ღ♥ღ اعرفي نمطك و نمط من تحبين ... الملف الرابع ღ♥ღ

معلومات نورة الحبوبة♡
انا كنت حابة أكتب استشارة لي ولكني قرأت موضوع فهمت أن الافضل اعرف انواع انماط الشخصية وبعدين اعرض المشكلة عليكم

سويت الاختبار وطلعت نتيجتي شمالية شرقية رغم وفصيلة دمي o موجب ورغم الشمالية في معظم النقاك إلا انني أميل للجنوبية في نقاط ثانية!!

وبالنسبة لزوجي فصيلته ما أعرفها ادري بتضحكون

ونتيجته : احترت فيها بعض النقاط تجمع بين شمالي أو جنوبي والاختبار الثاني نتيجته غربي

ممكن تساعدوني بس ودي أفهم كيف زوجي اللي كانت عنده بعض النقاط جنوبية تحولت إلى نقاط شمالية؟ وكيف أني شمالية وأصبحت أميل للجنوبية؟

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي.فصيله الدم تحدد النمط ولكن كما قالت رابيا التربيه لها دور في اكتساب بعض الصفات كما أن الظروف ايضا التي يمر بها الإنسان بعد ذلك لها أثر.مثلا زوجه جنوبيه نتيجه للضغوط الزوجيه من زوجها تتغير وتتجه نحو الشماليه والعكس..الحياه وضغوطها قد تؤثر علي شخصيه الانسان بالسلب أو الايجاب وهذا ما يفسر ما حدث لكما.كما أن الإنسان الشمالي مثلا قد تجدين لديه بعض الصفات الجنوبيه والعكس ولكن المهم ما هي الصفات الغاليه عليه ترجح كفه الشمال أو الجنوب

معلومات طموحي بذاتي
السلام عليكم
انا قرات الاسئلة
فصيلتي انا وزوجي +A
انا جنوبيه شرقيه كل الاسئله الجنوبي والشرقي انطبقت علي كلها بدون استثناء
وكذلك زوجي انطبقت عليه كل الاسئلة الشمالي غربب بدون استثناء
وهو شمالي غربي ولكن عنده صفات النرجسي ايضا
هل صحيح تحديد النمط ام لا ؟!

معلومات كوفي اسبريسو
انا تساوت عندي نقاط الشمالي والجنوبي انا صوتي عالي نسبيا بالذات مع اولادي بس في العموم صوتي عادي مو عالي وازعل بسرعه (هههههههه كمان مع اولادي) بس ارضى بسرعه ومابحب القياده واذا بديت اي شي او مشروع في حياتي مااواصل فيه اكنسلو بسرعه بحب الرومانسيه اعملها اكثر من اني اقولها لاني استحي بس في المسجات لا مااستحي
نشيطه في حدود المعقول بحب الاسترخاء بس مابحب النوم يعني ممكن اجلس على النت او التلفزيون ساعات بس مااحب النوم انجرح بسرعه واكتم بداخلي كثييير بس احيانا مع زوجي اوريه اللي زعلني منه بس لازم احاسب اني مااقول شي يجرح لاني مااحب احد يجرحني احب البس الملابس البسيطه وااالوان الفاتحه خصوصا الابيض اموووووت عليه واحب الشورتات والفساتين القصيرة احب الوناسه واعشق اني اتعرف بجنسيات كثيييييرة في اي مكان بس مااحب تكون علاقتي عميقه بقوة مااحب احد يعرف شي عن حياتي الا الامور الاعتياديه
منظمه ومرتبه بس مااحب ادقق مرة نظرتي اجماليه اكثر منها تفصيليه مااحب كثرة التفاصيل احب البساطه باي شي واعشق الاستايل الاجنبي لانو بسيط واحس انو الاناقه في البساطه ذكيه وافهم التلميح بس مو كل مرة ههههههه
اذا تزاعلت مع زوجي مااحب اطول الزعل وارجع بسرعه يعني الزعل ماياخد مني يوم او نص يوم لاني اشوف انو الحياه حلوة مانضيعها بالزعل الافضل نعيش مبسوطين
من شخصيتي اني فاي شي قد المسؤوليه يعني مسؤوله واحب اساعد الناس ومااخذلهم حتى لو اخد من وقتي وجهدي
دمعتي قريبه حتى لو اتفرج على كرتون او حكولي قصه او شفت فلم او مسلسل ابككككككي من قلب او اذا رحت عزا ابكي يمكن اكثر من اهل المتوفي ههههههههه
اتمني تحددولي شخصيتي لاني احترت مرة

هايدي

Member
معلومات هايدي
السلام عليكم اذا ممكن مساعده في معرفة نمطي ونمط زوجي
فصيلة دمه+B مواصفاته سريع في الحركة والاكل صريح عفوي في كلامه متهور مندفع ما يحب القيود ولا الجلوس في البيت يحب السفر والأسواق والمطاعم والخروج مع اصحابه حنون على أطفاله جدا النوم غير منظم سهر بالليل ونوم بالنهار ويسهر على المسلسلات التركيه غيور متوسط في الصرف يعشق امه رسمي في عمله مرات يحب الحضن ومرات لا اذا واجهه مشكلة كبيره تخص حياته يفكر كثير ويشيل هم يحب أصحابه ويحب يستشيرهم مزاجي حساس يحب المفاجاءت
والتجديد والاغاني القديمه فوضوي يعشق الجمال في المرأه ويحب الأنثى الناعمه يبغى حب واهتمام يحب المبادره بالعلاقه وما يحب العصبيه والسمينه ما يهتم كثير لرسايل الواتس واذا رد يكتب كلمتين اما دعاء او شكر ما عنده ذكاء ولا يحب يطور من نفسه فضولي يحب يسألني يحب يعرف كل شي يخصني يهتم لكلام الناس يحب يلفت الانتباه اذا عجبه شي يتكلم ويمدح ويعبر عن اعجابه

فصيلة دمى o سريعه في الحركة دقيقه احب التفاصيل عصبيه وارد على طول ما اكتم في قلبي متسامحه واذا تكرر الخطأ وكان بقصد اقطع العلاقه ما اهتم لكلام الناس ولا احب التدخل في أمورهم كلامي قليل مو اجتماعية ما احب تحمل المسؤوليه متوسطه في الصرف

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
فصيلة دمه+B مواصفاته سريع في الحركة والاكل صريح عفوي في كلامه متهور مندفع ما يحب القيود ولا الجلوس في البيت يحب السفر والأسواق والمطاعم والخروج مع اصحابه حنون على أطفاله جدا النوم غير منظم سهر بالليل ونوم بالنهار ويسهر على المسلسلات التركيه غيور متوسط في الصرف يعشق امه رسمي في عمله مرات يحب الحضن ومرات لا اذا واجهه مشكلة كبيره تخص حياته يفكر كثير ويشيل هم يحب أصحابه ويحب يستشيرهم مزاجي حساس يحب المفاجاءت
والتجديد والاغاني القديمه فوضوي يعشق الجمال في المرأه ويحب الأنثى الناعمه يبغى حب واهتمام يحب المبادره بالعلاقه وما يحب العصبيه والسمينه ما يهتم كثير لرسايل الواتس واذا رد يكتب كلمتين اما دعاء او شكر ما عنده ذكاء ولا يحب يطور من نفسه فضولي يحب يسألني يحب يعرف كل شي يخصني يهتم لكلام الناس يحب يلفت الانتباه اذا عجبه شي يتكلم ويمدح ويعبر عن اعجابه

فصيلة دمى o سريعه في الحركة دقيقه احب التفاصيل عصبيه وارد على طول ما اكتم في قلبي متسامحه واذا تكرر الخطأ وكان بقصد اقطع العلاقه ما اهتم لكلام الناس ولا احب التدخل في أمورهم كلامي قليل مو اجتماعية ما احب تحمل المسؤوليه متوسطه في الصرف
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته زوجك.من فصيله دمه غربي وانت شماليه شرقيه

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
انا كنت حابة أكتب استشارة لي ولكني قرأت موضوع فهمت أن الافضل اعرف انواع انماط الشخصية وبعدين اعرض المشكلة عليكم

سويت الاختبار وطلعت نتيجتي شمالية شرقية رغم وفصيلة دمي o موجب ورغم الشمالية في معظم النقاك إلا انني أميل للجنوبية في نقاط ثانية!!

وبالنسبة لزوجي فصيلته ما أعرفها ادري بتضحكون

ونتيجته : احترت فيها بعض النقاط تجمع بين شمالي أو جنوبي والاختبار الثاني نتيجته غربي

ممكن تساعدوني بس ودي أفهم كيف زوجي اللي كانت عنده بعض النقاط جنوبية تحولت إلى نقاط شمالية؟ وكيف أني شمالية وأصبحت أميل للجنوبية؟
البيئة و التجارب و الضغوطات التي تحصل للانسان ممكن تسبب تغيير في شخصيته و بالتالي تغيير في نمطه ! قد يكون حصلت بعض الضغوطات في حياتك التي حولتك من شمالية الى جنوبية لكن ما إن تتخلصين منها و تعالجينها حتى تظهر شخصيتك الاصلية و هي الشمالية ..
كذلك بالنسبة لزوجك ربما مر بعض المواقف الصعبة و كانت نتيجتها أن حولته من جنوبي الى شمالي ....
على العموم كل شخص يختلف عن الاخر بطريقة استجابته للظروف فهناك من يكتسب صفات جيدة من بعض الانماط و بذلك يتحول الى شخصية متزنة او يكتسب صفات سيئة و يتحول الى التطرف في بعض الاحيان ...

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم
انا قرات الاسئلة
فصيلتي انا وزوجي +A
انا جنوبيه شرقيه كل الاسئله الجنوبي والشرقي انطبقت علي كلها بدون استثناء
وكذلك زوجي انطبقت عليه كل الاسئلة الشمالي غربب بدون استثناء
وهو شمالي غربي ولكن عنده صفات النرجسي ايضا
هل صحيح تحديد النمط ام لا ؟!
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انت شرقية جنوبية
و زوجك على حسب وصفك فهو شمالي غربي ...

احيانا زمرة الدم تتطابق مع نمط الشخصية و احيانا البيئة تطغى على زمرة الدم ...

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
انا تساوت عندي نقاط الشمالي والجنوبي انا صوتي عالي نسبيا بالذات مع اولادي بس في العموم صوتي عادي مو عالي وازعل بسرعه (هههههههه كمان مع اولادي) بس ارضى بسرعه ومابحب القياده واذا بديت اي شي او مشروع في حياتي مااواصل فيه اكنسلو بسرعه بحب الرومانسيه اعملها اكثر من اني اقولها لاني استحي بس في المسجات لا مااستحي
نشيطه في حدود المعقول بحب الاسترخاء بس مابحب النوم يعني ممكن اجلس على النت او التلفزيون ساعات بس مااحب النوم انجرح بسرعه واكتم بداخلي كثييير بس احيانا مع زوجي اوريه اللي زعلني منه بس لازم احاسب اني مااقول شي يجرح لاني مااحب احد يجرحني احب البس الملابس البسيطه وااالوان الفاتحه خصوصا الابيض اموووووت عليه واحب الشورتات والفساتين القصيرة احب الوناسه واعشق اني اتعرف بجنسيات كثيييييرة في اي مكان بس مااحب تكون علاقتي عميقه بقوة مااحب احد يعرف شي عن حياتي الا الامور الاعتياديه
منظمه ومرتبه بس مااحب ادقق مرة نظرتي اجماليه اكثر منها تفصيليه مااحب كثرة التفاصيل احب البساطه باي شي واعشق الاستايل الاجنبي لانو بسيط واحس انو الاناقه في البساطه ذكيه وافهم التلميح بس مو كل مرة ههههههه
اذا تزاعلت مع زوجي مااحب اطول الزعل وارجع بسرعه يعني الزعل ماياخد مني يوم او نص يوم لاني اشوف انو الحياه حلوة مانضيعها بالزعل الافضل نعيش مبسوطين
من شخصيتي اني فاي شي قد المسؤوليه يعني مسؤوله واحب اساعد الناس ومااخذلهم حتى لو اخد من وقتي وجهدي
دمعتي قريبه حتى لو اتفرج على كرتون او حكولي قصه او شفت فلم او مسلسل ابككككككي من قلب او اذا رحت عزا ابكي يمكن اكثر من اهل المتوفي ههههههههه
اتمني تحددولي شخصيتي لاني احترت مرة
شخصيتك تطغى عليها الغربية و فيها جنوبية بس ما كتبتي عن زمرة دمك ...

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~

زوجك غربي جنوبي
اما انتي فشمالية و ربما فيكي شرقية .. تحدثي عن نفسك اكثر

معلومات المعذبة زينب
مرحبا ... الموضوع جميل ... عندي سؤال
انا سويت الاختبار
نتيجتي : شمالي 14 ....... جنوبي 8 ...... شرقي 11 ..... غربي 12
نتيجة زوجي: شمالي 8 ......جنوبي 16 .......شرقي 9 .... غربي 11

اممم حابة توضيح اكثر صح قرات الموضوع الف مرة بس الى الان احس محتاجة توضيح ... بعض الصفات تغلب على النمط الشمالية الشرقية وعلى الجنوبي الغربي ممكن مساعدة خواتي

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ليس هناك شخص صفاته تميل الى نمط معين بالكامل...
بل الانسان خليط من جميع الصفات...

وولكن توجد صفات معينه تكون قويه جدا وتغلب على طباعه

معلومات المعذبة زينب
ليس هناك شخص صفاته تميل الى نمط معين بالكامل...
بل الانسان خليط من جميع الصفات...

وولكن توجد صفات معينه تكون قويه جدا وتغلب على طباعه
ردك اختي ذكرني بشيء مهم بحياتي...كيف اصبحت شمالية شرقية
تربيت بوسط والدين رحمهما الله شمالية شرقية و جنوبي
قتل الملل والرتابة شمالية امي فاصبحت جنوبية ... وبقي والدي جنوبي
حياة مملة ... كل شي مكركب .. كل شي مماطل فيه ...

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
مرحبا ... الموضوع جميل ... عندي سؤال
انا سويت الاختبار
نتيجتي : شمالي 14 ....... جنوبي 8 ...... شرقي 11 ..... غربي 12
نتيجة زوجي: شمالي 8 ......جنوبي 16 .......شرقي 9 .... غربي 11

اممم حابة توضيح اكثر صح قرات الموضوع الف مرة بس الى الان احس محتاجة توضيح ... بعض الصفات تغلب على النمط الشمالية الشرقية وعلى الجنوبي الغربي ممكن مساعدة خواتي
ما كتبتي لنا زمرة دمك ؟

As Zn

معلومات As Zn
السلام عليكم،، اشكرك شكرا جزيلا اخت يونيك بصراحة اول مرة افهم الانماط بسبب قراءة موضوعك هذا جعله الله في ميزان حسناتك ،، اريد فقط ان اتأكد من نمطي ونمط زوجي لاني لما سويت الاختبار الي ف الصفحة الاولي طلعت شمالية شرقية مع العلم في اشياء حرت ف الاجابة عليها ولما سويت اختبار ثاني لأسئلة اخري طلعت شمالية غربية سأكتب لك واتمني مساعدتي ?

As Zn

معلومات As Zn
أسئلة بوصلة الشخصية:

هل أنت
شمالي

رمـز العدالة والقانون ورمز العنفوان والقوة والصلابه؟

أم أنت جنوبي

رمز السلام والتواصل؟

أجيبي على الأسئله باختيار واحد من السؤالين

وإن كان يجمع بين اثنين الرجاء تنبيهي لذلك..لنبحث في عوامله الأخرى..

1- تكره الإلتصاق والتلامس الجسدي مع أي أحد أنثى أوذكر..

ولاتحب الأحضان أوكثرة القبل .

وتعبر عن حبك باالأفعال ولاتهتم بالمناسبات الرومانسيه وغالباً تنساها ولاتهدي من أجلها ,,

1- حنون ورومانسي وتحب الإحتضان..وتحضن أولادك كثيرا..

ودوما متعطش للحب وتعبر عنه بالكلام والرسائل والهدايا..

الخيار الثاني

2- تشعر بالرضى عن نفسك ولا يهمك كلام الناس عنك وواثق بتصرفاتك وحسن تدبيرك,

2- دائم اللوم والتأنيب لنفسك ..ويهمك ويؤثر بك كلام الناس عنك

وقت احس ان الي سويته صح اشعر بالرضا عن نفسي ولايهمني كلام الناس وفي ذات الوقت الوم نفسي واؤنبها في حالة وجدت نفسي مخطئة او لم اتخذ القرار الانسب للموقف ،،نفس الوقت يهمني قول الناس وانطباعهم عني بصورة عامة واتمني ان اكون ذات حضور ومحبوبة وغير ثقيلة علي غيري

3- واثق دوما من نفسك وصحة أقوالك ويصعب تغيير آرائك

3- غير واثق من نفسك..ويمكن للناس تغيير رأيك..والتشكيك بصحتها..

لدي ثقة في نفسي عندما اشعر اني علي صواب ووقت يستشكل علي موقف لااحب اتخاذ القرار الا بعد استشارة اشخاص مرو بنفس الموقف ،، عندما اتيقن ان رأيي صحيح لااغيره في ذات الوقت اغير رأيي في حالة وجدت رأي غيري مقنعا اكثر او اصح من رأيي، لدي رحابة صدر في تقبل الرأي الاخر والاعتراف بصحته والأخذ به دون غضاضة او اصرار علي رأي حين اجده خطأ

4- إذا غضبت تتلفظ بكلام جارح, ولا تنتبه لنفسك إلا بعد الفوات

ولكن غالباً لا تعتذر ولا تولي للمشاعر أهميه فبرأيك أن الصراحه أفضل من المجاملات.

وترى أن هذا لمصلحتهم فيهمك الهدف وتركز عليه بغض النظر عن الأساليب

4- لا تتكلم إلا بحساب وتراعي المشاعر ولا يمكن ان تجرح أحد حتى لو أساء لك

نص الخيار الثاني يمثلني لااتكلم الابحساب واراعي مشاعر غيري فوق م اللازم لدرجة لو قلت كلمة بسيطة قد تُفهم خطأ احاول استدراك الموضوع وإصلاحها بسرعة بطريقة لبقة (ترقيعها?يعني) حتي ماتنفهم غلط ،،في حين لااقبل احد انه يقل أدبه علي واعطيه فرصة يراجع نفسه (اوقات احس اني حليمة جدا مقارنة بغيري) في حالة تطاول اكثر اوقفه عنده حده وامسح بيه الارض لكن بلباقة ? ولا ارجع مسابقة عهدي(انسحب بكل هدوء) ولاانسي من اخطأ بحقي واقاطعه مالم يعتدر ،،،اتمالك اعصابي مع الوقحين ليس مراعاة لشعورهم ولكن لااحب النزول لمستواهم من الحوار لكن ف نفس الوقت شجاعة في الرد عليهم الصاع بصاعين واحب مواحهتهم ولااتهرب

5- لاتسمح لأحد بجرحك أو إهانتك وتردعلى من اساء إليك في ساعتها

5- رومانسي وحالم وحساس وكتوم, وتنجرح بسهوله وتميل للبكاء كثيرا..

ودائم التذمر وتشعر أن الدنيا لم تنصفك وتكتب القصائد وتعبر عن ضيقك بكتابة الخواطر,

احيانا لو كانت المضايقة بسيطة احب التجاهل ولاارد،، لكن لو كانت الإهانة كبيرة لااسمح نهائي وارد ف ساعتها تارة بأعصاب باردة وهدوء تام ?واحيانا افقد اعصابي ويعلو صوتي وتعتليني ملامح الجدية(يبان ع وجهي) وارد ع الإهانة غير مبالية بجرح الآخر دام الذي اقوله صح(مثلا واحدة قلت ادبها جدا اقول لها انت قليلة ادب عادي جدا )لكن ليس من اول موقف اصبر اول وتاني بعدها انفجر وامسح بصاحب الغلط الارض، ، اتمني ان احافظ علي هدوئي ولاانفعل في هذه المواقف واحاول كثيرا احيانا افشل وآخري انجح ،، وفي ذات الوقت يمثلني الخيار الثاني بكل تفاصيله

6- تحب خدمة الناس لكن ليس على حساب سعادتك وراحتك وشغلك ,

والغالب أنك لاتقدم تضحيات مجانيه إلالمن يستحــق

6- تحب خدمة الناس وتسعد بفرحتهم..

حتى ولو على حساب نفسك وراحتك وتشعر بسعادة كبيره إذا قدموا لك تشجيعاً,

في الماضي كان الخيار الثاني يمثلني لدرجة الغي نفسي عشان مساعدة غيري ،،حاليا تغيرت شخصيتي بعد مواقف الحياة اصبحت اقدم راحة نفسي ويصلحها اولا وفي حالة وجدت متسع لمساعدة الغير افرح بذلك واحبه مالم يتعارض مع مصلحتي وراحتي

7- قيادي وشخصيتك قويه وواضحه وصريحه..وكلمتك وحده..

وتحب تثبت نفسك في مجتمعك وعملك ,وتعشق المنافسه

7- لاتحب القياده بل العمل ضمن مجموعه وتبدع بالعمل الجماعي أكثر..

وإن كان الكسل يغلب عليك أحيانا

وتتأثر آرائك بآراء الناس..

ويمكن التأثير عليك وتغيير رأيك

الخيار الأول يمثلني مع اضافة حب العمل مع الجماعة وان وجدت افضل مني في قيادة لاامانع ان اكون ضمن فريقه دون شعور بالغيرة واحاول ان اكتساب المهارات التي قدمته علي اتأثر بآراء غيري ان وجدتها اكثر اقناعا من رأيي

8- صريح وواضح ولاتحب اللف والدوران..

وأي شي لايعجبك تعلق عليه في ساعته دون مجامله..

وتحب توجيه الأوامر لأنك ترى أنهم لا يعرفون الصواب

صريحة واضحة لااحب اللف والدوران لكن لااحب ان اجرح احد واحتفظ برأيي لنفسي الا اذا سألوني مع الحرص ع ع الإجابة باكبر قدر م اللباقة ،،في نفس الوقت لااحب المجاملة الكاذبة واعتبرها نفاق واكتفي بالصمت وتغيير الموضوع ،،
8- تجامل كثيرا..ولاتبدي رأيك خشية جرح الناس

وتحتفظ بآرائك لنفسك أحيانا ولاتبوح بها إلا إذا سئلت

9- حركي و نشيط وصوتك عال عند الحديث

و سريع في أكلك ومشيك وكلامك أو في أحدها

9- بطيء في كل شيء أو في أحدها وبارد ومسترخي نوعاً ما..

حركية ،،نشيطة احيانا واخري لا يعتمد ذلك ع مزاجي ان كنت سعيدة او حزينة ،، صوتي عالي سريعة في اكلي ومشيي ومسترخية نوعا ما وبطيئة قليلا في اتمام المهمة لاني اهتم بالتفاصيل واحب الاتمام بإتقان ف استغرق وقت اكثر

10- تكره الكسل والراحه وكثرة النوم وتحب العمل,

ولاتطيق الجلوس طويلاً دون تحقيق إنجازات

10- كسول وتحب الراحه, وتعشق النوم,

وتتهرب من العمل..وتحب الهداياالمجانيه

الخيار الاول

11-أعمالك منجزه..ووعودك منفذه دون تأخير..

وتقوم بهابنفسك,وقلما اتكلت على أحد في إنجاز عملك

الخيار الاول
11- تسوف كثييراً ,,وأمورك دوماً معلقه,

وترمي مسؤوليتك على غيرك,

وتتمنى أن ينجزوا أعمالك وترتاح أنت,وتماطل في وعودك أو لاتنفذها

12- تشعر بأنك في صراع مع الوقت , فتفكر في أعمالك حتى وقت راحتك.

وتفضل الخروج لقضاء أعمالك أوالبحث عما يحسن دخلك على الإسترخاء في المنزل,,

الخيار الاول

12- تحب الراحة والدعة,وغالبا لاتبحث عن أعمال إضافيه لزيادة دخلك ,

وكثييييير المكوث في المنزل

وإن خرجت فغالبا للجلوس مع أصدقائك وقضاء الوقت في الحديث والمرح معهم,

13-لأنك صريح وتقول مايضايقك في نفس الوقت ..

فإنك تنسى الموضوع ولا تقاطع من أجله إلا إذا كنت تنوي التأديب,,

أو أنه لم يعد يهمـك فلاترغب بمصاحبته

13-لأنك تجامل وتسكت غالباً عمن يسيء إليك,

فإنك لاتنسى الإساءة وتجلس مدة طويله تعاني جرحك,

وتتهرب من مواجهة المخطيء بحقك ,,

ولاتكلمه وقد تهجره لفتره,,حتى
يبرأ جرحك وتنسى إساءته,,

14- الرجل الشمــالي غـالباً

يحب الأنثى المطيـــعه وبنفس الوقت اللعوب القــويه الواثقــه من نفسهـا

المتماسكه عند حزنها فلاتبكي

المنشغــله بذاتها ونظافتها ونظـافة بيتها

المبــادره الجريئه في الجنــس,الواضحـه في طلباتــها ورغبــاتها

14- أمـا الـجنوبي فيحــب الأنثى الدلوعة الضعيــفة المغنــاج ,

من تثيــر حزنه وشفقته بدموعــها ونظراتها وتأوهها

وتشـعره بقوتــه إزاء ضعفها وخجلها منه

التي تلمح للجنس تلميــحاً بعطرهـا ودلعها فقــط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه