ٌٌٌتجربتي المضمونه لشعر كثيف وطويل بدون زيوت الشعر ولا خلطات تخيلوا ٌٌٌٌ

albaro0onh

معلومات albaro0onh
سوال ياقلبي هو فيه ماده المنكسيدل ولا

معلومات عابرة سبيل&
هلا اخواتي رجعت لكم بعد غيـــــــــــــــــــــــــــــــاب طويل مع محلول كارويان اس الحين صار ليا خمس شهور وانا استخدمه بدايه الاستخدام التساقط جدا يخف وبعدين يرجع مثل اول وبالنسبه ليا التساقط بدأ يزيد ومن ناحيه الطول الحمدالله طول بطريقه ملحوظه والكثافه كمان حلووه وان شاء الله استفدتم ونسيت الله يسعدها ويحفظ لها بنتها الكسندر,,,,,,,,,,,,,,,

لووووز

معلومات لووووز
الله يسعد قلبك ويفرحك باللي يسرك ياحي ياقيوم ويفرج همك وغمك صصراحه اني تازمت نفسيا من شعري يارب يضبط معاي بسس اختي انا احاول احمل تتوقعين يضر لاني بستخدم ادويه افيديني ومررررررررررره شكرا

معلومات ملائكية النبض
قولي آمين ’’الله يفرج همك وييسر كربك ويرزقك من حيث لاتحتسبي ’’لأني فعلا راح اجربه لاني صبغت شعري وخرب حييييييل واهو يجي للشعر المصبوغ؟

معلومات ميـــــــــــار
حيااااااتي واللللله لك دعوه بسر الغيييبب اذا استفدت عليه انا مشكلتي مشكله مع شعري انا شعري كان كثيييف ويجنن بس مسكت عاده تقظيع الشعر ونفسيتي تعبت من الظروف الصعبه اللي كنت عايشتها فشعري انعدم صااار خفيييييف وفيه شعر قصييير جديد وفيه فراغات كثيره يااااارب شعري هوا عقده حياتي تتوقعي استفيد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حب مايضيع

معلومات حب مايضيع
يارب يحقق لك ماتتمنين انا معروفه بالشعر الخفيف حتى فروة شعري تبان اذا دققتي ان شاء الله يجيب نتيجه اذا لقيته انا الحين حامل مااقدر استخدمه
بس بغيت اسالك بناتي الصغار شعرهم يتلفف بعد غسله كانه اندومي ويكون ناشف هل يسوي نتيجه

ام الياس دمام

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام الياس دمام
الموقع الالكتروني
mtgry.com
جبتة لبناااتي

واستخدموووة تقريباً اقل من سنة
وشعورهم الآن فوووق الركبه بشوووي
زي اللي بالصورة بس اقصر شووي

مع العلم وللأمانة شعرهم من اول طويلة بس
مو بهذه الكثافة .. وكل من شافهم سال ايش تحطوا على شعركم !
الآن ماشاء الله لما يروحوا مشغل مستحيل تستشور لهم بأقل من 190 ريال او 200 !!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه