~*¤ô§ô¤*~الزوج و الأفلام الاباحية الخطر الحقيقي~*¤ô§ô¤*~

احصائياتى
الردود
155
المشاهدات
53K

papero0o

معلومات papero0o

موضوعنا هذة المرة عن الزوج و ادمانة للأفلام الاباحية و تقصيرة مع زوجتة من الناحية الجنسية .
و صراعة النفسي بين أدامنة و خوفة و بين رغبتة و مخالفتة لفطرتة و معصيتة لله عز و جل .. فلمدمن في حالة ضياع و الدوران في حلقة مفرغة بين الندم و الرجوع

كيف نحمي أزواجنا . ؟ كيف تجد الحلول .؟ كيف نتعامل مع الزوج العاصي .؟ و هل ينفع التخويف و النصح .؟ او التهديد و التوعيد..؟ و هل الصبر الحل الوحيد او الانفصال هو الحل ..؟

papero0o

معلومات papero0o
مشاهدة الأفلام الجنسية والصور الخليعة وسيلة من وسائل انتشار الفساد الخلقي والانحلال وانتشار الموبقات ،وقد تؤدي إلى الزنا واللواط واستعمال العادة السرية فما أدى إلى الحرام فهو حرام وقد سمعنا وقرأنا عن حوادث كثيرة كان سببها مشاهدة تلك الأفلام الساقطة والصور الخليعة كالزنا واللواط وغير ذلك من المفاسد الأخلاقية .
يقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( لا تباشر المرأة المرأة فتنعتها لزوجها كأنه ينظر إليها ) رواه البخاري .
ومعنى الحديث أن الرسول صلى الله عليه وسلم ينهى المرأة أن ترى امرأة أخرى وهي عارية وبعد ذلك تقوم بوصفها لزوجها فتجعله يفتتن بالمرأة الموصوفة ...إلخ

هذا وهو مجرد وصف فقط فما بالكم بل افلام و مشاهدتها
و يفتن الرجل بما يراة
حتى كثير من النساء تشتكي بأن مهما لبست و تعطرت فزوجها لايشعر بل أثارة ولا كئن هناك امراة امامة
و هذا بسبب تشبع الرجل من مشاهدة الافلام الخليعة و ادمانة على العادة السرية و غيرها
فيمكن ان نشبة الزوج بل أسفنجة الناشفة
اذا كان من النوع الملتزم الذي يخاف الله ولا يشاهد الافلام الاباحية زوجتة ستكون مثل نقطة ماء يمتصها بسهولة و بشغف
اما اذا كان من النوع الذي يشاهد الافلام و يمارس العادة السرية سيكون مثل الاسفنجة المتشبعة بلماء لن يستطيع امتصاص نقطة اخرى

و الله المستعان

انا بأنتظار نقاشكم و تفاعلكم

التعديل الأخير:

حلم احلامي

معلومات حلم احلامي
موضوع مهم جدا للنقاش ..لأنه كثرة تلك القنواة الإباحيه

انا الصراحه ولله الحمد لن يحصل مع زوجي هذا ولا يفكر انه يشاهد هذه المناظر القذرة حتى في غيابي عنه..

وليس لدي فكره..ولكن سببها الرئيسي هو البعد عن الله والتقصير في حقه...

أسأل الله ان يبعدنا عن هذه المحرمات ويشغلنا بطاعته..

معلومات المتغيرة للأفضل
مشكله خطيره جدا تفشت في مجتمعنا الاسلامي ربنا يحمي شبابنا وبناتنا من خطرها موضوع جدا مفيد ويجب على كل زوجه ان تنتبه وتحاول ان تجد الحل المناسب لمنع تلك الظاهره ومحاربتها ,شكرا لكم لطرحكم هذا الموضوع المهم للنقاش .

آنهيآر

معلومات آنهيآر

/

آغلب الرجآل قبل الزوآج يآخذهم الفضول للافلام الاباحيه وخآصه اذا كآن آيمانه ضعيف
فسريع مآيتآثر والفضول هو العنصر الاساسي يكتشف كيف تكون العلاقه الحميمه بصوت
وصوره وتطبيق آمآم عينيه خاصه ان كآن يجهل بحكم انه آعزب فيود وبشغف آن يكتشف
جميع مايرى ويجرب ذلكـ والخطر الكبير هو الشذوذ الذي يطبق في الافلام
وذلك الشي يستدرج الشآب من متابعة آبآحيه وآدمآن آلعآده السريه
الى تطبيق الشذوذ مع بني جنسه
بالنسبه للرجل المتزوج .. اذا كان متابع للافلام الاباحيه من عده سنوات قبل الزواج
فمن الطبيعي آن يدمن عليهآ ومن الصعب تركهآ ويمكن تركهآ في بدآيه الزواج وبعد آن يرى
جسم العارضه اشبه بالكمال ويقارنه بجسم زوجته يعود مرآ آخرى للافلام الاباحيه
لان اغراء العارضه يروق له اكثر وومن هنآ تبدأ العلاقه بينه وبين زوجته في الفرآش تقل بالتدريج
الا ان تقل بدرجه كبيرهـ وآيضآ يؤثر على العلاقه بشكل كبير من ناحيه حب التجربه
فكل مايشاهده في تلك الافلام ينوي تجربته وان وصل الامر الى الشذوذ ..!
لايبالي آن كآن ذلك حرآمآ هو مايدور في خلده سوى التطبيق ليشبع فضوله ..!
فهنآ يشعر زوجته بالنقص فذلك ليس صحيحآ فهو قد آعتآد ع ممآرسه هذه العادة السيئه
فقد تكون الزوجه قد آعطت الكثير ولكن الزوج يريد فقط آن تطبق زوجته مآيرآهـ هو في تلك الافلام

قد تقوم الزوجه بمسآعدهـ الزوج في علاجه آدمآنه بطرق عديده ..

- تقويه الوازع الديني لديه فالرجل المدمن لايستمع للنصح بل لابد من اتخاذ خطوات
كوضع بعض الخلفيات الدينيه ع سطح مكتبه آو آرسال بعض الرسائل الدينيه وكيفيه تآثير
هذه الافلام على الانسان من ناحية ايمانه وعقآب مرتكب الذنب وفتاوى عديده ومقاطع فيديو
لاشخاص تائبين وقصص من واقع الحياه لمذنبين ندموا ع هذا الفعل الشنيع ..!

- الحرص على وضع الالواح التي تخط عليها الايات القرآنيه وتكون آيآت ترهيب ووعيد وخوف شديد من الخالق في ارجآء المنزل قد يسآعد ذلك في خوفه من الله وتركـ ذلك الجرم تدريجيآ ..!

- عند رؤيه الزوجه لتلك المقآطع في الجهآز فيحبذ منهآ مسحهآ لتخبره بطريقه غير مبآشرهـ بآن
ذلك مضر لنفسه ويؤثر على حيآتهمآ ..!

- لاتقابل الزوجه تلك المشكله بالعجز وكرهـ الزوج بل تقوم بآشبآعه بطرق آخرى كتثقيف نفسهآ
في العلاقه الجنسيه من قرآءهـ الكتب او الاطلاع على مايفيدهآ من الانترنت وتطبيقه فالرجل يحب
الزوجه الجريئه في الفراش التي تبهره كل يوم باغراء جديد فيشتآق للنوم معهآ ليكتشف مالذي
سوف تقوم به الزوجه هذه الليله ؟ كمآ كآنت تفعل به تلك الافلام فكل مايبهره يقوم بتخزينه في عقله والدوآم عليه .. فلتسعى الزوجه بآن تصبح ملكة الاغراء لزوجهآ فهنآك العديد من الحلول ان لم
يكن جسدهآ متنآسق ومبهر وشديد النظآفه فسوف يصبح مع الاصرار والصبر ويعود اليهآ ذلك الزوج
ويصحو من غفوته ..!

مـــلاكـ

معلومات مـــلاكـ
موضوع جدا جميل واحنا بحاجته
انا من ناحيتي طفشت من زوجي بسبب هالأفلام وكثر ماالاقيها بجهازه زوجي مدمنها ومو قادريتركها انا حاولت فيه بس بلا جدوى والله مليت احس لدرجة انه ماااحس انه يبغاني او يحبني ايش الحل

معلومات أحساس امرأه
الله يحمي شبابناورجالنا من هالبلاوي
عندي وجه نظر يمكن البعض يخالفني عليها وممكن خطأ؟
لوزوجي يشوف مثل هالاشياء ماراح اناقشة ابدا
لاني اقول خليه يتفرج تحت عيني ولابرى عند اصحاب السوء ؟
والي ممكن يجروة لاامور اكبر وادهى !
احيانا زوجي يفتح اليوتوب ويشوف رقص ماعمري كلمتة
اتفرج معاه عادي ؟ ماابي اخنقة ببيتة ويروح لبرى ..

معلومات أم أحلى ريما
وليش مايكون لا قدامك ولا وراك
بيني له انك ماتبينه يشوف هالمناظر وانك تنزعجين من كذا
بتقولين بيشوفها برا
احسني الظن فيه واذا هو يخاف الله بيحس بتانيب الضمير اذا شافها لانك عودتيه انه مايشوفها
وهو اذا شافها معاك بشوفها برا بالراحه او في عدم تواجدك في المنزل او في شغله
على الاقل اذا صد عنها قدامك بيكون احترام لك وتقدير لمشاعرك

معلومات أم الأقمـــــار
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انا من رايي ان الوحده اللي مبليه بزوج كذا تبعد زوجها شوي شوي عن هالافلام

كيف ؟؟

مو تجي وتقول حرام لاتطالعها

في البدايه تخليه يطالع وهو يطالع لها تحاول تصرف نظره عنها يعني تتلزق فيه

تحط خشتها في وجهه وعيونها في عيونه تسوي انها هيمانه حيل فيه بحيث انه مايقدر يطالع الفيلم

تكثر عليه الطلبات سوي كذا و ....الخ

ولما يغافلها ويطالع تسوي بدلع انها حزينه ويروح هو يخق ويراضيها

لحد ماينتهي الفيلم وهو ماطالع له يعني تنتصر على الفيلم بحيث انها تنهي ليلتها معاه بدون الفيلم او قبل مايخلص

ثاني شي تقول انها خلاص تبي الله يبارك لها في كل شي وماراح تخليه يطالع الافلام وتنصحه

وتقول له بلاوي انه يضعف القدره الجنسيه ويخلي الواحد مايسوي الا اذا طالعها .....الخ

تجمع له كل شي وتقوله له وتطلب منه يساعدها ويتفقون على هالشي

طبعا باسلوب حلو مو خناق عشان مايعاند ويطالع غصب عليها

يعني تعزز ايمانه بالله تقول انا اعرفك انك مؤمن وراح تنتصر وتتفوق على هالشي حبيبي .....الخ

يعني طيريه فوق

.
.

الله يحمينا ويحمي ازواجنا واولادنا والمسلمين جميعا

شكرا صاحبة الموضوع لانه قيم بالفعل جزاك الله خير

معلومات ام الابطال999
انا احكي لكم من واقع التجربه

اول مرة لقيت زوجي يطالع للا فلام كانت بداية زواجنا اول مرة شفته يطالع جاني خوف فظيع كانها مصيبه نزلت علي
وما كان يدري اني شفته وتماسكت نفسي وتسحبت قبل يشوفني بس ما قدرت اضبط انفعالاتي يوم شفته
بس انافخ عليه وهو ما يدري ليش بس كنت ابغى اوصل له اني عرفت انك تطالع لافلام مو كويسه
وهو ولا على باله
بعدين قعدت ادور على محل الاشرطة حتى لقيتها وشلتها كلها معايه ابغاه يدور عليها او يسال ....
لكن ماسال عنها
بعدين جلست وقلت له لقيت اشرطه بس ما ادري تخصك والا لا قال هذه لاخو زميلي لقاها معاه وقالي اشوف ايش فيها ....
انااقتنعت بكلامه بس خليت الاشرطه عندي وقعدت شهور وما طلبها
وطلبت واحد من اخواني يروح يكسرها ويرميها في الزباله وصار الي ابغاه
ومرت سنين ما لا حظت عليه شيء
بعدين طلعت موضة الجوالات ومقاطع البلوتوث الخليعة وكنت اشك ان في الجوال حاجات ما تصلح لكن
اواسي نفسي او بمعنى اصح اكذب نفسي واقول الشيطان يابنت يوسوس لك

,,,,,,,,,,,,يتبع موضوعي طويل شوي بس حبيت احكي لكم تجربتي

معلومات ام الابطال999
سبحان الله دائما اذا كنت شاكه في شيء اقعد فترة ويطلع لي يا شيء يثبت شكي او ينفبه وهذا فضل من الله علي يعني لازم ينكشف زوجي في اي شيء ما يبغاني اعرفه حتى لوكان كلام .....
دائما زوجي قافل جواله برقم سري واذا قلت له اعطني جوالك اكلم اهلي مثلا او اهله ما يرضى
لو اسوي الي اسويه
وانا في طبع اني ما احب افتش عليه باستمرار او اني احاول افتح جواله فمرة من المرات كان يكلم بعدين رمى الجوال وراح الحمام انا جيت اشيله الا هو مفتوح
قمت فتحت الرسائل بعدين الاستديو الا اشوف العجب العجاب اناخفت وقفلت الجوال وطلع من الحمام
ولا بينت له شيء
شفت حاجات كان يقولي اسويها او يقول احب تسوين كذا وكذا
انا قعدت افكر وقلت ما راح اكون عنده في موقف مقارنه بهذولا ولازم اشوف له حل
وقلت في نفسي اسوي الي يقولي عليه والبي طلبه في الفراش بس اسوي له حدود حتى ما اخليه يحطني في مكان مقارنه
يعني اعطيه طلبه بس بدون يشوف اي شيء ثاني واذا سالني ليش كنت اول شيء اسكت
الين الح علي في مرة من المرات قلت له انا مابغاك تقارني باحد
واذا كنت تبغى تشوف رح شوف الي انت تبغاه انت الله اغناك بالحلال عن الحرام بس ما اقنعتك نفسك
بالحلال فتدور على الحرام
قالي والله اني ما اشوف احد مثلك وانتي احسن وحده شفتها وما اقارنك باحد وووووو,,,,,,,,, الخ
قلت له تخيل تفتح موبايلي تلقى اشكال رجال حلوة واجسامهم حلوة ايش حيكون رد فعلك
ما بتزعل مني ....
هو سكت وقعد يطالع في
قلت له والله لا يقدمون ولا ياخرون عندي بس والله ما ارضى احد يشوف الي شفته في جهازك
تخيل واحد من اولادك يشوف الي شفته كيف بيكون ابوه في نظرة
تخبل لو يصير لك شيء لا سمح الله ويجي احد يفتح جهازك الا هذه المناظر المخزيه فيه
غير انك محاسب من الله ويعتبر من الزنا
انا ما راح يضرني قد ما يضرك انت فحاول تتغلب على هوى نفسك لان المحاسب انت مو انا .......
كنت اتكلم وهو ولا كلمه بس يسمع بعدين تركته وقمت ولا انتظرت انه يرد علي بس ارتحت
يوم طلعت كل الي بقلبي وبكل هدوء وبدون ما يسمعونا الاولاد
وكملت اليوم عادي ولا كانه صار شيء

قعد فترة جواله مقفل بعدين صار مفتوح ولا عاد قفله
قلت الحمد لله نفعت حركتي هذه وتخلصنا من بعض الفتن

معلومات الزهر الجوري
موضوع حلو عزيزتي ومما يعاني مجتمعنا منه وشباب اليوم بلا ضمير يشاهدوا ما حرم الله ...وان شاء الله لي عودة

دنيا المجد

معلومات دنيا المجد
نعم مشكله اعتقد انها تفشت كثيرا في المجتمع فاكثيرا مانسمع قصص من ذالك النوع
فواحده رات زوجها وهو يمارس العاده واخرى زوجها يشتهي امراءه اخرى مع زوجته وياحبذا ان تكون سمراء
واخرى لا يستطيع اكمال عمليه الجماع ويترك زوجته ويذهب الى افلامه او عندما يودي عمليه الجماع يتخيل غيرها من امراء
حقيقه هذا بلاااااء ووباء اعتقد انه من الصعب انتشاله من المجتمع
لكن يجب عالمراءه عدم الاستسلام لهذه المشكله
تقدم النصيحه من خلفيات
ترسل بعض الايملات الدعويه
تفتح بعض المقاطع ليراها
تجلس وتحاوره وتتناقش معه

لكن اسئله تراودني ماهي الاسباب التي تجعل الزوج يلجأ الى مشاهدة هذه الافلااام والتقصير في حق الزوجه شرعا علما بانه حسب تقييمه لها انها حااره وتشبع رغبته؟

كيف تتعامل الزوجه مع الزوج؟ وهل اسلوب المواجهه ممكن ينفع ؟

معلومات الزهر الجوري
الى من ابتلاها الله بزوج يشاهد الافلام الخليعة ...
أختي الحبيبة ...الزوجة ذات الأولاد ؛ الزوجة حديثة العهد بالزواج ؛ لمن أبتليت بزوج يشاهد هذه الأفلام الخليعة لقد بليت الأسرة المسلمة بهذا البلاء الخطيرالذي يهدد كيان الأسر المسلمة وهذاالفعل من الزوج يسبب جرح مؤلم في قلبك أختي الزوجة المسلمة ولكن لاتسقطي على نفسك سبب نظر زوجك لهذ الأمور ..لألألأ...ياعزيزتي ثقي بالله ثم بنفسك فلست أنت السبب أو نقص بك .لألأ.فهو مبتلى مدمن على هذا الفعل أنظري إليه كمريض ويحتاج منك وفقة مسانده ووضع يدك بيده ليشفى وليزول منه هذا البلاء والنظرة إليه بنظرة المشفق لإنقاذه من عمل حرمه الله عليه وأمره بغض بصره ..وهو لم يغضه قال الله تعالى :-{ قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم } النور ؛ وكذلك لتحافظي على بيتك ودحر الشيطان ..الذي جل مايتمناه في الدنيا هدم بيوت المسلمين أعاذنا الله منه .كما قال صلى الله عليه :-{ إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيئ أحدهم فيقول: فعلت كذا وكذا، فيقول: ما صنعت شيئاً، ثم يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته، قال: فيدنيه ويقول: نعم أنت.}

*روعه*

معلومات *روعه*
دنيا المجد انا راح اجاوب على سؤال من اسئلتك .. المواجهه في دي المواضيع ما تنفع لانها مواضيعه حساسه تجرح الرجل ولا تنفع معاه اصلاا..

غير كده انا ابغى اضيف سؤال ..انا اختي زوجها يطلب منها طلبات غريبه ( طلبات ماهي حرام لكن ما احب اني اذكرها ) وتستغرب من طلباته .. لكن بعد فتره تكتشف انه عنده في الجوال مقاطع بنفس الطلب اللي طلبه منها .. وهذا الشئ يقهرها .. تقول .. ليش ما يطلب مني اللي في نفسه ؟؟ ليش يقارنني بغيري ويبغاني اصير زيهم ؟؟
بالله ايش تعمل معاه ..؟؟ توافق على طلباته ولا ايش تعمل ؟؟ ساعدوها الله يسعدكم يارب

وفي الاخر اقول الله يبعد عن ازواجنا شبح الافلام والصور ده ويهديهم ويهدي اولادنا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
موضوع جميل خصوصا انه نص نساء العالم اذا مو اكثر تعاني منه
لي عوووودة باذن الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه