تعبت من الذل والاهانة

احصائياتى
الردود
375
المشاهدات
30K

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
تعبت من الذل والاهانة
زوجي شمالي شرقي وانا شمالية غربية
،،لي ما يقارب العشر سنوات زواجا ، ولي ثلاث اطفال ،، واهل زوجي حاقدين علي و طعنوني بعفتي و من عرفت صار يطلع لي الظغط وصرت خايفة على صحتي ،،كبمت والدي بطريقه لي وانا تعبت حرمت ان اعيش حياة طبيعة ظلما وجورا وانا اريد ان اعيش حياتي طولا وعرظ

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
حبيبتي راضية زعلت عليك لا تخليهم يكسروك ويروك مقهورة
خليك قوية بعرف رح تقولي تعبت من قلبي
بس انفضي عن نفسك كلامهم وانهضي
لو تعلمي كم سقطة سقطت فيها وكم من ذل وكم طعنات ستنسين همك ولكن لم ادع احدا يفسد حياتي قررت لن اذل من طرف احد
ستقولين انهم يستعملون زوجي ليفعلو بي مايشاؤون لانهم يعلمون انه سيقف الى صفهم
ادعي ان يصير لهم مثل ما عملو بك وسترين
ان من شوه سمعة احد سوف ياتي يوم وتشوه سمعته
بس هم ليش حاقدين عليك اكيد في سبب معين قوليلنا يمكن نساعدك

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
ﭑسټيرﭑ;9187583 قال:
حبيبتي راضية زعلت عليك لا تخليهم يكسروك ويروك مقهورة
خليك قوية بعرف رح تقولي تعبت من قلبي
بس انفضي عن نفسك كلامهم وانهضي
لو تعلمي كم سقطة سقطت فيها وكم من ذل وكم طعنات ستنسين همك ولكن لم ادع احدا يفسد حياتي قررت لن اذل من طرف احد
ستقولين انهم يستعملون زوجي ليفعلو بي مايشاؤون لانهم يعلمون انه سيقف الى صفهم
ادعي ان يصير لهم مثل ما عملو بك وسترين
ان من شوه سمعة احد سوف ياتي يوم وتشوه سمعته
بس هم ليش حاقدين عليك اكيد في سبب معين قوليلنا يمكن نساعدك

شكرا حبيبتي استيرا ولاهتمامك بالامي والله سبب حقدهم علي لم اجد له تفسير غير انني افوقهم جمالا هذا هو التفسير الوحيد وشدة غيرتهم مني
،،،سبب ضرب زوجي لي هو انني قلت له وانا بشدة غظبي انت ماتخاف ربي كيف تخاف ربي في وفاولادك ، لانه تارك صلاة ، الله يهديه،،حاولت معه كثير ولانني اريد ان تستقيم حياتي

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
ربي يفرج همك وكربك اختي ..
الان ما لك سوى التقرب والشكوى لله ..
توضيء وصلي ركعتين او اكثر وادعي واطلبي الله وانتي ساجدة بان يفرج همك ..
وبالنسبة لزوجك تقدري تكسبيه بأسلوب وسحر اكثر من أخواته اللي مأثرين عليه ..
ابدا ما تحاولي تعايريه او تستفزيه انه تارك الصلاة ..
اما حاولي بطرق عدة او ادعيله .. رغم انو الشرع يقول يحق لك تركه لانه تارك الصلاة ..
لكن بما انه ألك عشرة سنوات زواج وثلاث اولاد ..
يجب عليك ان تشغلي كل طاقتك نحوك ،، ابتعدي عن هدرها في التفكير في الحاقدين والحاسدين ..
ارى انك تستمتعين بهذا الدور ،، وسمحتي لهم ان يتدخلو في حياتك انتي ..
المعادله سهلة جدا جدا ..
كوني غامضة ،، صامتة ،، ابتسمي ،، اذا كنت غير قادرة ع المواجهة ،،
لا تنسي ان السيدة عائشة اتهمت في حادثة الإفك ..
فقط تقربي من الله ،، وهو سيتولى امرهم ..
كذلك انتي جعلتي زوجك لعبة في أيديهم ،، كان يجب عليك إمالة زوجك نحوك ،،

عموما وباختصار شديد سأعطيك نصائح لعلها تفيدك :

1 - ابديء بصلاة الحاجة والتضرع لله خصوصا في الثلث الأخير من الليل والاستغفار اجعليه يلازم لسانك .. انشغلي بذكر الله ..
2- اهتمي بحالك وباولادك وبيتك وزوجك ..

3- اتركي عنك جميع الأبواب التي تسبب لك الصداع ،، حاولي عدم الاحتكاك بهم

راحعة بعد شوي

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
نرجع ..
4- عودي نفسك عالثقل والرقي .. لا تدعي احدا يجرك او ينزل من مستواك .. ممكن صعب بس حاولي ،، خليهم يتهموا والله يتدبر امرهم ..
5- شوفي الشمالي الشرقي ،، اذا عَصّب ما يشوف أمامه ويحكي حكي من برات قلبو .، لذلك عليك في هذه الحالة الصمت والهدوء ،، لانه اَي حركة او كلمة استفزاز منك تسوء الحالة ..
متاكده انك طولت معو بالحكي لهيك ضربك ( اسألي مجرب ? )
عموما في حالة الغضب اصمتي فقط ..
6- ثاني شي عليك قراءة ملف الشمالي وفهم كل استراتيجياته ،، تحليل وتفكيك .. اولا لترتاحي انتي ،، عندما تفهمين نمطه ..
7- ابتعدي عنهم قدر المستطاع ،. مو لازم تحتكي فيهم ،، لا تجيبي سيرتهم لا بخير ولا بشر قدام زوجك ،، صارت مناسبة او شي ضروري ،، روحي اعملي الواجب من فم ساكت ،، اقتليهم بغموضك ،. حاولي تكسبيهم بيظلو أهل زوجك ،، مو تندلي فقط لما تروحي اعملي شي جاتو او كيك ،، لا تصيري معهن كلمة بكلمة ،،،

شوي شوي ارسمي حياتك من اول وجديد ،، أكسبي زوجك ،، شو هالحياة اللي عبارة عن عدواة بين اثنين عايشين مع بعض .. ممكن تكوني انتي ايضا سبب في المشكلة ،، يعني زوجك ناقصو شي وهما عّم يعطوه ،،
مثلا المدح ، الشمالي بيحب المدح كثير ،،

وبالنسبة لموضوع الصلاة ،، حاولي تصلي دائما أمامه وبصلاة الفجر والليل ،، الا ماضميره يصحى ،، شغلي قران ،، بطريقة غير مباشرة ،، لانو لو أمرتي امر صدقيني ماراح يستجيب ..

ع فكرة لاحظت انك مستسلمة للوضع ،، روحي اضربي حالك كفين مناح لتوعي ،، اذا ماساندتي حالك ماراح يسندك حدا ،، توكلي عالله ..

هذا اللي ممكن فيدك فيه هلا ..
وربي ينور بصيرتك .. ويفرج همك ،، الفرصة مو كل مرة تجي ،، لهيك حاولي انتهازها بطريقتك الخاصة ،، لتحافظ ع حالك وبيتك ،، لا تخليهم يحطموك ،،

موفقة ?

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
السلام عليكم ورحمة الله اختي راضية اسال الله لك ان يفرج عنك همك ويرفع عنك ضرك اختي اصبري واكثري الصلاة والدعاء والاحتساب وتذكري انك امام ابتلاء واجهيه بالصبر وبالثقة في الله انك متاكدة من شرفك مما يعني ان كلامهم سوى لغو واتهام باطل في حقك ونصيحتي لك عيشي حياتك طولا وعرضا زيني نفسك ولاتفقدي انوثتك وشغفك في الحياة ومارسي هواياتك ونشاطاتك بشكل عادي وكان شيئ لم يكن وكلما جاءتك الفرصة لتتصلي بصديقاتك والتنزه فافعلي بما يعني متعي نفسك طولا وعرضا وصدقيني ستكون ضربة قاضية لمن اداك في شرفك لان جواب الاحمق السكوت عليه وصدقيني زوجك سيحس بقيمتك وسيعرف ان اهله من يتعمدون افتعال المشاكل معك وفي الاخير اسال الله لك الفرج القريب.

بسمة نور

معلومات بسمة نور
راضية ادعيلو ربي يهديه و لما يشوفك تقومي الليل و تدعيلو ان شاء الله راح يصلي و يداوم عليها خليكي من اهله يعني زوجك لم يصدقهم و هو بجانبك انتي لماذا تستفزيه بتركه الصلاة انت شجعي اولادك على الصلاة و راح يخجل و يلتزم شيء جميل لم تتركي بييتك و الله احسن لكي و لاولادك اتفهم ان ااجو مكهرب و انت مش طايقة بيتك خذي دوش و استرخي او شغلي نفسك بتنظيف البيت راح ينشرح شغلي سورة البقرة احضني اولادك راح ترتاحي و احمدي الله اعملي اي شيء يطلع معنوياتك اشربي ليمون منعش كولي شكولاطة و ربي يبدل حزنك و همك الى فرح و هناء و سعادة

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
ماشاء الله روز نصائحك قيمة

تسلمي بسومة انا تلميذة المنتدى ?‍?
وعن جد بنستفيد كثير ،، وحاول أفيد باللي تعلمته من الحياة ومن المنتدى ..!
شو اخبارك ،، شو ماشية بخطة التغيير !

بسمة نور

معلومات بسمة نور

تسلمي بسومة انا تلميذة المنتدى ?‍?
وعن جد بنستفيد كثير ،، وحاول أفيد باللي تعلمته من الحياة ومن المنتدى ..!
شو اخبارك ،، شو ماشية بخطة التغيير !
[/QUOTE
ايه روز مع التغيير و لازم صبر كثير لانه الشرقي ابو راس يابس مابيتغير بين يوم و ليلة 

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
هاين علي شبابي اللي رايح فكيد النسا والضرب والاهانة والاولاد ،،،اشترى هاتف اخر مثل القديم ولم يقل حتى انه تعطل و امس قلت له اعطيني هاتفك قالي نسيته بالسيارة ،،هنا دخلني شك فيه، وانا من شهرين ما عندي شريحة هاتف وقالي ليوم احضر لك ولم يحضرها لي

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
نرجع ..
4- عودي نفسك عالثقل والرقي .. لا تدعي احدا يجرك او ينزل من مستواك .. ممكن صعب بس حاولي ،، خليهم يتهموا والله يتدبر امرهم ..
5- شوفي الشمالي الشرقي ،، اذا عَصّب ما يشوف أمامه ويحكي حكي من برات قلبو .، لذلك عليك في هذه الحالة الصمت والهدوء ،، لانه اَي حركة او كلمة استفزاز منك تسوء الحالة ..
متاكده انك طولت معو بالحكي لهيك ضربك ( اسألي مجرب ? )
عموما في حالة الغضب اصمتي فقط ..
6- ثاني شي عليك قراءة ملف الشمالي وفهم كل استراتيجياته ،، تحليل وتفكيك .. اولا لترتاحي انتي ،، عندما تفهمين نمطه ..
7- ابتعدي عنهم قدر المستطاع ،. مو لازم تحتكي فيهم ،، لا تجيبي سيرتهم لا بخير ولا بشر قدام زوجك ،، صارت مناسبة او شي ضروري ،، روحي اعملي الواجب من فم ساكت ،، اقتليهم بغموضك ،. حاولي تكسبيهم بيظلو أهل زوجك ،، مو تندلي فقط لما تروحي اعملي شي جاتو او كيك ،، لا تصيري معهن كلمة بكلمة ،،،

شوي شوي ارسمي حياتك من اول وجديد ،، أكسبي زوجك ،، شو هالحياة اللي عبارة عن عدواة بين اثنين عايشين مع بعض .. ممكن تكوني انتي ايضا سبب في المشكلة ،، يعني زوجك ناقصو شي وهما عّم يعطوه ،،
مثلا المدح ، الشمالي بيحب المدح كثير ،،

وبالنسبة لموضوع الصلاة ،، حاولي تصلي دائما أمامه وبصلاة الفجر والليل ،، الا ماضميره يصحى ،، شغلي قران ،، بطريقة غير مباشرة ،، لانو لو أمرتي امر صدقيني ماراح يستجيب ..

ع فكرة لاحظت انك مستسلمة للوضع ،، روحي اضربي حالك كفين مناح لتوعي ،، اذا ماساندتي حالك ماراح يسندك حدا ،، توكلي عالله ..

هذا اللي ممكن فيدك فيه هلا ..
وربي ينور بصيرتك .. ويفرج همك ،، الفرصة مو كل مرة تجي ،، لهيك حاولي انتهازها بطريقتك الخاصة ،، لتحافظ ع حالك وبيتك ،، لا تخليهم يحطموك ،،

موفقة ?
كلامك درر حبيبتي روز تسلمي يا رب تعبت واستسلمت لانو زوجي مش قادر يعيشني حياة طبيعية مثل ما اريد وانا اصمت عند غضبه وصرت افهمهه واعرف كيف اتعامل معه ،،،الا اذا كنت غاضبة
انا رح روح بيت اهلي وطلبت منه لكمال دراستي والشغل والبيت الخاص

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
ﭑسټيرﭑ;9187634 قال:
لازم بيت لحالك احسن
هو ضروفو تسمح انو يشتري بيت

تسلمي استيرا ظروفو متدهورة جدا لكن بيتنا باعه والده لم كنت ببداية زواجي و دون ان اعلم وكلو من كيد النسا طبعا و والده يعده ان يشتري له بيت ، وعنده بيت اخر لكنه لم يعطيه له ،وبناتو كل وحدة هو لي يتوسط لهم ويساهم بالبيت ؟؟ ولم قلت له بان يطالب ابوه بالبيت قال باستهزاء سمعتي ماتقول كانني لا استحقه ،،و بالمقابل يقول ضروفي الان لا تسمح و يفرج ربي ونديرو دار؟؟
قلت له اعلم انه لن اهنأ معك بكيدهم حتى وان خرجت ببيت خاص

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه