يوميـــــــات سحــــــــــــــاب بين الفرح والألم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Silent88

معلومات Silent88

ســـــــــــــــلاااااااام

حبيبتي...
لا يستطيع أحد ركوب ظهرك إلا إذا كنت منحنيا...:a049:

يعني إذا أنتي عطيتيهم تصريح أنا ضعيفة وساكتة وخاضعة لكم راح يتمادون يسوون اللي يبون
ويمكن بعد مرات يغلطون وتصيرين أنتي الغلط وهم الصح لية ؟لأنك سكتي عن حقك وأكتفيتي بالألم والحزن

...كوني قوية بحكمة وهدوء وصرامة بنفس الوقت عشان تاخذين حقوقك وبنفس الوقت هم ماراح يفكرون

يغيرون على أغراضك .

اللي أبي أقولة ماقصرت أم لمى قالتة الله يجزاها كل خير...:icon30:

سحوبة ...مفتاح شقتك المفروض مايكون إلا عندك وزوجك ... وإذا ماقدرتي تاخذينة بأسلوب لا زم تقصين غيرة (تغيرينة) ولا زم يفهمون أن لك خصوصيتك.

سحاب أنتي أختي الكبيرة وأنا ما أرضى أشوف خواتي حزنانين وأحط أيدي على خدي

ويمكن كلامي حاد شوي بس كله عشانك وعشان يحترمونك .

أسمحيلي..... :in_love: هنا أيضا سأكون بالجــــــــــــوار..

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
عاد لاتطولين علينا وقوليلنا ايش شويتي معاهم ياكذا :blow:او خلوكي كذا :icon1366: انتي اختاري
قرارى أنا فكرت كويس فى كلامكم وقررت الآتى أنا سأسافر لزوجى بعد أقل من شهر اذن لابد ان أذهب لشقتى لأخذ أغراضى حينها ساضع كل مايخصنى
واخاف عليه فى حجرتى واقفلها بالمفتاح ...طبعا هيروحوا يقولولوا سعتها عادى هنشاكل لكنى هصر على رأى مع توضيح الامور والى مش عاجبه هو حر .....مارأيك ؟؟
لانى أساسا ماعنت بروح عندهم كتير ومارحت شقتى من يوم الموقف هذا وأحتمال مرحش إلا وأنا راحه اخد أغراضى ؟قوليلى شورايك؟؟

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
ســـــــــــــــلاااااااام

حبيبتي...
لا يستطيع أحد ركوب ظهرك إلا إذا كنت منحنيا...:a049:

يعني إذا أنتي عطيتيهم تصريح أنا ضعيفة وساكتة وخاضعة لكم راح يتمادون يسوون اللي يبون
ويمكن بعد مرات يغلطون وتصيرين أنتي الغلط وهم الصح لية ؟لأنك سكتي عن حقك وأكتفيتي بالألم والحزن

...كوني قوية بحكمة وهدوء وصرامة بنفس الوقت عشان تاخذين حقوقك وبنفس الوقت هم ماراح يفكرون

يغيرون على أغراضك .

اللي أبي أقولة ماقصرت أم لمى قالتة الله يجزاها كل خير...:icon30:

سحوبة ...مفتاح شقتك المفروض مايكون إلا عندك وزوجك ... وإذا ماقدرتي تاخذينة بأسلوب لا زم تقصين غيرة (تغيرينة) ولا زم يفهمون أن لك خصوصيتك.

سحاب أنتي أختي الكبيرة وأنا ما أرضى أشوف خواتي حزنانين وأحط أيدي على خدي

ويمكن كلامي حاد شوي بس كله عشانك وعشان يحترمونك .

أسمحيلي..... :in_love: هنا أيضا سأكون بالجــــــــــــوار..

ماقصرتى والله سايلنت ...لاكن عايزه أقولك أن مستحيل أخد المفتاح ...وأن غيرته يبقى النتيجه الطلاق
لان زوجى صعب جداااااااا....ماهيسمحلى أفكر فى الموضوع أساسا
صدقينى فكرت وفتحت الموضوع معاه قبل ذلك وقبل هذه المشاكل وكان النتيجه الزعل والخصام ....وأنى أهنت كرامته وعايزه أمشى كلمتى عليه ....الله المستعان سايلنت

حبيبتى ....أنا من يشرفنى أن تتوجدى :icon26:معى فحبكم لى لايعادله كنوز الأرض

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
الله سحووووووووووبه لها مذكرات ثانيه

بس خليني اكمل ((كاد ان يقتلني ))بعدين اقرى هذي

معك سحووووووبه الى مالانهايه

دمتي بود
ههههههههه الله يكرمك يامحيرانى ....خلاص كملى ياستى براحتك بس برضه ....متحرميناش من وجودك هنا برضه :msn-wink:

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
اييييييووووووهههه بزبط كده يا(س.....) وده الموضوع الى انا عوزاه منك
عوزاكى تحكلنا عن حياتك (الخاصه )
والله احبك ...يا سحاب ككككككتتتتتيييييرررر:icon26:
بس ما كنت ادرى انك توك عروس ..:bigsmile:....اخاف يكون سببت لك عقده :shutup:نفسيه من الرجال

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أنتى تأمرى ياعيونى بس كده ...هههههههههه بس أوعى تتعقدى أنتى من مذكراتى الخاصه
هههههههه وبعدين متخفيش عليه من العقد ....أنا متعقده جاهزه ولايهمك :1eye:
وأنا ياعمرى والله أحبك كتيييير جداااااااا:in_love:

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
لأ ياحبيبتي
أنا مش مصريه خالص
أنا ساكنه بالسعوديه مقيمه فقط
مش حابه أعرف بحالي لإخفاء الشخصيه
بس حبيتك
دمك خفيف أوي
زي رفيقتي بالزبط
أما التانيه دمها خفيف بس عندها عقل ورزانه
زيك بالزبط
الله يعينك على أمك وحماتك
رفيقتي اللأولى بتشتكي من أمها
والتانيه من حماتها
دا إنتوا المصريين أمهاتكم صعبين زياده الله يعينكم
ويفرج عليكم
يبئ تحنوا على أولادكم
وماتعيدوا الكره تاني

ههههههههه عقدناكى من المصريين ...متخفيش فيهم ناس كتير سعيده ....وفيهم أمهات تتحط على الجرح يطيب ....وحموات زى العسل
فعلا حبيبتى أول شىء أتعلمته من تجربتى مع أمى وزوجى ...أن أعرف أولادى وزوجى محتاجين أيه ومقصرش فى حقهم أبدا
لى طلب لو لم يزعجك عايزه أعرف أنتى قاعده وين فى السعوديه بالضبط لو مش هيضيقك طبعا:in_love:...أرسليلى على الخاص...يمكن نتقابل

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
غربة الاحباب

:exclamationpoint:أصعب إحساس تحسه ... هوالغربة بعيدا عن الأهل والأحباب....لكن مايهون هذا الشعور فى بعض الوقت ...أنك تشعر بوجود قلوب الأهل والاحباب بجانبك
لكن لو حسيت بالغربه وأنت وسط الأهل والأحباب ...فذلك إحساسا قاتل....لأنك وقتها تشعر بنفور القلوب من جانبك وهذا أقسى شعور

أشعر اليوم بحزن فى قلبى ....ودمعا فى عينى ...ربما لمشاعر ....ربما لخواطر
لكنها أكيد لداعى .....لا أجد سواكم بعد الله أشكوا لهم حزنى ....ربما ليرتاح قلبى
أو لتهدىء عينى ....تعودت على الغربه والقسوة من أمى ....لكنى لم أتعود عليها من أبى
فعندما تقسو على أمى ....أشعر بوجود أبى الحبيب ليهون على هذا الشعور

لكن عندما أشعر بالقسوة من أبى ياترى من سيهون على هذا الشعور
ربما زوجى ؟؟ لالالالالا....زوجى لا
لو قطعت أربا لايمكن ان أقول لزوجى يوما من الأيام ان أبى قسى على ....
أكيد سيهون على ...لاكن ماأن تمر الأيام وسيجعلها فى صلحه ....وعند أول خلاف .....سيقول لى أليس هذا أبيكى الذى قلتى أنه قسى عليكى

ياالله ليس لى سواك ربى ....ربى أرحمنى وعافنى وأعفو عنى وعن المسلمين
ربى أملىء قلبى بحبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنى لحبك

أكيد تتسألون ماالذى يحزنى ....وكيف قسى على أبى ...ربما أن حكيت الموقف
تعتبرونه لايستحق كل هذا ...لاكنه عندى يستحق أكثر من هذا ...ليس لقيمه الموقف....لكن لقيمة أبى فى قلبى

كنت فرحه جدا فى أول اليوم ...فقد حدثنى زوجى على النت ...وكان حديثا هادىء إلى حدما ....وقالى لى زوجى أنتظرى أوريكى حاجه فى الكاميرا ....أنتظرت وإذ به يعرض لى فى الكاميرا بعض الملابس الذى أشتراها لى ....فرحت كثيرا ...بل طرت من الفرحه
لأنه يتذكرنى دائما ويحاول إسعادى....

جاء أخى يسألنى وأنا أحدث زوجى ...بابا بيقولك هتيجى معانا عند جدتى ...قلت له لا
....لانى أحدث زوجى ....ولان زوجى أساسا لايحبنى أن أخرج ....وان يرضى أن أخرج
....وأن قلت له ساذهب لجدتى ...هيعمل مشكله ويسبنى ويقوم وشغلانه مين يراضى مين ...وأنتوا أدرى بالباقى ....علشان كده قلت مفيش داعى لكل ده ...وأختصرت الموضوع فى عدم ذهابى
طبعا أبى أضايق لأنى لم أذهب لجدتى تقريبا من ثلاث أسابيع ...لكنه لم يبين لى ذلك واضحا ....ذهب الجميع إلى جدتى ولم يتبقى إلا أنا واختى

طبعا أكملت الحديث مع زوجى وعندما انتهيت معه قمت نظفت حجرة أمى لأنها قلتلى قبل ماتروح نظفى الحجره ولوجيت ملقيتهاش منظفه انتى حره:dunno:ههههههههه ...أنتى لسه فى وجع الدماغ ده ياسحاب

وبعدين أخدت شاور ورجعت لمملكتى الغاليه ....طبعا المطبخ أيضا كان متسخ جداااااااا
لأننا كان عندنا عزومه أمس والماء أنقطع ....فالمطبخ على أخره يومين مفيش ماء
المهم جه أبى وأمى وأخى من عند جدتى ....ووجدونى جالسه على النت ...أول مادخلوا
لقيت أبى بينادى على بنرفزه سحاب سيبى الى فى أيدك الوقتى وتعالى بسرعه
رحت جرى ويش فى ...كانت أمى جالسه على السرير تعبانه ...قلى شوفى امك مالها لانها تعبانه ...المهم شفتها وبعدين لقيت اخى بيقولى ...سحاب روحى أعمليلى الأكل لأنى جوعان ...لكن بطريقه سيئه أشعرتنى بأنى لست اكثر من خادمه فى هذا البيت
نعم انا على يقين أنى لست لهم اكثر من ذلك حتى بعد مااتجوزت ...حتى أنى أتذكر أنى أول مازوجى سافر وجيت بيت أبى ....قلت لأمى مش أبى قالك هيجيب خادمه لكى ...قلتلى أه ماهى الخدامه جت مش مش عايزه تشتغل (انا يعنى ) ههههه

المهم قلت لاخى المفروض تطلب منى الاكل بأدب تقولى على الأقل لوسمحتى ...قلى لق مش قيلك لوسمحت طبعا...أنتى يابت روحى جبيلى الأكل ...قلتله بت مين أنا
فأبى كان موجود وقتها فقله عيب مينفعش تقول لاختك الكبيره كده هههههه
كتر خيرك ياأبى ...فقال لى أبى معلش ياسحاب روحى أعملى أكل لأخوكى ..قلتله حاضر
...وذهبت للمطبح وأنا فى قمة الإنكسار ...قلت اين أنت يازوجى ...نارك ولاجنت غيرك
للعلم أنا أكبر من أخى ب12 عام يعنى احسبوها

المهم حضرت الأكل ووديته الحجره وقلتله قوم كل ...قلى لق مش واكل حاجه من أيدك
...نديت على أبى وقلتله قول له يقوم ياكل

ورجعت تانى لمملكتى العزيزه ....وشويه ولقيت بابا بينادى على ...سحاب الميه جت قومى نظفى المطبخ ...قلتله حاضر ياأبى ....وكنت بفتح فى كذا موضوع فتأخرت شويه
...لقيته جيلى تانى أنتى لسه ماقمتيش ...قومى قبل ماالميه تروح وسيبى الى فى أيدك
...وأقوم ألحقى تنظفيه لان كل الأطباق متسخه

سيبت كل الى فى أيدى وقتها وقمت ودخلت المطبخ وأستعنت بالله وجبت الكاست وشغلت القرآن جمبى وبدأت فيه لحد ماظهرى اتكسر لان الوقفه الكتيره غلط عليه
وماخرجت منه إلا وأنا مخلصاه ومنظفاه تماما ....

هذا ليس أول موقف يحدث بينى وبين أبى يشعرنى بذلك ...لكن لان الموقف حدث اليوم ...فكنت احتاج لأكتبه وافضفض عن مابداخلى

آآآآآآآآآآآآه....أشعر بخنقه فى حلقى وفى عينى ....محتاجه الأمان ياناس ....تعبت عن جد تعبت ....أشعر بتعب يكاد يقتلنى :schmoll:

أكتفى بذلك لم أعد أستطع أكتب أكثر من ذلك فدموعى قد سبقتنى

هذا قراري

معلومات هذا قراري
:exclamationpoint:أصعب إحساس تحسه ... هوالغربة بعيدا عن الأهل والأحباب....لكن مايهون هذا الشعور فى بعض الوقت ...أنك تشعر بوجود قلوب الأهل والاحباب بجانبك
لكن لو حسيت بالغربه وأنت وسط الأهل والأحباب ...فذلك إحساسا قاتل....لأنك وقتها تشعر بنفور القلوب من جانبك وهذا أقسى شعور

أشعر اليوم بحزن فى قلبى ....ودمعا فى عينى ...ربما لمشاعر ....ربما لخواطر
لكنها أكيد لداعى .....لا أجد سواكم بعد الله أشكوا لهم حزنى ....ربما ليرتاح قلبى
أو لتهدىء عينى ....تعودت على الغربه والقسوة من أمى ....لكنى لم أتعود عليها من أبى
فعندما تقسو على أمى ....أشعر بوجود أبى الحبيب ليهون على هذا الشعور

لكن عندما أشعر بالقسوة من أبى ياترى من سيهون على هذا الشعور
ربما زوجى ؟؟ لالالالالا....زوجى لا
لو قطعت أربا لايمكن ان أقول لزوجى يوما من الأيام ان أبى قسى على ....
أكيد سيهون على ...لاكن ماأن تمر الأيام وسيجعلها فى صلحه ....وعند أول خلاف .....سيقول لى أليس هذا أبيكى الذى قلتى أنه قسى عليكى

ياالله ليس لى سواك ربى ....ربى أرحمنى وعافنى وأعفو عنى وعن المسلمين
ربى أملىء قلبى بحبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنى لحبك

أكيد تتسألون ماالذى يحزنى ....وكيف قسى على أبى ...ربما أن حكيت الموقف
تعتبرونه لايستحق كل هذا ...لاكنه عندى يستحق أكثر من هذا ...ليس لقيمه الموقف....لكن لقيمة أبى فى قلبى

كنت فرحه جدا فى أول اليوم ...فقد حدثنى زوجى على النت ...وكان حديثا هادىء إلى حدما ....وقالى لى زوجى أنتظرى أوريكى حاجه فى الكاميرا ....أنتظرت وإذ به يعرض لى فى الكاميرا بعض الملابس الذى أشتراها لى ....فرحت كثيرا ...بل طرت من الفرحه
لأنه يتذكرنى دائما ويحاول إسعادى....

جاء أخى يسألنى وأنا أحدث زوجى ...بابا بيقولك هتيجى معانا عند جدتى ...قلت له لا
....لانى أحدث زوجى ....ولان زوجى أساسا لايحبنى أن أخرج ....وان يرضى أن أخرج
....وأن قلت له ساذهب لجدتى ...هيعمل مشكله ويسبنى ويقوم وشغلانه مين يراضى مين ...وأنتوا أدرى بالباقى ....علشان كده قلت مفيش داعى لكل ده ...وأختصرت الموضوع فى عدم ذهابى
طبعا أبى أضايق لأنى لم أذهب لجدتى تقريبا من ثلاث أسابيع ...لكنه لم يبين لى ذلك واضحا ....ذهب الجميع إلى جدتى ولم يتبقى إلا أنا واختى

طبعا أكملت الحديث مع زوجى وعندما انتهيت معه قمت نظفت حجرة أمى لأنها قلتلى قبل ماتروح نظفى الحجره ولوجيت ملقيتهاش منظفه انتى حره:dunno:ههههههههه ...أنتى لسه فى وجع الدماغ ده ياسحاب

وبعدين أخدت شاور ورجعت لمملكتى الغاليه ....طبعا المطبخ أيضا كان متسخ جداااااااا
لأننا كان عندنا عزومه أمس والماء أنقطع ....فالمطبخ على أخره يومين مفيش ماء
المهم جه أبى وأمى وأخى من عند جدتى ....ووجدونى جالسه على النت ...أول مادخلوا
لقيت أبى بينادى على بنرفزه سحاب سيبى الى فى أيدك الوقتى وتعالى بسرعه
رحت جرى ويش فى ...كانت أمى جالسه على السرير تعبانه ...قلى شوفى امك مالها لانها تعبانه ...المهم شفتها وبعدين لقيت اخى بيقولى ...سحاب روحى أعمليلى الأكل لأنى جوعان ...لكن بطريقه سيئه أشعرتنى بأنى لست اكثر من خادمه فى هذا البيت
نعم انا على يقين أنى لست لهم اكثر من ذلك حتى بعد مااتجوزت ...حتى أنى أتذكر أنى أول مازوجى سافر وجيت بيت أبى ....قلت لأمى مش أبى قالك هيجيب خادمه لكى ...قلتلى أه ماهى الخدامه جت مش مش عايزه تشتغل (انا يعنى ) ههههه

المهم قلت لاخى المفروض تطلب منى الاكل بأدب تقولى على الأقل لوسمحتى ...قلى لق مش قيلك لوسمحت طبعا...أنتى يابت روحى جبيلى الأكل ...قلتله بت مين أنا
فأبى كان موجود وقتها فقله عيب مينفعش تقول لاختك الكبيره كده هههههه
كتر خيرك ياأبى ...فقال لى أبى معلش ياسحاب روحى أعملى أكل لأخوكى ..قلتله حاضر
...وذهبت للمطبح وأنا فى قمة الإنكسار ...قلت اين أنت يازوجى ...نارك ولاجنت غيرك
للعلم أنا أكبر من أخى ب12 عام يعنى احسبوها

المهم حضرت الأكل ووديته الحجره وقلتله قوم كل ...قلى لق مش واكل حاجه من أيدك
...نديت على أبى وقلتله قول له يقوم ياكل

ورجعت تانى لمملكتى العزيزه ....وشويه ولقيت بابا بينادى على ...سحاب الميه جت قومى نظفى المطبخ ...قلتله حاضر ياأبى ....وكنت بفتح فى كذا موضوع فتأخرت شويه
...لقيته جيلى تانى أنتى لسه ماقمتيش ...قومى قبل ماالميه تروح وسيبى الى فى أيدك
...وأقوم ألحقى تنظفيه لان كل الأطباق متسخه

سيبت كل الى فى أيدى وقتها وقمت ودخلت المطبخ وأستعنت بالله وجبت الكاست وشغلت القرآن جمبى وبدأت فيه لحد ماظهرى اتكسر لان الوقفه الكتيره غلط عليه
وماخرجت منه إلا وأنا مخلصاه ومنظفاه تماما ....

هذا ليس أول موقف يحدث بينى وبين أبى يشعرنى بذلك ...لكن لان الموقف حدث اليوم ...فكنت احتاج لأكتبه وافضفض عن مابداخلى

آآآآآآآآآآآآه....أشعر بخنقه فى حلقى وفى عينى ....محتاجه الأمان ياناس ....تعبت عن جد تعبت ....أشعر بتعب يكاد يقتلنى :schmoll:

أكتفى بذلك لم أعد أستطع أكتب أكثر من ذلك فدموعى قد سبقتنى
حبيبتي سحوبه انا لسه ما خلصت كاد ان يقتلني اصلا توني في البدايه وانا مااعرف طبيعت علاقتك مع زوجك او اهلك بالضبط ولاكن تقبلي مني نصيحه اخت الله يعلم اني احببتك من قلبي ..لاتتركي مجال لاي احد يدوس على كرامتك وانا في وجهت نظري ماعندي مشكله اتساعدي في بيت اهلك بس زوجك له الاولويه اوكي انظف اذا هم في حاجه ولاكن ليس على حساب نفسي وزوجي لانك ياحبيبتي الان مسؤله عن بيت وزوج حتى لو كان مش معاك بس لازم لما تكلميه تكوني مروقه ومبسوطه مش تعيسه وذبلانه علشان ما يطفش منك وتصرف واخيك غير مقبول وبرايي لازم حدود الاحترام تكون موجوده ونصيحه اعملي على ذالك ووالدك تصرفه طبيعي نتيجة اعطائك لهم الضوء الاخضر بانك انسانه ضعيفه ومقلون على امرها حبيبتي لاتزعلي من والدك مهما يكون يضل والدك اللي يجب تكني له كل حب واحترام والله معاكي يالغاليه وتوكلي على الله وسامحيني على الايطاله والكلام شوي عامي وعليه رشة فصحى sorry يالغاليه

معلومات *السهم الجريح*
حبيبه قلب السهم الجريح..((سحاب))
انا راح اتابعك في يومياتك...لاني جد منبهره من روعه اسلوبك وكتابتك...
وقاعده لك اختى ...الدنيا لايرى منها الطيب ذره رحمه...
وانتي طيبه يالغاليه....وقرأت يومياتك اصبحت من اولوياتي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا معك...فلا تجعليني انتظر ...وعلى فكره(الان عرفت انك مصريه...وانا جد سعيده بذالك...))
:icon26::icon26::icon26::icon26: :icon26::icon26::icon26::icon26:

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
حبيبتي سحوبه انا لسه ما خلصت كاد ان يقتلني اصلا توني في البدايه وانا مااعرف طبيعت علاقتك مع زوجك او اهلك بالضبط ولاكن تقبلي مني نصيحه اخت الله يعلم اني احببتك من قلبي ..لاتتركي مجال لاي احد يدوس على كرامتك وانا في وجهت نظري ماعندي مشكله اتساعدي في بيت اهلك بس زوجك له الاولويه اوكي انظف اذا هم في حاجه ولاكن ليس على حساب نفسي وزوجي لانك ياحبيبتي الان مسؤله عن بيت وزوج حتى لو كان مش معاك بس لازم لما تكلميه تكوني مروقه ومبسوطه مش تعيسه وذبلانه علشان ما يطفش منك وتصرف واخيك غير مقبول وبرايي لازم حدود الاحترام تكون موجوده ونصيحه اعملي على ذالك ووالدك تصرفه طبيعي نتيجة اعطائك لهم الضوء الاخضر بانك انسانه ضعيفه ومقلون على امرها حبيبتي لاتزعلي من والدك مهما يكون يضل والدك اللي يجب تكني له كل حب واحترام والله معاكي يالغاليه وتوكلي على الله وسامحيني على الايطاله والكلام شوي عامي وعليه رشة فصحى sorry يالغاليه
انا عن جد ممتنه لهذه الكلمات الصادقه ...أحبك الذى أحببتينى فيه ياغاليه
لما تخلصى كاد ان يقتلنى ستعلمين طبيعة الحياة التى أعيشها ...فأن كنت متوقعه نهاية حزنى ستنتهى بزواجى لاكن للأسف ...حزنى زاد بزواجى ..فأصبح الهم همين
فى كاد أن يقتلنى تطرقت فقط لحياتى مع أهلى سابقا أى قبل الزواج...لكن فى هذه اليوميات أتطرق إلى الحياه الذى أعيشها الآن وخصوصا مع زوجى وأهلى
بالنسبه لتصرف أخى ياريت يجى على قد كده لكن معاملته هذه فى الغالب بتكون أمام زوجى
يعنى ممكن وأنا بكلم زوجى يجى يقول لى أنت كل ده بتتكلمى ...قومى ياله علشان عايز ألعب على الكمبيوتر ...وأشياء كثيره لاداعى لذكرها ..وحينها طبعا يكون رد فعل زوجى
أما يقول كلام ماله لزمه ويقفل فى وشى ويقوم ...وأما يقولى أخوكى ده كذا وكذا وأهلك كذا وكذا ...الله المستعان حبيبتى
حبيبتى تعلمى ربى يعلم مكان أبى فى قلبى ...فهوله مكان لايعدله سواه ..حتى وأن كان زوجى..وهذا سبب حزنى أنى أحبه كثيرا :nosweat:
ههههههه ماقصرتى انا مثلك كلمه عاميه وكلمه فصحه والله يعنا

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
حبيبه قلب السهم الجريح..((سحاب))
انا راح اتابعك في يومياتك...لاني جد منبهره من روعه اسلوبك وكتابتك...
وقاعده لك اختى ...الدنيا لايرى منها الطيب ذره رحمه...
وانتي طيبه يالغاليه....وقرأت يومياتك اصبحت من اولوياتي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا معك...فلا تجعليني انتظر ...وعلى فكره(الان عرفت انك مصريه...وانا جد سعيده بذالك...))
:icon26::icon26::icon26::icon26: :icon26::icon26::icon26::icon26:
ياعمر سحاب والله وحشتنى طلتك ..يعلم الله كم احبك
وجودكم معى هو من يأخذ بيدى ...أشعر أنكم كلما أتعثر وأقع تأخذون بيدى وتقفون بجانبى حتى أستطيع الوقوف مره آخرى
أحب أقول لكى أنى ماعاد لى أصحاب ولا أصدقاء غيركم بعد الله ...الجميع منشغل فى الحياة ...وربما أنا من أنشغل عنهم
يارب يكونوا المصريين عند حسن ظنك:msn-wink:

هذا قراري

معلومات هذا قراري
انا عن جد ممتنه لهذه الكلمات الصادقه ...أحبك الذى أحببتينى فيه ياغاليه
لما تخلصى كاد ان يقتلنى ستعلمين طبيعة الحياة التى أعيشها ...فأن كنت متوقعه نهاية حزنى ستنتهى بزواجى لاكن للأسف ...حزنى زاد بزواجى ..فأصبح الهم همين
لا ياحبيبتي الله لايجيب الهم ودائما خلي الكوره في ملعبك وراح تربحين ............
فى كاد أن يقتلنى تطرقت فقط لحياتى مع أهلى سابقا أى قبل الزواج...لكن فى هذه اليوميات أتطرق إلى الحياه الذى أعيشها الآن وخصوصا مع زوجى وأهلى
انشاء الله تكون يومياتك مع زوجك كلها فرح وساده نصيحه اجعلي الابتسامه دائما على شفتيكي لانها منشعه واسالي مجرب وراح تكتشفي ان فيها اسرار كثيره
بالنسبه لتصرف أخى ياريت يجى على قد كده لكن معاملته هذه فى الغالب بتكون أمام زوجى
يعنى ممكن وأنا بكلم زوجى يجى يقول لى أنت كل ده بتتكلمى ...قومى ياله علشان عايز ألعب على الكمبيوتر ...وأشياء كثيره لاداعى لذكرها ..وحينها طبعا يكون رد فعل زوجى
أما يقول كلام ماله لزمه ويقفل فى وشى ويقوم ...وأما يقولى أخوكى ده كذا وكذا وأهلك كذا وكذا ...الله المستعان حبيبتى
لا لا لا انتبهي مادام انتي بدايه زواجك خلي اهلك يتعلموا يحترموك قدام زوجك وانتي احترميهم وارفعي من شانهم علشان يحسب حساب ان وراك ظهر وهو بعد يحترمك ويقدرك وبالمثل عاملي زوجك قدام اهلك علشان يحترموه ويعرفون ان وراك رجال .....
ياحبيبتي لازم تحطين حد لمعاملت اخوك بعدين زوجك يصير يقلل احترامك قدام اهله والسكوت هوالضوء الاخضر
حبيبتى تعلمى ربى يعلم مكان أبى فى قلبى ...فهوله مكان لايعدله سواه ..حتى وأن كان زوجى..وهذا سبب حزنى أنى أحبه كثيرا :nosweat:
الله يخليه ويطول عمروا
ههههههه ماقصرتى انا مثلك كلمه عاميه وكلمه فصحه والله يعنا

حبيبتي اتمنى انك فهمتي المقصد من كلامي واسفه على الايطاله

هيتّ لك

معلومات هيتّ لك
حبيبتي اتمنى انك فهمتي المقصد من كلامي واسفه على الايطاله
فهماكى ياقرارى ومشكوره ياعمرى لانك بتردى على كل جزء فى كلامى وتعطينى اكثر من حقى فى الرد على كلامى
الله يديم المودة ...ويجعل الأيام القادمه اجمل بأذن الله

um lama

معلومات um lama
سلااااااااام لاغلى سحاب بالدنيا

حبيبتي بالنسبه لموقفك الاول مع اهل زوجك وهي ان اتلمي الاغراض الخاصه فيك وتضعينه في غرفه النوم وتفقلين عليه

اوكي انا معاك في الحاجه دي لان زي ما قلتي صعب انك اتغيري مفتاح الشقه وتاخذيه من اهل زوجك

بس زي ما قلتي نبهيهم وقوليلهم على الي عاجبك والي مو عاجبك

اما بالنسبه لموضوع اليوم

والله يا سحاب انا حسيت شي من خلال كتاباتك الا وهي انك انسانه حدا طيبه وشخصيتك ضعيفه وغير واثقه من نفسك ميه بالميه (لا تزعلين حبيبتي من كلامي)

شوفي سحاب من اليوم ورايح لازم اتغيرين شخصيتك ،، انتي الحمدالله لسه صغيره فامكانك اتغيرين الشخصيه السلبيه التي تملكينها

في بيت اهلك قبل الزواج كانت امك جدا متسلطه عليك ولازلت بسبب ضعف الشخصيه او خلينا انقول الطيبه الزياده فمع الوقت بدت تتمادا معاك بالمعامله القاسيه

ولهذا السبب كان والد يحبك ويدافع عنك ويحيك من الماما لانك طيبه ولا تقولين لا لاي شخص سواء كان طلبه سهل او صعب ،، فكان يحيميك لان انتي بنظره ضعيفه لا تقدرين تدافعين عن نفسك

طبعا مع الوقت الي في البيت كله او العايله كلها ابتدوا ايعرفون ان سحاب شصيته قويه ولازم نتمرد عليها

اول المتمردين هو اخوك الصغير الي لم يتجاوز ال 11 او 12 من عمره ،، لانه يعلم تمام المعرفه انك لا تستطعين تقولين له اي شي ،، والسبب السلبيه التي توجد في شخصيته

وبدى الاخ يتمادى ويقل ادبه وانتي طبعا ما اتقولين له اي شي ولا ترفضين له طلب ،، ولا وفقته عند حده

طبعي بيتدي ايقل ادبه عليك ومع الوقت بتدي ايقل ادبه عليك اما الاخرين واول زوجك ،، لان الاخت الكبيره سحاب لا تقول لي شي ،، والشباب في هالعمر عندهم ان التمادي وقله الادب على الاخت الكبيره مرجله

حبيبتي سحاب عن موقف اليوم مع اخوك كان لازم اتكونين صارمه معاه واتوقفينه عند حده ،، وكان لازم ما تعمليله العشى عشان يتأدب

سحاب انتي في بدايه حياتك وخصوصا حياتك الزوجيه

اذا احوك الصغير ما يحترمك امام زوجك ،، اذا اتأكدي ان زوجك ما راح يحترمك والسبب سلبيتك في التعامل مع الاخرين

والحل هو :

لازم اتغرين من شخصيتك السلبيه وتتخلصين من الطيبه الزايده

كوني حاسمه مع الاخرين بالاخص مع الي يغلط عليك

لا تسكتين عن حقك ابدا مهما ايكون

لازم اتكونين واثقه من نفسك واتخلين اي كلمه جارحه يتلفظونها اتغيضك واتخليكي حزينه طول اليوم ،، وقفيهم عند حده وبينيلهم ان كلامهم ابدا ما اثر فيكي

احترمي نفسك عشان الناس تحترمك ،، لبا ترضين احد ايذلك ،، لان مع الوقت محد راح يحتمرك ،، والدليل اخوكي الصغير ،، من اليوم ورايح لازم اتكونين حازمه معاه

لا تسكتين عن حقك ابدا ،، وافرضي رايك عليهم مثل ما هم فارضين ارائهم عليكي

اتعلمين اتقولين لا في المواقف التي بالفعل تحتاجين انج اتقولينها ،، وانسي كلمه نعم في الاشياء والمواقف الي مو راضيه عليها

رجاء رجاء رجاء ابتعدي عن السلبيه والطيبه الزايده ،، لان الطيبه الزايده في ايامنا هذه تعتبر عبط

هالكلام ايضا ينطبق في تعاملج مع زوجك

لا تمسحين شخصيتك امام زوجك ،، لان اذا شخصيتك انعدمت والله ابدا ماراح يحترمك ويعتبرك قطعه من اثاث المنزل

بيني للناس ولزوجك انك انسانه مثقفه واعيه جامعيه على قدر من الذكاء وتحمل المسؤوليه ،، وان انسانه لها كرامتها وما اتقبل ان احد ايدوسها ،، وما تقبل احد ايذلها

سحاب يا قلبي انتي بايدك كل حاجه ،، انت تقدرين اتغيرين من نفسك وانتي تقدرين اتجبرين الناس انهم يحترمونك

دايما كوني واثقه من نفسك ودايما ارفعي راسك فوق لان انتي مش اقل عنهم بل انتي احسنهم كلهم

انتي مفتاح نفسك ،، ابيدك اتدمرين نفيك ،، وابيدك اتحطمين نفسك

وما عليك غير الاختيار ( ان شاءالله فهمتي قصدي؟؟ )

اما عن موضوع البابا فاعتبره جدا عادي ،، لان البابا طول عمره ايحبك وايدافع عنك ،، مو مشكله في يوم عصب عليك ،، ولا ايه رايك ؟؟ :)

لا تزعلين مني يا سحوبه على كلام الي كتبته

والله مابي احد يستهزأ فيك

موفقه حبيبتي

witch

معلومات witch
موضوع ثاني لسحاب بقسم اليوميات .. ما كنت ادري!!
سأعود لأقرأ كل حرف بتمعن

تسجيل حضور :cupidarrow:

witch

معلومات witch
عدت على الوعد

عزيزتي احتملي ردي ... قد يكون قاسيًا عليك
لولا معزتك لما كان هذا الرد

لفتت انتباهي جملة قلتيها ... زوجي نارك ولا جنة الأهل
اذن تزوجتي كي تخرجي من وضعك في بيتكم ... كي تخرجي من كل ما حولك
تعلقتي بالزوج ... و توقعتي انه سيكون مخلصك و انك ستعيشين معه حياة جديدة مختلفة مدهشة
قد تكون هذه الاحلام وغيرها داعبت عقلك و مخيلتك
تخيلت الزواج سعادة .. و زوج يسعدك و يدللك و يمدحك و يشعر بقيمة سحاب .. تلك القيمة التي لم تشعر بها في بيت اهلها .. (حسب ما تراه )

هل اخبرت زوجك بهذه التوقعات .. حتى يشاركك احلامك
حتى لا نكون على اختلاف يجب ان اخبره بما افكر ...!! أليس كذلك ... ؟؟

حسنًا سؤال اخر ... هل وجدت ما حلمتي به عند زواجك ؟
قلتي ان اهلك ما زالوا يعاملونك كما كانوا قبل الزواج و اوامر و اوامر ... هل تعلمين لماذا
لانك لم تتغيري انتي بعد زواجك
اعيدي النظر في كلامك و جملك
لم تخبري زوجك بانك تريدين الخروج مع جدتك التي لم تزوريها منذ 3 اسابيع لانك لا تريدين ان تسمعي محاضرات زوجك المصون
و لانك توقعتي المحاضرات حتى قبل ان تخبريه ... هو يرفض ان تخرجي
و مع من ستخرجي !!!
انه ابوك و اخوك !!
و لأين !!
لزيارتك جدتك !!
و هل سيكون احرص عليك من والدك !!
ان كان منعك من أهلك بدون ذنب فماذا تتوقعين ؟؟؟

انظري مرة اخرى
عندما يطلب اخوك الكمبيوتر ليمارس العابه .. فانت بكل براءة و صراحة و تغميض عيون تخبرين زوجك
بانك ستتركينه لان اخوك يريد اللعب
و عندما يتهجم حضرته على اهلك و اخيك .. تستكتين و لا تردين ..
عزيزتي ... علاقتك مع اخيك شي منفصل تماما عن زوجك ... انها بينك و بين اخيك .. لا تدخلي غيركما ف الامر
لماذا تسمحين له بالتدخل بينك و بين اخيك ... و ايضًا اكثر من ذلك .. تسمحين له ان يتطاول على اخيك و اهلك
زوجك يا عزيزتي يفهم من كلامك انك ضعيفة مغلوب على امرها ... لان اخوها الذي اصغر منها ب12 سنة يريد اللعب ف زوجته المصون تتركه و تقوم
ان كانت و اعذريني على هذه الكملة حيطة واطية ف بيت اهلها ف كيف له ان يرفعها ؟؟
لا تلوميه ان نظر اليك هكذا .. فانت من تجعليه يشاهدك هكذا بهكذا مواقف
عزيزتي ... الرجل ليس كالمرأة
المرأة بطبيعتها تحب تحسين الامور و تغييرها للافضل
اما الرجل فان تغيير الامور بالنسبة له تفهم على ان هذه الامور بها خراب
لا تنتظري منه ان يغير فيك
غيري من نفسك بنفسك
ان اردت منه ان يغيرك فانتي بذلك تعلنين له رغبتك بان ينظر لك كشيء خربان
هكذا ينظر الرجل
يقول الرجل في داخله
"لماذا اغيره ان لم يكن به خراب ؟
اذا غيرته ف هذا معناه انه خربان ."
هكذا فقط ينظر للأمر

أحسنت تمامًا بعدم الافصاح لزوجك عن ما يحدث لك في بيت أهلك ... و أحسنت حقًا عندما قلتي غدًا يأتي و يعايرني
عزيزتي .. اسمعي مني و مثل ما يقولون بالمصري "حطيها حلق ف ودانك" لن يحبك احد حبًا صادقًا صافيًا بدون مقابل و يهتم بامرك كما يحبك امك و ابوك و يهتمون لأمرك
لا تلتمسي الحب من الزوج و لا ترمي اهلك خلف ظهرك لمجرد زواجك من سي سيد

عزيزتي .. في موضوعك السابق عنونتيه بـ "كاد ان يقتلني ولا أستطيع ان أتركه " ... لن يستطيع ان يقتلك الا اذا أعطيته الضوء الاخضر ليقتلك
عندها فقط سيقتلك دون رحمة .. تذكري دون رحمة
و ها انتي ذا ... تقتلين نفسك بنفسك قبل ان يقتلك احد ما

سحاب
اصحي على نفسك قبل ما ينفع الندم
كفاية تغميض عيون

لا تنظري لنفسك بسلبية ولا تكرهيها ... أنت رائعة رائعة
اعرفي نفسك و قدريها حق قدرها
تابعيني في موضوعي بهذا الشأن في يومياتي و ستجدين تجربتي .. اعلم اني اتأخر في كتابتها اعدك بجديد قريبًا .. عشان عيونج
اعرفي الجوهر الذي في داخلك
أنت جوهرة جوهرة

عزيزتي
قد اكون قسيت بكلامي عليك بعض الشي
و في مثل يقول اللي ما يقتلك يزيدك قوة

ألتمس فيك الخير .. و أرى فيك جوهرة براقة
استخرجيها و اعرفيها
و ستكونين المستفيدة الأولى

بكل الحب

هذا قراري

معلومات هذا قراري
وينك ياسحاب فقدج هاليومين عسى المانع خير وحشتيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه