[you] شو تعليقك ؟؟

ام صف

معلومات ام صف
سبحان الله مثل هذا يكون ماعندها شعر ههههه وعايزه تغطيه ربنا يثبت الإيمان فى قلوب المسلمين ويحفظنا?

M&Z

معلومات M&Z
الله يسترنا دنيا وآخرة ويهدينا ويهديهم

عظمة

معلومات عظمة
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

معلومات هبة الرحمان 07
الله يهديها :33: هذا هو تعليقي
عندنا في الجزائر مث يقول _ جات تمشي مشيت لحمامة راحت لمشيت لغراب_
هذه المسكينة شكلها كانت متحجبة ومستورة و كي حبت تغير من ستيلها خرجت على الطريق
الله يثبت علينا العقل والدين

معلومات كنز الجزائر
كاسيات عاريات

الله يهدينا و الحجاب من كثرة لي تاتر بالموضة ما بقاش حجاب و فسدوه كامل و الحمد لله لي فيه نساء مسلمات يفهمو امو الحجاب فرض و قصد منو السترة و ابعاد الفتنة و اقتداءااا ب نساء الصحابيات اللاتي ارتدن الجلباب الذي خو مذكوى ف القرأن ف سورة النور التي امر فيها الله تعالى النبي ص ان يقل ل مساء المسلمات ارتداء الجلباب المهم ما راح اطول هاد الحجابات تاع اخر موضة و الوان فاقعة و شفافة كاسيات عاريات الله يهدي بنات الامة الاسلامية

فراشة اهلها

Active member
معلومات فراشة اهلها
حبيبتي هيك بنات لما بتسأليهم ليش من فوق بتلبسو حجاب ومن تحت بتلبسو جينز اوتنوره قصيره ليش مابتغطو كل جسمكم او تنزعو الحجاب ليش هيك بتعملو نص بنص بيردو بيقولو على الموضه نحن بنتبع الموضه وانا فراشة اهلها رأيي ان بنتركهن هن ورب العالمين الله بيحاسبهن
موضوع راااائع

معلومات سيدة الكلمات
المراة العفيفه كنز الرجل والرجل هو الزوج والاخ المراة عرض لهيك بنت الرجال تتحشم باي مكان واي زمان وتحت اي ظرف

معلومات متفأله جدا"
هاذا اكثر شي زاعجني
الله يهدي كل بنت هيك تلبس والله شافقه عليهم
لا حولا ولا قوه الا بالله فقط
فقد شفت الكثير الكثير من هاذا النوع الله يهديهم اتمنى الي هيك تغير من حالها

معلومات متفأله جدا"
لا بصراحه انا هاذا الموضوع لفت انتباهي بصراحه انا مش بس مستغربه على الي بتلبس حجاب وجنز
انا في مره سافرت على الجزاير وبصراحه هونيك صارت لي صدمه كنت اشوف بعض النساء بتلبس حجاب وعبايه بس اكرمكم الله من غير بنطلون وبصراحه من كثر فضولي مره تعرفت على وحده وسألتها قلت لها انا شفت عده نساء هون بيلبسو ....... ليه؟؟؟
قالت اخذو هاذي العاده من ايام الاستعمار يعني اخذو عاده الفرنسيات بصراحه انصدمت وقلت بس مهما كان حرام قالت هي تعرف بس خلاص متعودين الله يهدي جميع المسلمات وياريت الي جزائريه تدخل وتوضح اكثر عن هاذا الموضوع

arwa paloma

معلومات arwa paloma
انا جزائرية و لكن حجابي كحجاب اي مسلمة اخرى و ما قلته مو كل الجزائريات هيك و الحمد لله نحن بلد محافظ لكن في بعض يلبسوه هيك موعادة من الفرنسيين وليش اصلا الفرنسيات بيلسو حجاب و كمان هدااك مو حجاب في عندنا يلبسو جلابية و يحطو ع راسهوم شال و هذا ليس حجابا و يلبسوهيك عموما في الصيف لكن الاقلية طبعا

معلومات متفأله جدا"
انا جزائرية و لكن حجابي كحجاب اي مسلمة اخرى و ما قلته مو كل الجزائريات هيك و الحمد لله نحن بلد محافظ لكن في بعض يلبسوه هيك موعادة من الفرنسيين وليش اصلا الفرنسيات بيلسو حجاب و كمان هدااك مو حجاب في عندنا يلبسو جلابية و يحطو ع راسهوم شال و هذا ليس حجابا و يلبسوهيك عموما في الصيف لكن الاقلية طبعا
طبعا اختي انا ما قلت كل الجزائريات انا قلت [ البعض]
وبعرف ان الجزائر بلد محافظه وانا شخصيا بحب الجزاير واهل الجزاير وتعرفت على عده جزائريات وبحب الهجه الجزائريه وانا الي قلته هو الي شفته ليس اكثر وانا لااقصد فيه اي شي سوا المعرفه
اتمنى ما تكوني زعلتي اختي تقبلي مروري دمتي بود

معلومات ام جني وهبه
ربنا يهدى بنات المسلمين لما يحبه ويرضاه....بنات انا لسه جديده معاكو ومش عارفه كتير فالموقع ياريت تتحملوني وتساعدوني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه