مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♂☺ يوميآتي مع حبوب التبييض Shiseido Pure White EX♂☺♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نجمه مضئه

وعلى فكره نجمه مضيئه

أنآ قريت الحبوب تسخدمين 6 حبآت باليووم وانتي تستخدمين 3 ، تأكدي من المعلومه بعد

بتوووفيق
لا انا استخدم 6 3 صباحاا و3 مسااء

مدمنة صبر

بنات انا استخدم حبوب ميكاسفت والسعر 6 ريال ولاحظت فرق ولي الحين 2 شهرين ومستمره اشتروها 6 ريال 700!!!

مدمنه صبر الحبوب اللي تستخدميها تستخدم لايش اصلا للتفتيح او للنظاره ومن وين جبتيها .........

حمستووووووني
بس مدري خايفه بعض الردود يقولون تسبب صلع بعد سنه
بكرا عندي موعد عند دكتورة بشره وبسألها

لااله الاالله

انا الأمل

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي ..
أنا استخدمت الحبوب شهرين بس ما كملت الثالث بس بقول اللي صار بأمانه
نعومه بالجسم ونضارة ولمعة بالعيون الركب فتحت بسبة 40 % المنطقة الحساسة عندي مرررررره صارت سمرا بعد الولادة ما صرت أعرفها ما كأنها مني واعذروني على الجرأه :5::5: صار عندي بين الأرداف سمار حاولت بالخلطات يروح بس ماراح خف وطبعا هذا السبب الرئيسي لإستخدامي للحبوب السمار راح اللي بين الأرداف ومنطقة البكيني فتحت ثلاث درجات و شعري أحس فيه لمعه ما لاحظت تساقط لأن شعري من غير شيء يتساقط وأحس وجهي فيه نضارة وأنا كل يوم أشرب عصير برتقال عالريق أو توت وما آكل بعدها إلا بساعه وبعد ماوقفت الحبوب صرت أستخدم خلطة حلوة للمنطقة الحساسة أخذتها من المنتدى وحلوه تستخدميها على نظافة فتحت المنطقة وهي كالتالي : نص علبة فازلين الأطفال بيبي جونسون عشان ريحته حلوه و وملعقتين جلسرين العلبة الحمرا مو جلسوليد و ملعقه ونص من زيت جنين القمح و زيت اللوز الحلو وملعقة زيت السمسم واخلطيهم يصير ملمسهم كريمي بعد تتحممي حطيهم على المنطقة كل يوم بإستثناء أيام الدورة عشان الرطوبة أيام الدورة أحط بودرة
وأحب أفيدكم كمان استخدمت لشعري كارويان اس من الصيدليه تلاقوا موضوع عنه في قسم الشعر بصراحه رائع وقف تساقط شعري و بدأ يطلع لي شعر جديد وطول شعري ولله الحمد والصيدلي نصحني قال كل فتره لازم تقصي أطراف الشعر لأنه لو ما قصيتها راح يوقف على طول واحد
وعليكم بالماء والفواكة

وهذه أهم تجاربي يا عزيزاتي وأي سؤال أنا حاضرة
مع السلامة
:a194:​

مدمنة صبر

اسفه ع التاخير انا استخدمها لبشرتي وشعري واشتريتها من الصيدليه وربي روووعه

أم ديالا &

هاااااااااااا يانجفاااااااات
كيف النتائج بشرونااااااا وامتى بانت عليكم يعني بعد كم علبة ..
بسرعة نفسي استخدمها وخايفة ما استفيد لأني استخدمت حبوب ارمال للتبيض ومالاحظت اي تغيير!!ياخسارة فلوسي..

ANA REEM

مشكورة اختي بس ليتك كملتي جميلك وقلتيلنا من فين اخذتيها

انتي كذا شوقتينا وحطمتينا بنفس الوقت

انا الأمل

عزيزتي أم ديالا أنا استخدمتها شهرين يعني علبتين بس نصيحة مني لك و لكل وحدة اللي السمار عندها مو شديد لا تجربها أنا بعد ما وصلت للنتيجة اللي قلت لكم عنها وقفت وكملت بالخلطات وان شاء الله يوم تلاقون موضوع بكل خطوة سويتها وفادتني وبالنسبة للبنات اللي سألوا من فين اشتريتها ما أقدر أقول مو حسد ما أبغى أقول لكن صاحبة الموضوع كتبت الموضوع عشان التجارب تكون صادقة ومو للتسويق للمنتج بس اعملوا مثلي أول ما قرأت الموضوع حطيت اسم المنتج شيسيدو بيور وايت في قوقل ولقيت أسماء تاجرات وطبعا أسعارهم تختلف بعضهم وصل ألف بس أنا اشتريت العلبة ب 500 ريال

وبس سلامتكم يا حلوات
ويارب يوفقكم

روح وردة

أهـلا بنآت ، آعتذر عن الإنقطآع ، درآسة وظروف الإجآزهـ ،

بنزل موضوع منفصل بقول لكم فية المختصر المفيد بإذن الله ..

تآبعوني ،،

روح وردة

غزال ومايصيدونة يآليت ، توضحين نوع المنتج ، طريقة تناولك لة ؟
لون بشرتك وعيوبهآ ؟!

وشكراً لك ..

onex

بنات انا من السعوديه ..
فيه من ذي الحبوب .. وهل اكيد مالها اضرار جانبيه؟؟
طيب بعد مااخلص الكورس ماانتكس مره ثانيه وبشكل اسواء من الاول؟؟
بلييييز تجاوبوني لني مره خايفه من ذي الامور

ktawfiq

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ادري ردي متاخر بس توني مسجلة بس بغيت اسال ان اتوكل على الله واشتريهم بس تعبت والله صارلي سنة ادور احسن نوع وانا عرس اخوي عقب جم من شهر بغيت اسال اي نوع اخذ ومن اي تاجرة مضمونة اقدر اشترية وفي في ماليزيا ﻻنه عندي اهل هناك ماعليكم امر ردو علي ﻻنه تعبت وانا ادور وفي ميزات حسناتكم ان شاء الله كلكم صاحبة الموضوع والي يكتبون

kitkaat

انا جربتها قبل زواجي ب 3 شهور ماشاللله لاقوة الا بالله غيرت لوني مليون وتمانين درجة بس انا كنت استخدمها 3 مرات في اليوم مع حمام منغربي مرة كل اسبوع ومعاه عشبة الداد والخلطات تبع المغربي وبعدها ارطب جسمي كامل بزيت الاركان هدا يا بنات والله مو زيت سحر استخدامي له مع الحبوب غير انه فتح لوني شدلي جسمي وعلى فكرة الحبوب تشد الجسم وتشيل السيلوليت انا هدا كان عدابي بنزلكم موضوع كامل متكامل عنه وكيف تغلبت عليه والاماكن الحساسة كنت استخدم لها كريم اسمو ليفان فظيع وامن ما منه اي ضرر يفتح يخلي المنطقة على وردي المهم بعد 3 شهور شعري طال وصار فيه لمعة البشرة مودة ومنورة الجسم متوحد اللون ومفتح 4 درجات ومشدود بدون سيليوليت والشفاه والحلمات توردت بالنسبة لللحمل ما تاخره ولا شي بالعكس ماشا الله الف من دكر حملت بعد زواجي على طول لكني اجهضت بسبب الرجة وعدم الراحة مو من الحبوب ومر على ها الكلام سنة لا لوني تغير ولا شعري خشن بالعكس افادتني لانها فيتامينات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى