~/_\~ .. مهم جدا لمن ترغب بتغيير نفسها .. ~/_\~

حنين انثى

معلومات حنين انثى
ما اقول الا الله يجزاكي عنا كل خيييييييييييييييييير

moon82

معلومات moon82
نعم اسم على مسمى يقلب ياكبير موضوعاتك رووووووووووووعة انا فعلا عايزة اغير نفسى وبحاول ارسل الرسايل الايجابية ارجوكم ادعو لى انى انجح مع نفسى جزاكم الله خيرا

معلومات ساحرة النظرات
الموقع الالكتروني
www.ladynaana.ahlamontada.com
راقب أفكارك لانها ستصبح أفعالا
راقب أفعالك لانها ستصبح عادات .
راقب عادتك لانها ستصبح طباعا ..
راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك

هنا بيت لقصيد

مقالة ي غاية الروعة

بارك الله فيك

نواره

معلومات نواره
انا من انصار التغير نحو الافضل مشكورة اختي القلب مواضيعك رائعة تدعمني كثيرا ... اشكرك

معلومات درة الأكوان
مواضيعك كلها تعجبني فهي قيمة ومفيدة ومررت بها مرور الكرام وها أنت تذكريني بها من جديد لعل الله يحدث أمرا
في حياتي بسببك
وجزاك الله خيرا

وقت ما أخذت كل تلك الدورات كانت نفسيتي في الحضيض فلم أكن أعي أو أفهم ما يقال من حولي كل اهتمامي كان محدد بنقطة ما؟؟؟

جزاك الله خيرا يا حبيبتي

[blink]درةالأكوان[/blink]:icon26:

Rooma1

معلومات Rooma1
الموقع الالكتروني
www.islamcifinder.org
حلوة

تسلمين يا القلب الكبير...إبراهيم الفقي ممتع في كتاباته...المهم الثقة للوصول إلى النجاح...:clap:

*** مذهلة ***

معلومات *** مذهلة ***
لقد قرانا الكثير الكثير من الكتب و الطرق التي تساعدنا على التغيير .... و عندما قرات العنوان .. اسرعت بقراءة الموضوع علَي اجد ما هو فعال و بسيط في نفس الوقت.... و بالفعل هذا ما وجدته ... اسس بسيطه و خطوات يسهل اتباعها حتى تصبح عاده يوميه . فشكرا لك القلب الكبير ... :bigsmile:

كلنا بالمنتدى دخلنا نطلب التغيير و ان شاء الله يوفقنا جميعا :icon30:

deemoo

معلومات deemoo
مقال روعه وانشاء الله بطبقه
تسلم يدينك يارب

معلومات سماوي ياحلو
صباح الخير
القلب الكبييييييييير ،،، فعلا طلع كبير كبير والله
شكرا على مواضيعك الثرية والراقية الي تحفز الشخص على الأنجاز والتغيير ،،، بارك الله فيكي
تصدقي انا شخصيا استفدت كثير من نقطة انا قوية وذاكرتي قوية لان مشكلتي دايما الناس تحكم على شكلي بحكم طولي واهتمامي باناقتي باني قوية بس انا احس اني ضعيفة ومسكينة ونفسي فعلا اكون قوية واواجه بصلابة ،،، تصدقي احيانا كثيرة ادخل محل والي تبيع تفرض علي ذوقها واشتري وانا مستحية ومش مبسوطة ابدا وكمان المصيبة مايكون عندي فلوس ومن كثر الاحراج ادفع بالماستر الي انا مديونة فيه اصلا،،، واستحي اقول لالالالالالا مابدي والشعور تاصل فيه باني استحي وشكلي بس قوي ،،،، لاكن الحين بقنع نفسي اني عنجد شكل وقلب قوي وقادرة اخذ قراراتي الصغيرة والكبيرة على راحتي
شكرا مرة ثانية وبارك الله فيكي يا القلب الكبير واسفة على الإطالة

معلومات مهره بلاخيال
رائعة مواضيعك كلها تدل على تميزك فعلا استفدت منها كل واحد اقراه يزيد من ثقتي بنفسي ورغبتي في التميز كان عندي طاقة لاكن مكبوتة بديت افرغها الله يجعلك في الفردوس الاعلى من الجنة ويفرج همك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه