مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني

عبقرية منسية

ملكة متميزة
آسفة حبيبتي اني ماعطيتك اقتراح أو رد لاني ابيك تنقلين الموضوع للاستشارات اول ..هنا تلقين نساء خبرتهم افضل مني
بالنسبة لموضوعك ..والله العمات مو غريبة عليهم هالحركة ...اذا ام زوجك تحب مرت ولدها الي ماتعطيها وجة ولا تعزمها أكثر منك........
قرري انك اتغيرين ولاتعزمينها مثلها...واذ زوجك قالك لية قولي هي تحب حرمة اخوك اكثر..فالية هي ماتعزمها ...
فراح تحس بقيمتك وتفقد عزايمك ...وتصيري لو ايش تسوينة ياكبره بعينها .....
ناس ماتجي غير بالعين الحمرة
اما بالنسبة للمدح ...اذا شفتي اي وحدة موحلوة بالتلفزيون ..قولي لزوجك : وع موحلوة هذي بس المشكلة عاجبة عمتي ..عمتي ماعندها ذوق ..حتى مرت اخوك مقطعتها بالمدح ..والناس تقولي مافي مقارنة بيني وبينها ...شنسوي لولى تعدد الاذواق لابارت السلع

اكتب هالعبارات من قلبي واتمنى لك التوفيق ...المعذرة

محبة مكة

كوني كما انتي لكن اعلمي ان الله ان الله لا يضيع عملك ولكن اخلصيهذا من الاحسان ترى اجرك ان شاء الله ما يضيع عند رب العالميناغبطك يا اختي على خدمة اهل زوجكولكن كوني في حدود المعقول

عبقرية منسية

ملكة متميزة
واهم شئ نسيت لكتبة المصارحة بينك وبين زوجك ..لازم تقولين له على الشئ المضايقك ... منها يوقف معك ومنها تصيرون قريبين من بعض ...
ولا تسكتين عن حقك ...

حبيبتي هم من النوع اللي اذا احسنتي اليهم تمادوا,,,,,,,
لذلك بالتدريج انسحبي لين توصلين لمرحله تنطنشينهم نهائي مثل ماتسوي حماتك,,,,,,الله يفرج همك,,

>ام العادل<

الله يعطيكم العافيه وماقصرتو واناوالله مشكلتي معرف اجازي الناس بشين وراح احاول واناقلت لزوجي واهو بعد متضايق ةيقول وش اسوي دي امي
والله يبنات اني مكره عمل الخير بس له احدود اهي تطبخ بس ماعمرها فكرت ترسل حتى وانا تعبانه ليه على يدها نقش الحناء وام زوجي بعتبرها امي واسوي انشاء الله الي اقدر عليه ومايهز كرامتي والله يبنات حمستوني كثير وشجعتوني والله يهدي خالتي وسلفتي بس
لاوبعد اهل زوجي حاسديني على الشغاله تخيلو لني جبتها فترة ماولدة والى الان عندي لهاتقربين 3شهور واهم عندهم شغالات وعمري ماقلت لهم ياحظكم اوسوكدا انتم عندكم شغاله
وتصدقون الي محزني على ام زوجي ويخليني ارسل لها ان بناتها متزوجات وماعندها بقي غير ولد بي الثنوي علشان كدا ارسل لها دايم واحن عليها
وان زوجي يموت فيها ولو ارسل لها اي شي يفرح
يبنات ياليت نكتب موضوع عن كيف تخلي اهل زوجك يحبوك ويحترموك ويعتبرونك انسانه زيهم
واشكركم مره ثانيه والله يستر عليكم جميع
اختكم المقهوره من طيبتها الزايده

خلاص من اليوم ورايح لاتعطين احد وجه اهم شي زوجك واولادك واذا قالت لك خالتك ارسلي لها والا سويلها قولي طيب وطنشي ولا كأنك سمعتي شي واذا سالتك ليش قولي نسيت والا والله انشغلت و ماني فاضيه لاحد اولادي اشغلوني شوفي لك عذر من الاعذار المناسبه لوضعك وبيئتك اللي انتي عايشه فيها
والله مقهوره مره واكره شي اسمه استغلال وطيبه وضعف شخصيه الزمن هذا ما تنفع فيه الطيبه

مهايه

انتي خبري زوجج وفهميه كل الي صار وشوفي ردت فعله وشو الي يقوله لك عليه سويه اهم شي ترضي زوجج وفهميه انج تعبانه من هذا الحال

حبيبتي الله يجازيكي خير علي ما سويتيه اما الحين الوضع مختلف وزاد عن الاحتمال وعندك مسؤليات اهم ولا تدخلي زوجك في الموضوع انتي غيري اسلوبك بهدوء ولو عمتك سالتك قولي استحيت ارسل لان كان قليل ما سويت حسابي واكيد هي طبخت!! وسوي نفسك عادي ومرة قولي الاكل طعمه عادي المرة الجاية ارسل احسن وطبعا الطناش احسن شئ حتي تمل وانتي نظمي وقتك خليها تحس انتي مانتي فاضية ودلعي نفسك ولو تعبانة ارتاحي مايصير شئ مو تسوين فيها بطلة مثل هذا الوقت بالشهر الثامن ?? المهم انك الحين اتعلمتي الدرس زين... انتي لو سويتي لشخص خدمة اول مرة يشكرك بعدين يصير مثل الواجب عليكي .

>ام العادل<

الله يستر عليكم وجزيتم خير صراحه بديت اسوي الي قلتولي عليه حتى اليوم سويت داك المحشي والكبسه الي يحبها قلبكم وقال ارسلي لمي وارسلت لها الي هي طالعه تقول ارسلي لها قلت ماعملت احسابها
وحتى زوجى يقول وش فيك تغيرتي كدا وقلت له كنت عميا وفتحت واستغرب كثير
والله اني فرحانه كثير بداء التغير
وتقبلووو تحياتي ياحلى خوات
وعلى فكره ابي اخدمكم مثل ماخدمتوني وساعدتوني انا خبيرة تجميل اي سوائل انا حاضره في الشعر البشره المكياج اي شي انا تحت امركم

امل الصالح

الله يستر عليكم وجزيتم خير صراحه بديت اسوي الي قلتولي عليه حتى اليوم سويت داك المحشي والكبسه الي يحبها قلبكم وقال ارسلي لمي وارسلت لها الي هي طالعه تقول ارسلي لها قلت ماعملت احسابها
وحتى زوجى يقول وش فيك تغيرتي كدا وقلت له كنت عميا وفتحت واستغرب كثير
والله اني فرحانه كثير بداء التغير
وتقبلووو تحياتي ياحلى خوات
وعلى فكره ابي اخدمكم مثل ماخدمتوني وساعدتوني انا خبيرة تجميل اي سوائل انا حاضره في الشعر البشره المكياج اي شي انا تحت امركم
تصرفك عيييييييين العقل

بس انتبهي تدينين نفسك امام زوجك .... اذا قال لك ليش تغيرتي قولي له ماتغيرت هذا انا .

واستمري على التطنيش المحترم اللي انت عليه الان وكلها شهرين زمان و يتعودون على طريقتك الجديدة

سؤال :: هل زوجك متضايق من تغيرك ؟؟؟ طريقته في السؤال فيها انزعاج؟؟؟

لي عودة عشان اسألك عن الماكياج <<< مصالح :bye1:

>ام العادل<

هلا اختي
زوجي يعني متضايق اشوي لكن انا ابين الي في قلبي له بس اقةله حرمة اخوك لمن كنت في المستشفى ترسل لكم ولمن ولدة عمرك شفتها ارسلت شي يقول لا
اقول خلاص حرمة تحترمني احترمها ترسلي ارسل لها تقدرني اقدرها تهني اهينها والدنياكدا اعطيني اعطيك وزي كدا
ويسكت وماغيرؤ يقول احتسبي الاجر ومولازم تنتظرين كلمة شكر من احد
وبس
واناتحت امرك اختي امل

دوشه بلقيس

زوجة اخو زوجك ما اخطت عليك بشئ ...اذا اهله يحترمونها ويقدرونها اكثر هي مالها دخل ماسوت شئ...بما انها كافيه خيرها شرها انتي لاتحطيها في بالك...
ثانيا...اهل زوجك ما استغلوك مثل ماقلتي ,,,انتي تبين تسوين فيها المرأه الحديديه...وتبينهم يرضون عليك بأي شكل فصرتي تكلفي على عمرك عشان ترضينهم..وطبعا هم ماكذبو خبر قالوا هي ماعندها مانع
الله يسعدك لاتظلمين الناس وانتي اللي ظالمه نفسك بأسلوبك
وبقولك على شئ مهم جدا جدا
زوجة اخو زوجك اكيد تزعل انك لما ترسلين الاكل تبغين تضعينها في موقف مقارنه بين طبخك وطبخها,,وهذا اللي ددائما يصير بين الحموات

>ام العادل<

لااله الى الله وش فيك هابه فيه لايكون-------
والكل معي وانتي ضدي سبحان الله لاحبيبتي هي انسانه ماتعرف الاصول الاصول يابنت الاصول ان الوحده توقف مع جارتها او سلفتها في محنتها وانا الى الان محترمه سلفتي وحالي حال نفسي معها يمكن سبحان الله هي غايره مني واوفي قلبها شي عليه الله يكفيني شر الحريم لني اكلتها من الي قبلها ----- وبعدين انا ماضلمت احد انتي شوفي السالفه واحكميوياليت تخلين نفسك مكاني وهادي الحركات تصير لك وش تسوين بنسبه لهل زوجي هدا كل حرمه تسويه ادا كانت تحب ام زوجها وتقدرها لكن هم طلعو مايعرفون يقدرون ويحترمون استغلو تطيبتي لاامراه حديديه ولاشي الي متعوده على الكرم من بيت اهلها ماتتصنعه
وانااعتبرها وجه نظر منك يادوشه
وعلى فكره حلوه المراه الحديديه ههههههههههههههههههههه
الله يسامح الجميع

دوشه بلقيس

ياحبيبتي انا ماني هابه ولاشئ...هذا اسلوبي جلف شوي..وحبيت انبهك بس لأخطاءك لاتزعلين ...ومن ناحية التجربه بقولك على تجربتي
انا ولدت وعندي 4 حموات وحده منهم حتى اتصال مااتصلت..والثانيه ماجت ولازارتني...ولازعلت ..اللي مايوجبني ماراح ازعل عليه بطنشه وبس ..حتى ام زوجي قعدت بالمستشفى اربع ايام وكل يوم تتصل وتقول ماقدرت اجي..ولما زوجة ولدها الثانيه دخلت المستشفى زارتها مرتين ...على الرغم من ان علاقتي معها ومع حمواتي جدا لطيفه وماعمرنا تزاعلنا...بس لما الانسان يوجبك وجبيه اذا طنش عاادي لاتاخذي بخاطرك وتقعدين تندبين حظك على ناس ماتستاهل....بعدين زوجة اخو زوجك قلت لك يمكن لما ترسلين لها تحسبك تبين تتميلحين عند زوجها عشان كذا صارت تغار منك او تتحاشاك

اعاني

الطيبه الزياااااااااااده ما تصلح خليك وسط
خير الامور الوسط لا كذا ولا كذا

والثقل زين مع كل الناس حتى مع زوجك
عشاااااااااااان الناس تعرف قيمتك ويصير لك قدر
والله يفرررررررررررج همك ...

أعلى