حطي حرتيك هون

جفت دموعي

معلومات جفت دموعي
انا صراحه متابعه من زمان للمنتدى لكن عمري ماشاركت الله يجزاك خير ياجودي سويتي فيني خير انا مخنوقه مرررررررره ومادري من وين ابداء ومادري وش اقول وش اخلي الله يفرجها من عنده

*judy*

معلومات *judy*
جودي كيف حالك ان شاء الله بخير؟
هه بششري ان شاء الله انحلت المشكله؟

انا الحمدالله ماعندي مشاكل ومشيت على نصيحتك اني مازعل اذا رفض طلبي واكشخ عند الطلب والخطة ماشيه تمام وان شاء الله يوافق على الشغالة
كرستالو اذا انجحت الحركه معك علميني لانه زوجي مثل زوجك خخخخ
هلا حبيبتي انا تمام انتي كيفيك؟
لا والله لسى ما انحلت لكن الحمد لله زوجي بطل يضايقني فيها بفضل الله ودعائكم
بطلة استمري وما تياسي ابدا صدقيني انا صحيح كنت اعملها قبل بس ما كنت عارفة السبب ولما عرفت السبب بطل العجب:sly:
وحفظت الموضوع عن غيب وكل ما بدي اطلب شغلة وعارفة انو حيحكي لا ما اطلبها واتذكر وارد ا:sly:طلب خخخخخخخخخخخخخخ
الله يوفقيك وبانتظار تجربتيك وباذن الله يوافق واذا رفض بكون الاخ بعدو متحسس من اسلوبيك القديم واستمري بالخطة الين يجي وقت تاني مناسب :showoff:
بانتظاريك حبيبتي

*judy*

معلومات *judy*
مرحبا بدل في المشكلة على طول انا مشكلتي نومة الصبح وزوجي يصح بدري ودايم هواش لية ما اصح وسويلة فطور مرة اقوم وعشرة لا واليوم المشكلة كبرت وحسيت اني زودته لانه كان يزعل وبعدين يرضى لكن المرة زودها
طولي باليك حبيبتي ونامي بدري عشان تقدري تصحي وتحضريلو فطور اذا الرجال متضايق
او حاولي تتفقي معاه انيك تحضريلو لفطور قبل ما تنامي وتحفظيه بالتلاجة وما علية الا يسخنو بالمايكروويف بعينو الله على كبسة زر وكباية شاي
اخ ما احلا نومة الصبح ههههههههههههههههه:icon26:

*judy*

معلومات *judy*
مساء الخير جودي

الحمد لله أنا ماعندي مشكلة بمعنى المشكلة...

لكن زوجي يقهرني ببعض الكلام__مثلا__

دائما يقولي: السوريات عليهم كلام يجنن...السوريات يعرفوا كيف يخلو الرجال يذوب فيهن بسبب كلامهن اللطيف
اللي ياخذ سوريه يشوف الدلع والكلام الحلو صح... فيه واحد من ربعي متزوج سورية (ثانية )ويقول الصراحة هي مثل كل النسوان في الفراش لكن في البيت تعال شوف الكلام الحلو والدلع تصدق هي تسميني *الحباب*....الخ الخ الخ

دائما يعيد علي هذا الكلام اللين خلاص أحس أنبطت كبدي....

تصدقين بسذاجة قلت له :يعني أيش أقول؟؟
قال ماأدري ..خليني أجيب وحدة وتعلمي منها........(حلوه ذي تطبيق عملي)

وأنا الان أسألكم يعني كيف؟؟؟؟؟

الصراحة أوجعني راسي من القهر
ونقطة ثانية عيالي _ماشاء الله_ مالين البيت...كيف أمشي وأبوس أو حتى أقول ياحبيبي قدام العيال..
هلا عزيزتي لا تستهيني بالمشكلة الرجال مفتقد لانوثتيك ودلعيك الي يمكن اهملتيهم بسبب ضغط المسؤوليات
اتلبسي واتغنجي واحكيلو حكي حلو زي ما بدو وخللي دايما على لسانيك كلمات متل ياروحي ياعمري ياحياتي مو تروحي تناديه يا ابو فلان:crazy:ولما يطلب شغلة احكيلو من عيوني
صدقيني السوريات مو احسن منيك ولا بشي وفي منهم لمنيحة وفي العاطلة بعرف وحدة سورية ما مخليه حكي دلع بس زوجها حينجليط من طلباتها الي فوق طاقتو
والاولاد مو عائق ولا حرام ولاعيب تحكي قدامهم هيك حكي او تبوسيه على خدو امامهم
بالعكس هيك بنشاو على انو في بين امهم وابوهم حب وود وهاد بحسسهم بالامان حتى لو اتخانقو ابوهم وامهم هيك افعال بتخليي الاولاد ما يدايقو كتير لانو عارفين انكم بتحبو بعض وما حيعرفو حبكم الا بالحكي اللطيف والحضن والبوس البريء امامهم
فيكي تركضو انتي والاولاد بس يعمللكم شي بتحبوه تركضو عليه تحضنوه وتبوسوه
بنتي لصغيرة بس تحكي مع ابوها ما علسانها غير يا عمري ويا حياتي وابوها طاير فيها وبكلماتها
(طالعة لامها:in_love:)
حاولي حبيبتي ما تخلي زوجيك يتخييل مرة صاحبو وانتي كوني الكل بالكل يا ست الكل

*judy*

معلومات *judy*
انا صراحه متابعه من زمان للمنتدى لكن عمري ماشاركت الله يجزاك خير ياجودي سويتي فيني خير انا مخنوقه مرررررررره ومادري من وين ابداء ومادري وش اقول وش اخلي الله يفرجها من عنده
اهلا وسهلا فيكي غناتي
قولي حبيبتي اي شي يخطر عباليك انا فموضوعي للفضفضة مو ضروري تنمقي وترتبي كلاميك
ما بسير تكتمي بنفسيك وتوهمي حاليك انو ما عندي مشكلة كل الاشياء الي بتدايق البني ادم بتتخزن بعقلو الباطن وبتاثر على نفسيتو حتى بعد ما تنحل كل مشاكلو وتحس الوحدة حاله باسعد ايام حياتهاوكل المشاكل مع زوجها انحلت وجالسة مبسوطة كلمة صغيرة من زوجها يمكن يحكيها بمزح او دون قصد بتزعل وبتتنكد تعرفي ليه لانو هاي الكلمة مخزنة بعقلها الباطن بامور صارت زمان دايقتها فتلقائيا يتزعل وبتحس حالها تعيسة وبتفكر انو زعلها من هالكلمة البسيطة بس لا زعلها من الماضي الي ما بتحرر اذا ضليتيك كاتمتيه واذا مو قادرة تفضفضيلنا فضفضي للورقة والقلم عزيزتي والله يفرجها عليكي

اسماء123

معلومات اسماء123
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله مو عارفه بس انا حاسه انو المشكله في انا مو بزوجي
زوجي قبل فتره اكتشفت انو يخوني كان يكلم وحده بتلفون ولحمد لله انها جت على كذا بس المشكله اني ثقتي انعدمت تماما
يشهد الله علي اني اموت على عمره لكن اشك فيه هو ما يقصر حتى ذيك الفتره ما قصر معي بس انا اشك بكل تصرفاتو هو حلف لي انو يموت علي ويقول انتي روحي وعمري وما رح يجي يوم اتخلا عنك بس المشكله احس كل كلامو كذب وخداع:shutup:
انا احبو وهو:icon26: نفس الشي:icon26: قبل فترى خرجني رحله لمدة 4 ايام وناوي يخذني رحله الشهر الجاي لكن اشك فيه:no:
انا جايز ما اثق بنفسي برغم انو جسمي حلو وضعيفه ومو ناقصني اي شئ لكن مشكلتي اني اشك واغااااااااااار:e136:
شو اسوي حسب رايك ولو اطلب عينه يعطيني اياهم ابي ارتاح وما ابي افكر غير بنفسي بس مو عارفه كيف وخايفه اذا اعطيتو ثقه يخونها زي اول مره:e130:

جفت دموعي

معلومات جفت دموعي
حبيبتي جودي كلامك شجعني على الفضفضه رغم اني متأكده ان مشكلتي مالها حل لكن ادعي لي اللي متعبني خيانات زوجي اللي مالها نهايه وانكاره الشديد واتهامه لي اني مريضه رغم اني شفت بعيوني في البدايه كان يهديني ويقول انا احبك ومافكر بغيرك الان ماصار يطيقني يمارس معهم......؟ حسبي الله عليهم عن طريق النت اكتشفت ان عنده جوال ثاني مخبيه بس ماواجهته صار مايقعد في البيت كله مشاكل استفزازي غير الضرب والاهانات والكلام الحلو اشوفه يكتبه لهم غير اللي يقوله انا والله بدون مبالغه الجميع يشهدلي بالجمال رغم ان عندي اربع اطفال لكن جسمي حلو ماحد يصدق ان عندي اطفال لكن انا صرت ماعندي ثقه في نفسي بسببه واللي قاهرني ان زوجي ما يملك من مقومات الوسامه شي وسمين ومع ذلك يحطم فيني لدرجه كرهت نفسي هذا غيض من فيض لكن ماقول غير رب اني مغلوب فانتصر

بشوري

معلومات بشوري
تسلمين والله ...........ياجودي:icon26:

أنا قاعدة أحاول ألين الكلام معه
وإن شاء الله_إذاطلب شي_ أقول له .من عيوني.:blush-anim-cl:. بدل :طيب.

إذا مافيه إزعاج لك ...أعطينا أمثلة ثانية..وأساليب وكلمات ناعمة
((شكلي وحدة متعودة على أسلوب المدارس...بالمسطرة والقلم)):no::no:

والشكر والتقدير لمجهودك وأريحيتك:a200:

*judy*

معلومات *judy*
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله مو عارفه بس انا حاسه انو المشكله في انا مو بزوجي

زوجي قبل فتره اكتشفت انو يخوني كان يكلم وحده بتلفون ولحمد لله انها جت على كذا بس المشكله اني ثقتي انعدمت تماما
يشهد الله علي اني اموت على عمره لكن اشك فيه هو ما يقصر حتى ذيك الفتره ما قصر معي بس انا اشك بكل تصرفاتو هو حلف لي انو يموت علي ويقول انتي روحي وعمري وما رح يجي يوم اتخلا عنك بس المشكله احس كل كلامو كذب وخداع:shutup:
انا احبو وهو:icon26: نفس الشي:icon26: قبل فترى خرجني رحله لمدة 4 ايام وناوي يخذني رحله الشهر الجاي لكن اشك فيه:no:
انا جايز ما اثق بنفسي برغم انو جسمي حلو وضعيفه ومو ناقصني اي شئ لكن مشكلتي اني اشك واغااااااااااار:e136:

شو اسوي حسب رايك ولو اطلب عينه يعطيني اياهم ابي ارتاح وما ابي افكر غير بنفسي بس مو عارفه كيف وخايفه اذا اعطيتو ثقه يخونها زي اول مره:e130:
انا ما الوميك حبيبتي لكن طالما انو حاسس بالذنب وعم بحاول يرضيكي ايمي الوسواس من راسيك وما تخلي للشيطان مطرح لانو طالما انو براسيك شك رح يبين من دون ماتحسي بتصرفاتيك ورح زوجيك بداخلو يحكي ليه اتعب نفسي وهي ما عم ترضى عني والخوف انو يخونيك مرة تانية بسبب شكك يسير يحكي مهي على كل الحالات شاكه فيني!!!!!!:dunno:وخففي غيرتيك لانها ان زادت عن حدها بتخنق وبتسبب الخيانة وسيطري انت على مشاعريك وما اتخلي مشاعريك تسيطر عليكي حبيبتي
شكليك ما اليك متزوجه كتير الحياة لسا قداميك استفيدي من مواضيع المنتدى وابعدي عن القصص الي فيه لانها اتاثر بالنفسية بشكل سلبي خصوصا قصص الخيانات
وبالتوفيق عزيزتي:shiny:

*judy*

معلومات *judy*
حبيبتي جودي كلامك شجعني على الفضفضه رغم اني متأكده ان مشكلتي مالها حل لكن ادعي لي اللي متعبني خيانات زوجي اللي مالها نهايه وانكاره الشديد واتهامه لي اني مريضه رغم اني شفت بعيوني في البدايه كان يهديني ويقول انا احبك ومافكر بغيرك الان ماصار يطيقني يمارس معهم......؟ حسبي الله عليهم عن طريق النت اكتشفت ان عنده جوال ثاني مخبيه بس ماواجهته صار مايقعد في البيت كله مشاكل استفزازي غير الضرب والاهانات والكلام الحلو اشوفه يكتبه لهم غير اللي يقوله انا والله بدون مبالغه الجميع يشهدلي بالجمال رغم ان عندي اربع اطفال لكن جسمي حلو ماحد يصدق ان عندي اطفال لكن انا صرت ماعندي ثقه في نفسي بسببه واللي قاهرني ان زوجي ما يملك من مقومات الوسامه شي وسمين ومع ذلك يحطم فيني لدرجه كرهت نفسي هذا غيض من فيض لكن ماقول غير رب اني مغلوب فانتصر
اخ رديت وانمحى رح اعيد

*judy*

معلومات *judy*
الله يهدي ويكون بعونيك عزيزتي عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء له وليس عليه:shiny: والاستغفار
ولا احب اشوفيك ياسانة ولاتقنطو من رحمة الله
ان الله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه عزيزتي
وبدل ما تحكي يا رب عندي هم كبير احكي ياهم عندي رب كبير
صدقيني هذه الكلمات ردديها دائما وتوكلي على الله فلها مفعول السحر بالنفس
وعليك ايضا بالتغيير الجذري لاسلوبيك بالتعامل معاه المنتدى فيه مواضيع كتير بتساع متل موضوع ساميه الروح فن الحوار وفي كمان

*judy*

معلومات *judy*
سوري اجا زوجي وسكرت الموضوع اكمليك عزيزتي وكمان كيف علاقتيك معو هل بتقومي بواجباتيك الزوجية او شاغلينيك الاولاد عنو ؟
في الي موضوع نصائح زوجية مجانية لسعادة ابدية النقاط الي ذكرتها ضروري كل مراة متزوجة تعرفها واتطبقها لبناء اساسات متينة للحياة الزوجية
وباي وقت بتدايقي ادخلي المنتدى وفضفضي وما تحطي حرتيك بزوجيك وخللي التغيير حبة حبة عشان يضل تغييرك ثابت وعلى طول مو مرة وحدة ما تعرفي حاليك من وين تبدي
ارجو اكون افدتيك وخففت عنيك

*judy*

معلومات *judy*
تسلمين والله ...........ياجودي:icon26:

أنا قاعدة أحاول ألين الكلام معه
وإن شاء الله_إذاطلب شي_ أقول له .من عيوني.:blush-anim-cl:. بدل :طيب.

إذا مافيه إزعاج لك ...أعطينا أمثلة ثانية..وأساليب وكلمات ناعمة
((شكلي وحدة متعودة على أسلوب المدارس...بالمسطرة والقلم)):no::no:

والشكر والتقدير لمجهودك وأريحيتك:a200:
تسلمي حبيبتي مثلا حاولي العبي انتي واياه والاولاد الحقو بعض او اذا كان نايم العصر واجا وقت انو يصحى روحي انتي والاولاد عالتخت صحوه نطو واحكو هيه بابا حبيبنا اصحا وبس يصحى اصغر طفل عنديك خبيه تحت لحرام جنب ابوه وسيرو احكو وين (اسم الطفل) يالله اندور عليه مدي ايديك من تحت الحرام عا اساس انك بدوري عالطفل والمسي زوجيك بدون ما ينتبهو بمرح ومزح واغمزيه
وبالنسبة للكلمات الله لا يحرمني منك احكيها بس يجبليك شي اليك
وحاولي اتطلعي الكلام من قلبيك عشان يوصل لقليو ويلامس احساسو والكلام الي تحكيلو اياه خلي الو لحالو عشان يحس باهميتو متل يا نن عيني انت

جفت دموعي

معلومات جفت دموعي
الله يوفقك يارب ياجودي ويسخرلك زوجك بالعكس الاولاد ماشغلوني عنه نهائيا الا زوجي غير الازواج متملل مني يقول التهي عني باولادك دائما متجدده في اللبس واللوك حركات الدلع ليالي رومانسيه وهدايا ومتجدده حتى في الطبخ لكن بدون فايده دائم سرحان مو طايق مني اي كلمه دائم ينتقدني حتى صرت اكرهه نفسي واسال نفسي دايم وش ناقصني وش اللي عند اللي يكلمهم حسبي الله عليهم ومو عندي افقدني ثقتي بنفسي المشكله ان علاقتي فيه من سيء الى اسواء الرجال منصرف عني لهم ويزيد انصرافه اكثر واكثر الله يهديه ويرده ردا جميلا لي ويهدي كل زوج

معلومات عمتكم النخلة
الله يوفقك يارب ياجودي ويسخرلك زوجك بالعكس الاولاد ماشغلوني عنه نهائيا الا زوجي غير الازواج متملل مني يقول التهي عني باولادك دائما متجدده في اللبس واللوك حركات الدلع ليالي رومانسيه وهدايا ومتجدده حتى في الطبخ لكن بدون فايده دائم سرحان مو طايق مني اي كلمه دائم ينتقدني حتى صرت اكرهه نفسي واسال نفسي دايم وش ناقصني وش اللي عند اللي يكلمهم حسبي الله عليهم ومو عندي افقدني ثقتي بنفسي المشكله ان علاقتي فيه من سيء الى اسواء الرجال منصرف عني لهم ويزيد انصرافه اكثر واكثر الله يهديه ويرده ردا جميلا لي ويهدي كل زوج
بعد اذنك جودي
يمكن اهتمامك الزايد ومطاردتك له هي الي تبعدوا عنك والرجال ما يحب المراة اللي تركض وراه
شغلي نفسك باشياء اخرى درسي خذي دورات لا تخليه محور حياتك

بشوري

معلومات بشوري
الله يجزاك خير ...ياجودي

:c016::c016::c016::c016:

الله يسعدك في الدنيا والآخرة
ويصلحك ويصلح زوجك وأولادك
ويحقق كل أمانيك.........

مشكورة وماقصرتي:a194:

*judy*

معلومات *judy*
بعد اذنك جودي
يمكن اهتمامك الزايد ومطاردتك له هي الي تبعدوا عنك والرجال ما يحب المراة اللي تركض وراه
شغلي نفسك باشياء اخرى درسي خذي دورات لا تخليه محور حياتك
كلاميك مزبوط ياعمتي وانا كلي اليك فكيف مواضيعي:blush-anim-cl:
انا كنت منتظرة مساعدتيك بالردود ياعسل

*judy*

معلومات *judy*
الله يجزاك خير ...ياجودي

:c016::c016::c016::c016:

الله يسعدك في الدنيا والآخرة
ويصلحك ويصلح زوجك وأولادك
ويحقق كل أمانيك.........

مشكورة وماقصرتي:a194:
الف شكر على دعواتيك الحلوة الله يوفقيك حبيبتي ويَسير امريك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه