’’’’’قصة داعية عبر النت نسأل الله لها الثبات,,,,,

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
899
معلومات الدلوعه لولي
’’’’’قصة داعية عبر النت نسأل الله لها الثبات,,,,,
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد:

هنيئا لنا شجاعة كتبت لنا قصتها وهدفها ان يتعظ بها الغير

قصة بها كثير من العبر وتجعلنا نقف عندها وقفة تأمل

ونحاسب انفسنا وتجعلنا نعلم اننا بدون الدعاء واللجوء الى الله

لانستطيع ان ننجح ونستمر

اللهم يامقلب القلوب ثبتي قلبي وقلبها على دينك

وربي اجعل لها لسان صدق في العالمين واجعلها منبرا

يصدع بالحق

وعلم من أعلام الدعوة ياحي ياقيوم

هذه قصتها ولم تمانع من ذكر اسمها ربي يكتب اجرها وينفع بها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش دراني من انا
سلام الله عليك ابنتي الغاليه
جزاك مولاك الفردوس على جهدك وخاصه هنا
لبناتنا الغاليات وان كنت لست ممن تشكو حالها لمخلوق فنحن سواسيه
في هذه الدنيا عباد مملوكين بين يديه سبحانه نعم بين يديه لااحد يقدر على نفع احد ولااحد يقدر على ايذاء احد
والله يحب من يشكوا اليه حاله فلما نتوجه لمخلوق حاله مثل حالنا
كلنا في كبد ومشقه ومبلتوون من الهنا فلما نشكو لغيره
ولكن اعلم ان مايكون هنا ليس من الا من باب الشكوى وايجاد بعض الحلول ليس من باب التعلق
فلذلك دعوت لك على مجهودك ان يجزيك ربي به جناته
ولكن اطلب منك ان توضحي هذه الرؤيه لدى من يدخل هذا القسم ممن لا يعرفون
هذا اولا وثانيا ابنتي الغاليه اعلم ان لقبي هنا قد لا يليق بمستوى المنتدى نوعا ما ولكن قصتي توضح لكم
واخيرا ساسردها واريد منك التعليق على عجل ان كان لديك وقت واريد منك ايضا ابنتي ان تنشريها

مني الى بناتي والله ان هذه قصتي بناتي الغاليات انا دخلت للنت لاجل الدعوه في بدايه الامر ومع الوقت تعرفت على بنات في منتديات منهم من تواصلت معهم عبر الجوال ومنهم عبر المسن ومنهم من فقط اقابلها في منتدى وشوي شوي التهيت عن هدفي الاساسي الدعوه الى الله فاصبحوا كل شيء في حياتي هم اساسه الفرح الحزن الكابه الضيق اصبحت امكث الساعات الطويله ليست للدعوه للسوالف للاسف ولااعرف من هي التي اكلمها بنت ام شاب متنكر ولكن بغض النظر عن ذلك فاصبحت فقط اتنقل من منتدى لاخر لاجل الاقي مع شله البنات الوناسه والسواليف اهتم لرايهم فصرت اتعذب بغيابهم الى حد لااستطيع شرحه لكم ندمت نعم والله ندمت الى لا بل والله اصبح قلبي كالحجاره في قسوته لااخشع في الصلاه انهيها حتى ارجع مع المنتديات ولااذكار للصلاه ولا قيام لليل ياتي الفجر وانا اسولف معهم او اني اقدم قيامي عشان ارتاح وانا جالسه معهم
منهم منهم هؤلاء لاجل اقدم قيامي
تمتعت بالجلوس معهم واعجبني اكثر من ملاقاه الرب سبحانه لاحول ولا قوة الا بالله هذه هي بدايه قصتي اني اصبحت اقوم بالواجب فقط في الدين لاجل اجلس اطول وقت معهم ومع اللي اتواصل معهم برى المنتدى والخدمه ماقصروا الى الساعه 9 صباحا بــــ 12 ريال شهريا مسجات وياليتها مات تذكير بل مسجات سوالف شكوى وكلام لا داعي له واذكركم انهم بنات في الظاهر ليس بحرام ولكن الحرام هو اني فضلتهم على عبادتي نعم والله لاانكذب على انفسنا فكفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه لنقف مع انفسنا ونشوف كيف حياتنا وش اكثر شيء نسويه نجده اي شيء يونسنا لانجده عباده للاسف نقابل بها لله الهتنا الدنيا كثثثثثثثثثثثثثثثثير واذا جينا نبي نحاسب انفسنا نقول يله حنا نصلي ونصوم ومدري ايش بس مانقول ان حن نقضي اوقات وطويله مع غير الله ونرتاح فيها ونستانس نكذب على انفسنا المهم انني حسيت بقساوه قلبي حتى انني اعتدي في المنتديات من اجل اللعب لاغير بالقاب وكلام ليس له داعي ولكن الان تبت لله وان بقيت فمتي التوبه متى للاسف ولماذا نحن هكذا لماذا نقدم دنيانا على ديننا اوا اسفــــــــــاه اصبحت غايتنا اللهو واللعب وقضاء الوقت فيما يكون لهوانا او ا اسفاه اتبعنا هوانا ولم نتب لنقف ولنقول لانفسنا اتبعتي الهوى وانتي تعلمين انه يهوي بك في النار فلما الاتباع ولنغير مسيرتنا لنغير اتجاهنا نحو الافضل لنجعل اوقات فراغنا استفاده لنا في ديننا ودنيانا وبعض من اللهو غير المفرط لناخذ حياتنا بمفهوم لا افراط ولاتفريط
اسال الله ان يثبتنا على الهدايه ويهدينا اجمعين

م/ن
لا تنسوني من دعواتكم
اختكم :لولي..

عابرةسبيل

معلومات عابرةسبيل
الله المستعان 0000000000؟
فعلاًهذا الي يصير احياناً
بس الي ينتبه لنفسه ويتوب ويلزم نفسه بالخير افضل من غيره
جزاك الله خير اختي

معلومات أساورمن ذهب
لاحول ولاقوة الا بالله اللهم اصلح احوالنا واحوال المسلمين جميعا اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق
الله يجزاك الخير فعلا الكثيرات هكذا يستحق التقييم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه