اهله تحصل عليه وهي شغالتج يفضالها البيت سفريها قبل ماتسويلج بلاوي ولاتعلمينها

قمر زماني

معلومات قمر زماني
معليش اختي تحمليني

أنت ماعندك سالفة اللي قاعدة تاخذين وتعطين مع ناعمة الهاشمي اللي هي شغالتك!!!

يعني هي اللي تدبرك تطلقي وزوجك وقال وسوا

يابنتي ابعدين عن هالشيطانة وسفريها يعلها ماترد وحافظي ع زوجك زين مو معناه خلاص تأمنين

بس استودعيه الله

وجع في عينهم هالخادمات جابوا لنا المرررض

شمعة وثلج

معلومات شمعة وثلج
انا يا حبيبتي صارت معي نفس حكايتك كنت حامل وتعرفين تعب الحمل والوحم وكان عندي شغاله ولاحضت عليها انها تغيرت علي وعلى اولادي وصارت ترد وترفع صوتها وسالتها وش فيك فيه شي مضايقك تبغين تسافرين لانه كملت سنتين ولاني حامل وبحاجتها طلبت منها الجلوس سنه زياده وفعلا جلست سبعه شهور بعد السنتين المهم سالتها عن السبب قالت زوجك بالفتره الاخيره يتحرش فيني قلت لها وشلون قالت اذا خرجتي من البيت يرجع للبيت ويطلب مني اسوي له قهوه وشاي ويجلس امام التلفزبون وانا اخاف على نفسي واسكر على نفسي بالغرفه لين ترجعين ما اسوي له قهوه ولا شاي اخاف يغتصبني لان هاذي نيته اشوف هالشي بعيونه وفي احد المرات لما خرجتوا رجع للبيت وكنت اتروش وقعد يطق علي باب الحمام وخفت قلت له ايش تبغى بابا انا فيه تروش قال افتحي بعدين انا خفت وجلست بالحمام لين سمعت صوتكم رجعتوا وطلعت من الحمام انا بصراحه صدقتها لاني كنت حامل وتعبانه وزجي رجل جنسي جدا وترى زوجي زي ما قلتي عن زوجك طيب وحبوب وخجول لكن خوفي من هالاشكال ترى هم البلاء
الزبده من كل هالكلام اني لما كانت تكلمني ما بينت لها اني مصدقتها بالعكس جلست اضحك ومن بكرى طلبت من اخوي يجي يوديها مكتب تسفير الشغالات والحمد لله زوجي كان مسافر وصدقيني ما قلت لزوجي عن الكلام الي قالته شي بس قلت له انه صارت تضرب العيال وانه صارت عصبيه ولما سالتها وش فيك قالت ابغى سفر والحمد لله من بعدها ما جبت خا دمه واذا احتجت اجيب وحده يكون زوجها معها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه