يوميات رجل متزوج حصريا بنات بلقيس وبس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
164
المشاهدات
31K

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
يوميات رجل متزوج حصريا بنات بلقيس وبس
صباحكن طاعه
عزيزاتي في موضوعي هذا سنتكلم عن يوميات يوسف وهو رجل في بدايه الثلاثينات من عمره , متزوج من جميله وهي في نهايه العشرينات ,, سأتكلم بعقليه الرجل ولعل الموضوع يكون سبب في تفهم بعض الزوجات لازواجهن والتماس الاعذار لهم ووضع انفسهن مكان ازواجهن قبل التسرع او اصدار اي قرار...
جميله : بو يعقوب احنا معزومين اليوم على الغدى فبيت ابوي , ع الساعه 2 لازم احنا هناك
خرجت جميله وتركت يوسف يفكر ويقول في قراره نفسه
اليوم هو يومي اجازتي الوحيد من حقي ان استمتع في هذا اليوم ببيتي بين زوجتي وابنائي , بيت عمي على عيني ورأسي ولكنني اريد ان اقضي يومي هنا استلقي متى اشاء , ابدل بين قنوات التلفاز كما اريد , على اي اساس قررت جميله ان اقضي يومي في بيت والدها هل تشاورت معي او اخبرتني من قبل كي ترى التزاماتي او ترتيباتي المسبقه ( لاحول ولا قوه الا بالله )
الساعه الواحده والنصف دخلت جميله غرفه النوم حيث يعقوب يسترخي على السرير المريح

جميله: يالله يالله يايعقوب قوم لانتأخر
يعقوب : الغدى بيطير يعني صبري شوي ياحرمه
جميله : ياحبك حق الكلام الزايد اقول يالله يابويعقوب تراني جوعانه
يعقوب : عشانج جوعانه بتقوميني من راحتي صبري 5 دقايق ...

في بيت والد جميله ...
جلس يعقوب على السفره مع والد جميله واخوانها العزاب وجاءت الام تحمل مالذ وطاب وتتبعها جميله , وضع الاكل وبدأ الجميع يأكل بنهم شديد فوجبه الغداء التي تحضرها ام جميله لاتقاوم مليئه بالدهن والسمن وبها كل ما يضر الجسد ويتلذذ به اللسان ,,

قطع صمت انشغال الجميع بالاكل صوت والد جميله وهو يقول ليوسف
اقول يابويعقوب ياا ولدي اذا تبي اي مساعده ترا رقبتي سداده
يوسف : لاااعمي ربي يطول بعمرك مانبي الا سلامتك
بو جميله : مايخالف يا ولدي انت وراك زوجه واولاد ولازم تسدد دينك وماتعيش مديون
يوسف في عقله الباطن :
كيف علم انني مديون ؟؟ لماذا تنقل زوجتي كل اخباري الى اهلها ,, حينما اخبرها باي شئ فهو بيني وبينها ولا يحق لاحد اخر ان يعرف اخباري واسراري انا لا اريد ان يعلم احدا بانني مديون لماذا تنقل هذه المرأه كل صغيره وكبيره في حياتي لماذا تنقل شؤوني الخاصه ,, هل اضع قفل على فمها وارمي المفتاح في البحر كي اتخلص من نقلها اسرار بيتنا الصغير لاهلها ؟؟؟؟؟

بعد العوده الى البيت
يوسف يقرأ الجريده في الصاله وجاءت جميله تحمل الشاي وتثرثر ولم يلق لها بالا

,, بانت ملامح الزعل والعتاب على وجهه وهي تسأله مابه ؟؟ اجابها بان ما يقول لها هو اسراره الخاصه ولا يريد اي حي ان يعلم بها حتى لو كانوا اهله , سالته عن قصده واجابها انه يقصد موضوع الدين ولماذا اخبرت اهلها ,,اجابته بالجمله المعتاده
اصلا انت ماتحب اهلي اليوم بطلوع الروح رضيت تروح تتغدى معاهم , وحتى ماتبي يعرفون اخبارك الشرهه على ابوي المسكين الي يعرض عليك المساعده والله هذا جزى الطيب في الدنيا ينفهم غلط
بعد الجمله المعتاده قرر يوسف ان يحجب اسراره واخباره عن هذه الزوجه التي لاتفهم الامور الا بطريقتها وزاد ضيقه اكثر فبدلا من ان تعبر عن اسفها وان تعده بعدم نقل اي سر بينهما اتهمته بانه يكره اهلها ...

يتبع وسأكمل غدا ان شاء الله

همسه في اذن عزيزاتي البلقيسيات
لدي التزمات ومشاغل والموضوع على هيئه اجزاء لا اريد استعجالي او الالحاح علي ومن تريد ان تقرأ الموضوع كاملا باستطاعتها العوده بعد اسابيع حى يكتمل الموضوع

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
في اليوم التالي توجه يوسف كالعاده الى عمله تحت سلطه مديره المتشدد ,, عند الساعه الثالثه وهو موعد مغادره العمل طلب منه مديره القيام بعلم اضافي امره الا يغادر العمل الا حينما يقوم بعمله ,,

وافق يعقوب بقهر شديد فهو يريد ان يعود للمنزل كي ينام لانه لم ينم في الليله السابقه الا ساعتين او ثلاث فقط بسبب بكاء صغيره من شده الام المغص , على الرغم من ان جميله اخذت الصغير لغرفه اخرى بعيده الا ان بكاءه كان يصل لمسامع يوسف

واصل يوسف عمله وهو يعاني من النعاس والجوع فهو لم يأكل اي شئ لشده انشغاله , انهمك في عمله وكان كل همه ان ينهي العمل في اسرع وقت ممكن
حينها رن هاتفه وجميله المتصله
الووو وينك الساعه 3 ونص وانت ما شرفت
عندي شغل
يااارب شهالشغل الي ما يخلص متى يعني بترجع
مادري
عطني وقت مايصير ماتدري
ام يعقوب اقولج مادري عندي وايد شغلات
اتركها لبكره وتعال
يعني انتي مديرتي او بتعلميني في شغلي ؟؟ مع السلامه
يوسف يكلم نفسه , ماهذه الزوجه لاتفهم اخبرها بانني مشغول وتريد مني وقت معين للوصول حقا لا تشعر بتعبي
ومن ناحيه اخرى جميله تفكر وتقول كان المفروض ان يتصل بي ويخبرني انه سيتأخر وان يعطيني موعد ليعود به فالمنزل لا ان يتركني رهن انتظاره ...
الساعه الخامسه عاد يوسف وهو لا يكاد يرى الشارع من شده النعاس , كان جميله قد اعدت له مفاجأه فقصت شعرها قصه جديده

وانتظرت منه التعليق الا انه قبلها بسرعه ودخل لغرفه النوم قائلا لها : حبيبتي بنام شوي ما بتغدى ابي بس انام تعبان من صياح راشد طول الليل ...
دخلت وراءه وهي كالرعد قائله له : انت ما تحس ولا تشوف انا رايحه اقص شعري عشان اسوي لك مفاجأه وانت ماتعبرني ولا تمدحني ولا تقول لي اي كلمه وتدخل تنام همك النوم وبس ,,نظر اليها وقال لها فعلا حبيبتي لاحظت بتغيير ولكن من شده الاجهاد لم اركز فقط اريد ان انام
خرجت وهي تتذمر في قراره نفسها تقول : لوكنت من بنات الشارع او بنات الحرام كانت عينه نطت على شعري بس لاني زوجته حلاله ما يعبرني ولا حتى مدحني هالزوج ما يستاهل شي , ولا يلاحظ اصلا انا غبيه الي اتزين واتعدل له ..
من جهه اخرى كان يقول هو في قراره نفسه : كيف تريدني ان ارى شعرها وانا لم ارى حتى الباب من شده النعاس الذي يغالبني وشده الانهاك والتعب هل لاتعلم انني لشده ارهاقي لم ارى وجهها كان الاحرى بها ان تنتظرني الى ان استيقظ واراها يالها من عجوله ومتسرعه وغط في نوم عميق قطع حبل افكاره

في المساء
جميله : شنو تبي تتعشى
اي شي من يدج
تبي معكرونه او كشري ؟
كشري
ليش ما تاكل معكرونه بسويها على خضره
اوكي
قال في نفسه مادامت منذ البدايه تريد ان تطبخ المعكرونه لماذا تخيرني بين الاثنان ,, لا افهم كيف تفكر ...
جهزت المكرونه وبدأ الاثنان بالاكل ,,

كان يوسف ياكل وياكل وفجأه توقفت جميله عن الاكل وهي حزينه سالها مابها وقالت له انه لم يعلق على الطبخه اويقول لها تسلم يداك
يوسف :
ماتشبعين مدح انتي انطريني اكمل اكل وبعدين شوفي رده فعلي ومو لازم كل مره تطبخين لي امدح الطبخه مادام انا قاعد اكل يعني الاكل عاجبني مو لازم كل مره اقول حلوه الطبخه ولذيذه , لو كانت الطبخه مو حلوه ماشفتيني اكل منها ,, يعني مو لازم كل طبق امدح واثنى عليه , انتي تطبخين لي عشان اشبع او عشان امدح طبخج ؟؟؟؟
جميله :
والله لوكانت الطبخه حلوه كنت علقت من البدايه لان الواحد اذا عاجبه شي ما يخفي رده فعله بس شكلك تجامل وانا مابي منك مدح بس على الاقل تحسسني اني طباخه وطبخي حلو
انتي تحبين تزنين الحمدلله شبعت ووضع الملعقه ونهض مسرعا وهو يحدث نفسه :
هل معيار جمال الطبخ واتقانه يكمن في المدح , انا جائع لم اتناول الغداء وجل همي هو ان اكل مالها هذه الزوجه لا تريد مني الا ان امدحها , لو لم يكن طبخها يعجبني لم اطلب منها من الاساس ولاكلت من اقرب مطعم , لو كانت الطبخه سيئه للم ترني اكل بهذه الشراهه ...

يتبع

BETER FLY

معلومات BETER FLY
روووووووووووووووعه حتى قبل ماتكملى الله يحفضك وعندى اقتراح لوتضعين رابط للردود حتى تكون القصه متسلسله الااذا حابه تشوفين العليقات على كل جزء

$$ألق$$

معلومات $$ألق$$
اهلا اهلا سلة الجمال والتميز
مجرد ما أطالع اسمك ضروري أكون على موعد مع الإبداع واللمسة الخاصة من أناملك الرقيقة
دمت بود عزيزتي

قنوووعة

معلومات قنوووعة
شكرا علي الموضوع الجميل والقصة الرائعة ونتمني من كل المكتزوجات فهم المفهوم العام للزوج وشكرا مرة اخري علي الانامل الرنانة

الصبوره

معلومات الصبوره
أول ما شفت اسمك قلت أكيد في شئ جديد وحلو مثل ما عودتينا سلولة

قاهرتني جميلة هذه نكدية وزين إن يوسف متحملها والله لو ريلي شان وداني عند أهلي من زمان خخخخخخخ شمالي غربي ما يتحمل النكد .

متابعينك حبيبتي أنا سيفتها في المفضلة عشان ما أضيعها

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
شكرا حبيباتي عالردود ..
شهر رمضان المبارك
جاء شهر الخير واستقبلته جميله كعادتها بالطبخ والنفخ ,, كان يوسف كل يومين يأتي ويخبرها الا تتعب نفسها وتطبخ لانهم سيتناولون طعام الافطار في بيت والده ,, كان يحبذ تناول افطاره مع والده ووالدته وبدأت جميله تضيق ذرعا من ذهابهم شبه اليومي الى هناك لانها تضطر لان تجامل وتساعد وتساهم في غسل الصحون وتشطيب المطبخ والتنظيف لان ام زوجها كبيره في السن , بينما هي تريد ان تأخذ راحتها في بيتها وان تطبخ ما تشاء وان تلبس ما تريد وان تتمتع لوحدها مع زوجها على سفره الافطار وان تضع القناه التلفزيونيه التي تعجبها ,, كرهت ذهابهم شبه اليومي وذات يوم حينما اتى يوسف ليخبرها ان الفطور في بيت والده انفجرت في وجهه قائله :
ياااربي مو حاله يعني ما اخذ راحتي ببيتي واطبخ على كيفي والبس على كيفي وارتاح بعد الفطور لازم نروح بيت ابوك كل يومين وامك ماعندها خدامه يعني لازم اغسل واشيل واحط وانظف , والله ابي اتمتع بشهر رمضان ببيتي مثل العالم والناس .. تدري انا بروح اليوم اتفطر بيت ابوي وانت روح بيت ابوك ...
لم تكن جميله تكره اهل زوجها بل تحبهم وتكن لهم كل الخير ولكنها كأي امرأه تريد ان تتمتع بخصوصيتها ..
اوصل يوسف جميله بيت والدها وفي طريقه الى بيت والده اخذ يفكر :
ما بها هذه المرأه تريدني تحت جناحيها فقط لقد تعودت ان اقضى الشهر الفضيل مع امي وابي , كم يترك رمضان ذكريات عالقه في قلبي وذاكرتي مع والداي , لا احب الا ان اكل الطعام الذي تعودت ان اكله في هذا الشهر طفلا ومراهقا وشابا , لا اعلم ان كان والداي موجودان في رمضان القادم او لا ,, اطال الله عمرهم ولكن لم يتبق في اعمارهم مثلما مضى , رمضان فرصه للتقرب من الاهل وهو شهر الاجتماع مع الاحبه ,, ان كنت ساكل معها كل يوم فما لذي يفرق رمضان عن باقي الايام والشهور,, الا يكفي انني اكل في البيت يوم ومع اهلي يوم اخر , اريد ان اريحها من عناء الوقوف في المطبخ طوال اليوم وان استمتع بهريس والدتي واللقيمات الذي تعده , هذه الزوجه تريدني لها فقط ...

قبل العيد
اقترب موعد العيد وطلبت جميله من يوسف الذهاب للسوق لشراء ملابس العيد لها ولابنائها ,,

اوصلها للسوق واخبرها انه سيعود لها بعد ساعتين رفضت واتهتمته بعدم الغيره عليها وانها تخشى معاكسات الشباب والباعه واضرت على نزوله معها ,, نزل معها على مضض , في البدايه جاملها ودخل معها للمحلات التجاريه الا ان جميله لا تترك محلا الا وتدخله ولا يفوتها اي مكان ,,تقلب البضاعات كلها وتصنف وتقارن ولاتحاسب للوقت ,, بدأ يوسف بالوقوف خارج المحلات لانه ضاق ذرعا بعدها حينما وجد ان جميله لاتشعر بالوقت وجل همها هو القطع التي تحملها في يدها بدأ يتأفأف ويعبر عن ملله وفي الاخير غضب من عدم احساسها بالوقت وغضبت هي الاخرى لانه نكدي كما تدعي وخرجت من السوق دون ان تشتري اي شئ..
في السياره كل منهما يفكر على حده
جميله تفكر : ما به هذا الزوج لماذا لا يدخل معي للمحلات مثل باقي الرجال , ياحسرتي اختي امينه زوجها يدخل معها لكل مكان ويشاركها في الشراء ويساعدها ويغار عليها من الباعه اما انا فزوجي يقف خارج المحل ويتأفف , ليس مو واجبي ان اشتري لابنائه يجب ان يشاركني في اتخاذ القرار وان يساعدني لا ان يتركني وينكد علي .. ماااالت علي مااااااااالت على حظي ...
يوسف يفكر : لا اعلم ما تريد هذه الزوجه , حينما اخبرتها انني ساعود لها لتأخذ راحتها اصرت على نزولي معها الا تعلم انني اكره السوق , عشرتنا لها 8 سنوات وحتى الان لم تعلم انني اكره السوق , اكره ترددها في شراء الاشياء فما ان تعجبها اي قطعه ملابس وتحملها للمحاسب تتردد بسرعه وتعيدها ظنا منها بانها سترى اجمل منها في مكان اخر , تصنف وتقلب القطع وتقارن بين الملابس ولا تسأم ولا تمل ولا تشعر بشعوري ,, ساعطيها ما تريد من مبالغ مقابل ان تعتقني من هذا المشوار ,, لم لا تذهب بمفردها او مع اخواتها ,, ما فائده وقوفي كحارس معها هذا ما يحدث
كل مره ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه