تعبت من الذل والاهانة

معلومات طموحي بذاتي
انا متلك انجن اجنوني قمت مسحت الفيس والماسنجر ريحت راسي عشت بتوتر فظيع
انقهرت انه مو حاطت حالته اجتماعيه متزوج
وبكلم البنات عالجروب الجامعة انجنبت مسحته وبحاول اطنش لي قراته ..الله يردنا اليه ردا جميلا
اذا لس يحكي معها ممكن انت تكلميها او تهدديها بس ما تستعجلي حاولي تاخدي القرار الصح ولا تحكمي عاطفتك قدمي عقلك وكوني عقلانيه اكثر بتنجحي بحل اي عقبه
واجلي قرارك لبعد كم يوم مشان لا تندمي يعني اذا قررت تواجهي زوجك او المراءة خلي يمر عليك كم يوم بعدين نفذي قرارك
اذا واجهتي زوجك اظن ممكن يبطل يحترمك لانه احترمك من وراك وبكلمها
لكن في الرجال..لو قلت له انا بدي احكي معك بموضوع وحكيت له في اسم بنت عالماسنجر ما رضيت افتحه لاني باحترمك وبقدرك وبعرف انك انسان اكويس وبتخاف ع بنتك واختك ومرتك وما بتتكلم مع اي مراءة عبث ومع كم كلمه تذكري كما تدين تدان و شيلها من حياتنا حتى ما تكون سبب بي دمار بيتنا ..ما رح يقول لك غير كل خير ورح يقلك لا ههاي صديقة بالشغل بتشكي لي او او او المهن رح يكذب واقبلي كذبهواحكي له بتركك اتكلمها وتنهي معها.
ورح يقدرك انك ما صرختي في وبتكبري بعينه
وما تواجهي الا وانت بكامل الرواق والثقه
وممكن تتحسن معاملته معك
ممكن تاخد بكلامي وممكن لا المهم حكمي عقلك
في الرجال لما تتكلمي معه بهاي الطريقة بانبه ضميره
اما اذا عصبت وصرختي ولميتي العالم عليه ما بتلاقي نتيجه
اما البنت ما اظن تعطيك اي اهميه غير اذا هددتيهة بس ممكن تخبر زوجك وتخسري زوجك
وزوجها لا تخبري مش لصالحك لانه اذا طلقت ممكن زوجك ياخدها
كوني حكيمه وما تتسرعي بقرارك
يعني ممكن تواجهي بعد اسبوع او اسبوعين بس بدك تكوني بكامل الثقة ورواق معه بقدرك وبحترمك انك خبيتي سره وما فضحتي وانه عقلك اكبر من انه تخربي علاقتكم .والله اعلم

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
الحمد لله عندي قوة فضيعة بفضل ربي سبحانه وبحمده لا إله إلا هو ألفاظ على كل شىء
ربي يثبت قلب زوجي على حب الله ثم حبي واجعلني ملكة قلبه والوحيدة وجمل عيوبي بعينيه ...
يالا رب متماسكة ولا تنسوني
الأخت لي ردت بارك الله فيك و اصبتي بالإجابة كل الاحتمالات واردة
لكن اني أقول له مستحييييييل
مستحييييييل اواجهه و اضع نفسي البلهاء المسكينة و المشغل عليها ابداااااااااااا
شخصيتي لا تسمح لي ثقتي بنفسي لا تسمح داخليا منهااااااارة والعيد قانوني و صوتي متغير لكن أمامه ولا يحس بشيء .....بالعكس اشوف كويس بعينه وكلي ثقة أنه على خطأ وأنا الصح وأنا الحلال
محتاجة وقت
وانسى التدبر اموري والله معي فالأول والاخير

معلومات طموحي بذاتي
انا كنت هيك اخاف اواجه وضليت احاول لماةقلت انا اضل قلقانه ليش واجهي وارتاحي فعلا المواجهه بتريح كان عندي خوف من المواجهه بابسط امور

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هلا راضيه بالمولى عوداً حميداً ..سعداء بعودتك ..
راااااااااضيه دخلنا في الجد ...هههه
ماهذااااا ..انا قريت قصتك من الاول بس ماكملتها صدقاً اللي قريته يكفي مع اللي كتبتيه اللحين ..لو ربطنا الأحداث مع بعضها راح تلقي ان المشكله وحده ..
راضيه مشكلتك الحقيقية تعرفي ما هي ..انك تتضخمي في الأمور تضخمي في المشكله وتغووووصي فيها ..وتتلذذي بالألم والأكبر والأدهى انك تتحذثي مع نفسك ان الخطاء فيك
لا الخطاء ليس فيك ..مو لانك لست قويه وما تقدرين علي المواجهه ووقفهم عند حدهم بالكلام هو السبب ..بل بالعكس ..هذا قوة بس انت مو مركزه عليها ..
مو كل شيء مشكله هي مشكله.. كل مشكله ممكن نحن من نحولها الي مشكله ..باستطاعتنا حتى ان ولو كان في مشكله انحولها لصالحنا ..طالما
ماشييين علي مباديء راح تتحول المشكله لصالح لنا وما نعطي للعدو فرصة انه يتلذذ باذيتنا والنصر علينا
نحن من نعطي للعدو السكين اللي يقطعنا به ..نحن فقط ..
علي طول لما في مشكله نفهم ....كيف صارت ..ومن اللي كان السبب فيها وشعللها ..ما دوافع كل طرف فيها ..اذ لكل شخص دافع خاص به والمشكلة وحده ..
شوفي :
اهل زوجك انت من أعطاهم قيمه اكبر منهم الصراحة وهم فرحانييين بهذا... شكرا علي هذا الشرف ..هكذا هم يقولون ..
من هم عشان تعطيهم قيمه اكبر منهم ..وتعطيهم قوة القدرة ..عليك وعلي زوجك ..وعلي بيتك ..
من هم ..ها
اقوياء اذا هم اقوياء انا اقوى منهم اللهم لا ازكيك علي الله ..هم اقوياء بافعالهم وكلامهم اللي موزين ..هذا انت سيف تقطعينهم قطع به ..انت قوية بعقلك وبكيدك تلعبيهم وتوجهي كيدهم لصالحك وثبتي نفسك وموقفك ..
المشكله ..انت تبحثين عن نفسك بينهم ..
وهم يرفضونه ..ويبعثون لك برسائل انت مو منا ولن تكوني بيننا الا بأمرنا ..ونحن لا نريدك ..وهالرسائل اكيد عارفين انك راح تتوجعي منها ..وراح تصل لك في الصميم وراح تضعفي ..وراح تواجهي زوجك بانه يشوف افعالهم معاك وفي نظرك انك تقوى موقفك معاه عشان يتصرف بس هو لاااااا ولا هنا ..وحتى اذا تكلم راح يلقون له سبب فيك ملعوب يحول تصرفاتهم لصالحهم ..
مثلا ..لما قلتي انه ..أخت زوجك انجبت ..وعملت عزومة وما عزماتك مع انك ساكنه في البيت معاهم ..
انت اكيد انتفضتي علي زوجك شوف شوف اللي يفعلوه معاي ..وانا الطيبة بطبعي تحاولي توصيل صوره الطيبة عنده وانا ساكنه معاهم ..شوف ..دافع عني ..هو اعترف داخل نفسه نعم عشان يسكتك قام خرجك مشوار بس ما تصرف ..ليييييش ..لانه راح يلقون سبب عليك ..واصلا هولا يريد ان يدخل في مشكله بسببك ..راح يدخل نفسه في دوامه ولانه مو واثق فيك ..وفي اتزانك ..
ولانه ماراح يدخل في مشاكل معاهم لانهم لن يتركونه يهناء الا بانتصارهم ..وأنه يسوي لهم ما يرضيهم ..
يعني راح يكون لعبه وطعم اذا دافع عنك ولانك مو مرودود قوى لديه ..عشان يخطي هالخطوة المغامرة انت لست مغامرة بالنسبه لزوجك ..ما يقدر يمسك فيك ..
اللي قتل مغامرتك مع زوجك ..كلامك عن اهل زوجك ..ومحاوله انك تطلعين بنصيب الطيبة ..والمسكينة ..واللي ما عندها حيله ..
هالنق نق ..يكسر الرأس دافع عني دافع عني انت وانت ووووووو
لن يدافع عنك لانك لست مردود له
الرجال يتعاملون بالمردود فقط مع زوجاتهم ..
انت..ربطتي وركزتي حياتك مع زوجك بهم ..
انت قيمتى نفسك بوضعك مع زوجك بهم ..
انت من وضعتيه ان ياخد معك هذا الموقف لانك نزلتي مستواك ونفسك بافعالهم
وتريدنه ان ينظر لك بمنظار القوة ..وان يجتهد ان يكون رجل معك لانك تستحقين في نظرك بس
هذااا ما يشوفه ولا يحسه ولن يكون رجل لك ..لانه يعرف عقلك وين رايح ومتجهه هو راح يفتح علي نفسه جبهه و تعب لن يحصل منه شيء ..هو يسال بينه وبين نفسه ..؟
اانت قيمتك مع نفسك ضعيفه معاي لدرجة انك تقيميها بدفاعي عنك ..
طالما انت شايفه نفسك ولا شيء اذا لن اعطيك الدافع انك تشوفي اعلي من نظرتك لنفسك ..من خلالي ..لانك ببساطه لا تستحقين انت فقط ام أولادي ..
من انت عشان اترك اهلي بسببك ..
انت من تعطيه القوة وألهمه انه يمسك أهله رغم ظلمهم لك لانهم أهله ..ثباته كرجل وجده من خلالهم مو من خلالك ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انت تنظرين لنفسك انك الأجمل منهم ..وجمالك انثوي المفروض انه يهتم ويقدره انه تزوج وحده اجمل من أخواته ..وأنك من عائله سمعتها طيبه اكثر منهم هم ..
انت يا اختى تتحدثين لنفسك صوتك ..لن يتعدى باب غرفتك ..
هذه النظره الغروريه عملت فاصل بينك وبين زوجك ..
زوجك ما تزوجك عشان يهد أهله ..بجمالك ..
وزوجك ما تزوجك عشان يدخل في منافسه مع جمال أخواته ..بك
زوجك تزوجك عشانه هو واختارك او كنت من نصيبه هو نصيب ..او هكذا يحب بس تاكدي وان كان جمالك ..عنصر تستخدمينه معاه الا انه شيء ثانوي ..بالنسبه له
هو لم يجد ما يحبه في النساء فيك ..لهذا التجاء الي حبيبته الأولي ..
لانها الان زوجه واكيد يتخيل فيها انها أمراءه بتفهم ..نفسها مع رجل ..واكيد بتشبعه نفسيا كرجل ..
اتصاله بها هو فضول الرجال ..لو رآها تستحق راح يجاهد انه ترجعله ..طالما فتحت له ألباب انه تكلمه ..لانه يريد أنثى ..انه جائع يريد غذاء أنثوي حقيقي يحرك مشاعره كرجل ..معاه هو
تاكدي و ان تزوجها او تزوج غيرها راح يفصل زوجته الجديدة عنك وعن أهله لانها له هو ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انت من جعلتيه ان يكون عليك رجل بالضرب ..والقسوة وأنه يتعامل معاك بالند مع أهله ..لانك انت من وضعتي نفسك بهم ..وراح تزيد كفتهم ويكون عبد لهم ..لانه أهله وانت اذا رحتى مكان يخص اهلك راح تلقى اقسي الكلمات ..
من انت عشان تعطي قيمه لأهلك فوق أهلى المفروض انت تحت اهلي ..تطلبين رضاهم اذا صدق تحبيني ..وتطلبينيي ان أكون لك زوج ..
انت من وضعتي نفسك الند لهذا وذاك
فاخدتي قيمتك ..بنظرتك الخاطئة انك نزلتي مستواك الحقيقي المفروض ان لا يكون بهم ..
فاخدتى ما تستحقين ..بنفس المستوى اللي وضعتي نفسك به

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ترا هو ..معمى علي عيونه ..ما يشوف افعالهم لا اعلم مالذي فعلوه به عشان يكون كذلك لهم ..اكيد هكذا تقولين في نفسك
..لا هو مو معمي ..بس قام كفه علي كفه أخرى
كفه في صالحه ويلقى مردود له فيه وتستحق لانه انتماء له ..
انت مو في صالحه ومو مردود له ولست انتمائه ..
لهذا هو من اول يوم عمل لك بيت جديد قام ورقتك ..رماها ..
واخد ورقة أهله ..
وصار يحطمك بهذا لانه ألم ..
ولانك لم تكوني ثلك المراءه اللي كان يتأمل انها تكون ولانك جاهله ..وغبيه وعبء عليه ..
وانت ..ماذا تفعلين
تريدين البحث عن شغل لك ..يعني بتزيدي فوهه انفصاله عنك نفسيا و نهائيا
تريدين تكوين حياة مو موجود فيها ..
تثبتين نفسك تضعين نفسك بعد ند له ..
وهو لا يفهم لغة المشاعر انك بتقوى نفسك نفسيا وسترجعي قوتك النفسيه وتقديرك علي أمل انه يشوفه ويفهم هذا التقدير ويعطيك ما تستحقين ولانك محطمه وووو من تصرفاته
بس هو لا يفهم ذلك ..
هو يفهم نفسه هو ..هذا المفروض اجتهادك يكون.. تفهميه هو ..وتكوني هو ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
علاجك التربيه من اول وجديد ..
لك وله ..
تفهمين وضعك ..خلاص خسرتي كثير آن لك ان تنضجي وتفهمي وتتصرفي بسرعه ..
آن لك ان نحفزي رجولته معك ..كرجل محب لك ..وككنز يشتهيه ..له له هو ..كلك
لازم تغيري افكارك من جديد وتفهمي الأرض اللي واقفه عليها عشان تعرفي مداخلك وتتصرفي تلقائيا حتى ..
راح تفهميه وراح يستمتع
لازم تفصلي نفسي عن اهل زوجك نهاااااااائيا ..
لازم يحس زوجك انك له وأنك مو ند لاهله ..
لازم يكون من داخلك انهم مو ند لك ولا هم ند لك في حب زوجك لك ..
لانه كل واحد فيهم له مكانه ..
لا تتعدي ..
واصلا المفروض اللحين يفهم كل واحد مكانه ..هاللعبه خلاص انتهت ..
ابتعدي عن تقييم نفسك باهل زوجك ..
ابتعدي عن تقييم نفسك بتصرفات زوجك مع أهله ..
عزي بنفسك تعازي ..
ركزي علي الثابت عندك
ركزي علي اللي بين يديك
ركزي علي كنوزك وفعليها لصالحك ..
لا تهزئي باي ركن هو في يدك وعندك كل شيء كل شيء فعليه لصالحك ..كل شيء صغير وكبير
بالكيد وبالعقل وبالتحليل ووضع الكلمه المناسبة في مكانها ..اللي فيها مستواك باطنياً وظاهريا هي لزوجك ..بهذا فقط تنتصري وترجعي نفسك من جديد سعادتك وهناك ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اللحين لازم انركز ..علي تغييير أفكاره عنك ..
الفكره اللي كان وأخذها عنك لازم تتغير ..
وانت ..لازم تفهمي اللي عليك ..من الأصل ..واللي لك فيه ..عشان تتغير طاقتك بتغير توجيه افكارك القديمة بافكار اقوى جديده وتظهر عليك ..خارجياً
بعدين ثأتي مرحله هذه الأخرى ..
لا تواجهيه بها الا بعد ما تنجحي بتغير فكرته عنك بفكره احلي ..
لما تتغير أفكاره راح يكون سهل عليك انك تطلعيها من حياته ..وتفهميها يا حلوه نسيتي انا هنا
حلو المواجهات بين النساء ..واعطائهم درس ..
خلي هذا شعارك ..وتلذذي به ..
يا حلوين نسيتوا انا هنا ..انا زوجته انا حبيبته ..انا عشقه انا شهوته ..انا كله
تذكروا اني هنا وهذا لي ..
لا تتخطوا حدودكم وإلا اطلعكم وحده وحده بامرى المره هذه من حياته ..
خلي لكم ذكرى حلوه ..عندى عشان اتسهل به معاكم
هذا اللي عززيه ..قدراااتك ..المسمومه هههه
ثقتك بقدراتك الكيديه
وقدراتك الأنثوية مع زوجك انا اللي احركك انا اللي اشعلل دقات قلبك ..انا العق حبك مو غيري
خليه يخاف من خسرانك
خليك في داخله من الداخل ..
في ادق تفاصيله

ترا هذا الكيد اللي يسوونه أهله معاك ..
عززوا قدراته كرجل معاهم ..ضدك
نفس الكلمات بس غير ..يقولونها لك ..
هو لنا مو لك ..
يا غبيه انت جعلتينا هدف لك ..توصليله لحب زوجك لك ..مو نحن
يا غبيه انت من تركتيه لنا عشان نرضى عنك
يا غبيه ..انت رفعتي موقفنا لفوق
يا غبيه من اعطيتينا الحق بالحكم عليك ووضعك في قفص الاتهام
يا غبيه انت من جعلتينا ند لك في مكانتك مع زوجك
يا غبيه انت من يحاول ان ياخد مكاننا بغباء
يا غبيه انت المغرورة بنفسها
يا غبيه انت من يحاول تغيير صورته انك الضعيفة اما تسلط العائله للرأي العام تصلحين في صورتك ..بس تطلعين في الآخر انت المتهمه
يا غبيه قوتى عند نطقي باسمك

هل هذا ما تريدينه ..انا ما كملت عشان حسيت بقسوة ما اكتبه لانه قاسي بس هذا الواقع ..
اذا يجب ان تاخدي القرار والاعتراف بينك وبين نفسك انك اخطائتي ويجب ان تتحركي

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
أقولك شيء ..راح افهم افصفصلك التصرف اللي تصرفوه اهل زوجك معاك ..عشان يكسبوا الرأي العام ضدك اللي راح ياخد به زوجك فكره عنك ..ويعزز مكانه اهل زوجك مع زوجك ضدك ..ويسكته عن انه يدافع عن ظلمهم لك حتى في داخله ..
التعامل بالرأي العام اي الناس او العائله المرتبطه بعائلة زوجك بيخلوا الناس تتكلم عنك ..انك تحاولين تفرقة زوجك عن أهله . ..وزوجك راح يجاهد انه يخالف هالفكره .
بس كيييييف يوصلوا لهالفكره عنك ..؟?

اذا ما في الا وقت ما تجيب أخت زوجك ويعملوا عزيمه أنت مو فيها ..وتطلعي انت الغالطه ..اذا تكلم زوجك او الناس ..
كيييف ؟
بالأول ما يعطوك سبب تمسكينه عليهم ..ويكون في صالحك ..
اول خطوه انهم تجاهلوا وجودك بينهم ..وما قالولك ولا بعثوا احد يقولك ..
وهم واخدين فكره عنك انك عصبيه وراح تحاولي انك امام زوجك انك تطلعيهم انهم الخطاء او ظالمينك
ولازم تطلع الفكره عكس فكرتك انك انت من تضخم المشاكل وهي ساهله ..
هم مدركين انك لن تأتي ..لانك مو قويه بانك تصرفي هذا التصرف وما عندك القوة علي ذلك لانك بتخافي ومتوقعه انك مسكتي عليهم موقف ..راح تفرحي ..بذلك
المهم ..ما راح تنزلي وتأكدي انهم كانوا متخوفين انك تنزلي ..للعزومه لانه ما عندهم كلام بعد دلك يقولوه عنك انت فرضتي نفسك عليهم فهم متخوفون الي ان انتهت العزومه
اكيد هم يسالون عنك وين فلانه عشان يبينوا للناس انهم يريدونك وانت ماسكه نفسك عليهم لانك متكبره وتحاولي تفرقي زوجك عن أهله لانك تضغطي عليه انه يبني لك بيت خاص ..
والاصل انه غيورين انك راح تسكني ببيت خاص ولانك الطعم اللي يلعبون به راح يروح منهم ولانك ممكن تستعيدي قوتك بنفسك لما تكوني ببيت خاص وتملكي زوجك ..
المهم وضعوك في ذلك الوقت بوضع المتهم ..
ولما زوجك ينزل ..راح يسألوه وين فلانه ليش ما نزلت للعزومه ..اذا قال لهم انتوا ما عزمتوها راح يقولوا ليش هي تريد عزومة وهي من اهل البيت وساكنه معانا نحن نريدها بيننا ما ركزنا انها راح تشد في قلبها ..علينا وتعمل مشاكل ..كان عزمناها مثل الغريب ..
شوفتي الكلام المناسب اللي يعزز مكانهم باطنياً وينتصرون وظاهرياً هو لزوجك انك من اهل البيت وساكنه بينهم كان عزموك مثل الغريب لانك تحاولي تفصلي نفسك عنهم لانك مغروره وشايفه نفسك عليهم ..وتريدي بيت خاص بك ..اللي كان بيتك بينهم لانهم عائله ..
لازم تتجمع ..مع بعضها ..
افكار افكار كيف العب بالأفكار ..القصة فقط
واستخدم اي طرف يقول لتصرفاتى نعم عندك الحق ..وعليها الذنب ..واضعك في قفص الاتهام بتصرف انا تصرفته معاك نتيجة فكره انت أعطيتها لي عنك ..فخ
انت من يوقع بنفسه في الفخ ..
انت تمشين بالترتيب بنفس فكرتي عنك وأقول اذا سويت كذا معاها راح تتصرف بهذا التصرف لاني اعرفها ..
ما راح تطلعي من الخط اللي وضعتي نفسك به عندي ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ترا الحل بسيييييسط معاك
هو فك الحيل اللي يتصرفونها معاك ..
لو عرفتي كيف تقلبين حيلهم معاك لصالحك ..راح تفوزين ..
بكل ما أوتيتي من قوة ..بكل شيء
حتى بجهدك ..
تغيييير نظره كامله ..باللي تحبيه ان تكوني فيه ..
راح تستخدميهم انت تاكدي من ذلك ..
بالاول افهمي دوافعهم ونقاط ضعفهم ونقاط القوة اللي لك بينهم ..هذه النقطه اللي راح تقوي موقفك وتضعف قدراتهم لاذيتك ..هذه النقطه اللي لك لازم تكون عايشه بينهم ..وهي من راح تعطيك وتسمح لك انهم يفهموا حدودهم معاك ..
من هذه النقطه الآخيره اللي ذكرتها

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اختى طالما انه اخته حكت لك عن حبيبته الأولي ..فتأكدي انها تريد من وراء ذلك ان تبرر فعلتها ..اللي راح تسويها ..
وانها تعطيك فكره مسبقه عن وجود هذه المراءة في حياة زوجك ..
وطالما انها انوجدت وهي متزوجه تاكدي ان وراء حدوث ذلك هو احد أفراد اهل زوجك ..هناك من سهل ذلك ..
ويمهد الطريق ..انه زوجك يحتك بها بالحديث والمكالمات ووو
لكل له غايته ..
لانه صعبه القصه الا اذا كان هناك من يسهل ذلك ..والله اعلم ..
وهو بينهم ويطلب رضاهم وهم يريدون مكافئته لكي يزيد جهد انه يرضيهم ..لانك خرجت من بينهم ..ومتأكدين ان موقفك ضعيييييف بينهم وعندهم وعند زوجك وبينك وبين زوجك ..

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
انثى بعطر ورد
خجلتيني فعلاااااااا بالتقادم القوي والدقيق
انا فعلا لم أكن ناااضجة كفاية وكنت جد غبية مع زوجي و مع اهلو وأكثر من صام هو انا.....للأسف
والصدمة كانت قوية كفاية لتصفعني واستيقض من غبائي. .......كنت غبية فعلا ولكةالحقةبكل كلمة ...
وكل تحليلك حالته بعد الصفعة التي أخذتها
أحب اطمنك انثى بعطر ورد اني متفاجأة بنفسي وبصرف قصيييييير استطعتةاسيطرةعلى الوضع باسم الله ماشاء الله.
تصدقي اني اتفاجأت بنفسي و بذكائي و أن عندي كيد النساء الذي لم أكن استخدمه ولا أفكر اصلاااا به
انعزلت عن الأكل اكيد ونحفت اكيد بصرف يومين او ثلاث.....
للكن شغلت مخي كثيييير ليل ونهار لحتى وجدت نفسي ابني سعادتي مني انا ....
الحمد لله اني اكتشفت الحقيقة ولم أعد تلك البلهاء كنت دائما أحس إم هناك حلقة مفقودة دائما تمرضني وتضعفني وحتى توسوسني حد الجنون...
الحمد لله حمداةكثيرا مباركا طيبا
تركت كل شك كي وأنها ممكن هي فقط شكوك
بدأت بنفسي كيف يجب التعامل مع زوجي القاسي وكيف أكسب قلبه و وده ...
الآن فكيت اللغز اللغز هو التي الصغير عمره أربع سنوات جنوبي جداااااااا بالمواصفات حسب البوصلة
الله أنه من على حتى أفهم زوجي من خلاله وفعلااااا
قاعدين هي أن تعامل زوجي مثل ابني الصغير
قلبه صغييييير جدا حنووووووون و طيب وإذا غضب يزعل بهدوء وينزوي يكره كل ما هو عنيف
هذا هو أصل زوجي الذي استثمرت منه سنواااات من القسوة وحان الوقت ان استثمر عمر مديد من محبة ومودة وسلام .
يقيني بالله بحالتي جد جد جد متفائلة و واثقة منه أنها سحابة ويأمر بادن الله
زوجي جننته حتى اني ماعرفت نفسي تركت العصبية خاااااصة أمامه إلى ان أقضي عليها تماما لانني شمالية غربية واستسهلتوجدا ان زوجي جنوبي تبارك الرحمان .
كان يراسلني بدقة و وجهه جد تعب واضح عليه الأمر لكن كنت ولا علابالي أمامه اضحك مع ولادي وأقوم واجباتي إلى ان جات فكرة ببالي فجأة بدون تحضيرات عيد ميلادي فعملت ليلة رومنسية أهدي نفسي فيها لزوجي الغالي فهميني كانت تعهده لي بأن لا يضربني حتى لا يفهم أن الدلع والحب الذي ساقدمه لضمان حياة مريحة و هذا أكبر مقابل أستحقه.
كل كلامي مدروس
كل تلمبحاتي هادفة
كل عباراتي مشبعةةبالحب والدعوات الصالحة له
الحمد لله هذا ما وصلت له فيكم تباركولي لاسترجاع نفسي
وفيكم تسمووو على ...هههههه
السبب هو نضرتي السطحية وعدم نضحي وإغلاق قلبي وسوء معاناتي جعلنيةكعاصفة بركانية صنعت من رجل طيب لطيف إلى وحش عنيف
استرجعت زوجي الطيب وصرت الزوجة العاشقةةلزوجها وربنا قبلاااااااااااا
الصلاة مثلا قلت له مايصير يكون زوجي مهمل بصفاته و زوجته تحفظ قران قال صح فقام يصلي سبحان الله
ولااأااا ولا اشتغل على نفسي
نسيت اقلكم عفويا كانت أكبر سبب فمشاكلي لأن زوجي جنوبي حساااااااس
صرت احااااااااسب فكلامي معه
الفتاة تلك إلهي يجعلةكيدها بنحرها رسائلها محبتهم طبعا من مسنجرو وطبعا مارح يتجرأ يسألني و كرامتي محفوضة و تعاملي معه اتحسسسسسن وعسلللل
هكذاوعلي ان استمر بذكائي و كيدي تحقق أسرة ناجحة ومستقرة
بارك الله فيك انثى واتعبتك معي بردك الطوييل والمفصل صدقتي بكل كلامك إلهي يجعل كل حرف بمليون حسنة نشالله
تلميذة المنتدى النائمة استيقضت

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
مازلت لم اشتغل عليه

ترا الحل بسيييييسط معاك
هو فك الحيل اللي يتصرفونها معاك ..
لو عرفتي كيف تقلبين حيلهم معاك لصالحك ..راح تفوزين ..
بكل ما أوتيتي من قوة ..بكل شيء
حتى بجهدك ..
تغيييير نظره كامله ..باللي تحبيه ان تكوني فيه ..
راح تستخدميهم انت تاكدي من ذلك ..
بالاول افهمي دوافعهم ونقاط ضعفهم ونقاط القوة اللي لك بينهم ..هذه النقطه اللي راح تقوي موقفك وتضعف قدراتهم لاذيتك ..هذه النقطه اللي لك لازم تكون عايشه بينهم ..وهي من راح تعطيك وتسمح لك انهم يفهموا حدودهم معاك ..
من هذه النقطه الآخيره اللي ذكرتها

هنا بالنسبةةلاهل زوجي انا قلت له كيفها والدتك ؟
اتفاااااجاء وقالي كيف تذكرتيها قلت له شفتها بمنامي )خرطي( والله توحشتها وهاذي لكرة لم تأخذ راتبك أعطيني اشتريتهاهدية استانس بالأمر وفرح و علف لانو الدنيا هذه فاضة قلت ايه نعم
لكن أهل زوجي اعتبرهم حاليا لغز معقد وليس باستطاعتي حله الآن
وأريد واتمنى ات احله

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
أخت زوجي؟

اختى طالما انه اخته حكت لك عن حبيبته الأولي ..فتأكدي انها تريد من وراء ذلك ان تبرر فعلتها ..اللي راح تسويها ..
وانها تعطيك فكره مسبقه عن وجود هذه المراءة في حياة زوجك ..
وطالما انها انوجدت وهي متزوجه تاكدي ان وراء حدوث ذلك هو احد أفراد اهل زوجك ..هناك من سهل ذلك ..
ويمهد الطريق ..انه زوجك يحتك بها بالحديث والمكالمات ووو
لكل له غايته ..
لانه صعبه القصه الا اذا كان هناك من يسهل ذلك ..والله اعلم ..
وهو بينهم ويطلب رضاهم وهم يريدون مكافئته لكي يزيد جهد انه يرضيهم ..لانك خرجت من بينهم ..ومتأكدين ان موقفك ضعيييييف بينهم وعندهم وعند زوجك وبينك وبين زوجك ..

أتذكر أنها كانت مصرة اني أسأله عنها .وقتها قلت لها لن انكد يومي باي فتاة تحب زوجي .لم تذكر لي أنه يحبها لكن ذكرت أن إم زوجي كانت ترفضها وكانت الفتاة تأتي لبيت أهله وتحضرىله ولكلةافراد الهدايا لكن إم زوجي كانت ترفضها بشدة
كذلك قالت لي أن زوجي اهدنا جميعا لتخرجها بالجامعة وقالت حتى اسألي الوالدة فلما سألت إم زوجي قالت لي لا وكانت توقف ابنتها عن الحديث بالاشارات حتى لا تكمل الحديث وأنا لم أكن اعي ب وقتها أنه كان يحبها واهله من رفضوها.
وبالفعل لم اذكرها يوما له ابدا
هل يمكن أن تكون هي من أوقاتهم لبعضهم؟ ممكن جدا أتوقع منهم كل شيء
واحيانا أقول ربما كلمة يستثيرو غيرني حتى أهتم لأمره اكثر؟
حكتلي أيضا على بناء أخريات يحبون زوجي...قالت حتى لا تكوني مغفلة وتحسنين التصرف
الله أعلم انثى ؟؟؟؟؟

معلومات طموحي بذاتي
اللهم بارك اللهم بارك الله يبارك لك ويهنيك ولا تنسي الدعاء لكم
شكرا لله تصدقي ولو بشي بسيط .والله يديم المحبة
وكملي اهتمامك بنفسك وانسي العشيقة حطيها ع جنب
وكل ما تذكرتيها وخصوصا وهو جنبك استعيذي بالله من الشيطان
هو يعكر عليك صفوة حياتك وانه يسعى ع تخريب ما بين الزوجين والبقرة ضل شغاله بالبيت مع التكرار رح تشوفي نتائج جميلة

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
يبارك فعمرك حبيبتي طموحي بذاتي
شكرا لك
الحمد لله حمدا كثيرا مباركا طيبا
سبحان الله والحمد لله مداد كلماتك وزنة عرشك
أستغفر الله وأتوب إليه
نعم الكرة بيدي الآن لأني الآن فقط عرفت السبب
والحمد لله على المصائب التي توقظ النفس والعقل
عسى أن تكرهو شيء و هو خير
لكم

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
يا جبار أجبر كسري

السلام عليكم
لا زلت انكسر كلما أحسست أنه متعلق بها رغم مرور حولي ثمان سنوات زواج...
قلبي يتألم كثييرا ....
كيف أمسك دليل رسائلها المحذوفة لاهددها شخصيا.أما أن هددت زوجها ربما سيطلقها..
ياااارب يا جبار أجبر كل قلب مكسور...
احتاج لاثبات...
من استشير ومن أطلبه بمساعدتي
نقص وزني بصرف قصييير
زوجي كان دااااهية وهمني أنه يحبني و صار ينرفزني بتصرفاته مع أهله من جهة يعاملني ببرود أمامهم و لا يهتم بي انتقاما منهم ومرات
بالانفاق عليهم وانقاص مصروفي ولا فسحات و هو لي يأخذها أينما يريدون...
الوضع متأزم ولم يطالبون بطلاقي كان يعاكسهم كل أهدافا أنه ينتقم من اهلو
واحيانا يأنبو ضميرو فلا يطلقني هذا تحليلي الأخير
لا زلت احتاج مشورتكم
انثى بعطر ورد ساعديني
وجدت رقمين بهاتفه اشك فيهما ماذا يمكنني أن أفعل بهما؟
ومن تساعدني كيف استرجع الرسائل المحذوفة
؟

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اختى كتبت رد لك بس لا اعرف هل وصل لك او لا ياريت تردي بنعم او لا عشان اذا لا أعيد كتابة الرد من جديد ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه