6نقاط بس تخليك قمه في الاناقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
79
المشاهدات
8K
معلومات دافئة القلب
6نقاط بس تخليك قمه في الاناقه
فيه عدة نقاط لما تسوينها بتكونين انيقه وجذابه
1-نبدا بأول واهم شي اللي هو ريحتك وهذي اهم شي صراحه
كل انثى حلو انو يكون عندها طقم كامل للجسم والشعرعند الاستحمام
ولما تعطرين لاتخلطين عطرين مع بعض وخلي ذوقك بالعطور دايم انثوي
ونصيحه ابعدي عن روائح الشوكولا والفواكه وانصحكم بالبخور ياحلاته بعد الاستحمام مع العطر
2-اللبس المناسب لجسمي ترا بعض الحريم تفقد جمالها لأهمالها هالنقطه مثلا انتي جسمك سواء كان نحيف او متين بس فيه منحيات كثير بعدي عن الاسترتش والساتان ولا ننسى الالوان كل وحده تشوف الالوان اللي تناسبها واللي ماتناسبها ولاننسى اختيار الاكسسورات المناسبه

3-الشعر اهتمي بطريقة ترتيبه حتى لو مايكون مستشور ولون الصبغه اللي يناسبك مثلا انتي سمراء بعدي عن الالوان الفاتحته حتى لو تعجبك مافيه احلى من الاسود والوان

الشوكولا ع السمراء والبيضاء حلو الاسود واللون الاشقر ودرجاته والبرونز تختار البني ودرجاته

4-الوجه اذا كان وجهك مليان وخدودك بارزه لاتربطين شعرك يكبر وجهك اكثر واذا كان وجهك نحيف
خليه مربوط بطريقه حلوه لان اذا خليتيه منسدل بيعطي وجهك نحف اكثر ولاتربطين شعرك وهو حوسه حلاته لاربطتيه وهو مستشور

5-المكياج اختاري دائما الدرجه اللي افتح من لون بشرتك بدرجه وحده بس وحطي قبل المكياج المرطب ولاتكثرين البلاشر ولاتكثرين المكياج خلي مكياجك يزيدك جمال مو يخليك وحده ثانيه والكحل لاتمدين فيه ابدا مو حلو المد في الكحل واذا عيونك صغيره لاتدعجين بالكحل مره ترا بيعطيها شكل اصغر خليه من تحت من جوا بشكل خفيف وطولي رموشك بالماسكرا من فوق بس والارواج احلى شي لون اللحمي والمشمشي والوردي يناسب الكل اما الاحمر والفوشيي يجنن وروعه بس مايناسبون الكل ولاتثقلين المحدد خليه حاد وبشكل خفيف وافتح من الروج بشي بسيط

6-ونجي اخر شي وانتي طالعه لاتنسن علكه بالنعناع لأ الروائح الثانيه بتخفي ريحة عطرك الحلوه بس لاتعلكين عند احد خلاص لارحتي للمكان تخلصي منه

اماااااااااااااااااااااانه لاتنسوني من دعواتكم وان ربي يفرج لي همي

فين نصيبي

معلومات فين نصيبي
انشاء الله رب يفرج همك يارب شكرا لكي أختي و الله لازم الوحدة تهتم بأناقتها بس المشكلة في بشرتي الي فيها أثار الحبوب في جسمي ما ني عارفة ايش أسويلها ادا كنت تعرفي شئ مجرب ممكن تفيديني انتي و الاخوات الي هون شكرا لك أختي مرة ثانية

معلومات دافئة القلب
اااااااااااااااامييييييييييييييين يارب الله يفرج همي وهم كل وحده فينا وهم كل مسلم
مشكورات حبيباتي ع مروركم الراااااااااااااااائع

معلومات دافئة القلب
انشاء الله رب يفرج همك يارب شكرا لكي أختي و الله لازم الوحدة تهتم بأناقتها بس المشكلة في بشرتي الي فيها أثار الحبوب في جسمي ما ني عارفة ايش أسويلها ادا كنت تعرفي شئ مجرب ممكن تفيديني انتي و الاخوات الي هون شكرا لك أختي مرة ثانية
حسب مااسمع اللوز المر مع موية الورد يخفي بقع الجسم
بس مع الاستمرار يوميا قبل ماتتروشين بنص ساعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه