18سنة من المعاناتمع حبيب العمرابي الحل

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

فاطمه11

معلومات فاطمه11
18سنة من المعاناتمع حبيب العمرابي الحل
اخواتي انا لي الان 18 سنة من المعانات مع زوجي من اول اسوعين زواج وانا اشك بزوجي يعرف اني ادري عنة بس ماهمة الحوال بيد والافلام الاباحية جها ان موفرة لة كل احتيجاتة بس غدار خين بمعنا الكلمة انا علي قدركبير من الجمال بس مو مالي عينة مدمن الشات وعديم الغير ة اللبس اولا عادى المكياج عاد ي مافية احساس كل يوم بنت كل يوم اواجهة بس جيد بالاعتراف والاعتذار والرجوع كما كان اخر مشكلة في التشات مع وحدة واجهتة وصارحني واعترف بلقصة وسمحتة كلعادة والان زعلان علي ويهددني بالطلاق اذا مردت عليةصاحبتة ويقول انتيالي خربتي علي وهذا الي الكتبة جزاء بسيط من الي انا فية انا ساكتة علشان اولادى واكيد انتم تبون تستغربون من العنوان الاني اوهم نفسي علي حبة وان بل ثانية اتمنا يموت ويخليني بحالي لاتخلوني ياخواتي ان جديدة في عالم المنتديات هربت لكم لاجد عندك الحل وشكرا

معلومات الزوجه الاولى
الله يعينج ويفرج همج حبيبتي ان شاء الله يفيدونج البنات الي مروا في مثل تجربتج مع الخيانه والله يصلح الحال

حلم24

معلومات حلم24
حبيبتي كلمتين وريحي راسك
اذا جاك قولي له لاتلمسني اخاف منك

مو ناقصه امراض
اذا انت راضي لنفسك هالانحطاط انا اشرف من انك تمس جسد طاهر حافظته وصاينته عن الحرام

وخليك فتره كذا قول ايش يظمني انك بس علاقاتك بالنت خليه يوسوس بنفسه ويخاف

سمرء غير

معلومات سمرء غير
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم حبيبتي الله يهدي زوجك ويصرف عنو بنات الحرام والله مالك الا الدعاء واقرئي البقرة يوميا وعليكي بصلاة اليل والله انها راحة مابعدها راحة الله يكتبلك الخير

فاطمه11

معلومات فاطمه11
اخوتي زوجي مايخرج من البيت كل شغلة بالنت اناحبيت اوضح لكم والجوال ولواتكلم من الان الي السنة الجاية ماخلصت وشكرا

معلومات ღ اُمـ رامي ღ
الموقع الالكتروني
www.lovelyroselena.de
يا اختي خافي على نفسك من الامراض بس
انتي ايش ضمنك مايسوي الحرام دام انه يعرف بنات وتشات صارله سنين اكيد عنده علاقه
وانتي عارفه هالشي صح ولالا؟
فخافي على نفسك صحتك اهم شي وهذا اصلا بايع
سلامات زعلان عشان حبيبة العمر ماردت عليه؟
و انتي لسه جالسه عنده
يا اختي انا اقول الاولاد يتربو في جو بعيد عن جو ابوهم القذر احسن لهم
بعدين يصير زيه او انهم يعيشو في تناقض و يصيرو معقدين نفسيا من كثر المشاكل الي بينكم

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
الله يهديه يارب بس اختي هو كل غلط يسويه وانتي رايحه عنده تقولي ترى عرفت وليش تسو ي وليش ...................وهذا خطأ عرفتي انه يخون يصير عدلي من نفسك ومن حياتك غيري الروتين لاتساليه ولاتدوري وراه انشغلي عنه بعدين 18 سنه كثير يعني المفروض تحاولي تغيري نفسك ادخلي قسم الزوج والزواج بهذا المنتدى والله مفيد واقري المواضيع والقصص وبستفيدي والله يفرج همك

معلومات ^_^الشامخه^_^
اولا اختي خليك واثقة بنفسك لا تسالين عنه يعني الغيه اهم حاجة نفسك اهتمام دلع اولاد هم اصحابك واقرب الناس لك اضحكي وفرفشي معهم وحبيهم واحضنيهم حسسيه بانك تتغيرين تغيرحقيقي وجهي مشاعرك لمن حولك لاتجعليه مركزك الذي تدورين حوله في البداية سوف يكون الموضوع صعب عليك لكن في نهايته هو الذي سوف يبحث عنك وخذيها من اخت تكن لاسم فاطمة كل فخر واعتزاز توجهي لله بكثرة الا ستغفار وقيام الليل وقراءة سورة البقرة والدعاءلزوجك بالصلاح والهداية وكوني دائما مبتسمة لايعلو صوتك فوق صوته لا تبحثي وراءه اجعليه يسمعك وانتي تدعين له بصلاح دينه وحقيقة لابد من الاعتراف بها وهي ان هذا المنتدى ياخذ بيد كثير من النساءالى طريق التقدم في حياتها من جميع النواحي وخاصة طرق التعامل مع الزوج وفهم الاسلوب الامثل لكل نمط من انماط الشخصية وكل بعد توفيق الله سبحانه وتعالى

عbeeر

معلومات عbeeر
الله يكون في عونك والله الخوات الي قبلي ردو وفو وكفو والفضل انك تسيبينه صحتك ونفسيتك انتي واولاادك اهم لنه ماراح ينفعك لو طحتي من المرض ويا حريمممممممممم ترا اغلب المراض الي نشتكي منها في الساس امراض نفسيه والله لايوفق بنات الحرام

وليفة الحيرة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وليفة الحيرة
الله يصبرك قلبي احناويش

الله يصبرك ياقلبي احنامايكسر ظهورنا الاعيالناالله يكتب اجرناويريح قلوبنااميييين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه