officeنحو العالميه باذن الله مكياج ولا في الخيال كتالوج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
4K
معلومات دمعة وفاء
officeنحو العالميه باذن الله مكياج ولا في الخيال كتالوج

هذا كله من فضل ربي
ثقتكم في الله ثم بي
تم تدشين اول كالتوج ماركة office
و باذن الله office نحو العالميه
:55:على استعداد تام لتجهيز شنط العرايس بكل ما تحتاجينه من اساسيات الميكب:55:
واحط امبين ايدينكم أول كتالوج

Silk Luster & Moistening Lip Gloss
الغلوسات تنقسم الى النورمل والدايموندوسعرها ب35

وهاي بالتصوير العادي وبالارقام يجب تحديدNاوDMاو صورتين اهم الN

الDM

Moistening & Moisture-Locking Lipstickالارواج المات اللي اشتهر شهره مو طبيعيه بسبب الوانه الغزيره والحلوه والثابته ب40 للحبه

كل الوان متوفره

معلومات دمعة وفاء
جديدي:Rainbow Crystal glitterIلوز باودر+غلتر في نفس الوقت لونه قويب35 ردهم للحبه

Water Soluble Eyes ****r اي لينر مائي كل الالوان متوفره ب35درهم للحبه

معلومات دمعة وفاء
Aquajelly Wet&Dry Dual-Usage Powder Cake

كفر فاونديشن الكريم الاساس المضغوط متوفر رقم 2 و3 و4للحفلات والاعراس يعطيج تغطيه قوية ويخفي سواد العيون والحبوبة وممكن استخدامه للابط ومكان الاحم الاحم في الليالي الحمره سعرها60 درهم للحبه

وبودره مخمليه للبيضه والحنطيه والسمرا والسمرا وايد حلوه التغطيه واتخفي الحبوب تغطيه رائعه حتى بدون الفاوينديشن

أحمر الخدود Soft&Mild Cheek Blsherاغلب الوان متوفره 1و2و5و6و7و8و9و12و14

Soft Lip ****r محدد شفاه ومحدد للعين هاي للبروفيشنال يعني لازم تعطينه ولعه وحده شوفي اللون الغزير ولاقوي ب15 درهم للحبه

معلومات دمعة وفاء
فرش بروفيشنال لللاي لينر المائي والاي لينر الكريمي ب20 درهم للحبه

:55 (9):الغتر من office بعد ما اتحطين الشدو اتوزعينه على العين وتحت العين وممكن على الخدود والشفاه لمعتها قويه وحلوه وايد عن ثقه الوان المتوفر اللي في لاصور والوردي والازرق الفاتح
الحبة ب35 درهم :13 (26):والكميه محدوده

شنطه بروفيشنال للماكيرات ماركة office ب400 درهم وروووعه والشعر ناااعم وحلو وراقيه فيها 18 فرشه

وشنطه عجيببه من offic كيوت والونه رهييبه والكميه محدوده ياحلوات حجمها متوسط

بعد طووول انتظار وصلت شنطة الاحلام الورديه شنطة ميكب ومنها سوده وبكميه محدوده جدا
سعرها 350 درهم ما برمس وااايد شوفوا الشنطه وحطيت لكم الشنطه عدال غرشة الماي العودره

معلومات دمعة وفاء
اعلان هام: الحينه الشركه بتحول كل بضاعتها من الفوريف فاللي اتحب شي من هاي الماركه تلحق تاخذه لانه عقب خلاص بيوقفون كل شي منه عسب بس انركز على الoffice
باليتات الارواج MAKE UP FOR LIFE ومرقمه بالصوره بس عليج انج تذكرين رقم باليتت الروج كل باليته فيها 5الوان ب65 درهم فقط

طبعا الباليته الاولى اهي اللي عليها طلب واايد ما شاء الفوشيه

اي لينر كريمي ملون يديد رووعه بمعنى الكلمه كل الوان مطلوبه وبعضها فيها غلتر ولا أحلى والسعر 35 درهم ممكن اي لينر لخارج العين وممكن ايشدو رههييب واذا انتي خبيرة عاد اتفنني وممكن بيس قوي وحطي فوقه شدو ولالا اروع الفرشه ب20

وهاي الوان القديمه

:12 (79):وهاي التركواز

والوان اليديده اللي انباع منه في المعرض بسرعة البرق ماشاء الله

وممكن اطقملج على اساس يستوي عندج شدو لونه قوي ممكن اتحطينه تحت الحاجب او تحت العين
اويل لتنظيف الميكب ايج مثل الزيت اتحطينه في القطن وابدي مسحي ويهج دومه التنظيفات يا اتنشف او تحرق مع الاويل بتحسين انه بشرتج بيبي فيس

ألبون اي شدو باليته من أروع الباليتتات وصدقوني سعرها فيها وااايد حلوه والوانها قويه وفرت باليته قيمة الباليته ب150

مسكره عجيبه كل من شراها انعجب وااايد حلوه منه الصغير لتكثيف الرموش وعقب حطي المسكره الرئيسيه رموش طبيعيه وجذابة ب100

انتهى ولله الحمد
التوصيل سلم واستلم ن طريق شركة توصيل سلم واستلم ب25 درهم فقط لجميع مناطق الامارات باذن الله وعندي توصيل لبدع زايد ب50 درهم سلم واستلم
http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=366740
اللي تبا من بضاعتي رجاء العنوان بالكامل البيانات المطلوبه
الاسم.......................................
الكميه......................................
العنوان بالكامل..........................
رقم الموبايل اللي بيستقبل الطلب ....
الخاص فقط للطلب الاسئله على العام

معلومات دمعة وفاء
زبايني الجدد الله يحفظهم
الجوهرة_1980 قال:
آسفة على ازعاجج في هذا الوقت بس ما قدرت اصبر لباتشر بصراحة حبيت اشكرج من كل قلبي على ذوقج قبل كل شي واسلوبج الراقي لاني صدق اللي يحبب الشخص في البضاعة مب البضاعة بس وحتى اسلوب التاجر نفسه الي يبيع اشكرج من كل قلبي على المكياج اللي يخواتي اتخبلوا عليه واكيد راح اطلب منج دوم واوعدج اني اخذه ويايه دوامي وارتبه بالشنطة الحلوة الي خذته من عندج مع كل الادوات الي طرشتيهن لي وانا واثقة انه راح يعجبهن وراح يتصلون فيج ويطلبون منج الله يحفظج ويوفقج غناتي وعسى دوم اتكون السعاده بدربج ويا حيه منتدى سيدات الامارات اذا فيه شراتج وشرواج....ورقمج سيفته عندي متى بغيت مكياج بطرشلج مسج الغالية ولا بطرشلج رسالة خاصة ..... الله يحفظج حبوبة وموفقة ان شاء الله وانصح كل بنات المنتدى يتعاملون مع "أم الميث والشيوخ وبس....والله وهذا مب مدح بالعكس كلمة حق تنقال في حق انسانة قمة في الاخلاق واللطف...
كلمة الحق تنقال في ام الميث.. ومهما قلت ما بوفيها حقها..

طلبت من عندها باليتات ارواج.. والله يسامح شركة التوصيل وصلت الارواااج ذايبة وما تنفع..

وام الميث مارضت بهالشي.. وطرشتلي غيرهن..

والله لو تاجرة غيرها ما بتتحمل مسؤولية شي ما لها ذمب فيه.. والصراحة هالموقف احرجني.. لاني بدفعها
قيمة باليتات يديدة..

ماقصرت.. والله يعوض علييها لانها تستاهل كل خير.. وانسانة ذوق واخلاق..

تحياااتي..
هذا ثاني تعامل لي مع اختي ام الميث والشيوخ
خذت من قبل جهاز تزيين الاظافر وكان روعة

والحين خذت هالتشكيلة من الاي لينر الكريمي وصراحة مشكورة اختي
وصلتني الطلبية قبل شوي ... الصراحة الألوان روعة ..وبعد معاها هدايا (البودرة المضغوطة + اللمعة) الصراحة رهيبة ما قصرتي الغالية
ام ثلاثة بس قال:
السلام عليكم

الغالية اليوم وصلتني الطلبية وماشاء الله رووووعه اول ماوصلت من الدوام على طووول اتمكيجت وحطيت منه لجدام ريلي
وبصراااحه حتى رقدت فيه من الوناسة على ثباته
ويوم نشيت اتمسحت لصلاة المغرب ولالالا سااااح ولالالالالاشي

والله انج انقذتيني بهالمكياج الروووعه حلال عليج الفلوس فديتج دامة جيه وان شاء الله برد بطلب من عندج مرة ثااانية وخصوصا من الجحاللل واااااااااااااو حبيت عيووووني الكحل لين الحين فرررش مب شرات الماركات الفرنسية ايسيييييييييييييييييييح
ويلوع بالجبد بصرااحه
مشكووووررررررررة وااادي
والله يرزقج من حلاله ويزيدج
um_abduallah قال:
مساج الله بالخير الغاليه

وصلتني الطلبيه البارحه مشكوره فديتج والالوان وايد حلوووه على الطبيعه شكلهم احلى وايد
ربي يوفقج
عيون حياتوه قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف شكر حبيبتي على المكياج الرووووووووووعه
والله فلوسه حلال فيه صدق يستاهل قيمته وأكثر
حتى الماركات شريت وما عيبوني بس هذا صدق يبين انه طبيعي طبيعي
وشكلج يكون روعه وانتي تسوينه
فديتج ما قصرتي وسرعتج فتوصيل الطلبية بصراحه شي رائع
ان شا الله ما بكون اخر تعامل ان شا الله لأنه فعلا هذا اللي انا ابيه
الأمل والحب قال:
مشكوره اختي وصلتني الطلبيه وما اتوقعة توصلني بها السرعه
والالوان وايد عيبتني
مشكوره مره ثانيه
ليه ياقلب قال:
مرحبا الغاليه والله ^^ ما اتوقعت ان المندوب يدق لي قاعدده ارتب اغراضي لأن السفره بالليل وفجأه وصلني رقم غرييب والله استانست قبل لا أرد ^^
ع العمووم الغاليه أدري أزعجتج واايد ..بس حبيت اشكرج ع الشدووهات والله الوانهم رووعه ..ماتقصرين =)
والله يوفقج
أنا شهادتي في أم الميث مجروووووحة
التعامل وياها واااااااايد مريح ومكياجهاأكثر من راااااااائع.....أنا اشتريت من الكحل الكريمي والغلتر بولمعة.......وأشكرها لأنها ساعدتني في إني أكمل مجموعة مكياجي..حتى إني يوم أحط منه في العزايم والمناسبات الكل يسألني من وين لج هالألوان؟واللي يقهرهن أكثر إنهن شاريات من السوق مثله بس مش نفس الكواليتي لأن اللي يحصلنه في السوق -على قولتهن- لونه مطفي والكحل الكريمي من عند أم الميث ألوانه تبرق وتلمع وغاوية.............
وإلا الغلتر....... وما أدراكي ما الغلتر بولمعة..........
ماخليت عزيمة أو مناسبة أو حتى بعض الأيام العادية إلا وأحطه على الشدوعلى حسب اللون اللي أنا حاطتنه لأنني تقريبا أخذت كل الألوان وبعدني أبا أكمل المجموعة...:44 (36):
((وكلمة شكراً ما توفيتج ياام الميث على هالمكياج والكوليكشن الرائع))
الجمرة قال:
مشكورة الغالية وصلتني الطلبية انقذتيني بصراحه وبليتته البلاشر روووعه نفس اللي في اليوتيوب
يعطيج العافية
أم خلفوني قال:
مشكورة الغالية وصلتني الطلبية ان شاء الله بجربها و بخبرج
lotus-girl قال:
الطلبية وصلت اليوم ومشكوووورة فديتج بااااااي:salam_allah:
عيون بوعسكور قال:
السلااام عليكم والرحمه ..
مشكوووووووووووووووره فديتج ..
وربي استاانست ع الطلبيه ...

والله يجزيج الخير ... والصرااحه ارتحت بتعامل وياااج..

وان شالله اليووم بجرب الجهااز
الله يعطيج العاافيه ..
بصراحة قمه في الروعة و الاخلاق في التعامل
يعطيها العافية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فتره حجزت من التاجره
*أم الميث والشيوخ*
علبة الشادو
COASTAL SCENTS
وطلبتها الاسبوع اللي فات ....
برساله خاصه ...
وما ردت علي ....
قلت أكيد ما شافت الرساله ...
ما وعيت إلا عقب يومين متصلي مندوب شركة التوصيل يقولي عندج طلبيه من عند أم الميث والشيوخ .. والله تفاجئت ما شاء الله ما توقعت انها توصلني بسرعه ...
أول مره أطلب شي ويوصلني بهالسرعه ....
الالوان حلوه وهاديه وطبيعيه ....
وأحلى لون عيبني الكحلي .....
روعه ....
أمس سويتلي ميك اب ناتشورال بألوان برتقالي مع بني ....
وطلع لوكي واااايد ناعم ....
مشكووووره والله يزيدج من فضله الغاليه ....​

معلومات دمعة وفاء
بالتوفيق غاليتي
ألوان المكياج روووووعة ما شاء الله
لو البريد خدماتهم طيبة كنت طلبت منك اكيد..
انا ارسل فقط حبوبه بالبريد الممتاز

معلومات دمعة وفاء
اراء الزبونات الجدد

bent.baba قال:
مشكوووووووووووووووووووووووووووره الغاليه اليوم وصلتني طلبيتي وحبيت اشكرج الميك اب كله طلع حلو والحمدلله
الصراحه ماتوقعت جي بتكون الالوان كنت خايفه بس رووووعه وانشالله باخذ من عندج زياده بس ارد من السفر

مشكوووره مره ثانيه^^

halah

معلومات halah
ياقلبي عليكي دخت ع بال ما لقيت ماركة office هنا اختي شرته لي من عندكم ونست من وين وتعبت وانا ادور وانتي حليتيلي الازمة لاعدم الغالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه