مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني

>ام العادل<

اقرو مشكلتي في قسم دردشه وفضفضه واعطوني الحل لن محد عطاني اي مساعد غير قالو اكتبي مشكلتك في الاستشارات الزوجيه وانا مافيه اكتب يدي ثقيله في الكتابه
تكفون شوفو مشكلتي واعطوني الرد هناء انا في انتظاركم والله بموت من القهر والله وصل انها تمدحها قدام زوجي واناوالله احلى منها بمليون مره والكل عارف :tears::icon1366::icon1366:

نبع الطيبه

هذي مشكلتك نسختها لك هنا عشان البنات يفيدونك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا داخله على الله ثم عليكم انا عندي ام زوج تجيب الضغط والله يبنات مضلمها
والله ماقصر معها بشي اطبخ ارسل لها وديم اجي اسولف معها ارتب احيان بيتها
ولااخليها تسوي غدى حتى واناتعبانه المهم تزوج ولدها الي اصغر من زوجي المهم سرت
ارسل لهم واهم توهم عرسان والله كنت تعبانه وحامل بثامن وحالتي حاله اسوي غداء تجي ام زوجي ارسلي لهم اسوي عشى نفس الموال والله كنت مبصوطه من داء الشي لكن احسها زودواها شوي ولدة وجات سلفتي المحروسه ولا قالت مبروك واهي واقفه حتى هديه واو لقمه لي ماجابت امي الله يخليها الي ماتقصر كل يوم واهي عندي المهم ويوم وكملت عشر ايام زوجي مايحب اكل الشغاله وقال ياليت تسوين لنا شي وفمت وسويت له كبسه ولا في الاحلام وجات امه وقالت هاتي غدا ء طبعن لحرمة ولدهاء الجديده وسكت والله اهي ساكنه جنبي تسوي اكل عمرها ماارسلت لي لاغداء ولاعشى وسكت
وبعدها سويت لعيالي ولزوجي اكل وكل ماسوي الى ترسلين لها وانا بنفجر من الضغط والله جاتني بس مره من يوم ولدت تخيلو وطلعت الاربعين ونفس الهرجه اعطيها اعطيها والله كرهت الطبخ بسبتهم وحتى انزل عند ام زوجي بصحلا وقهوه دقي عليهاخليهاتجي يبنات تموت عليها موت واهي ماتعطيها وجه واليوم جاني ضيوف اول مره يجون نديتها ماجات وندتها ام زوجي واعتدرات المهم جبناء العشاء والضيوف كثير واهي ام زوجي بصحنها قدام الناس حطي لها ماتعش حطي لها والله حتى الناس مالهم نفس ياكلون من دي الحركه انحرجت وحطيت لها وتروح المطبخ وتاخد الحلا والمعجنات الي بقت وتروح جري وتعطيها
وش رايكم
معليش طولت عليكم
حتى اخواته يموتون عليها
وتعرفون ام زوجي وش تصير لي خالتي اخت امييييييييييييييييييييي ياجماعه :icon28:
ودايم يمدحونها اهي بناتها قدامي
والله يبنات حتى البيبي الي جبته ماعمرها طالعت فيه او مسكته
دلوني اشلون اتعامل مع دي الاشكال خلاص قرارت اتغير معهم وابي مساعدتكم

نبع الطيبه

ياعمري انتي احس عشان طيبتك اللي زايده عن حدها صاروا يستغلونك

انتي من واجبك انك تطبخي لهم خير ان شاء الله مابقي الا هي

انتي ما قصرتي قبل الله يعطيك العافيه بس اشوف انك الحين

تبطلين كل اللي قبل وتتفرغين لبيتك وزوجك وعيالك احتسبي كل اللي راح

وابدئي حياه جديده ولا تسمحي لاحد يستغل طيبتك

واعتبريه درس لك وش استفتدي من الكرف اللي قبل

حتى لما تعبتي ما احد قدرك

خليهم يحسون ان عندك شخصيه بس عاد مو تنقلبين عليهم بالمره في كل شي هههههههه

الله يوفقك يارب

الهاشميه-2-

السلام عليكم 0000ياختي الطيبه في هذا الزمن ماتنفع 000واهم شي اهتمي بنفسك وبزوجك

الطيبه الزياااااااااااده ما تصلح خليك وسط
خير الامور الوسط لا كذا ولا كذا
والثقل زين مع كل الناس حتى مع زوجك
عشاااااااااااان الناس تعرف قيمتك ويصير لك قدر
والله يفرررررررررررج همك ...

another day

غيري اسلوبك معهم ... ماينفع لهم الا كذا .. لاتعطينهم وجه
روحي وتعالي وكأنك ضيفة زيك زي هاللي مسوية نفسها جديدة

غاليتي ..
اذا هالشيء يزعجك .. ما فيه احد يجبرك عليه ؟؟طالما انك ما اسأت لأحد منهم ..
الله يوفقك

نايس هواوي

من خلا خده مداس داسوا عليه الناس
انت رضيتي انهم يتمادو معك خير في الشهر الثامن واسوي غدا وعشا لا مو لبيتي لزوجه اخو زوجي
واقوم بعد الولاده واسوي غدا والله انت طيببببببببببببببببببببه مره
بس بسبب طيبتك انهظم حقك وصرتي خادمتهم اعذريني
الان الان توقفين كل هذا وماتسوين الا الي يخص بيتك وزوجك واي شي زياده لا
وبحببابه فهمي زوجك موقفك وبذوق اعتذري اذا طلبت منك ام زوجك شي
لاتعصبين ابدا خذي حقك بذكاء بدون مشاكل
وبعدين ترا الزوج مايحب الحرمه الضعيفه ابدا ابدا واذا زوجك موافقك الحين بعدين راح ينقلب عليك صدقيني بيقول انتي راضي!ه ومين قالك ؟وانت من الاول كنتي تسوي ومن هالكلام بيطفش منك ومن ضعفك
انتبهي انتبهي لعمرك

أم فهودي

كلام الأخت نايس هواوي صحيح إنتبهي ترى الرجال مايحب المره الضعيفة الله يوفقك ويسعد قلبك يااااااااااارب

مجرد إسم

الشي اللي تسويه اتعدى الطيبة واعتبروك ساذجة حتى الميانة ماعادها موجودة تطلبك اكل لمرت ولدها حطي حدود لهم كلهم واذا سالوك ليش اتغيرتي قولي انشغلت وصار ما عندي وقت من بعد ولادتي وروحي لهم ومو دايم في يدك صحن او حلا يصيرو يبغو الحلا ولا الشي اللي تجيبيه مو انت

وقفي الكل عند حده باسلوب حلو وحاد في نفس الوقت

دموع الندى

ماانتي مجبروة تسوين هذا كله..

ياتسوين شي بكيفك ولالا تسوين..

ماانتي شغاله عندهم ولاطباخه حتى لو انهم يستاهلون كل شي له حدود..

اسوي اي شي متى مابغيت ومااحد يغصبني ..

حاولي تصلحين هالشي بس اتمنى انك تقدري واهم شي زوجك يكون معاك لانه لو كان مومقدر

هالشي وشايف انه لازم تسوين كل هذا لاهله معناته الله يعينك ويصبرك راح تتعبين شوي ..

لكن انقذي نفسك والله مافي شي يستاهل اهم ماعليك نفسك اولا وبعدين زوجك واولادك..

تحياتي لك

>ام العادل<

اشكركم يااحلى خوات والله يعطيكم العافيه والله ماعندي غير الله ثم انتم انااقدر اقول لمي بس اخاف تاخد موقف من اختها وانا للاسف حتى اخوات ماعندي

همس النسيم

حبيبتي مافيه داعي تقولي لأمك لأنو مافيه مشكله .كل مافي الامر انك تسحبي نفسك بهدوء من المسؤوليه اللي حملتي نفسك اياها,وتحججي بكذا حجه لحد مايفهموا. حتى لو تطلبي من زوجك بعض المرات يجيب اكل من برا.وخالتك مافي داعي كل مارحتي لها اخذتي شي حتى مايتعودواعليك وصعب تبطلي بعدين لما تكوني مشغوله.وماله داعي تحسسي الناس انك سوبرمان وحتى زوجك ,خليهم يحسوا انك لك طاقه محدده وبس وانه فيه اولويات في حياتك وان نفسك لها حق عليك . والله يوفقك

>ام العادل<

الله يعطيكم الف عافيه والله اني ادعيلكم لليل ونهار وانالي يومين مسويه زي ماقولتولي حتى ادا قالت ارسلي ماكني سمعت شي مطنشه
الله يعطيكم العاقيه

ورود جورية

السلام عليكم.....عزيزتي معليش بس قهرتيني بطيبتك الزايده انا اشوف انك غلطتي لما عاملتي أهل زوجك بهالطريقه....انا مااقصد انك ماتعاملينهم زين لا بالعكس عامليهم زين لكن من واجبهم انهم يحترموك مثل ماتحترمينهم....ودام ان الوضع ماشي بانهم يستغلونك بهالطريقه انا اشوف انك توقفين وتعيدين حساباتك وتعرفين كيف تعاملين كل فرد فيهم خصوصا زوجة اخو زوجك ...انتي مو ملزمة أبدا بانك تأكلينها غداء وعشاء ....وياليت انك ما تعطينها اهتمام بزيادة لأنه رح يكبر راسها ....خلي تعاملك بالمعروف معهم وخصوصا عمتك اهي اهم شي ارسليلها اذا زوجك مصر منتي خسرانه شي واذا قالتلك ترسلين للعرسان الجدد قولي ماطبخت كفايه او هيه تعرف تطبخ...وخلي اهتمامك ببيتك وزوجك واولادك ...والله يعينك

>ام العادل<

الله يجزاك خير
وانامعد اعطيها وجه سلفتي
وام زوجي ادا قالت ارسلي لهم ماكني سمعت شي ابد
وانافي انتظار اقتراحتكم لي

shadoo

يا حبيبتي فعلا انتي انسانه طيبه جدا لكن للاسف الان الطيبه تعتبر سذاجه اذا زادت عن المعقول....انتي استري مع اهل زوجك و زوريهم و لا تقطعينهم....لمن لا عمرك تدخلين عليهم و معاك طبق اصلا ليه انتي تطبخين لهم من اول؟؟ يا اختي ما عندهم احد يطبخ المطاعم ماليه الدنيا و سلفتك هذي الله لا يهينها تتعلم الطبخ و تظف بيتها انتي مسؤله فقط عن زوجك و عياللك و بس لانهم هم فقط اللي بيقدرون هالشي ..لازم ترسمين حدود لهم لا يتعدونها و اولها انك ما تطبخين لاحد ابدا....

shadoo

يا حبيبتي فعلا انتي انسانه طيبه جدا لكن للاسف الان الطيبه تعتبر سذاجه اذا زادت عن المعقول....انتي استمري مع اهل زوجك و زوريهم و لا تقطعينهم....لكن لا عمرك تدخلين عليهم و معاك طبق اصلا ليه انتي تطبخين لهم من اول؟؟ يا اختي ما عندهم احد يطبخ المطاعم ماليه الدنيا و سلفتك هذي الله لا يهينها تتعلم الطبخ و تظف بيتها انتي مسؤله فقط عن زوجك و عياللك و بس لانهم هم فقط اللي بيقدرون هالشي .....لازم ترسمين حدود لهم لا يتعدونها و اولها انك ما تطبخين لاحد ابدا....
موفقه

أعلى