ارجووووووووووووكم ساعدوني قبل لانتحر والله مشكلتي عويصه كثيييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

UMmonah

معلومات UMmonah
معليش نزل الكلام وما كملت ,,,,,,,,,بصراحة الدنيا هذي مليانه عجائب
روحي للهيئة واطلبي منهم التدخل واعطيهم الدلائل وقولي ماني راجعه الا اذا وجدتو حل
عاد هم يحلون المسألة ,,,,,,,يحولونك على محامي ,,,,أو شيخ او ,,,يرفعون امرك الى
ولاة الأمر ,,,,ولا يعطونك بيت ونفقة ,,,,,,,,,,هم بيتصرفون

معلومات الزوجه الثانيه
صحيح انك مضيعه النور اسم على مسمى

زوج كبير وامراه صغيره ويحكي للناس علاقتكم الخاصه اكيد بيتعرضولك

وامه مجرمه وهو واخوه مصدقينها
لا وماتلك احد
وزوجك يظل عريان

من اي كوكب انتم

سامحيني قصتك غريييييييييبه

معلومات حمرانيه حربيه
حسبي الله ونعم الوكيل من قريت الرسالة وانا ابكى وادعى لك الله معاكي ولا تنسى الى خلقكى لايغفل ولاينام وصلاةالوتروالدعاء والصبر وعدم القنوط من رحمة الله اهم علاج لكى والاستغفار وابغى اقلك انت لسا صغيرة وتنقصكي الخبرة وهذا درس من الدنيا خذيه عضه وعبره لمسيرة حياتك الى جاية والدنيا فيه الحلو والبطال.

معلومات النبض الحاني
ايش تنتظرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيري على حقوق الأنسان ببنتك واللي ببطنك الحقي عمرك .
وفي مراكز دار الرعايه اذا أنتي بالسعوديه وخلي كل اوراقك اللي تثبت هاللكلام واللي تثبت حقوقك معك .
راح بفضل الله يحموك , ويساعدوك , ويوفرولك كل شي انتي بحاجته .
اسأل الله العظيم بأسمائه , وصفاته انه يسخرلك زوجك وينتقم من اللي ظلمك , ويسخرلك مين يساعدك اللهم آمين.

@البرواز@

معلومات @البرواز@
الله يهديج ويفرج كربتج انتي كيف ساكته من البداية المفروض تتصرفين من الاول من مجرد تصرفاته تتعرفين هو شو .بس كيف ما اخطر علي بالج انج تبلغين الشرطة ع اهلة يعنى لو صار للعيال شى شو يفيدج البكاء علي الاقل الشرطة عندهم نبذه من الموضوع يمكن ينحل بطريقة ودية بهدوء ... وتأخذين حقج أو يعرضونه علي طبيب نفسي واضح هو مريض نفسي ... الله يعينج بس اطلبي من ربج يهديه وساعدية ان يتعالج من هالمرض وقفي اهله عند حدهم لان اذا سكتي حياتج بتدمر اكثر من قبل ... قلوبنا وياج والله يصلح شأنج حطي النقط علي الحروف احسن لج وافضل واذا كنتي في الامارات تاكدي محامينا مايقصرون فيج وعدنا مكاتب للمصلح الاجتماعي يعنى في حل باذن الله بس انتي انوي وقولي ياللــــــــــــه .....

غرامي لك..

معلومات غرامي لك..
مااااااااااااااالك الا حل واحد انك تروحين للملك ولا امير وتقوليله كل شي وهو راح يساعدك اوتنحاشين انتي وبنتك لدار الرعايه نصيييييييحه وريهم كل شي وراح يضمونك لهم..

بليييز طمنينا

فاعل خير

معلومات فاعل خير
استغفررررررررر الله العظيم

ياشيخه ذولي ورب الكعبه ماهم بشر وربي ماهم بشر يمين الله لو تدليني عليهم لافجر بيتهم تفجير ذولي ماينفع معهم لامحاكم ولاحلول ولاشي هذول ماينفع معهم غير تمسك واحد واحد فيهم ومن رقبته تسحب فيه وتقتله وتشوت فيه وهو مقتول وتضرب فيه وتقطع جسمه قطعه قطعه وأوزعها اجزائهم على الحيوانات ينتفعو بها ايش معانا من قلب

ورب الكعبه دخلت بس عشان ارد عليك وربي مو ميت قهر والله اببكي ايش هذا الي جالس يصير والله ماهو طبيعي شكلك انتي عايشه بقريه وهذول جن على هيئة بشر لان البشر وربي ماتسوي كذا ؟؟

والله العظيم والي خلقني لاخليك تتواصلي مع اهلي واجيبك لعندنا تعيشي معززه مكرمه لين نلقا حل للموضوع ولاتعيشي مع هذول والي قريته من كلامك لا لك اهل ولاشي وحتى الاهل الي كنتو عايشين معهم ماهم بعيدين عنهم مخلينكم خدم؟؟

وربي انا مستعد اتكفل بكل مصاريفك ومعك يوم بعد يوم من محكمه الى قسم شرطه بس ابعدي عن هذول ولو بعدتي عنهم عارف مالك مكان تروحي لهم ياناس ياخوات والله حرام عليكم ياليت وحده لها سمعه طيبه بالمنتدى ولا مشرفه تستقبل هالبنت الضعيفه تستقبلها ببيتها عشان تثق فيها وتتطمن عشان لاتقولو انا بنيتي شي ثاني خل وحده تتكفل تستقبلها ببيتها وانا علي المصاريف من الى لو كلفت 100 ألف وربي اتكفلها انا بس والي يخليكم وحده فيكم بس تتكفل بكنها عندها اليوم قبل بكره ترا الموضوع وربي مايحتمل وايش تبغون اكثر من ان اخو زوجها والام وزوجها يضربو فيها وبعدين كيف اخو زوجك يشوفك؟ انتي سعوديه ولا ايش قصتك انتي وين عايشه؟

اسئلكم بالله العظيم ياخوات لاحد يسكت عالموضوع ورب الكعبه اني بموت قهر وبتم متابع للموضوع لين اعرف ايش اخرتها وربي حرام الي جالس يصير وانتو تكتفون بالدعاء؟؟

وحده تستقبلها وانا علي جميع المصاريف ولو بس تقابلها وتستأجرلها شقه على حسابي ياناس يابشر وربي حرام عليكم هذي مالها احد لا من قريب ولا من بعيد

والله بس نجيبك تعيشي عند وحده من الاخوات بامان وانا علي اجيبلك صورهم وهم مقطعين اجزاء وربي لالعن فيهم استغفر الله العظيم

وربي حرام ياخوات بس نكتفي بالدعاء لها؟ طيب خذو بالاسباب وفكرو فيها هي وين بتروح يعني لاطلبت الطلاق وين بتروح ؟ لاهل ابوها الي معيشينهم خدم ورامينها للوحش ذا زوجها

مضيعه وافقي انتي تعيشي عند احد الاخوات وانا اتحمل كامل المصاريف عن طريق البنك ارسل لرقم الحساب للي تتكفلك اذا مانتي واثقه بكلامي

ياخوات وربي وربي وربي مافي غير هذا الحل وحده تتكفل بها وتجيبها لبيتها وعشان لاتثقل عليهم اليوم الثاني اجي ومعاي اهلي ناخذها ونعيشها معنا ونتم يوم ورا يوم نروح لدار الرعايه ونشرحلهم كامل الموضوع

الحين كل وحده تقول انحاشي وروحي لدار الرعايه طيب لو راحت وقالو تعالي راجعينا بكره او اوا او وين بتروح بعدها بالشوارع؟

اااااااااااااااه بس تكفون وحده توافق تجيبها لعندها وقلتلكم علي مصاريفها ولاتعيش ذي الحاله

واسف عالدخله بمنتدى خاص للنساء بس وربي ماقدرت اتحمل ابي نساعد هالحرمه وربي عايشه مع ناس مريضين

بتم ملازم للموضوع وبقرء اخر المستجدات

يارب انك تفرج همها يارب

فاعل خير

معلومات فاعل خير
مضيعه بقولك ونعم بالله ,,,,,,, بس خذي بالاسباب لاتجلسي شوفي جينجر الي قالتلك عطيني رقمك عالخاص هي بتساعدك وانا معها وربي وربي لاتكفل باي شي تحتاجينه بس روحي لجنجر عالخاص وتفاهمي وياها وعلمينا وش صار معك

ياخوات انتو وش فيكم هذا كله ومافهمتو شي البنت تقولكم مالها احد ولاسند ولاقارب ولاشي حتى قبل الزواج الي كانت عندهم معذبينها فهمتووو الحين

ولاتقهروني زياده وتقولو اطلبي الطلاق ومالك الا ذا الحل طيب الطلاق هو لازم لازم وغصبن عنه مو برضا زوجها بس هي خايفه لاطلبت الطلاق وين تروح طيب؟ وين تعيش مع اطفالها؟

وبعدين شوفو راحت للشرطه وعرف وضربها؟ طيب خل وحده تسكنها عندها واجي انا واهلي ونروح وياها للشرطه وبعد مانرجع ترجع عند اهلي معززه مكرمه مو ترجع له فهمتو الحين هي ماهي عارفه وين تروح لو طلبت الطلاق او سوت اي شي ثاني

وربي وربي وربي عندي استعداد مليون بالميه اجيبلك راسهم واحد واحد هذول حلال فيهم القتل

تكفون ياخوات وحده تسكنها عندها وتعالو لها عالخاص وخذو رقمها او اي طريقه تواصل وانا بظل معكم بتابع بالردود لاخر رد واتركو هم المصاريف كله علي من سفريات وكل شي علي بس لاتتركوها كذا دخيلكم

يارب افرج همها والطف بعبدك

من إلى

معلومات من إلى
اول شي يا عسل لا ترمين نفسج فالنار بالسانج > الي ينتحر مصير النار

ثاني شي الي مثل هذا ما يتسمى زوج :shutup:

اصلن زوجج ميت قلبه والانسان الي مافيه غيره ما يتسمى انسان :icon28:

اطلقي لانه تعتبر حياتج في خطر .. كم مره تحرشو فيج

انتي كيف تعيشين ويا انسان يخلي ربعه يرمسونج !!

ابا افهم كيييييييييييييييف ؟!

الحل هو اطلقي اطلقي اطلقي

صح انه مش كل مشكله حلها الطلاق و صح انه الطلاق مفروض يكون آخر حل

لاكن ما تقدرين تعالجين ريال ما يغار على اهله ريال ما يمسك لسانه ريال معرضنج للخطر طوووول يومج :icon28:

باجر بيتكلم على بناتج و بيصير فيهم نفس الشي .شوووووووو بتسوين وين بسيرن

هذا عرض هذا شرف

فكي عمرج من المصايب

واذا قالولج ليش تبين الطلاق قولي يتكلم جدام الناس بهالكلام ويخلي ربعه يدقولي وووووووو إلخ

وطمنيني عليج

om.saarah

معلومات om.saarah
اخوي فاعل انا ودي اني اجيبها عندي لكن للاسف هي في ديره وانا في ديره

انا ارجو من الاخوات يتعاطفون معها ترى الحرمه محتاجه لسند يوقف وياها

مقهوووره اني بعيده ولا اقدر اسوي شي الله يعينج يااختي الله يعينج

علشان الاطفال الابرياء الي في ذمتها انقذوها ساعدوها ورب العالمين راح ينصركم اذا في يوم انضلمتو

كونو سبب في تفريج كربه مسلم

فاعل خير

معلومات فاعل خير
اختي ام ساره انا اتكفل بالسفر ولو اروح اجيبها من بلدها وربي اروح ولاتجلس على ذا الحال بس المشكله البنت ماتثق باحد يعني ممكن تفهمني شي ثاني وماتقبل اني استقبلها واجيبها

فلوس السفر علي وانا لو مافي حل غير اني اروح لبلدها واجيبها والله لاروح بس ماراح تظمني البنت فياليت وحده تروح مع زوجها تجيبها او اي حل ثاني وانا اتكفل بالباقي واستر عليها لو تبي

وقسم بالله العظيم الدمعه بعيني وربي حرام الي يصير فيها

انا اروح لبلدها واجيبها لعندي بالسعوديه لو هي توافق

معلومات ياسمين العثمان
الله يعينك على هالزوج ضروري يجلس معه احد يحترمه ويفهمه اصل امه عوديته يصير نشرة اخبار لها حسبنا الله الله يهيدي سركم ويهدي

رشا حسن

معلومات رشا حسن
والله قصتك جدا تخوف الله يعينك عليهم
واتمنى ان ترد عليها اخصائيه في الحياة الاسريه
لان حالتك مره صعبه ومايبغى لك الا واحده فاهمه
الله يقدرك على ان تجدي العلاج الشافي لاسرتك
ودعواتي لك وراح اتابعك قلبي
والله يوفقك

RedRose

Active member
معلومات RedRose
يا عمري محد رح ياخذلك حقك ابدااااااااااااااا

وزوجك هذا عارف ان مالك احد ولانه انسان ما يخاف ربه استغل الشي هذا

الحل الوحيييييييييييييييييييد هو الشرطة ,, روحي وقدمي بلاغ وقولي كلللللللللل شي ولا تخافي من احد

اولادك رح تاخذيهم ان شاء الله

اول شي تسوينه كلمي محامي وبدون محد يعرف شي

استشيريه وشوفي اش يقول لك عشان تعرفين اللي لك واللي عليك

وبعدها توكلي على الله وارفعي قضية

وفكي نفسك منه ,, وان شاء الله المحكمة تحكم عليه بنفقه لاولاده ,, وانت حاولي تلاقين لك وظيفة عشان ما تحتاجين احد ,

الله يفرج همك وينصرك على من ظلمك

حسبي الله عليهم

ماما عنود

معلومات ماما عنود
يا اختي انت وصلت الى المستشفى والطبيبة طلبت منك التنويم واجراء عملية للولادة لان حالتك خطيرة كيفسمحت لزوجك ان يخرجك من المستشفى ويضربك لماذا لم ترفعي صوتك وفضحتيه في تلك اللحظة انه يضربك ويسحبك ليذهب بك الى السيارة كيف طاوعتيه وخرجت من المستشفى اي ان الفرصة جات الى عندك ولم تجسني استغلالها او ان هناك حلقة مفقودة وبعدين خوفي زوجك من الجن ووضحي له ان من يجل عريانا تدخل فيه وتتلبس به الشياطين لعله يرتدع ويخاف ولا اظن الشرطة الى هذه الدرجة من السخافة ان تقدمي شكوى على زوجك ثم تهددك بالسجن كيف يقولوا هذا الكلام اظن ان هناك حلقة مفقودة بعدين انت تقولين انك سنتحرين من اجل من تريدين الانتحار من هو الخاسر من هذا التصرف انت وابناءك ام زوجك ولمن تريدين ان تتركي اولادك ام تريدين ان تبيعي دينك بدنياك امام ابتلاء يريد الله ان يمتحن فيه ايمانك ويرىصبرك اانت اشد ام ابتلاء ابراهيم الذي امر ان يذبح ابنه اانت ام النبي الذي ابتلي باتهام زوجته اانت ام ابتلاء ايوب الذي ابتلي بالمرض 17 عشر سنة اختي اصبري وصابري واعلمي ان مع الع سر يسرا ولن يخلقك الله ثم يضيعك فكلي امرك الى الله واكثري من التضرع والاستغفار ومن توكل على الله كفاه

د/سيليماس

معلومات د/سيليماس
إن شاء الله تكوني بخير

الله يطمنا
انا مو عارفة اكتب شي صراحة عجزت

فاعل خير

الله يكتب لك الأجر
هي في السعودية بس ما ندري بأي مدينة

يارب تكون بخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه