يوم ميلاد ولدي الله يحفظه

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

ameira

معلومات ameira
يوم ميلاد ولدي الله يحفظه
خواتي اريد افكار لحفلة ميلاد ولدي بيكمل 4 سنوات العمر كله ان شاالله ويحفظه لي . ادري بتقولون اعياد حرام بس انا بسوسها عشان هو يستانس ودام في مناسبة نحن نستانس بعد يعني في لمة ونغير جو اريد اسويها بين اهل زوجي واهلي وبعض الاصدقاء مو بالبيت يعني صالة صغيرة وموغالية والبوفيه بعد مو غالي ويبيض الوجه انا من بوظبي واريد افكار حلوة واغاني اطفال عربي واجليزي تسوي جو حلو لان مااريد اغاني كبار ... والي عنده افكار لاتبخل علي باي فكرة .....

انا سمعت عن مطعم سفير الشام ان حلو من جرب وش رايكم فيه هل حلو ونظيف؟؟؟

بسالكم بوسترز عنده اكواب وصحون حق عيد الميلاد واغراض ثانية وشو احسن بوسنرز ولا تويز ار اس؟؟؟
ارجوكم جاوبوني على كل الاسئلة لان اول مرة بسوي خارج المنزل لان سويت بالبيت قبل اجيب كيك وبس

نفس روحي

معلومات نفس روحي
انا ما اقدر انصح لاني ما اعرف
بس بغنيله شيلوها شيله شيله شلللا
عيد ميلاده الليله شيلللا
حمودي اسم الله عليه بدا يمشي بدا

ضمة ورد

معلومات ضمة ورد
هلا

أختي أنا من سكان أبوظبي بس صراحه ما سمعت عنه هذا مطعم سفير الشام بأي منطقة موجود ؟؟ على العموم بالنسبة للحراكات والبالونات والبوستارات والصحون وكل شيء ممكن يخطر على بالك في محل بالنادي السياحي قريب من مطعم مروش إسمه بنانه بالون محل متخصص بحفلات الأطفال وأعياد الميلاد وأسعاره معقوله وهو ممكن يعطيكي أفكار جميلة جدا ويساعده وفي شخص هناك تعاملنا معه إسمه فادي فعلا إنسان فنان عنده أفكار حلوه ، إحنا متعاملين معه لهذا الشخص وإذا بتحبي برسلك رقم تلفون المحل أو الشخص نفسه .:icon30:

ameira

معلومات ameira
مشكورين خواتي الي ردن علي

محل بالونز نتعامل كاني شفته اعتقد شفته بالخالدية بس مشكورة ان شاء الله اشوفه

memoالدلوعة

معلومات memoالدلوعة
حبيبتي الله يحفظ ولدك ويبارك فيه ويطول في عمره على طاعة الرحمن اعياد الميلاد لاتجوز الاسلام فيه عيدين فقط وغير ذلك محرم..تقبلي تحياتي..
http://u.tgareed.com/

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه