OoO قسما بالله العلي العظيم لقد رأيت أثر ذلك بولادتي oooo

احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
4K

.Oo ومض oO.

معلومات .Oo ومض oO.
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
OoO قسما بالله العلي العظيم لقد رأيت أثر ذلك بولادتي oooo
رغم تعسر ولادتي الا أني والله وتالله وقسمابالله لقد رأيت اثرا عجيبا للأذكار بشكل عام ولاذكار الصباح والمساء بشكل خاص

ولاني احبكم واحب الخير لكم .. فأنصحكم بها حبيباتي وبشدة.. وعندماتفرأونها قولوها بتدبر وتيقن وتصديق لما ورد في فضل ذلك الذكر وليس اختبارا مثلا:

-بمعنى الحديث- رسولناe - صلوا عليه - أوصى بقراءة قل هو الله أحد والمعوذتين 3مرات صباحا ومساءأ فإنه تكفيه كل شيء
فأنا أجزم بانها ستكفيني همي وولادتي وووو.... قس على ذلك

همسة للبكرية:

كنت بكرية مثلكم وبولادتي ببنتي لن يطلق علي هذا المسمى مرة أخرى –احس اني كبرت وراحت البراءة مني_

حبيت انبهكم لشيء هاااااااااااااااااااااااااام جدا

1)تعلمي طرق التنفس لتخفف الألم عنك يعني وقت الألم خذي نفس عميييييييييييييق خاصة لما تبدا الدكتورة او الممرضة تشوف شغلها..

2) لاتصرخين بصوت مرتفع حاااولي لعدة أسباب : سيزيد الامك وينهك قوتك التي تحتاجينها وقت الولادةالفعلية وستدخلين الرعب في قلوب اخواتك اللاتي يترقبن ولادتهن - آآآآآآآآه هذا ماعانيت منه دخلت كشك الولادة< وليس معي آلام بعد مجرد ماء نزل علي> كنت مرتبكة لاني أدخل عالم غريب اجهله وقرأت الاذكار والادعية واطمانت نفسي وذهب الخوف فبمجرد ان فتحت الممرضة باب الكشك اسمع ذاك الصراخ

من احدى الغرف فأنفجر والله ببكاء هيستيري ويرتجف جسمي بشدة واصبت برعب شديد فأنا لاأعلم ماينتظرني ولم يأتيني الطلق بعد..

3) عليكم عليكم بكتيب صغير اسمه\( الإفادة فيما جاء عن ورد الولادة) فبه أدعية وأوراد رايت أثرها مثل ( يامخرج النفس من النفس....) فبعدما قررو لي عملية_ بعد معاناة 33ساعة لم يفتح خلالها الرحم سوى 3سم بالرغم انهم 3 مرات أعطوني طلق صناعي_ كررت الدعاء وفي أشد كربي والحمدلله فتح الرحم 5سم و بعدفترة 9سم وولادة طبيعية بفضل الله ولرحمته

بالله يابنات ادعولدكتورة سماح التي قامت بتوليدي جزاها الله عني كل كل خير فقد صبرت كثيرا علي وكانت قمة في الحنان والاخلاق

سهل الله لكم أخواتي وخفف عنكم ورزقكم ذرية صالحة بررة بكم وجعلهم من ((.. الولد الصالح الذي يدعولكم .. ))

دعوااااااتكم لي يااخواتي بأي دعاء صالح فأنتن كريمات وأنا أستاهل

ام الشافع

معلومات ام الشافع
الله عليكي يا اختي منجد سعادتنا الحقيقة مع الله في كل حالتنا في فرحنا وحزننا وفي الوسع والضييييق ,,,يسلمو موضوعك رائع مثلك :)

معلومات خرس النواعس
جزآآك الله الف خير
تقربو الى الله بأفعالكم وأقولكم فأن في ذالك صلآآح لدنيآآكم ودينكم
:)

معلومات عبودي دنيتي
مبروك ياعمري وماشالله تبارك الله يتلابى في عزك
انا بصراحه وقت ولادتي تذكرت الكتورات في الجامعه اللي مانجحوني ورسبرني ظلم اكثر من 3 مرات ودعيت عليهم من كل قلب وقعدت ولادتي 26ساعه بغيت اموت بس بسوره الزلزله والمعوذات ومدري والله ايش كمان قريت من الالم بس كل كلام الله حق ونصيحه من مجربه عانت لاتعلمين احد لماتدخلين تولدين ونبهي زوجك لاتقولين يدعون لي ومدري ايش وربي امي قعدت بجنبي اول ما دخلت المستشفى وزوجي علم اهله وخواته وبمجرد ما طلعت امي فتح الرحم 10 سم وكان طول الليل 3 سم والله ثم والله ورب الكعبه بمجرد ما وصلت امي لبوابة المستشفى الا الممرضه تصيح 10سم ولاده ولاده بغت تاخذعقلي واح كل الالم من الخرعه هههههههههههه
مشالله تبارك الله وشوي الاداقه على امي وزوجي واقولهم ولدت وهم لسى عند باب المستشفى يبون يروحون بس نصيحه لاتقولون لحد عند الولاده لين ربي يخارجك بالسلامه
وسلااااااااااااااااااااااامتكم والله يسهل عليكم وعلينا

معلومات مرت ولد الحموله
الله يقر عينك بمولودك ((كن مع الله يكن معك))
اختى لماتعسرت ولادتها قالت بيقين الايه الكريمه ((امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ))
وكررتها والحمد لله ولدت بسرعه,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه