❤بكل أمل عدت،،حتى ابدا من جديد ❤

احصائياتى
الردود
79
المشاهدات
7K

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
❤بكل أمل عدت،،حتى ابدا من جديد ❤

السلام عليكم ورحمة الله
حبيباتي رجعت لكن من جديد لاني اشتاق لكن ،،
لكن هذه المرة احتاج منكن نصائح وخبرات لبدء حياتي من جديد
احتاج أفكار لمشاريع مستقبلية،،طرق لادخال المال وغيرها
محتاجة بقوة توقفون جنبي لان مالي غيركم بعد الله
كفانا احتاج ان أقف على رجلي من جديد واعمل لكسب المال حتى لا احتاج لأحد

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme

مافي ولا رد ،،،
يا ات انا في بيت اهلي ومحتاجة بقوة لافكار ونصائح مابدي أكون عالة على احد

امي فرحتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امي فرحتي
مرحبا عودة ميمونة ان شاء الله
هذه بشرة خير ان تعيدي الوقوف من جديد
استغلي شهادتك وامتيازاتها واعرضيها على اصحاب الشركات او اصحاب المهنة التي تتوافق معها
ان كنت تريدين مشروعا حرا اجمعي مالديك من مال وابدئي باختيار مهنة محببة لديك تتوسع مع الوقت
مثلا كاقتراحات حلاقة وتجميل او شراء محل او كروته لبيع مواد تجميل او ملابس نسائية او تخصص عطور فريدة ........
وان لم تمتلكي المال الكافي اذهبي لبنك واقترضي منه مبلغا ليساعدك على افتتاح مشروع
وكاقتراح اعتبره من انجح ماقد يكون من مشاريع ومضمون الارباح السنوية هو افتتاح حضانة للاطفال وادرسي ماتتطلبه منك من مال+الكفاءات التي ستحضرينها +المكان وغير ذلك
هذه اقتراحات مبدئية
وعيد مبارك طيب
مرحبا بك مرة اخرى

معلومات جنة الرحمان
عودة ميمونة انشاءالله اهلا وسهلا اخت جولي انا ادعم بشدة راي الاخت امي فرحتي اقتراحاتها حلوة وعملية مع اضافة صغيرة مني بما انك نويتي الاعتماد على نفسك وتريدين دخل مستقل فهذه بحد ذاتها خطوة كبيرة في طريق النجاح فاذا لم تمتلكي راس المال لفتح مشروع انصحك بعمل الاكل والحلويات للمناسبات والافراح واظن كل زوجة تملك الحد الادنى من الخبرة في هذا المجال وانت اكيد يا جولي راح تتفني واكتسبي خبرات واتعلمي اكتر من اليوتيوب لحتى تجمعي راس المال وقومي بفتح مشروعك الخاص الي تحبيه واذا عندك شهادة احسن واحسن دوري على عمل بشهادتك واذا مالقيتي ليوم تلقاي غدا وطبقي مقولة راءعة هي مبداي في الحياة (احب ماعندك حتى ياتيك ماتحب)

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
شكرًا بنات على الترحيب الحلو ،،،
الله يحفظكم يا رب
كانا عند اهلي يعني بدّي ابدا بشي صغير ادخل به الفلوس وأجمعها عشان أسوي مشروع اكبر وهكذا ،،
فكرت حاليا بعام دروس دعم في اللغة الفرنسية
اللي عندها أفكار بسيطة تساعدني

نولدز

معلومات نولدز
هلا وغلا جولي نورتي
عودا سعيدا
بالاول ارسلي سيرتك الذاتيه للشركات
وادخلي معاهد ادعمي فيها شهادتك لغات كمبيوتر تسوويق التسويق جدا مهم هالايام منها تسوقين لمشروعك بعدين
وانا كمان ابي واتمنى اتوظف بس مدري وين احط ولدي فاجلتها مع اني نفسيا احتاج للوظيفه

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
هلا وغلا جولي نورتي
عودا سعيدا
بالاول ارسلي سيرتك الذاتيه للشركات
وادخلي معاهد ادعمي فيها شهادتك لغات كمبيوتر تسوويق التسويق جدا مهم هالايام منها تسوقين لمشروعك بعدين
وانا كمان ابي واتمنى اتوظف بس مدري وين احط ولدي فاجلتها مع اني نفسيا احتاج للوظيفه
اهلًا حبيبة قلبي نودلز،،
كيفك وشو اخبارك ،،،
انا ماكملت الجامعة ،،تركتها من زماااااان في اول سنة
نفسي اكمل لكن لا اعرف ان كان مازال لدي الحق او لا ،
كانا بحاجة لمصدر فلوس عشانابدا أبتي حياتي

عليسة

معلومات عليسة
اهلًا وسهلا أخت جولي وعيد سعيد بالنسبة للغة الفرنسية تستطيعين تنزيل برامج من النت موجود كثير على اليوتيوب وإذا احتجت مساعدة في هذه اللغة انا موجودة

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
اهلًا وسهلا أخت جولي وعيد سعيد بالنسبة للغة الفرنسية تستطيعين تنزيل برامج من النت موجود كثير على اليوتيوب وإذا احتجت مساعدة في هذه اللغة انا موجودة

اهلًا وسهلا حبيبتي وعيدك مبارك
شكرا على طيبة قلبك ،،
انا اللي بدّي أعطي دروس دعم للطلاب عشان ادخل راس مال اعمل به شي

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
ياهلا جولي حبيبتي ربي يجعلها بدايه فرج عليك
طيب انتي اولا تحتاجي ضمن نطاق جدول تغييرك لو بعد كل صلاه فجر او في قيام الليل تقرئ سوره البقره متفقين كذا !!
لان الحياه تمر أحيانا بوتيرة غير ثابته مره تكوني مره تمام ومتحمسه ويجي أمر ما يكدر صفوك او يعسر الرزق
فاترجعي لنقطه الصفر سواء ماديا او نفسيا او على الصعيد الشخصي او اجتماعيا
طالما كذا كذا انتي باديه
اجعلي قوه استعانتك بالله بسوره البقره اول شي ضمن خطتك وراح تلاقي بعدها تيسير من كل الجهات مثل السبحة حبه ورى الثانيه
والي انا أقولك إياه خبره شخصيه حقيقه
تبي الرزق والمال أعطيك مفتاحه
شخصيا انا جربته حقيقه مثل السحر بتيسير الرزق
كثري من قول (ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير ) للأمانة اذا استمريتي عليها الرزق يجيب من كل الاتجهات
وبعد ماتكثري منها في اي عدد تستطيعين عليه مثل 1000مره او 2000مره ادعي الله يدبر رزقك من حيث لاتحتسبين اذكر هال دعاء قبل زواجي كنت اكثر منه ولله بدون جهد ولا تعب الرزق والمال يجي لحدي ويكون في بركه بالمال عجيبه
ثالث شي كثري قد ما تقدري من الاستغفار اعملي لك جلسه يوميه استغفري فيها لو ساعه كامله
والاستغفار وما ادراك مالاستغفار ماعتقد في اي إنسانه تبي المال والرزق والغنى تهمل هذا الأمر
حتى يزيد حماسك ماعرف لو تعرفين قصه احد التجار الخليجين الي عنده ملايين ساألوه كيف كونت ثروتك
قال بالاستغفار والكل تعجب ظنوه يمزح !!!
لا بالفعل بالاستغفار
كيف !!!حصلت عده تدابير من الله
بدايتها التزم بالاستغفار يوميا
وكان ماديا ضعيف
فجاه رجع لبيته با احد الايام لقي ظرف رساله عند الباب مكتوب من فاعل خير وتعجب مين هذا !!فتحه لقي 100 الف درهم واستطاع بفضل الله يسدد ديونه ودخل بالباقي تجاره بسيطه على قده وكان مازال مستمر ع الاستغفار
الين ما اصبح الرزق من كل حدب وصوب يجي له حتى اصبح مليونير

اشرايك نبدأ من هاذي االبدايه
سوره البقره+استغفار +دعاء (ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير )+الصلاه على النبي +الحوقله
اعملي لك جدول بمذكرة خاصه بحيث يوميا تزيد دافع القوه عندك
وحطي علامه صح عند كل شي عملتيه فيهم
وبعدها احاول ألاقي وقت أعطيك أفكار تطلعي ذهب منها هههههه

لاني الان صايمه وماحضرت فطرتي لعيونك الحلوه عشان ماتقولي بنات ماتردو عليا هههههه
ربي يفتح لك باب الأرزاق حبيبتي

عليسة

معلومات عليسة
آه أوكي بالتوفيق حبيبتي ولا شكر على واجب فكرة جيدة

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
ياهلا جولي حبيبتي ربي يجعلها بدايه فرج عليك
طيب انتي اولا تحتاجي ضمن نطاق جدول تغييرك لو بعد كل صلاه فجر او في قيام الليل تقرئ سوره البقره متفقين كذا !!
لان الحياه تمر أحيانا بوتيرة غير ثابته مره تكوني مره تمام ومتحمسه ويجي أمر ما يكدر صفوك او يعسر الرزق
فاترجعي لنقطه الصفر سواء ماديا او نفسيا او على الصعيد الشخصي او اجتماعيا
طالما كذا كذا انتي باديه
اجعلي قوه استعانتك بالله بسوره البقره اول شي ضمن خطتك وراح تلاقي بعدها تيسير من كل الجهات مثل السبحة حبه ورى الثانيه
والي انا أقولك إياه خبره شخصيه حقيقه
تبي الرزق والمال أعطيك مفتاحه
شخصيا انا جربته حقيقه مثل السحر بتيسير الرزق
كثري من قول (ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير ) للأمانة اذا استمريتي عليها الرزق يجيب من كل الاتجهات
وبعد ماتكثري منها في اي عدد تستطيعين عليه مثل 1000مره او 2000مره ادعي الله يدبر رزقك من حيث لاتحتسبين اذكر هال دعاء قبل زواجي كنت اكثر منه ولله بدون جهد ولا تعب الرزق والمال يجي لحدي ويكون في بركه بالمال عجيبه
ثالث شي كثري قد ما تقدري من الاستغفار اعملي لك جلسه يوميه استغفري فيها لو ساعه كامله
والاستغفار وما ادراك مالاستغفار ماعتقد في اي إنسانه تبي المال والرزق والغنى تهمل هذا الأمر
حتى يزيد حماسك ماعرف لو تعرفين قصه احد التجار الخليجين الي عنده ملايين ساألوه كيف كونت ثروتك
قال بالاستغفار والكل تعجب ظنوه يمزح !!!
لا بالفعل بالاستغفار
كيف !!!حصلت عده تدابير من الله
بدايتها التزم بالاستغفار يوميا
وكان ماديا ضعيف
فجاه رجع لبيته با احد الايام لقي ظرف رساله عند الباب مكتوب من فاعل خير وتعجب مين هذا !!فتحه لقي 100 الف درهم واستطاع بفضل الله يسدد ديونه ودخل بالباقي تجاره بسيطه على قده وكان مازال مستمر ع الاستغفار
الين ما اصبح الرزق من كل حدب وصوب يجي له حتى اصبح مليونير

اشرايك نبدأ من هاذي االبدايه
سوره البقره+استغفار +دعاء (ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير )+الصلاه على النبي +الحوقله
اعملي لك جدول بمذكرة خاصه بحيث يوميا تزيد دافع القوه عندك
وحطي علامه صح عند كل شي عملتيه فيهم
وبعدها احاول ألاقي وقت أعطيك أفكار تطلعي ذهب منها هههههه

لاني الان صايمه وماحضرت فطرتي لعيونك الحلوه عشان ماتقولي بنات ماتردو عليا هههههه
ربي يفتح لك باب الأرزاق حبيبتي
عمري انتي يا حبيبة ،،
كلامك عسل ونصائحهم درر
انا توكلت على ربي وباذن الله البقرة والاستغفار راح يكونو سلاحي وراحتي ،
انا لازم أتحرك وما عندي احد اتكل عليه مين راح يصرف علي ،،
الأهل يكفيهم مسؤولياتهم ،،مافيني أتكاسل ولا أتراجع انا جدا محتاجة أكفي نفسي وما احتاج احد

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
حاليا عندي شوية سيولة امشي بها حالي ،،لكن ادا ما تصرفت اكيد راح أعاني في المستقبل القريب عشان كذا انا محتاجة أفكار كثيرة وأشوف اللي ناسبني

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
منورة برجعتك ? حبي بتمنالك التوفيق شو ما عملتي الله يرزقك الحلال
حبي بدي اعرف شو خبرتك شو دراستك لحتى ساعدك بمجال تفهمي فيه وتعرفي اديري مشروعك وتنجحي ب إذن الله

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
منورة برجعتك ًں’• حبي بتمنالك التوفيق شو ما عملتي الله يرزقك الحلال
حبي بدي اعرف شو خبرتك شو دراستك لحتى ساعدك بمجال تفهمي فيه وتعرفي اديري مشروعك وتنجحي ب إذن الله
عندي بكالوريا ادبي ،، ماكملت الجامعة
اعرف لغة فرنسية ،،

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
جولي اعذريني  هل تركت بيتك .اطمئن عليك اولا حبيبتي ارجو أن تكون الامور تسير ع ما يرام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه