آآااااااااه ياربي فرجك القريب

احصائياتى
الردود
38
المشاهدات
3K

احساس صعب

معلومات احساس صعب
آآااااااااه ياربي فرجك القريب
السلام عليكم

أخواتي البلقيسيات سوف اطرح مشكلتي التي لازمتني منذ بداية زواجي وأتمنى ان أجد من الحكيمات مساعدة لي لأنه وصل السيل الزبى
وللعلم زوجي شرقي جنوبي ومتزوجة لي عشر سنين ولي منه بنت
أما مشكلتي فهي بدأت من أول ما ملكت يا بنات شرطت عليه بيت شرعي ووافق على الشرط وما أبدى اعتراضه وبعدين كان بين الملكة والزواج سنة كاملة في خلال ذلك قابل واحد من أخواني وقال ان شاء الله ان أختك ما تزعل لأني بديت أشطب في بيت أهلي قال له أخويه كلمها أنا ما أدري عنها وما كلمني ولا شيء أصلاً ما كان يكلم نهائي وهذا كان في صالحي وتصوروا ما قال لأبويه واللي وصل لي الكلام أخويه فأنا سكت حياء من ابويه ما قدرت أناقشه في الموضوع (غباء مني وجهالة) وتصوروا أمه من أول ما شافتني في الملكة ماني عاجبتها وتتكلم قدام أمي وأهلي إنها لقت له عرايس بس هو رفض يبغى من جماعته وربعه وتناظر بكل ازدراء فيه ,زوجة أخويه الكبير لاحظت وقالت عندك عمة الله يعينك عليها باين ماتبغاك من الحين لكن ما سمعت كلامها وكنت أفكر إن الوحدة لو انفصلت بعد الملكة ماهو زين لها وسكت وجاء الزواج تزوجت وتفاجئت جايبني على بيت أهله ومسوي له جناح غرفتين وصالة وحمام وأنتم بكرامة زعلت في داخلي كثير وما بينت وبديت آكل في نفسي ليه سوى كذا وبقول لكم السبب إن أخوية الكبير قال له لا تخلي اختي تعيش مع اهلك في نفس البيت اطلعوا اسكنوا برى أنا ما دريت إلا من زوجي بعد زعل حصل بيني وبينه قال ترى هذا كله عناد في أخوك اش قصده يعني أخليك بين أخواني في نفس البيت ما له دخل واخويه ما كان يدري إني شارطة بيت لوحدي لكن فهمها زوجي إن اهلي هم اللي حطوا الشرط مو أنا وزعل كثير ولما قلت أنا اللي حطيته مااحد قال لي قال صدق ما فيك خير كيف تبغين تبعديني عن أهلي وأمي وقلت له ما هو أنا بس كل أخواتي شرطوا مافيها شيء وكل البنات الي اعرفهم قال لا مافيه إلا انتي سود الله وجهك بلعتها وسكت ومع ذلك ما سويت شيء قعدت عشت في ذا البيت أسوأ أيام حياتي والله إنها وصلت فيه في بعض الأيام للتفكير في الموت ولكه من اللي شفته من الهانم أمه الله يجازيها بأفعالها في بناتها وأولادها وما أقول لكم إني ما أبغى أمه أو شيء لكن هي اللي من الأساس ما تبغاني وعلى ذا الأساس سوت فيني شيء الله حسيبها في يوم ماينفعها فيه لا ولد ولا تلد كنت أعاملها مثل امي لكن ماقدرت وقلبت عليه وتعالوا شوفوا كلما جات إجازة اش تسوي عشان ما أروح لأهلي أو حتى أطلع من البيت أو نسافر وبالرغم كان زوجي ما يعطيها وجه ندعيها تروح معنا وترفض ما تحب الطلعات والشهادة لله زوجي إنسان حكيم كان يعرف يتصرف ويقول ما أقبل الغلط لا منك ولا منها وأنا تربيتي ما تسمح لي أهين كبير سن فما بالك بأم زوجي وسكت لزمت الصمت ما كنت أرد على تجريحاتها لي ومضت الأيام حتى أصابني إكتئاب شديد وأرق وصرت أمسك أي شيء حاد على طول أفكر قي الموت ولكن الحمد لله إن إيماني بالله كان ومازال يمنعني من فعل ذلكأنا كل إجازة يا بنات أقول له خلينا نطلع برى ويقول ما عندي إمكانية وهو عنده وربي معطيه ووظيفته حلوة مرتبها حلو لكن يقول مان مستأجر بطلع على بيتي على طول وهذا البيت اللي كل يوم يبنيه في الأحلام لا وكمان يقعد يتخيل إذا سكننا وش بنسوي وما شفت على الواقع شيء
أنا لي الآن تسع سنوات ما جالي بعد بنتي شيء وكلها من حالتي النفسية ويشة ذا البيت يا بنات أنا ماشرحت لكم كل شيء ولا كان أخذ مني صفحات لكن كتبت غيض من فيض واليوم فاتحته في الموضوع وقلب عليه قلبة ورفض وانه كيف يروح ويخلي أمه وعندها غيره ثمانية بالله قولوا لي كيف أقنعه نطلع خلاص ضاقت بي الدنيا من ذا البيت وذا المنطقة كلها يقول أعطيني حلول تصوروا أختكم اش قالت قلت خلاص تعبت تبغى تقعد ممع أمك تزوج وحدة تقعد معها وأنا طلعني قال كل مرة تكررين نفس الكلام يعني ماعاد تبغيني قلت أانا ماقلت ذا الكلم انا أبغى آخذ راحتي وما تفهم أبداً قلت أروح لأهلي وما ني راجعة ألين يطلع يستأجر برا ما عليه قاصر راتبه زين وش رأيكم تكفون ساعدوني
ودعواتكم لي
:e076::e076::e076:

عذآب

معلومات عذآب
الله يفرج همك يااااارب عليك بالاستغفار والدعاء كل يوم
وربي ان شاء الله يفرجها

معلومات اولادي كل حياتي
[شوفي حبيبتي مادام سكتي من العشر سنوات هذه كلها وتنازلتي عن شرطك ووافقتي وسكنتي معاهم ومااتخذتي موقف من اول ماتزوجتي
ـ مالك الحق الان تطالبي بسكن خارجي لان الشيخ بيقولك نفس الكلام
ـ الحل الان امامك اما انك ترضي وتكملي حياتك معاه وتتحملي مثل باقي السنوات اللي مضت
ـ او انك تروحي لاهلك وتصري على طلبك بيت شرعي بس فكري هل زوجك ممكن يلبي طلبك او يطلقك ???
ـ وشوفي ايش حسنات زوجك هل هو طيب معاكي ويحبك ويحترمك ?
ـ ام ممكن يتنازل عنك بسهولة وبتاثير من امه??
ـ او تستمري بالعيش معاهم ولاسمح الله تدمري اكثر من المشاكل ??
ـ قبل لاتخرجي من بيتك استشيري شيخ او قاضي بالموضوع افضل مجرد استشارة وشوفي ايش يقولك ??
ـ بس الان بالوقت الحالي عليكي بالاستغفار طول الوقت وقراءة سورة البقرة يومياً واستمري عليها لشهور وشوفي باذن الله التغيير في حياتك للافضل
ـ والله يكتب لك الخير/COLOR]

احساس صعب

معلومات احساس صعب
الله يسعدك أختي أولادي كل حياتي
أنا أقول لك سكت عشان طيب تعامله معي لكن ما عاد فيني صبر والله لوتشوفين حالتي توني ما دخلت الثلاثين وتقولين في الخمسين من الشيب اللي براسي ومن ناحية أكلم شيخ او مستشار ما أقدر لأنه ملصق بالبيت على طول
وأخاف فعلاً لو رحت لأهلي يسوي شيء ما يرضيني ولا يرضيه والمشكلة أكبرأخوانه مسوي نفسه وصي عليهم وأبوهم حي
وأمه أكيد ما راح تسكت بس انا خلاص ماعاد فيني تجي زي ما تجي بس ابغى اعرف اتصرف بدون ما أندم ندم شديد عى اللي بأسويه

احساس صعب

معلومات احساس صعب
ونسيت أقول لك إذا جيت أقرا سورة البقرة ما اقدر أكملها انام على طول ويجيني رجفة شديدة حتى جاء عليه ايام قصرت في جانب العبادات بس الحمد لله كنت مصابة بوسواس في الصلاة بس خف ما هو مثل اول

مهندسة الكلمه

~◦ღ( مشرفة شات الزوج والزواج )ღ◦~
معلومات مهندسة الكلمه
حبيبتي الله يفرج همك ويسخر لك زوجك

لو قلتي له تسكنوا في منطقه قريبه من أهله يعني في نفس الحي ممكن يوافق

وحاولي تذكري له ايجابيات السكن بعيد عنهم

وانك ما راح تتركيهم

كل يوم انتي عندهم وما حيتغير شئ عن قبل بالعكس تباعدوا تحاببوا

وألزمي الاستغفار والدعاء بصلاح الحال في قيام الليل

معلومات الـجـوهـره
خيتي قاومي النوم اللي يجيك وحاولي تكمليها واستمري عليها لحد ماتحسي انك افضل

وبعد خلي دايم المسجل بغرفتك عليها تطرد الشياطين وتريح النفسيه

موفقه يارب والله يفرجها عليك

احساس صعب

معلومات احساس صعب
الله يسعدك يا اختي والله ماخليت كلمة واقول له هذ أريح لهم ولنا لكن لاحياة لمن تنادي لكن باحاول لعل وعسى
تصوري إنها تقوله أمه تقول ما ينفع اللي عنده نسوان كثير في البيت وهي لا لا زم الكل معها ساكن وتحت سيطرتها وما ترضى على بناتها المتزوجات يكونون مع اهل ازواجهم

مهندسة الكلمه

~◦ღ( مشرفة شات الزوج والزواج )ღ◦~
معلومات مهندسة الكلمه
حبيبتي أقري موضوع كيف تبرمجين زوجك ليكون رهن اشارتك حيفيدك كثير بإذن الله :

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=300994

وطمنينا عنك ربي يحقق لك مرادك عاجلا غير آجل

احساس صعب

معلومات احساس صعب
مهندسةالكلمة , الجوهرة
جزاكم ربي الجنة وأسعدكم
أختي جوهرة أحاول بكب ما استطيع حتى في رمضان احاول أختم ما استطيع اتعب ما أتعدى البقرة إلا إذا كنت في مكة أوبعيد عن البيت اللي أنا فيه وإذا شغلتها يوم في البيت ما أشغلها باقي الأيام مع إني الحمد لله ما افارق إذاعة القرآن

احساس صعب

معلومات احساس صعب
ردية الحظ ان شاء الله إنك طيبة الحظ
جزاك الله خير ووفقك على مرورك

معلومات رقه الاحساس
ياحياتي والله حاسه فيك الله يسخره لك انصحك تتبعين مع راقي شرعي يمكن عندك حسد والرجال حاولي تقنعينه كانك تتمنين او قليله انا تعبانه وحاولي وامه طنشيها ترى الحقران يقطع المصران وسوي نفسك لاتسمعين ولا تشوفين والله وخليك زي مانتي اذا رفض تحملي الله يكون في عونك

احساس صعب

معلومات احساس صعب
وأتمنى ان تساعدوني كيف اكتم بعض الكلام عن زوجي كل شيء في قلبي على لساني له هو فقط حتى اهلي كل كبيرة وصغيرة يعرفها عنهم ما أستطيع أسكت اقعد احكي له على كل شيء مع إني كانت أمي تعيد بعيد إذا سولفت معها أو تكلمت اوبديت لها مايدور في خاطري او سر من اسراري وحتى درست الكلية كنت احكي له كل موقف امر به وبحكم إنه ينصت لي ويسمع كل كلمة ولا يقاطعني فصرت متعودة وأنا أبغى اغير هذا الطبع خلاص صرت أحس إني لازم يكون لي بعض الخصوصية اللي افتقدها حتى في أفكاري حتى بعض المواضيع في المنتدى أحكي له عنها

احساس صعب

معلومات احساس صعب
اختي رقة الله يسعدك والله إني مطنشتهاولكن يقولون كثر الطرق على الحديد يلينه فما بالك بقلب من لحم ودم وهذا اللي شيب بي لأني حساسة جداً وأقل كلمة تؤثر فيه لكن صبرت وصبرت ولا أدري أخشى يجي يوم وأنفجر وادمر نفسي واللي حوليه صار معي نظرية الخزان الله يستر لايفيض يغرقني واللي معي يارب لاتجيب ذا اليوم

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
بالغلا حطي في بالك لو زعلتي عند اهلك...يمكن امه تزوجه....ويتركك....فكيف بتكون حالك؟..أحسن من حالك الحين؟؟

انت حاولي تغيرين في نفسك..من ناحية استغلال وقتك عندهم بما يرضي الله ويبعدك عنهم...مثل التسجيل بدور التحفيظ...المشاركه في مجالس الذكر وهكذا..

احساس صعب

معلومات احساس صعب
الجدة الصغيرة ربي يسعدك
أنا الحمد لله ماأخلي وقت فراغ تصدقين من شدة الطفش والهم كملت كلية والحمد لله تخرجت منها وربي يرزقني اتوظف مع إني ما أحب الشغل لكن للتغيير والطلعة من ذا البيت اللي ما عاد أطيقه

احساس صعب

معلومات احساس صعب
يا بنات إذا طلعت من البيت احس بالحياة تسري في عروقي لكن إذا جيت راجعة له احس بغصة في حلقي وكأني داخلة قبري الله المستعان
أو مثل الأسير اللي ماله أحد يخرجه من سجنه اللي هو فيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه