تعبت من الذل والاهانة

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
اختى كتبت رد لك بس لا اعرف هل وصل لك او لا ياريت تردي بنعم او لا عشان اذا لا أعيد كتابة الرد من جديد ..
لم يصلني ردك يا انثى بعطر ورد
الله يحازيك لازلت احتاجك بعد الله
وابعرتي تحليلك للمشكلة وكلو صح

معلومات طموحي بذاتي
السلام عليكم
لا زلت انكسر كلما أحسست أنه متعلق بها رغم مرور حولي ثمان سنوات زواج...
قلبي يتألم كثييرا ....
كيف أمسك دليل رسائلها المحذوفة لاهددها شخصيا.أما أن هددت زوجها ربما سيطلقها..
ياااارب يا جبار أجبر كل قلب مكسور...
احتاج لاثبات...
من استشير ومن أطلبه بمساعدتي
نقص وزني بصرف قصييير
زوجي كان دااااهية وهمني أنه يحبني و صار ينرفزني بتصرفاته مع أهله من جهة يعاملني ببرود أمامهم و لا يهتم بي انتقاما منهم ومرات
بالانفاق عليهم وانقاص مصروفي ولا فسحات و هو لي يأخذها أينما يريدون...
الوضع متأزم ولم يطالبون بطلاقي كان يعاكسهم كل أهدافا أنه ينتقم من اهلو
واحيانا يأنبو ضميرو فلا يطلقني هذا تحليلي الأخير
لا زلت احتاج مشورتكم
انثى بعطر ورد ساعديني
وجدت رقمين بهاتفه اشك فيهما ماذا يمكنني أن أفعل بهما؟
ومن تساعدني كيف استرجع الرسائل المحذوفة
؟
انا في اخت نصحتني نصيحه وحابة انا وياك نعمل فيها
اول شي ما تتبعي وراه ابدا ولا تتجسسي
مشان تكسبي زوجك
طنشي طنشي
وعيشي حياتك
وضلك ادعي ربنا يبرد ع البك
وزوج برجعلك بالاهتمام ضلك اهتمي في وما تفكري بالاشياء المنغصه واخلصي اهتمامك وتعاملك معه لله بتتغير حياتكم بدها صبر لتشوفي النتائج

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
انا في اخت نصحتني نصيحه وحابة انا وياك نعمل فيها
اول شي ما تتبعي وراه ابدا ولا تتجسسي
مشان تكسبي زوجك
طنشي طنشي
وعيشي حياتك
وضلك ادعي ربنا يبرد ع البك
وزوج برجعلك بالاهتمام ضلك اهتمي في وما تفكري بالاشياء المنغصه واخلصي اهتمامك وتعاملك معه لله بتتغير حياتكم بدها صبر لتشوفي النتائج
بارك الله فيك اختي
الحمد لله على هذا الابتلاء صابرة ومدوخة زوجي بالاهتماااااام وملاحظ تغيري فكل شيء
بيت و كلام حلو واولادي و قران دايما
لكن تاتيني نوبات ضعف وابكي حتى اشبع تم ارجع لقوتي والمهم امامه لا ابين ضعفي واحسسه انه يحبني بكل ثقة .
لكن احتاج مشورة من لها خبرة اريد ان امسك دليل عليها او عليه لاهددها وتبعد عن زوجي لينساها
الهاتف الذي كان يستعمله معها فسد فنبه على ما اعطيه لاحد لحتى يصلحهه هو
هل يمكن ان استخرج منه محادثات مسجلة لهما
ام اترك الامر بالدعاء والاهتمام
اختى انثى بعطر ورد محتاجة استشارتك
لانو ردك لم يصلني
واعتقد ان اخت زوجي فعلا من اوصلتهما لبعض ولم رفعت الخلع ربما هددوها لتتطلق وترجع لزوجي و ربما هي رافضة لانها مرتاحة بزواجها
وهم احبو ان يجرحوني بها
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
الهي اجعل كيدهم بنحورهم

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
انثى بعطر ورد ارسلت لك رسالة عالخاص لكن رسايلك مليءة ولم تصل افرغي المجلد
الحمد لله انني فتحت صندوق زوجي المغلق ولم اصبح تلك الغبية بين الجميع ولا تفهم الامور التي تجري من حولها

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
بارك الله فيك اختي
الحمد لله على هذا الابتلاء صابرة ومدوخة زوجي بالاهتماااااام وملاحظ تغيري فكل شيء
بيت و كلام حلو واولادي و قران دايما
لكن تاتيني نوبات ضعف وابكي حتى اشبع تم ارجع لقوتي والمهم امامه لا ابين ضعفي واحسسه انه يحبني بكل ثقة .
لكن احتاج مشورة من لها خبرة اريد ان امسك دليل عليها او عليه لاهددها وتبعد عن زوجي لينساها
الهاتف الذي كان يستعمله معها فسد فنبه على ما اعطيه لاحد لحتى يصلحهه هو
هل يمكن ان استخرج منه محادثات مسجلة لهما
ام اترك الامر بالدعاء والاهتمام
اختى انثى بعطر ورد محتاجة استشارتك
لانو ردك لم يصلني
واعتقد ان اخت زوجي فعلا من اوصلتهما لبعض ولم رفعت الخلع ربما هددوها لتتطلق وترجع لزوجي و ربما هي رافضة لانها مرتاحة بزواجها
وهم احبو ان يجرحوني بها
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
الهي اجعل كيدهم بنحورهم
مهما ظنينا هذا لا يتعدى مجرد ظن ..الله اعلم بالغيب بس توقع ..واذا هي فعلا كذلك الله وكيلها ..انت ركزي علي زوجك هذا الأهم وتفهمي وضعهم فقط عشان ما تكوني بينهم وفيما يفعلوه معاك .موفاهمه فقط ..
اختى انا بعت مرتين رساله لم تصلك ..لا اعرف لماذا ..اسفه اختىً علي تأخيري لظرف صعب يحصلي الله المعين ..بس راح احاول اني اكتب مره أخرى ..يارب المره هذه يصل إليك الرد او راح اكتبه هنا ..

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
السلام عليكم
والله مكسورة حاليا لكن مواصلة بالاهتمام ومحتار فسبب تغيري للاحسن.
المهم من شوى فقط فتحت فيسو باسم امراة ووجدت محادثاته معها وهي تشتغل ويقولها كلميني
ويقولها توووووو
يعني توحشتك ويال عن اخبارها واخبار اولادها
الان مخي تبلوكا
محتارة ماذا افعل احتاج اهل الخبرة بان يرشدوني
دعواتكم

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
السلام عليكم
والله مكسورة حاليا لكن مواصلة بالاهتمام ومحتار فسبب تغيري للاحسن.
المهم من شوى فقط فتحت فيسو باسم امراة ووجدت محادثاته معها وهي تشتغل ويقولها كلميني
ويقولها توووووو
يعني توحشتك ويال عن اخبارها واخبار اولادها
الان مخي تبلوكا
محتارة ماذا افعل احتاج اهل الخبرة بان يرشدوني
دعواتكم
راضيه بالمولي الله معك عزيزتي ..كلما احسست بالضعف علي طول روحي صلي بسورة البقرة كل ركعة جزء والله انك راح ترتاحين نفسيا ..وادعي في السجود ادعي ..ان ربي يربط علي قلبك وتفكري بطريقة صحيحه ..وسبحي بحسبي الله ونعم الوكيل ..راح تحسي بالراحة ..
راضيه بالمولي تاكدي لم تكوني انت السبب في هذا ..يعني أخت زوجك لو عملت هذا كما انت تقولي وفعلا متأكده وليس ظناً تاكدي انه القصه راح تتجهه لشكل اخر في القصه ..وليس السبب انت عشان تكايدك مثلا او لانها تغيير منك فعلت هذا مع اخوها عشان تكايدك مثلا ..لا اذا كانت أخت زوجك فعلا هي من فعلت هذا لا القصه لها منحني اخر ..
واصلاً تاكدي ان القصه لم تكوني انت فيها ابدد اااا الهدف ..بل بالعكس انا أتكلم اذا فعلاً هم من فعلوا هذا يعني ظن او توقع ..عشان نعطي مساحه اكبر لحل المشكله نحن يا راضيه لما نظن لانريد الاتهام قبل التأكد ..نحن نظن عشان ناخد التدابير الاحترازية ونفهم الوضع واللي صاير ونعالج ما تبقى له من علاج وعشان نطلع بدون خساره ..فقط ..يعني لا نندفع بسرعه لمجرد الظن فهمتى اختى ..
المهم كما قلت لك لم تكوني انت العنصر المنشود في القصه ..انا أتوقع بحسب حديثك ..بل بالعكس كنتى لهم مثل العظمه علي الحلق ..وجودك بينهم كان مضيق عليهم الغايات ..كانوا دائماً يفكرون ويبررون ويدبرون يعنييييي مجهود عصبي وفكري ..ونفاق يعني تعب وجودك متعب عشان يصلوا لاخوهم ..بس اللي ساعدهم عندما كنت هناك انك ركزتي عليهم ولم تركزي علي الأهم علاقتك مع زوجك ..توطيد العلاقه اكثر انك تخليه اكثر مرتبط بك نفسياً ..بعمق وأنك تكوني قويه في فرض واجباته ..واللازم ..ان يكون كان كثيييير أشياء ضاعت منك لما كنت هناك ..
تاكدي انهم كانوا يريدون منك ان تخرجي من بيتهم خلاص مهمتك انتهت وتستقلي ببيت خاص لانه هذا راح يساعدهم ..لانه أخوهم جاهز انه يرتبط بهم نفسياً اكثر منك ومن بيته ..
هم كانوا خائفين منك اول ما تزوجتى ان أخوهم يرتبط بك نفسياً عنهم مثل ما انتخابات خائفه من وجود هذه الأخرى ..حبيبته الأولي مع اني ضد هالكلمه ..بس يالله ننعتها بالحبيبة اوك الان فهمنا المشوار الاول لم تكوني انت الهدف المنشود ابدااااا بل كنت الجانب المتخوفين منه ..اما الهدف المنشود كان هو أخوهم ..نعم زوجك ..لماذا وما السبب راح افهمك ..
مثل هولاء ..يضيقوا علي الكنة بكل طااااقتهم ..حتى تدور الكنة في دائرتهم هم ..وتنسى بيتها ونفسها وزوجها ..فقط لاااااااغير ..
وكل هذا يعتمد كان عليك ومدى تفاعلك معاهم ..وقوتك في بيتك وادارته وفي نفسك وقدراتك ..كامراءه ..فقط

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اولا ..
عشان نفهم نشوف ونفصل ..زوجك قبل ما يكون زوجك هو ابنهم ..ابن هذه العائله ..
وهذه العائله لها حياة ومعتقدات وأسلوب خاص يعطيها اسم بيئه اي اسلوب تكوين بيتهم الحياتيه ..
لكل بيئه عائليه اسلوب اما ان يكون راقي كاسم ومكانه ومركز وناس تعرف القدر بس ما تطلب من الآخر المقابل يعني ناس عارفه مكانها وقدرها وقد يكون راقي ذو مكانه بس يطلب المقابل ويركز علي جودة المقابل ايضا لانه يشوفوه مستوى التقدير لازم يكون بنفس المستوى واذا لا ما ينبهوا الطرف الآخر بالعكس يسكتوا بس يرفضوا او يتغاظوا عن المقابل اللي ما كان بمستواهم او راقي شايف نفسه لفوق ومو شايف احد مثل هولاء استغنوا بعد فقر بس ما يأذي يخليك في مكانك وممكن يحترم مستواك ..او ما يعطيك جانبه بس انت موجوده بينهم وخلاص ..وفي طبقه أيضاً راقيه وشايفه نفسها لفوق ومو شايفه احد هذه ايضا استغنت بعد فقر بس لازم ننتبهه استغنت بعد فقر نعم لكن عن طريق من ..؟
المهم ان هذه الطبقة تقوم بالاذيه وبانحطاط الطرف اللي هي شايفاته انها اقل منها بالكيد والخبث والتدابير وتحاول انه هذا الطرف ماااايكون ولا يحاول انه يكون بمستواها وكما قلت لك قبل لانهم استغنوا بعد فقر ..هذا يبغالهم اسلوب معين ولا دخل علي فكره بالغنى في التعامل معاهم لا هولاء يحتاجوا اسلوب معين بنفس اسلوب بيئتهم الحياتيه مع بعضهم عشان يفهموا ان الغنى اللي فيه هو مظهر وغطاء للسواد اللي فيهم ..يعني لاتنبهر بهم عند تعاملك معهم لانهم كثييييروا الحديث عن أنفسهم ليعطوا صوره هما صورها للناس ويريدون الناس ان تتعامل معهم بنفس الصورة اللي كونوها هم عن أنفسهم وليس بحقيقتهم ..
هذا بالنسبه للمجتمع الراقي

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اما بالنسبه للمجتمع المتوسط ..هناك ..أنواع
بيئة متوسطه راقيه وتعرف القدر وتتعامل علي اساسه وعائله محترمه وخلوقه وتحب العائله ويعطوا لكل شخص قدره ..اذا زعلتيهم قالوا لك او تركوك في حال سبيلك ..واذا شافوا منك خير فرحوا واستأنسوا بك ..بس مثل هولاء طيبون احيانا ممكن يكون عندهم مشاكل داخليه بس ما يوسعوها معك ان تدخلي في مشاكلهم ..ويدخلوك فيها ..
وهناك بيئه متوسطه ..لها ثقافه معينه ..وأسلوب ينزل الي الهبوط شوي في الأسلوب في الثقافة ..في حياتهم ..ومثل هولاء لا يتركوا امثااااالهم ابداًًً ..وأحيانا تلاقينهم يتقمسوا اسلوب الناس الراقيه وهو مجرد غطاء فقط عن حقيقتهم او ممكن يحاولوا احيانا يكونوا كذلك لكن ما يفهموش كيف وماهي الوسيلة ..راس الموضوع غائب عنهم ..
مثل هولاء ناس كويسه ..لانها تحاول ..بس المشكله عندما يرجعوا لحقيقتهم هذه المشكله ..معاهم
هم أناس بيفهموا في الكيد كثييييير وأسلوب التدابير والمكر ..كثييييير وبعمق وتلاقي عندهم الكلمه بعشر أمثالها ..هولاء ابتعدي عنهم احسن لك ..لانهم ماراح يخلوك احسن منهم ابداااااا
وفي من نفس هذه الطبقة ..أناس متوسطين الحال ويحاولوا انهم يتعلموا رغم حياتهم ويعطوا الكلمه بعشر أمثالها لانه بيئتهم علمتهم الدفاع عن أنفسهم بهذه الطريقة ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
الحياة مع الناس بئر عميق رغم هذا لازم نحترمهم اذا تزوجنا احد منهم فلكل منهم قصه ..خاصه به ..بس المهم انه لا يتعدى ان يسرق حقوقي ولا حدوده فقط

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
المهم ..
انظري انت باي طبقة او فكرى من اي طبقة او بيئه اهل زوجك التي كانوا عليها و حالهم التي هم عليها وفكري في السبب اللي مثلا جعل أخت زوجك تتصرف بهذا التصرف مع زوجك انه تقربه من حبيبته الأولي انا يا راضيه ما تعمقت في بيان مظاهر حياة الطبقات عشان ما اغلط او أذي او افهم احد بأسلوب انا ما اقصده ..بس اكتفيت بالتوضيح بهذا القدر
بس المهم لكل فعل سبب أدي الي نتيجة تذكري هذا
ماهو السبب اللي خلى أخت زوجك تفعل هذا ..ليش
هل لانه عشان ما ينسلخ من بيئته أهله ويكون مثلهم ولانه هذا الفعل راح يساعدهم هم ولا يكون عليهم مبرر له قوة يتقوى عليهم به انه نظيف مثلا ..
او هو مجرد ضغط من الحبيبة الأخرى علي أخت زوجك انها تقترب من زوجك عشان تشعر بالاكتفاء الحرومه منه او الحنين وترجع الأيام السابقه ..
او كان ضغط من زوجك نفسه علي اخته ..
كثيييير احتمالات ممكن انها تساعدك وتضعيها ..فكرى وابحثى بصمت ..
بعدين ناتي للقصة الأهم التي لك انت ..والتدابير اللي لازم تسويها والضرورية ..

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
سلام عليكم
الله ييسر و يفتح لك كل باب فيه خير ويصلح لك كل شأنك ، هناك احتمال اخر و هي سلفتي زوجة اخ زوجي فهي ذات شخصية جنوبية شرقيه وذكية جدا و كادت لي كثير من مكائد فمثلا دائما كانت تعمل فتنة بيني وبينهم واستغلت طيبة قلبي وصغر سني وقلة حيلتي وتهوري بالكلام وعدم نضجي حتى تحقق أهداف لها، تقول لهم كلام عني وانا تقولي كلام غير وعاملة نفسها محبة للكل ،لكنها اكيد الكيد من تحت لتحت

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
نعم هي كادت لك عندما كنت صغيره وما عندك خبره في الحياة ولا في كيفية التعامل مع النفسيات بس اللحين خلاص انت نضجتى وصوتي امراءة ناضجة متحكمة بزمام أمورها وامور حياتها صح ..واكيد ما راح يكون لها تاثير عليك مثل زمان ولا بالكيفية التي كنتي عليها ..صح ..
اذا خلاص دعيها تضع نفسها بالمستوى اللي تحبه لها وتعيش به ..المهم انها لا تاثر عليك ..ولا تعطيها المجال في التأثير عليك بعد الان ..
لنفهم شخصيتها ..خصوصا التي تحمل مثل هذه الشخصيه ..مثل هولاء الشخصيييه كثيييير ما تفكر بالسلطة في العائله على حساب الغير نعم ..وتسعى عليه جاهده بكل ما أوتيت من قوة ..لماذا لو دخلنا لعالمها لوجدنا الثغرات فيها ولوجدناها انها لو ركزت علي نفسها فقط وبنت نفسها لكان افضل لها ان تعيش ..
مثل هولاء ..التي تحاول جاهده ان تبي لنفسها مشيخه علي حساب السلفات ليعملوا لها الف حساب علي حد تفكيرها ..
راح تقدم تنازلات لأهل زوجها وراح تكون تحت حسابهم يعني تساعدهم في النيل من طرف او أطراف وتعطيهم الاستطاعة يستخدمونها باي طريقه ليعطوا للرائ العام اقصد العلاقات الاجتماعيه العائله أقارب اهل الزوج انهم عائلة طيبه راقيه في تعاملها مع الكناين والمثال هذه السلفه شوفوا كيف بنحبها وبنحطها فوق روؤسنا لانها محبة للخير ولتجميع العائلة وووو ومن هذا الكلام ..
وهي ماهي الا غطاء هي من وضعت نفسها بس عشان انها تصل بنفسها للمشيخة علي السلفات اللي تعتبرهم اقل منها لا تعرف انها غريبه مثلهم هم ..
وان اللي تسويه يكشف الفراغ اللي عايشه فيه ..
راح ناخدها بالعقل ..ونحلل لكي نفهم مثل هولاء مكانتهم ونأخذ الحذر منهم و نوريهم حدودهم ..
كيف بسلفه اي زوجة اخ الزوج ان تحارب سلفة مثلها هي أيضاً زوجة لأخ زوجها ..
وهي أمراءه مثلها لها بيتها وزوجها وحياتها منفصل عن بيت وحياة وزوج السلفه الأخرى ..كيف لها ان تضعها في خانت الحرب واكيد المكائد والحيل كل هذا عشان ماذا ..
كل امراءة تضع أمراءه في راسها اعلمي ان عندها ما ينقصها لكي تراك احسن منها وهذا المفروض يسعدك لا ان يحزنك جميل عندما اري أمراءه مثلي وضعتني في راسها هذا دليل علي نقصها منى لو كانت أمراءه حقاً مكتفيه بنفسها في بيتها وحياتها وعلاقاتها وبزوجها ما وضعتك في راسها
هذا اولا ..
وهذا دليل علي سعادة زوجك معك وان الناس ترا ذلك ..
فكرة السلطة علي حساب الغير والمشيخة فكرة عقيمه حقاً ..الناس احرار وقد ولدوا أحراراً ..
وكل أمراءه لها حق السلطة فقط في بيتهاااا ..يعني عندما تذهبي الي بيتها فأنت هنا تكون تحت سلطتها لها الحق ان تضعك وتجلسك في هذا المكان او هذا المكان ولها الحق ان تحدد لك حركتك في منزلها ولها الحق ان تضع لك الحدود ان لا تتطفلي علي عالمها ولا تعرفي أسراره ..فقطططططط
غير ذلك لا تعطى لها سلطه ..كلكم مثل بعضكم سلفات ..

بعدين ناتي في علاقتها باهل زوجك ..اذا تفاعلوا معها ومع حيلها وكيدها وكانوا مثلها فاعطيها لهم هذه الحياة ولااا يهمك عالمهم ..دعيهم يتسلطنون علي كيفهم ويضعون الأغطية ما تخفي حقيقتهم ..وتأكدي ان الناس تشعر وتفهم مهما تفاعلوا معهم وان حتى تفاعلوا معهم فلا يهمونك ..اللي يصدقهم ابتعدي عنه ولا تخالطيه الا بالرسميات ولا يهمونك ..
الأهم حياتك في انت بيتك حياتك انت مع زوجك حياتك انت مع أطفالك
لما يشوفوا بيتك احلى بيت وزوجك ما مقصر عليك بشيء وتعيشي أميره في قصرك ولما يشوفوا زوجك مرتاح معاك وسعيد وحياته معاك كلها سعادة وهناء راح تبان عليه هذه السعادة وراح يشعرون بها ..ولما يشوفوا ابنائك احلى ابناء وأذكى وأحسن أخلاقاً ومؤدبين ومحترمين وذو علم ومكانه لما يكبرون هناااااا انت غلبتيهم ..وانتصرتي عليهم
الانتصار في البناء انتصر لما ابني حياتي ..انتصر لما ألاقي نتيجة لهذه الحياة ..
انتصر باللي عندي ..
وراح يلاقوا نفسهم انهم عايشين في دائرة فارغه موجود فيها هم فقط ولكن يتحكموا بأحد ..الا عالمهم اللي مثلهم واللي زيهم فارغين
القوى هو اللي يمتلك نفسه ..واللي يحسب خطواته
مهما تلقيتي معها لانك وان خرجت من عالمهم فسوف تتلاقون يوما ما ..لا تتكلمي عن الماضي ولا تتفاعلي مع كلامهم دعيهم هذا عالمهم انظري لهم واطلبي الهداية من الله لهم وارحمي ضعفهم وجهلهم بأنفسهم فهذا اقوى عقوبةً لهم فالله يعاقب الظالم بعدم الهدايه لا يهديهم ولا ينظر لهم هذا اقوى عقوبه لمثل هولاء ..
المهم انت ..المهم لما تدخلين لمكان تدخلين زوجة فلان
فقط ..مو كنة هذه العائله فهمتيني ..
انا حبيت اوضح وأسرد عشان يصلك الامتلاء بنفسك و بثباتك

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
كفيتي و وفيتي وبارك الله فيك و يسر الله كل امورك
محتاجة برابط جنوبي شرقي حتى اكسب زووووجي ويلبي كووول طلباتي
لكن اخت زوجي هي السبب حسبي الله ونعم الوكيل وسلفتي كانت فتيلة كيد مرة تبين انها تحبني وامامهم تبين انها تحبهم ومن ورايا تتكلم فيني
لكن زوجها نعم الاخ واعتبره كاخي لأنه دوما يساعدني انا و زوجي ويساندنا ضد أهله
وكنت الجا إليه كل مرة يسيء فيها زوجي لي لكن هاذي لمرة شكيت له وقال ساكلمه وبعدها قلت له اني تعاهدت انا و زوجي أن تبقى مشاكلنا بيننا الا إذا تطلب الأمر وسألني انكما مرتاحين قلت الحمد لله في جنة اضنه شاكك بخيانة زوجي لي لأنه لم عرفت باسم فيس الخائنة مع زوجي ارسلت لسلفتي وقلت لها من تكون هذه؟
وقلت لها بأن لا تخبر أحد ياااال سذاجتي لكن عملت نفسي بلهاء وقلت لها اهي فتاة ام رجل ،
وستزورني قريبا ماذا ساقول لها أن علمت بان زوجي يحزنني معها لأنها اكيد عرفت من تكون و تعرف انها كانت حبيبته،
و ربما تخبر زوجها لي هو سلفي ، والامرررر أن تخبر زوجي،
سلفي هاذي متقلبة مرة تكون معي ومرة من وراي ضدي لا اثق فيها لكن اثق بسلفي وهو دائما يطالبها لزيارتي وتحفيف همي إن كنت مهمة
احتاج رايك
و سلفي أخبرته أن ثقتي بناس كثر تزعزعت وكنت اقصد زوجته و زوجي واخت زوجي لكن أخبرته انني لم تقرر بان أخبره شيء مهمممم وبيني بينه فقط
لكن لن أخبره لا عن زوجي ولا عن زوجته ليسا من صالحي

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
اولا ..
عشان نفهم نشوف ونفصل ..زوجك قبل ما يكون زوجك هو ابنهم ..ابن هذه العائله ..
وهذه العائله لها حياة ومعتقدات وأسلوب خاص يعطيها اسم بيئه اي اسلوب تكوين بيتهم الحياتيه ..
لكل بيئه عائليه اسلوب اما ان يكون راقي كاسم ومكانه ومركز وناس تعرف القدر بس ما تطلب من الآخر المقابل يعني ناس عارفه مكانها وقدرها وقد يكون راقي ذو مكانه بس يطلب المقابل ويركز علي جودة المقابل ايضا لانه يشوفوه مستوى التقدير لازم يكون بنفس المستوى واذا لا ما ينبهوا الطرف الآخر بالعكس يسكتوا بس يرفضوا او يتغاظوا عن المقابل اللي ما كان بمستواهم او راقي شايف نفسه لفوق ومو شايف احد مثل هولاء استغنوا بعد فقر بس ما يأذي يخليك في مكانك وممكن يحترم مستواك ..او ما يعطيك جانبه بس انت موجوده بينهم وخلاص ..وفي طبقه أيضاً راقيه وشايفه نفسها لفوق ومو شايفه احد هذه ايضا استغنت بعد فقر بس لازم ننتبهه استغنت بعد فقر نعم لكن عن طريق من ..؟
المهم ان هذه الطبقة تقوم بالاذيه وبانحطاط الطرف اللي هي شايفاته انها اقل منها بالكيد والخبث والتدابير وتحاول انه هذا الطرف ماااايكون ولا يحاول انه يكون بمستواها وكما قلت لك قبل لانهم استغنوا بعد فقر ..هذا يبغالهم اسلوب معين ولا دخل علي فكره بالغنى في التعامل معاهم لا هولاء يحتاجوا اسلوب معين بنفس اسلوب بيئتهم الحياتيه مع بعضهم عشان يفهموا ان الغنى اللي فيه هو مظهر وغطاء للسواد اللي فيهم ..يعني لاتنبهر بهم عند تعاملك معهم لانهم كثييييروا الحديث عن أنفسهم ليعطوا صوره هما صورها للناس ويريدون الناس ان تتعامل معهم بنفس الصورة اللي كونوها هم عن أنفسهم وليس بحقيقتهم ..
هذا بالنسبه للمجتمع الراقي
بارك الله فيك والله يسعد قلبك لم افهم نوعا ما تحليلك والعبارة استغنت عن فقر، لم افهم معناها
لكن اهل زوجي يستعملون الكيد والمكر كثيرا وكأنهم هم من يحاسب في دنيا على اغلاط الناس وهم دائما على صواب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه