مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أوّل دمعه لك بعد الزواج ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
صبااااااااااااح الفل والياسمين ...صبااااااااااح المسك والعنبر....
....................................................................................
كيفكم حبيباتي ان شاء الله مبسوطين مع ازواجكم يارب...

ايش رايكم كل وحده فينا تقول وتحكي ...متى أول مرّه تبكي وتنزل دموعها بعد الزواج ....وايش الموقف ( لقافه ) هههههههه

انا راح ابدأ وانتو بعدي ...

بعد الزواج سافرت لشهر العسل >> وفي الطياره >>مرّت من جنبنا ( المضيفه ) بلا في شكلها ...
وزوجي كل شوي يطالع فيها >>حتى هو بلا في شكله >>قهرني ...ورحت للحمام الله يكرمكم >>> وبكيت وبكيت وبكيت وعلى طول >> أتذكّرت بيت أهلي ( وحنان أبويه ) وزدت العيار بالبكاء ...حتى صار وجهي زي الطماطم ...ههههه
ورجعت لمكاني ولا كأنه شئ صار ...وزوجي يستفسر ويسأل عن السبب ....واقوله مافي شئ ....
لكنه حس عليّه >>>لكن بعد ايش ياحسره ....
.............................

يالله يا حلويييييييييييييين >>> طلّعوا لنا المستخبّي هههههه

الاميــره

ههههههههههههههههه ،،، حلو مووووضوعك تشكرات
بصراحه ماابي اذكر زواجي الاول لانه كله تعب والحمدلله على كل حال ،،الله يعوضني بالرجل اللي يخاف الله فيني ،،
اذا تزوجت الزوج الثاني انشاء الله احكي لك ......

سلفرادو

اول دمعه كانت بعد شهر بيني وبين نفسي
مهما كان الزوج حنون مابا يكون احن من امي وابوي واخواني الله يحفظهم لي
والسبب اني مارضا اني اطلع مع صاحباتي ونتعشى في مطعم داخل فندق بس الحمد لله لحد الحين مابكيت قدامة وان شاء الله ماابكي

perfume

ههههههههه فكرة حلوة
أنا مش معرسة بس الحمدلله بفترة الملكة ماصيحني بس بعدين يختلف الله يستر بس يصيحني أو لا

تشكرات

ههههههههههههههههه ،،، حلو مووووضوعك تشكرات
بصراحه ماابي اذكر زواجي الاول لانه كله تعب والحمدلله على كل حال ،،الله يعوضني بالرجل اللي يخاف الله فيني ،،
اذا تزوجت الزوج الثاني انشاء الله احكي لك ......
ههههههه
ان شاء الله كل العمر ماتبكي
ويرزقك الله بالزوج الصالح يارب

perfume

حبيبتي سلفرادو يمكن زوجج يكون من النوع اللي يحب يحس بأنوثة البنت وضعفها يعني لو تصيحي جدامه أحسن
يمكن مب أكيد

تشكرات

اول دمعه كانت بعد شهر بيني وبين نفسي
مهما كان الزوج حنون مابا يكون احن من امي وابوي واخواني الله يحفظهم لي
والسبب اني مارضا اني اطلع مع صاحباتي ونتعشى في مطعم داخل فندق بس الحمد لله لحد الحين مابكيت قدامة وان شاء الله ماابكي
يارب ماتبكي العمر كله

تشكرات

ههههههههه فكرة حلوة
أنا مش معرسة بس الحمدلله بفترة الملكة ماصيحني بس بعدين يختلف الله يستر بس يصيحني أو لا
ههههههه
الله يستر
ويحنن قلبه عليكي يارب

سلفرادو

شكرا اختي تشكرات
اختي perfume
احس اغلب الرجال في هالزمن يشوفو دموع الحرمة دموع تماسيح واحس ان الحرمة اللي ماتبكي يشوفوها قوية عشان من تبكي زوجها يخاف ويحس الموضوع حياه ولا موت
هذا رايي

تشكرات

شايفتكم تحت هههه

استناكم تطلعوا المستخبّي

ههههههههههههه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ذكرتيني باللذي مضى

عقب مارحنا الفندق طبعا بدلت وحاولت افتح تسريحتي وترى الكوافيره كانت تشتغل بذمه وماخلت مشباص ماحطته في راسي عاد انا عيزت وانا احاول افتح هالكشه ههههه والريال يطالعني عيز وهو ينطرني وشوي الى دموووع هو تخرع شفيك ؟؟ شعري ماتبطل واصيييييييييييح هههههه ...هو ماعرف يضحك ولايساعدني

ومرة بعد الزواج باسبوع وانا في بيتي جالسين العصر رحت جبت الشاي علشان نشرب المهم مو منتبهه للباب قمت صدمت فيه لاني كنت اطالع في المرايا اللي جنب الباب وما انتبهت الا راسي بالباب هههههه
الله وكيلك من يوم يومي وانا مو طبيعية ههههههههههه

دنيا المجد

ههههههههههههههههههه

انا اول ماتزوجت سافرت برى وبعدين وراني بيت اهلي في قوقل ماب وهاتك بكاااااااااااااء ..........

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخ أنا في شهر العسل كنت في حديقة أبغى العب المهم قلت ابغى العب هذي اللعبه
قال طيب و اشترى لي تذكرة لي بث و قلت و أنت قال ماحب العب قلت خلاص حتى انا يايزيني العب لحالي
و مسك يدي نتمشى و أنا من تحت الغطايا أبكي بدون مايحس خخخخ بث اتذكرت اخواتي لما كنا نهابل مع بعض .

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ههههههههههههههههههه

انا اول ماتزوجت سافرت برى وبعدين وراني بيت اهلي في قوقل ماب وهاتك بكاااااااااااااء ..........

هههههههههههه زوجك تخصص تعذيب

تشكرات

ذكرتيني باللذي مضى

عقب مارحنا الفندق طبعا بدلت وحاولت افتح تسريحتي وترى الكوافيره كانت تشتغل بذمه وماخلت مشباص ماحطته في راسي عاد انا عيزت وانا احاول افتح هالكشه ههههه والريال يطالعني عيز وهو ينطرني وشوي الى دموووع هو تخرع شفيك ؟؟ شعري ماتبطل واصيييييييييييح هههههه ...هو ماعرف يضحك ولايساعدني

ومرة بعد الزواج باسبوع وانا في بيتي جالسين العصر رحت جبت الشاي علشان نشرب المهم مو منتبهه للباب قمت صدمت فيه لاني كنت اطالع في المرايا اللي جنب الباب وما انتبهت الا راسي بالباب هههههه
الله وكيلك من يوم يومي وانا مو طبيعية ههههههههههه
هههههههه الله يرج ابليسك يارازيا
وانا اقول رازيا في عقلها شئ غير طبيعي ههههه امزح
الله يهنيكم يارب

تشكرات

ههههههههههههههههههه

هههههههه ياعمري ايه والله انك صادقه
عاد بيت الاهل بعد الزواج له حنان ووحشه
( الله يقطع قوقل ايرث )
موفقين حبيبتي

تشكرات

خخخخخخخخخخخ أنا في شهر العسل كنت في حديقة أبغى العب المهم قلت ابغى العب هذي اللعبه
قال طيب و اشترى لي تذكرة لي بث و قلت و أنت قال ماحب العب قلت خلاص حتى انا يايزيني العب لحالي
و مسك يدي نتمشى و أنا من تحت الغطايا أبكي بدون مايحس خخخخ بث اتذكرت اخواتي لما كنا نهابل مع بعض .
هههههههه ياعمري كل هالدموع عشان لعبه
باين عليكي اتزوجتي صغيره
شوفي زني عليه يعوضك غيرها >>> أحرّش عيني عينك ههههه

موضووووووووع جونااااااااااااااااااااااان
أناااا أول ماابكيت بعد ولادتي بطفلي الاول...بكيت عنده لاني واالدة بعملية قيصرية...وزعلت وخفت إنه يتزوج علي لان بطني تشووهت وبااقي بعد عملياااات كثييرة,,وهو كاان مصدوم أول مررة يشوفني أبكي..ومو قاادرة يعبر بشي خاااانه لساان ومااعرف إيش يسوي عااااد تلحلح على نفسه وجلس يخفف عني ويذكر لي محااسن العملياات القيصرية ............ :blushing:
أستحي أقوووله خخخخخ
عااد أنااا معرروفة عند أهلي القلب القااسي لان دمعتي صعبة نزولهااا ؟؟متزوجة من ست سنوات وماابكيت عندة إلا سبع مراات حااسبتهااا وعااارفتهااا وحاافظة على ايش بكيت ههههههه <<<:bleh::bleh:

تشكرات

موضووووووووع جونااااااااااااااااااااااان
أناااا أول ماابكيت بعد ولادتي بطفلي الاول...بكيت عنده لاني واالدة بعملية قيصرية...وزعلت وخفت إنه يتزوج علي لان بطني تشووهت وبااقي بعد عملياااات كثييرة,,وهو كاان مصدوم أول مررة يشوفني أبكي..ومو قاادرة يعبر بشي خاااانه لساان ومااعرف إيش يسوي عااااد تلحلح على نفسه وجلس يخفف عني ويذكر لي محااسن العملياات القيصرية ............ :blushing:
أستحي أقوووله خخخخخ
عااد أنااا معرروفة عند أهلي القلب القااسي لان دمعتي صعبة نزولهااا ؟؟متزوجة من ست سنوات وماابكيت عندة إلا سبع مراات حااسبتهااا وعااارفتهااا وحاافظة على ايش بكيت ههههههه <<<:bleh::bleh:
هههههههههه 6سنوات زواج تقسيم 7 مرّات بكاء = بكاء واحد كل سنه واحده ...درس رياضيات ههههههه
بس ماشاء الله عليكي ...
والله انك شديده وقويه .....لكن احسن برافو عليكي
هههههههه

هههههههه ياعمري كل هالدموع عشان لعبه
باين عليكي اتزوجتي صغيره

شوفي زني عليه يعوضك غيرها >>> أحرّش عيني عينك ههههه
مممممممم لا مو مرصغيرة 19 بس الوحدة تفقد أهلها و دور سبب عشان تبكي
و لالالالالالالا يهمك حزنته و لعب معاي و بعدها تااااااااااب كان بيروح فيها مو متعود طلع جبان .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى