n7jla تطلب الاراء من بلقيسيات

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

n7jla

معلومات n7jla
n7jla تطلب الاراء من بلقيسيات
السلام عليكم كيفكم يابلقيسيااااات وسنه حلوووووه جديده وكل سنه وانتم طيبين وبصحه وعافيه وراحه بال من الازواج وهمهم المهم خلينا ادخل في الموضوع
بنات وحريم انا تعبت من زوجي وحركااااته وخياناته المهم انا نسيت نفسي واهتمامات من اول ماتزوجت رغم اني شماليه غربيه وزوجي جنوبي غربي ذبحتني الغيره ونسيت نفسي وكل مادورت وظيفه يدخل الاخ والحين انا قررت انا ابي احترفالتدريب طبعا في تنمه الموارد البشريه وقد سويه اكثر من دوره المهم كنت مبدعه بشهاده الكل اليوم اتصل على وحد من مركز التدريب بس ماهو في المدينه اللي انا اعيش فيها في مدينه اهلى وقال لي وش رايك تدخلين التدريب مدام انك شاطر خاصه بعد ماارسلت له السي في حقي قال انا معاك وانتي شاطره وعلى فكره المبلغ مره بسيط 3500 مقارنه بالاسعار التدريب اللي موجوده في المدينه اللي انا عايشه فيها طبعا انا مبدائا وافقت وقلت راح احجز واروح عند اهلي اسبوعين اخذ الدوره واسلم عليهم وارتاح لاني تعبانه من حركات زوجي وبنات الحرام بس خاايفه مدرى ليه تعبت من مقولته خليك عند زوجك لا تخلينه للبنات الحرام بنات هو يخوني في بيتي وينام لوحده في غرفه واسمع مكالمات اخر الليل يعني مافرقت عنده حاولت معه بس مافيه فايده الحرام صار يعجبه انا نفسيتي دماااااااار متفائله بهذي الدوره واني راح اهتم بنفسي لان الفراغ والوحده نستني نفسي نستني اهتمامتي وهو ماعاد يهمني وانا مااهمه ابي يرجع يشوف مين انا وش الفرق بين الي يعرفهم وبيني
اووووووووووووو ش تنصحووووووووني اروح اشوووف مستقبلي ولا اجلس امووووووت من الحسره ارجوا الرد من دووووووووووووون سب وشكرا

اعز انسانة

معلومات اعز انسانة
وليه السب يا حبيبتي ايش سويتي لنا ههه

انا انصحك بالاستخااارة والله يقدر لك اللي فيه خيييير

n7jla

معلومات n7jla
ماااااااقصدي السب وربي لكنماابي تجريح لاني تعباااااااااااااانه من هذا الموووضووع

معلومات نوري كالبرق
اولا استخيري والله يكتب لك الي فيه الخير وانا أشوف انك تهتمي بنفسك وتروحي وتاخذي هالدوره وطنشي مو هو لا طنشي الا يصلحه
لانك انتي الي بتتعبين لكن صدقين سورة البقره يوميا وكثرة الاستغفار وسهام الليل والصدقه راح ترتاحين ولاتشيلي الهم وشوفي في قوقل
فضلها ودعواتك ياعسل
**

معلومات منى بنت عزيز
اللة يكون بعونك. انصحك ياختي العزيزة. بالتريث قليلا. وقرائة فن التعامل مع الزوج الخائن. طبعا اذا انتي متاكدة مو شاكة. وسوي الاستراتيجيات اللي تنفع معة. وبنفس الوقت لاتنسين. نفسك ابد اهتمي بنفسك اكثر. ودللي نفسك اكثر. واذا هاالدورة راح تكون لك نقلة للارتقاء. فانا. اشجعك وبقوة. وخليك واثقة وجادة بطلبك للاشتراك والله يوفقك ويصخر لك زوجك.

لين0

معلومات لين0
لاحول ولاقوة الا بالله .. لا حبيبتي .. شوفي حياتك ومستقبلك .. عيشي يومك .. لاتخلي الدنيا واقفه عليه .. مردو بيعرف ان اللي بيعملو غلط ومالو الا الحلال .. الله يكتبلك اللي فيه الخير ..

معلومات عروسة ليبيا
عزيزتي لي نفسك عليكي حق ..

اروح اشوووف مستقبلي ولا اجلس امووووووت من الحسره

حبوبة ها انتي قلتي تموتي من الحسرة ... انا قريت لك سابق مشاركات والي فهمته ان كل طرققك القديمه وياه ماجابت نتيجة

الان ممكن ربي يكون سخر لك هالكورس عشان تراجعي بيه نفسك وتبعدي عنه اشوي يعني فاصل اعلاني عشان تلقطي انفاسك

اتمنى انك تهدي من روعك واعصابك شوي وتمالكي نفسك وخبريه انك بتروحي ل اهلك شوي وماداعي تدخلي له بالتفاصيل

دام انه مو محتاجلك هالفترة وهنالك ارجعي لعقلك ونفسك واطلعي من السجن الحزين الي انتي فيه

شوفي لك دكتورة او اخصائي علاقات زوجيه او تسجلي ف دورات الاستاذه ناعمه حول الزوج الخائن

وخوذيلك عضوة ف مجلة اسرار عشان فعلا فعلا العلاقه الحميمه ماهي بس سرير وقميص وعطر

الا ف نواقص فينا احنا ما نعرفها ربما بحاجه لمن يدلنا ع الطريق الصح لسعادتنا وسعادة ازواجنا

صدقيني ماتخلي وجودك هنا وسطورك تمر مرور الكلام ان سافرتي يجب ان توفري مبلغ تسجلي بيه ف الدورات المذكووووووورة واعملي رفرش وانتعاش لحياتك

ابدي بالامور النفسيه والفكرية والداخليه واكملي حتى ترتاحي وتعملي تغير خارجي وشكلي يعكس التجدد الي ح توصلي له

مفتاحك يا اختي الصبر والارادة مافيكي نقص لاجل يخونك او تهجريه وانتو ب بدايات الحياة

صدقيني اكيد مثل ما فيه من عيوب ف بعض المزايا مدفونه بداخله

اكتشفي نفسك انتي ومزاياك واعرفي الطريق الصح للبحث عن زوجك

اتمنى لك التوفيق والسعادة والله يهديكم لبعض ويصلح حالكم

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
استخيري واتوكلي على رب العباد .. استودعي الله زوجك .. من حقك أن تطوري نفسك وتحصلي على شهادة تكون سلاح لك في مستقبل أيامك .. أسبوعين اثنين لن تزيد الأمر سوء بالنسبة لرجل خائن والعياذ بالله ولكن أخشى أن تبقي هذه المدة في شك وقلق وخوف فتنقلب هذه الايام عليكي وبدل أن ترتاحي بها تتعبي نفسيا لاسمح الله .. لذلك كانت الاستخارة قبل أي قرار ثم اتبعي مايفتك قلبك .. ربي يختار لك الخير.

معلومات سرااااااااااب
بالعكس فرصة وجت لحدك .. واسبوعين مو كثيرة وما اتوقع يصير فيها تغير كبير عن الوضع الحالي .. وبعدك راح يجدد نفسيتك وترجعين بروح احلى لزوجك .. وهو يمكن يراجع نفسه وينتبه لحياته اكثر

والله يهديه .. اوصيك بالدعاء له في كل صلاة حتى لو نفسك حاقدة عليه ومجروحه منه .. لانه الخيانة احيانا تكون مثل المرض مايقدر الشخص لوحده يتخلص منها لازم من تعاون زوجته معاه .. وانا اقول ادعي له طول الوقت بالهداية .. وانتي بعيده عنه دايما مسجات حلوة شوق ووله ويتخللها بعض مسجات الوعظ والتذكير ان شاء الله يهتدي ويصلح حالكم يااارب ..

معلومات سنيوريتا سوسو
مراح ازيد على رد الاخوات الكريمات غير دعوة صادقة من القلب

انه الله يختار لك اللي فيه الخير .. ويسخر لك زوجك .. ويهدي سركم

ويريح قلبك بالقرآن والدعاء

معلومات Ƨɪ̇lєпτ S̈τoяч
استخيري و ربنا يكتب اللي في الخير ....
و ادعيلو كتيير ربنا يهدي و يوفق بينكم و قولي اللهم اني استودعتك زوجي فاحفظه و استغفري و خليكي واثقه بالله ...

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
استخيري واستودعي الله زوجك .روحي الدوره واشتغلي وكملي الي ودك تسويه لا يوقفك لاخيانة زوجك ولا شئ اخر الله يهدي الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه