مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حطي حرتيك هون

*judy*

حتى لوجربتي كل الطرق ومانفعت جربي انج تدعين الله وتتوكلين عليه وانتي واثقه انه بيستجيب صدقيني الله مابيخيب ظنج انا هالطريقه اجربها في كل شي والحمدلله عقب ماتوكل على الله يصير اللي ابيه
واستغفري يعني مثلا وانتي مشغوله مع عيالج او وانتي عالنت تمي استغفري جربي ماراح تخسرين بس شي اهم شي تكونين واثقه ان الله بيستجيب والله كريم
مشكورة حبيبتي لتفاعليك وتعاونيك وهاد المطلوب من جميع العضوات مساعدة ومساندة كل وحدة عندها مشكلة بارك الله فيكي

حبيبتي الغاليه جودي تحبين تحلين وتشاركين هموم و مشاكل الاخوات وانتي ظروفك مو احسن منهم

اشكر لك هذا المجهود والحب للاخوات وفعلا نبي نفضفض ونحتاج للحلول

واراء كل الاخوات والف شكر لك على موضوعك

*judy*

حبيبتي الغاليه جودي تحبين تحلين وتشاركين هموم و مشاكل الاخوات وانتي ظروفك مو احسن منهم

اشكر لك هذا المجهود والحب للاخوات وفعلا نبي نفضفض ونحتاج للحلول

واراء كل الاخوات والف شكر لك على موضوعك
اشكريك عزيزتي لمتابعتيك مواضيعي:in_love: ويسعدني جدا تواجديك
دمتي بود

*judy*

:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:

بشوري

عزيزتي........جودي..........

ممكن تساعديني...........وتبردين حرتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*judy*

عزيزتي........جودي..........

ممكن تساعديني...........وتبردين حرتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد عزيزتي وان شاء الله ما اقصر لكن انا مو استشارية مجرد وحدة عندها خبرة شوي بالحياة الزوجية:nosweat:
تفضلي فضفضي ان ما لقيت حل انشاء الله الاخوات يساعدوكي لكن اقل ما فيها الواحد يبرد حرته صح:shiny:

EYE SHADOW

الف شكر لك ياجودي على هالموضوع الحلو الله يجعله في موازين اعمالك اتمنى اني افضفض لكم الليلة بس اسمحو لي اقول قصتي من البدايه انا تزوجت واحد اكبر مني ب11 سنة عندي كتكوتين الله يخليهم لنا يارب ويحفظهم لنا 7 سنين متزوجين احس دايم المشاكل والنكد اكثر من ايام الوناسه مدري احسنا مانفهم بعض دايما مختلفين في اشياء كثيير نااادرا مانتفق انا احب اروح السوق واحب اتمشى واعتني ببشرتي وشكلي وهو مايحب يوديني يقولي ماله داعي تسوين هالاشياء ليش تضيعين الفلوس ؟ مايتغير فيكي شي, يعصب اذا قلت ابي السوق والله احترت . وانا احب اسافر اموت على السفر هاذي مشكلتنا الدائمه اقول له خلنا نسافر احب اسافر برا مااحب اكرر الاماكن وهو مقتدر وعنده فلوس بس يرفض هو ملول يحب يطلع مع اي احد اهم شي مانكون لحالنا هاذي قناعاته يقول ملل تخلص سوالفنا جربت معه الاقناع وصرت اجمع صور عن المكان الي احبه يمكن يتحمس بس لاحيات لمن تنادي احسه بيدفني وانا حيه احب الحياة انا توني صغيرة 27 مااحس اني اعيش شبابي من تزوجته ماادري وش اسوي ؟ ياليتكم تفيدوني على فكرةيعز ربعه هو جنوبي وانا شماليه

*judy*

الف شكر لك ياجودي على هالموضوع الحلو الله يجعله في موازين اعمالك اتمنى اني افضفض لكم الليلة بس اسمحو لي اقول قصتي من البدايه انا تزوجت واحد اكبر مني ب11 سنة عندي كتكوتين الله يخليهم لنا يارب ويحفظهم لنا 7 سنين متزوجين احس دايم المشاكل والنكد اكثر من ايام الوناسه مدري احسنا مانفهم بعض دايما مختلفين في اشياء كثيير نااادرا مانتفق انا احب اروح السوق واحب اتمشى واعتني ببشرتي وشكلي وهو مايحب يوديني يقولي ماله داعي تسوين هالاشياء ليش تضيعين الفلوس ؟ مايتغير فيكي شي, يعصب اذا قلت ابي السوق والله احترت . وانا احب اسافر اموت على السفر هاذي مشكلتنا الدائمه اقول له خلنا نسافر احب اسافر برا مااحب اكرر الاماكن وهو مقتدر وعنده فلوس بس يرفض هو ملول يحب يطلع مع اي احد اهم شي مانكون لحالنا هاذي قناعاته يقول ملل تخلص سوالفنا جربت معه الاقناع وصرت اجمع صور عن المكان الي احبه يمكن يتحمس بس لاحيات لمن تنادي احسه بيدفني وانا حيه احب الحياة انا توني صغيرة 27 مااحس اني اعيش شبابي من تزوجته ماادري وش اسوي ؟ ياليتكم تفيدوني على فكرةيعز ربعه هو جنوبي وانا شماليه
حبيبتي الله يكون بعونيك
لكن الاختلافات بين الجنسين امر طبيعي جدا لكن بشطارتيك تقدري تقربي المسافات
احس من كلاميك انيك حاسة حاليك اصغر من زوجيك بكتير ومفتكريتو كبير عليكي وهاد الشي شيليه من باليك لانو من غير ما تحسي بنعكس على افعاليك معاه والرجال يفهمهاعالطاير ويحس نفسو مو مقبول
ولما يجيه هالشعور يقل حبو اليك ويبتعد
اما بالنسبة لطريقة الطلب يمكن اسلوبيك غلط اطلعي على موضوعي بديك زوجيك ما برفضليك طلب وشوفي هل تقومي بما كتب وقيمي نفسيك واقراي كتاب نساء من الزهرة ورجال من المريخ والله هاد لكتاب ضروري لكل وحدة ويساعديك على رؤية اخطائيك الي للاسف طلعنا بنقوم بامور بحسن نيه تنفهم غلط عند الرجال
واستمري بالدعاء
وهلا بالشمالية:clap:

EYE SHADOW

حبيبتي الله يكون بعونيك
لكن الاختلافات بين الجنسين امر طبيعي جدا لكن بشطارتيك تقدري تقربي المسافات
احس من كلاميك انيك حاسة حاليك اصغر من زوجيك بكتير ومفتكريتو كبير عليكي وهاد الشي شيليه من باليك لانو من غير ما تحسي بنعكس على افعاليك معاه والرجال يفهمهاعالطاير ويحس نفسو مو مقبول
ولما يجيه هالشعور يقل حبو اليك ويبتعد
اما بالنسبة لطريقة الطلب يمكن اسلوبيك غلط اطلعي على موضوعي بديك زوجيك ما برفضليك طلب وشوفي هل تقومي بما كتب وقيمي نفسيك واقراي كتاب نساء من الزهرة ورجال من المريخ والله هاد لكتاب ضروري لكل وحدة ويساعديك على رؤية اخطائيك الي للاسف طلعنا بنقوم بامور بحسن نيه تنفهم غلط عند الرجال
واستمري بالدعاء
وهلا بالشمالية:clap:
مشكووووورة جودي على ردك ان شالله راح اجيب الكتاب واقرأة وموضوع رايحة له :shiny:

الله يعافيكم اذا زعل الزوج من زوجته ولجاء الى السكوت وتطنيش ماذا تفعل في هذه الحالة حتى لوكانت هى الغلطانة

*judy*

الله يعافيكم اذا زعل الزوج من زوجته ولجاء الى السكوت وتطنيش ماذا تفعل في هذه الحالة حتى لوكانت هى الغلطانة
اذاشمالي بفضل تقدمي اعتذاريك بدون دموع وتبيني حسن نيتيك اذا كانت موجودة باختصار شديد وخلص اتركيه اعملتي الي عليكي لانه احيانا في ازواج اذا بتزيدها الوحدة بمراضاتهم بخبصو بالحكي وبجرحوها
واتكلمي طبيعي جدا ولا كانو صار شي يومين وبرجع يروق لكن كل ما زاد اعتذاريك كل ما ذكرتيه بالمشكلة
هاد رايي
واذا الوحدة مو غلطانة ومكشر اتكلمي طبيعي واذا بعدو مو معطيكي وجه اعملي حاليك كانو شي شاغليك امسكي كتاب او اجلسي عالنت وكانيك بتفكري (وكوني صامتة)بتلاقيه صار يفتح مواضيع ويحكي الاخ:sly:
هاد رايي والله الموفق عزيزتي

جودي كيف حالك ان شاء الله بخير؟
هه بششري ان شاء الله انحلت المشكله؟

انا الحمدالله ماعندي مشاكل ومشيت على نصيحتك اني مازعل اذا رفض طلبي واكشخ عند الطلب والخطة ماشيه تمام وان شاء الله يوافق على الشغالة
كرستالو اذا انجحت الحركه معك علميني لانه زوجي مثل زوجك خخخخ

مرحبا بدل في المشكلة على طول انا مشكلتي نومة الصبح وزوجي يصح بدري ودايم هواش لية ما اصح وسويلة فطور مرة اقوم وعشرة لا واليوم المشكلة كبرت وحسيت اني زودته لانه كان يزعل وبعدين يرضى لكن المرة زودها

بشوري

مساء الخير جودي

الحمد لله أنا ماعندي مشكلة بمعنى المشكلة...

لكن زوجي يقهرني ببعض الكلام__مثلا__

دائما يقولي: السوريات عليهم كلام يجنن...السوريات يعرفوا كيف يخلو الرجال يذوب فيهن بسبب كلامهن اللطيف
اللي ياخذ سوريه يشوف الدلع والكلام الحلو صح... فيه واحد من ربعي متزوج سورية (ثانية )ويقول الصراحة هي مثل كل النسوان في الفراش لكن في البيت تعال شوف الكلام الحلو والدلع تصدق هي تسميني *الحباب*....الخ الخ الخ

دائما يعيد علي هذا الكلام اللين خلاص أحس أنبطت كبدي....

تصدقين بسذاجة قلت له :يعني أيش أقول؟؟
قال ماأدري ..خليني أجيب وحدة وتعلمي منها........(حلوه ذي تطبيق عملي)

وأنا الان أسألكم يعني كيف؟؟؟؟؟

الصراحة أوجعني راسي من القهر
ونقطة ثانية عيالي _ماشاء الله_ مالين البيت...كيف أمشي وأبوس أو حتى أقول ياحبيبي قدام العيال..

أعلى