ألم تخطی كل الالام فهل تتوقعين ان في حل لمصيبتي

احصائياتى
الردود
72
المشاهدات
5K

فلونه الفل

معلومات فلونه الفل
ألم تخطی كل الالام فهل تتوقعين ان في حل لمصيبتي
السلام عليكم انا امرأة اسكن فوق اهل زوجي ولدي غرفه وصاله صغيره وحمام وليس لدي مطبخ اذا اردت ان اطبخ انزل تحت عند اهل زوجي واعمل الاكل ام زوجي في بداية زواجي امرتني ان انزل تحت المطبخ لكي اعمل الغداء لي ولزوجي بمفردنا الساعة 6 ونصف صباحا وكانت تقول اعملي غدائك لك ولزوجك فقط في هذا الوقت من الصباح لاننا نحن سنعمل غداءنا بعدك فهي عندها زوج وولدان شابان وبنت شابه كنت استيقظ كل صباح وانزل تحت لشقتهم لاعمل الغداء ودموعي علی خدي استيقظ والنوم في عيناي اصبحت اعمل الغداء بسرعه ومن دون نفس كي اخلص منه واطلع لغرفتي وانام واذا مر زمن علی الوقت المحدد او غفيت فإنهم يغلقون باب شقتهم وأبقی انا بدون أكل وهذا كله حدث وانا حامل فكنت اجلس بدون اكل الی الليل لانه ذهب الوقت المخصص لي في المطبخ نفسيتي تدمرت لم اعد سعيده في حياتي مع زوجي فهذا الامر قلب حياتي رأسا علی عقب وام زوجي تتدخل في كل صغيره وكبيره في حياتنا ان لم اذهب معها الی زيارة الناس لانني اكون تعبانه فانا حامل وثقيله فأنها تقول لزوجي وتوغر صدره علي فيصعد الي ويصرخ في وجهي ويعصب ويزعل وينقلب علي دائما تفتن بيني وبينه واصبحت حياتنا مشاكل كنت اقول لزوجي اعمل لنا حل في مسألة الطبخ فأنا تعبت يقول ليس لدي حل هذا نظام البيت تريدين وإلا اذهبي لبيت اهلك كلمة ام زوجي اننا نطبخ مع بعض قالت انا عيالي يريدون ان يأكلون من يدي وانتي اصبحت متزوجه فانتي مسؤوله عن زوجك اجلس بدون اكل ساعات الی ان يعود زوجي من العمل كي ننزل انا وهو لكي اعمل العشاء تعبت كثيرا حتی في رمضان كنت حامل بالشهر السابع كانوا يجعلوني انزل تحت لكي اضع قدري فقط داخل الثلاجه لا هي ولا ابنتها تتكرم بوضعه تعذبت كثير صبرت الی ان ذهبت الی بيت اهلي قبل ان ألد بشهرين بسبب ان زوجي لم يحدث اهله عن مسألة الطبخ وان يعملوا حل لي فزوجي يسمع كلام اهله كثيرا ويطيعهم ولو كانوا مخطئين يقف معهم وليس بيده فعل اي شيء فأمه هي من تدير شؤون البيت دون علم زوجها وبعد انجابي احظر والدي زوجي الی البيت وناقشه ان يضعوا فرن فوق كي اطبخ علی راحتي في اي وقت وهم يأخذون راحتهم لان عندهم شبانهم تحت فرفض ورفضت والدته وثم قاطعني زوجي 7 اشهر وجعلني معلقه في بيت اهلي وبعدها اتصل بي وقال امي هي الامره والناهيه في البيت وهي من ستتخذ القرار ان ارادت ان تطبخي معها او تطبخي وحدك اكتشفت من كلامه ان جلوسي طول هالفترة الزمنيه عند اهلي ذهب سدا ثم رفضت فاتصل علي بعد عدة ايام فقال انحلت المشكله اطبخي لحالك الساعة 10 صباحا بدلا من 7 صباحا فقلت له لا اريد الا ان اطبخ مع حماتي لماذا تريد ان تعزلنا وتجعلنا بالدور ننتظر لكي اطبخ قال انتم لم تشرطوا علينا مطبخ عندما خطبتك فقلت له وانتم لم تقولوا انني سأطبخ لوحدي وفي هذا الوقت من الصباح وان تأخرت اغلقتوا الابواب وبقيت انا بلا طعام ثم انتهی كلامنا علی انه سيری ماذا ستقرر والدته ثم ارسل لي البارحه ان لا اطلب منه حليب لطفلنا لانه لن يحظر شيء ولن ينفق علی ابنه علمت من هذا بأن والدته رفضت اننا نطبخ سويا ورافضه ايضا ان يعمل لي مطبخ فوق في السطح وانقطع تواصلنا الان ولا اعلم ماذا افعل تعبت تعذبت تألمت بسبب حرماني من حق من حقوقي ووصل بنا المآل الی هذا الحد فأرجووكم ارشدوني ماذا افعل لا اريد ان ارجع لحياتي الأليمه التي عشتها من قبل لانني حتی وان طبخت الساعه 10 سيغلقون الباب إن تأخرت وابقی بلا طعام خصوصا ان لدي طفل الان فوقتي اصبح الان بيد طفلي ولا اريد ان اتطلق لهذا السبب وتتشتت عائلتي فماذا افعل وان تكلم والدي مع والد زوجي فسيقول ابي لن ترجع البنت الا اذا عملتوا لها مطبخ فوق وهنا يصبح يا مطبخ يا طلاق اذا رفضت ام زوجي بناء المطبخ لي فما الحل ارشدوني

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
السلام عليكم حبيبتي...

وجعني قلبي وانا اقرا قصتك صراحة وحسيت بالقهر والظلم...
حماتك ظالمة والله اكبر على الظالم.. الله لايعطيها العافية...
هي لا تحسب ليوم ماراح يكون لا طبخ بالدور وماراح يكون لا مطبخ ولا اكل... حسبي الله عليها!
اولا اعلمي انو دوام الحال من المحال ولكل مشكلة حل...
لا افهم سبب رفضها لمطبخ ثاني؟
لايوجد سبب واحد انها حابة تكرهلك عيشتك للاسف..
لا تتنازلي عن حقك..
قولي لزوجك...
امك حارمتنا من المطبخ حتى تطبخ لولادها وانا من راح يطبخ لابني اولادها كبار يصبرو وانا ولدي ماراح يصبر عالجوع؟ وراح تتحاسب عند ربها حساب عسير...

ادعي وصلي انتي مظلومة ماراح يرد ايديك صفر هو الغني ونحن الفقراء...

معلومات حور ابراهيم
يا عمري ربي يصبرك
المشاكل مع اهل الزوج عمرها ما تخلص ربي يفرجها علي وعليك وعلى كل مسلمه ياااا رب
ربي يردلك زوجك ويجعلك حب قلبه ربي يجعلو هينا لينا معك يا رب

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
و ربى اقرا بعض المشاكل احس باننا اصبحنا فى غابة و نعيش بين حيوانات و ليس بين بشر
رسالة واحدة ابلغيها لزوجك و حماتك و هى ان لهم بنت غير متزوجة و لا يدرون ماذا يخبئ لها الله غدا
حبيبتى احد رجالكم يحسم الموقف خصوصا بعد ما رمى ابنه فاى قلب هذا

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
و ربى اقرا بعض المشاكل احس باننا اصبحنا فى غابة و نعيش بين حيوانات و ليس بين بشر
رسالة واحدة ابلغيها لزوجك و حماتك و هى ان لهم بنت غير متزوجة و لا يدرون ماذا يخبئ لها الله غدا
حبيبتى احد رجالكم يحسم الموقف خصوصا بعد ما رمى ابنه فاى قلب هذا
اكاد اجزم انو بنتهم راح تلاقي مصير اسوء والايام بينهم....
صدقتي... كاننا في غابه...
افكر اترك المنتدى صار يضيق خاطري من الحموات الله لا يوفقهم ولا يعطيهم عافيه

فلونه الفل

معلومات فلونه الفل
الله يسعدكم ويفرحكم يااارب على تفاعلكم ،، اهلي معصبين كثير وودهم اني اتطلق منه بس خلوا القرار بيدي لانهم يخافون الله ولا يبغون يفرقون شمل عيله ،، الله اكبر عليهم كل ماكلمته يقول انتي تعاندين وتبين تمشين رايك علينا وعلى عمتك خليك عند اهلك خلي عنادك ينفعك وانا مالي دخل في الولد

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
حسرة على القلوب الميتة و لا يفكر حتى فى ابنه
اتجهى لله مقلب القلوب و الاحوال

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
افضل شئ تقوليه و ربى لا يغفل و لا ينام عن هؤلاء البشر

فلونه الفل

معلومات فلونه الفل
الحين برسله وارد على كلامه يوم قال خلي عنادك ينفعك وش تقترحون اقوله عشان يحس ويفوق من غفلته

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
قولى له فى رب لا يغفل و لا ينام و سيحاسب المخطئ على خطئه سواء انا او انت و سيحاسبنى عليك و سيحاسبك عليا و على ولادنا

عيوني انت m

معلومات عيوني انت m
ياربي معقوله في بشر مثل كذا حسبي الله عليهم والله افضلك تستمري علئ موقفك ولا تيأسي لان هذا حق من حقوقك المفروض بيت لحالك مو معاهم استخيري الله ينصرك عليهم

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اختي اصبري و احتسبي
في اول زواجي كنت اسكن مع اهل زوجي
والله العظيم كنت لا اشبع الاكل
داىما كنت ابكي من الجوع
وزوجي كان يعمل براتب كبير
المهم الحكاية طويلة
الحمد لله انا اليوم ببيتي وحدي وعايشة كالملكة
اذا بتحبي زوجك اصبري وربك يفرجها من عنده
ان بعد العسر يسرى

فلونه الفل

معلومات فلونه الفل
اختي اصبري و احتسبي
في اول زواجي كنت اسكن مع اهل زوجي
والله العظيم كنت لا اشبع الاكل
داىما كنت ابكي من الجوع
وزوجي كان يعمل براتب كبير
المهم الحكاية طويلة
الحمد لله انا اليوم ببيتي وحدي وعايشة كالملكة
اذا بتحبي زوجك اصبري وربك يفرجها من عنده
ان بعد العسر يسرى
انا زوجي يقول طلعه من عند اهلي مارح اطلع ببقی معهم علی طوول يمكن انتي زوجك هو من نفسه يبغی يطلع من عندهم وانتي اكيد كنتم تطبخون مع بعض

فلونه الفل

معلومات فلونه الفل
بنااات انا ما ابغی اتطلق والله ما ابغی يمكن يجن جنوني لو تطلقت وكمان ما ابغی عذااااب اول شسوي علموني

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
ان شاء الله خير أخيتي الله فوق كل ظالم .

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
اختي لا تتنازلين عن حقك و خلي ابوك يتدخل و يكلمه لأنه بصراحة مافي حل غير هذا !
و انت ادعي رب العالمين ينصرك و يهدي زوجك و امه ...
قولي دائما قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا يعني وكلي امرك لله و لا تخافين من طلاق أو من غيره رزقك عند رب العالمين ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه