[you] عطينا من وقتك شوي .. وخبرينا عن تخصصك ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

القطريان

معلومات القطريان
مرحباااا للكل انا تخصصي اصول دين واعمل معلمه علوم شرعيه دخلت الجامعه على اساس لغه عربيه ولكن الخيره فيما اختاره الله حطوني اصول دين على حسب المعدل والحمدلله عجبني التخصص

ام البنانا

معلومات ام البنانا
الله يحيييج..حبيبتي سحر البيان
انا بصراحه ماكملت تخصصت علم اجتماع وفي السنه الثانية لي تزوجت وحملت ع الطول وتوحمت في الدراسه وطلعت :blushing:
والحين انا موظفه في وزارة (سكرتاريه)
كان ودي أفيدكم .. لكن أنا من اللي بيستفيدوون
عن جد تسلم ايدينج على الموضوع

qowafy

معلومات qowafy
:24:مرحبا..حلوه طريقة المنتدى انج كعضوه جديده تلقين اسمج في كل قسم ويطلب منج المشاركه.....جد حبيتها طريقة ترحيب غير مباشر وكان الكل يعرفج ,,,,,,
اناتخرجت من كلية الدراسات التجاريه..طبعا دخلتها مجبوره عشان ارفع نسبتي واحول بس قدر الله وماشاء فعل اعجبتني وكملت فيها...وتخرجت...وقدرالله اني اتزوج في الكورس الاخير..وبعدالتخرج رفض زوجي اني اشتغل حاولت معاه .. لكن في الاخير رضخت لكلامه..وكان خيره لي الحمدالله.

rO7tAz

معلومات rO7tAz
مرحبا حبيباتي/
انا تخصصي اقتصااااد منزلي حلو وممتع مره غير انو له مستقبل في اكثر من وظيفه والاهم انو يفيدك بحياااتك من ناحية الطبخ والتأثيث وكمان الاعمال الفنيه والنظمه الغذائيه بس السلبيه الوحيدة اللي فيه طلبااااته كثيره بس انا كثيييييييير مرتااااااحه فيه ...ادعولي هذي اخر سنه لي ...احبكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه