ي الوردي وي ذكريات لاتغيب وكل من تعرف شوشو 25 تدخل ضرووووري

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

شوشو 26

معلومات شوشو 26
ي الوردي وي ذكريات لاتغيب وكل من تعرف شوشو 25 تدخل ضرووووري
السلام عليكم حبايبي رجعت لكم بموضوع مهم طليقي بعد سنه خطابه وشهرين زواج رجع لي وكلللم والدي انه يبغا يرجعني وخطبني مره ثانيه انا عندي بنت 3 سنوات استغربت اندهشت دوبه عريس ماصار له شهرين رجع يدورني يبغا الرجوع لي ماالسبب في رأيكم انا رافضه هاذا الشي لاني عفته وكرهتهه من الظلم الي شفته منه لكل من تعرررف قصت طلاقي من البدايه ترد انا غيرت المعرف كان اسمي شوشو 25 ردو وشاركوني الموضوع

معلومات طاهرة كالمطر؛
كنت متوقعة هالشي
وكانت تصرفاته تدل على ذلك
ووالدك لما كان يحسن استقباله كان عنده احساس انه رح يرجعك وكان يسوي كذا علشان مصلحتك زي ماذكرنا في احدى مواضيعك
المهم يالغالية
اولاً استخيري ثم استخيري ثم استخيري
ثم فكري بعقلك بعيييييد عن العاطفة اعلم انك مجروحة وتجربتك كانت قاسية ولكن تجاهلي كل هذا الشعور
احسبي كل شي بدقة
وفكري في كل نواحي الحياة معه
كوني حيادية وتخيلي ان المشكلة صارت لصديقة لك وشوفي وش الافضل انها تسويه
فكري بنفسك في المقام الاول وفي بنتك ثانياً
تذكري ان هناك زوجة غيرك والوضع اختلف كلياً وهذا مايعني ان الامر ضدك بالعكس ممكن يكون في صالحك من نواحي عدة
ان اقتنعتي في الرجوع فحددي سلبياتك ونقاط الاختلاف مع زوجك وعدليها
تثقفي في نمط زوجك وطريقة التعامل معه وكيف تحافظي على بيتك وبنتك وزوجك بعيد عن المشاكل

وان رأيتي ان رجوعك لا فائدة منه فأعتذري ولاتقبلي بالرجوع
نصيحتي اذا لم يكن عندك قناعة 100٪ في الرجوع لاتحاولي ترجعي لمجرد المحاولة والتجربة حتى لاتزيد جراحك وتصبحي في نظر نفسك واهلك والمجتمع مطلقة للمرة الثانية .. وان قبلتي في الرجوع يجب ان تتحلي بصبر وحكمة ووالكثييييير الكثير من رحابة الصدر لأن الرجوع لايعني ان كل شيء سيصبح سهل او كالسابق

في الاخير هذي حياتك وهذا الرجل انتي من عاش معه وتعرفي كل شيء عنه فالقرار بيدك وحدك

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
لو تذكرين في احد ردودي عليك اثناء عرضك لمشكلة طلاقك منه قلت لك انه طلقك ليتزوج ثم يرجعك له هو واضح انه مستهتر يحب نفسه اكثر من كل شي نفسه اولا والباقي من بعده لذلك جازف وطلقك ومتع نفسه كخطبه ثم تزوج وبعد كم شهر عاد ليستقر ويعيد حياته من جديد انتي الان لك الخيار اما توافقين او ترفضين من ناحيتي ارى انو لو لازال له حب ولو بسيط في قلبك ارجعي له لانه بينك وبينه بنت اما لو عندك فرصه تتزوجي شاب غير متزوج فارفضيه لانك احسبيها من كل النواحي لو بتتزوجي زوج متزوج فهذا اولى عشان بنتك ويكون تعادلو في هذا لكن طليقك يفرق بشي واحد بينك وبينه بنت ولذلك هم الضرائر تعيشيه مع ابو بنتك افضل من تعيشيه مع رجال اخر يعني فكري بالموضوع من كل الجوانب وبعدين طولي فترة الخطوبه خليكم عرسان فتره طويله شوي وادرسي وضعه تغير او لا لان فيه رجال بعد مايجرب يتغير وانتي برضه حاولي تتغيري عن قبل زوجك من قبل كنت شبه متاكده انه ناوي يرجعك واحتفاضه بصورك فتره ليكون كامان له انو ماتتزوجي لكن هو قبل حسبها مع نفسه قال ان ضلت وماتزوجت رجعتها ان تزوجت عادي يعني ماتفرق معه كثير لان اهم شي عنده نفسه وشهواتها يضحي بكل شي من اجلها اهم شي لو بترجعي طولي فترة الخطوبه وادرسيه كويس تعدل اولا يرغب بصدق ان يرجعك او بس كلام قاله ليزيح عنه هم تانيب الضمير على بنته يعني ادرسي وضعه اثناء الخطبه حبيتي تكملي كملي ماحبيتي الحياة معه انهي امر الخطوبه وافترقا قبل الزواج اهم شي لاتجزمي على امر الا وانتي متاكده ومقتنعه منه وانتي واضح انك عصبيه وحساسه بزياده حاولي تتخلصي من هالخصال او تتغلبي عليها لتعيشي حياتك وتقللي من المشاكل مع زوجك الله يوفقك لكل خير ويرشدك لطريق الصواب اكثري من الاستخاره قبل اي قرار وفكري من جميع النواحي بالموضوع

شوشو 26

معلومات شوشو 26
بلنسبه للتفكير في الرجوع فا ابوي اول المعارضين حتا ماسالني ولا قال اسالوها تبغا ترجع أو لا ابوي ما عطاه وجهه وتعذر انه مشغول ولا أعطى فرصه نهائي لطليقي انه يأخذ موعد ويتكلم ويقول كل شي عنده فا الوالد رافض فكره رجوعي له ولا حتا فكر يأخذ بشوري ... وبعدين انى مستغربه ليه طليقي رجع مره ثانيه .. ولو فكرت ارجع له بيكون فيه ضره شريكه لي والضره مره وانا دوبني عمري 26 وطليقي أكبر مني بسنه يعني بعيش حيات الضراير والهم من بدري .. أتمنى تنوروني وتتكلمون معي لاني بحاجه وقفه أخوات حكيمات بجانبي ولهم خبرتهم في الحياه انتظر مزيد من النصائح

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
لو تحطين هنا يا حبيبتي رابط مشكلتك السابقة هنا او ملفك الشخصي السابق فضلا

شوقتيني اعرف قصتك

شوشو 26

معلومات شوشو 26
حبيبتي ابحثي بحث متقدم في المنتدئ اكتبي شوشو 25 وراح يطلع لك اول موضوع لي في أول الصفحه

معلومات طاهرة كالمطر؛
صدقيني ابوك من البداية يبي مصلحتك
حتى اللحين برفضه هو قاصد يعطي طليقك درس ويعطيه رسالة ان مو بالساهل ترمي بنات الناس وبالساهل ترجعهم واذا وافقتي ترجعي رح يرجعك بشروط تضمن حفظ كرامتك وتضمن ان زوجك مايعيد غلطاته معاك
ثقي في اي خطوة يتخذها والدك واضح ان له خبرة في التعامل مع اشكال طليقك
وبالنسبة لكونك لو رجعتي رح تلاقين ضرة فهذي صراحة شغلة مو سهلة والوضع راح يتغير كثيييير
الله يكون بعونك ويهديك للإختيار السليم

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
انا ايضا تشوقت لمعرفة قصتك وقرات مثلها برجوع الزوجة الولى وفازت بزوجها ضد ضرتها اتمنى ان تنجحي نجاحها
ابحثي عن القصة بالمنتدى اسم صاحبتها فيه عبير اضن عبير الورد مكتوبة بالفرنسية

shosho25

معلومات shosho25
حبايبي معليش غيرت المعرف لاني ما ادري اشفيه المنتدا كل ما ابغى اكتب بمعرفي شوشو 26 مايرضئ يدخلني .. حبايبي الجديد في موضوعي انه طليق وأبو بنتي اصررر علئ ابوي يجينا البيت وصار زي المجنون كل يوم يتصل ويدق علئ ابوي تلفونات يبغا يجي يتقهوا في البيت لأن ابوي كل شوي يصرفه ولاكن قال أنا جايك ي عمي انا عند الباب ودخله ابوي قاله اسمع مني ي عمي انا غلطت وندمان وماكانت ابغا أطلق زوجتي وام بنتي وهي أم وماكانت سيئه معنا ولا شفنا منها شي مو زين وأنه يبغا ((((( يطلق زوجته الجديده ))))) قالها بي نفسه وبلسانه ماارتحت معها له شهرين متزوجها وله سنه خطوبه معها وانا صار لي مطلقه عنه من سنه و شهور المهم ي بنات قاله ابوي نبغا فرصه ماتقل عن 6 شهور نفكر في الموووضوع ونستخير اذا كانت بنتي بنرجع أو لا ما اقدر اغصبها هي الي تختااااار انا خاااايفه من هاذا الآدمي صح عشت معاه واعرف كل شي عنه وعشت معاه 4 سنوات لاكن كانت أغلبها مشاكل وكنت عند اهلي أكثر الوقت وأهله مايطلعون عنه شي مو زين حتا لو هو مو زين اناااااا استخير ربي ولاكن خايفه من قراااار لم الشمل هاذاااا اني أندم اني اتزوجته مره ثانيه وكمان لأنهم عائليه معروفه بتعدد والطلاق وأشخاص ينعدو علئ الأصابع الي من اخوانه معاهم زوجه واحده وعايشين فتره طويله معاها .... اش تنصحووني فيه حبايبي

shosho25

معلومات shosho25
انا عمري 26 وطليقي 27 سنه وعندي طفله 3 سنوات

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
اولا عليكي بالاستخارة اكثر من مرة فماخاب من استخار

والمثل يقول خليك على مجنونك ليجيك الي اجن منه

والي تعرفينه احسن من الي ماتعرفينه وفي الاول والاخير هو ابو بنتج

واعتقد انو تادب وتعلم الدرس..

الله يصلح الحال ويتمم لكم على خير ويجمع شملكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه