يوميات رجل متزوج حصريا بنات بلقيس وبس ( القصه كاملة )

احصائياتى
الردود
257
المشاهدات
98K

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
يوميات رجل متزوج حصريا بنات بلقيس وبس ( القصه كاملة )
مواضيعي وجهودي وقلمي لمملكه بلقيس فقط ولا احلل ولا ابرئ ذمه من تقوم بنقلها لاي موقع او منتدى اخر وهذا ابسط طلب ممكن ان اطلبه منكن ...

مسائكن طاعه
كتبت هذا الموضوع منذ اشهر ولم اكمله ووصلتني رسائل كثيره جدا على الخاص تطالب باكمال الموضوع ولم اوقف كتابته الا لأنني لم اجد التفاعل المطلوب وكانت الردود شحيحه جدا
عزيزاتي في موضوعي هذا سنتكلم عن يوميات يوسف وهو رجل في بدايه الثلاثينات من عمره , متزوج من جميله وهي في نهايه العشرينات ,, سأتكلم بعقليه الرجل ولعل الموضوع يكون سبب في تفهم بعض الزوجات لازواجهن والتماس الاعذار لهم ووضع انفسهن مكان ازواجهن قبل التسرع او اصدار اي قرار...
جميله : بو يعقوب احنا معزومين اليوم على الغدى فبيت ابوي , ع الساعه 2 لازم احنا هناك
خرجت جميله وتركت يوسف يفكر ويقول في قراره نفسه
اليوم هو يومي اجازتي الوحيد من حقي ان استمتع في هذا اليوم ببيتي بين زوجتي وابنائي , بيت عمي على عيني ورأسي ولكنني اريد ان اقضي يومي هنا استلقي متى اشاء , ابدل بين قنوات التلفاز كما اريد , على اي اساس قررت جميله ان اقضي يومي في بيت والدها هل تشاورت معي او اخبرتني من قبل كي ترى التزاماتي او ترتيباتي المسبقه ( لاحول ولا قوه الا بالله )
الساعه الواحده والنصف دخلت جميله غرفه النوم حيث يعقوب يسترخي على السرير المريح

جميله: يالله يالله يايعقوب قوم لانتأخر
يعقوب : الغدى بيطير يعني صبري شوي ياحرمه
جميله : ياحبك حق الكلام الزايد اقول يالله يابويعقوب تراني جوعانه
يعقوب : عشانج جوعانه بتقوميني من راحتي صبري 5 دقايق ...


في بيت والد جميله ...
جلس يعقوب على السفره مع والد جميله واخوانها العزاب وجاءت الام تحمل مالذ وطاب وتتبعها جميله , وضع الاكل وبدأ الجميع يأكل بنهم شديد فوجبه الغداء التي تحضرها ام جميله لاتقاوم مليئه بالدهن والسمن وبها كل ما يضر الجسد ويتلذذ به اللسان ,,

قطع صمت انشغال الجميع بالاكل صوت والد جميله وهو يقول ليوسف
اقول يابويعقوب ياا ولدي اذا تبي اي مساعده ترا رقبتي سداده
يوسف : لاااعمي ربي يطول بعمرك مانبي الا سلامتك
بو جميله : مايخالف يا ولدي انت وراك زوجه واولاد ولازم تسدد دينك وماتعيش مديون
يوسف في عقله الباطن :
كيف علم انني مديون ؟؟ لماذا تنقل زوجتي كل اخباري الى اهلها ,, حينما اخبرها باي شئ فهو بيني وبينها ولا يحق لاحد اخر ان يعرف اخباري واسراري انا لا اريد ان يعلم احدا بانني مديون لماذا تنقل هذه المرأه كل صغيره وكبيره في حياتي لماذا تنقل شؤوني الخاصه ,, هل اضع قفل على فمها وارمي المفتاح في البحر كي اتخلص من نقلها اسرار بيتنا الصغير لاهلها ؟؟؟؟؟


بعد العوده الى البيت
يوسف يقرأ الجريده في الصاله وجاءت جميله تحمل الشاي وتثرثر ولم يلق لها بالا

,, بانت ملامح الزعل والعتاب على وجهه وهي تسأله مابه ؟؟ اجابها بان ما يقول لها هو اسراره الخاصه ولا يريد اي حي ان يعلم بها حتى لو كانوا اهله , سالته عن قصده واجابها انه يقصد موضوع الدين ولماذا اخبرت اهلها ,,اجابته بالجمله المعتاده
اصلا انت ماتحب اهلي اليوم بطلوع الروح رضيت تروح تتغدى معاهم , وحتى ماتبي يعرفون اخبارك الشرهه على ابوي المسكين الي يعرض عليك المساعده والله هذا جزى الطيب في الدنيا ينفهم غلط
بعد الجمله المعتاده قرر يوسف ان يحجب اسراره واخباره عن هذه الزوجه التي لاتفهم الامور الا بطريقتها وزاد ضيقه اكثر فبدلا من ان تعبر عن اسفها وان تعده بعدم نقل اي سر بينهما اتهمته بانه يكره اهلها ...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
في اليوم التالي توجه يوسف كالعاده الى عمله تحت سلطه مديره المتشدد ,, عند الساعه الثالثه وهو موعد مغادره العمل طلب منه مديره القيام بعلم اضافي امره الا يغادر العمل الا حينما يقوم بعمله ,,



وافق يعقوب بقهر شديد فهو يريد ان يعود للمنزل كي ينام لانه لم ينم في الليله السابقه الا ساعتين او ثلاث فقط بسبب بكاء صغيره من شده الام المغص , على الرغم من ان جميله اخذت الصغير لغرفه اخرى بعيده الا ان بكاءه كان يصل لمسامع يوسف


واصل يوسف عمله وهو يعاني من النعاس والجوع فهو لم يأكل اي شئ لشده انشغاله , انهمك في عمله وكان كل همه ان ينهي العمل في اسرع وقت ممكن
حينها رن هاتفه وجميله المتصله
الووو وينك الساعه 3 ونص وانت ما شرفت
عندي شغل
يااارب شهالشغل الي ما يخلص متى يعني بترجع
مادري
عطني وقت مايصير ماتدري
ام يعقوب اقولج مادري عندي وايد شغلات
اتركها لبكره وتعال
يعني انتي مديرتي او بتعلميني في شغلي ؟؟ مع السلامه
يوسف يكلم نفسه , ماهذه الزوجه لاتفهم اخبرها بانني مشغول وتريد مني وقت معين للوصول حقا لا تشعر بتعبي
ومن ناحيه اخرى جميله تفكر وتقول كان المفروض ان يتصل بي ويخبرني انه سيتأخر وان يعطيني موعد ليعود به فالمنزل لا ان يتركني رهن انتظاره ...
الساعه الخامسه عاد يوسف وهو لا يكاد يرى الشارع من شده النعاس , كان جميله قد اعدت له مفاجأه فقصت شعرها قصه جديده

وانتظرت منه التعليق الا انه قبلها بسرعه ودخل لغرفه النوم قائلا لها : حبيبتي بنام شوي ما بتغدى ابي بس انام تعبان من صياح راشد طول الليل ...
دخلت وراءه وهي كالرعد قائله له : انت ما تحس ولا تشوف انا رايحه اقص شعري عشان اسوي لك مفاجأه وانت ماتعبرني ولا تمدحني ولا تقول لي اي كلمه وتدخل تنام همك النوم وبس ,,نظر اليها وقال لها فعلا حبيبتي لاحظت بتغيير ولكن من شده الاجهاد لم اركز فقط اريد ان انام
خرجت وهي تتذمر في قراره نفسها تقول : لوكنت من بنات الشارع او بنات الحرام كانت عينه نطت على شعري بس لاني زوجته حلاله ما يعبرني ولا حتى مدحني هالزوج ما يستاهل شي , ولا يلاحظ اصلا انا غبيه الي اتزين واتعدل له ..
من جهه اخرى كان يقول هو في قراره نفسه : كيف تريدني ان ارى شعرها وانا لم ارى حتى الباب من شده النعاس الذي يغالبني وشده الانهاك والتعب هل لاتعلم انني لشده ارهاقي لم ارى وجهها كان الاحرى بها ان تنتظرني الى ان استيقظ واراها يالها من عجوله ومتسرعه وغط في نوم عميق قطع حبل افكاره




في المساء
جميله : شنو تبي تتعشى
اي شي من يدج
تبي معكرونه او كشري ؟
كشري
ليش ما تاكل معكرونه بسويها على خضره
اوكي
قال في نفسه مادامت منذ البدايه تريد ان تطبخ المعكرونه لماذا تخيرني بين الاثنان ,, لا افهم كيف تفكر ...
جهزت المكرونه وبدأ الاثنان بالاكل ,,

كان يوسف ياكل وياكل وفجأه توقفت جميله عن الاكل وهي حزينه سالها مابها وقالت له انه لم يعلق على الطبخه اويقول لها تسلم يداك
يوسف :
ماتشبعين مدح انتي انطريني اكمل اكل وبعدين شوفي رده فعلي ومو لازم كل مره تطبخين لي امدح الطبخه مادام انا قاعد اكل يعني الاكل عاجبني مو لازم كل مره اقول حلوه الطبخه ولذيذه , لو كانت الطبخه مو حلوه ماشفتيني اكل منها ,, يعني مو لازم كل طبق امدح واثنى عليه , انتي تطبخين لي عشان اشبع او عشان امدح طبخج ؟؟؟؟
جميله :
والله لوكانت الطبخه حلوه كنت علقت من البدايه لان الواحد اذا عاجبه شي ما يخفي رده فعله بس شكلك تجامل وانا مابي منك مدح بس على الاقل تحسسني اني طباخه وطبخي حلو
انتي تحبين تزنين الحمدلله شبعت ووضع الملعقه ونهض مسرعا وهو يحدث نفسه :
هل معيار جمال الطبخ واتقانه يكمن في المدح , انا جائع لم اتناول الغداء وجل همي هو ان اكل مالها هذه الزوجه لا تريد مني الا ان امدحها , لو لم يكن طبخها يعجبني لم اطلب منها من الاساس ولاكلت من اقرب مطعم , لو كانت الطبخه سيئه للم ترني اكل بهذه الشراهه ...



يتبع
 

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
شكرا حبيباتي عالردود ..
شهر رمضان المبارك

جاء شهر الخير واستقبلته جميله كعادتها بالطبخ والنفخ ,, كان يوسف كل يومين يأتي ويخبرها الا تتعب نفسها وتطبخ لانهم سيتناولون طعام الافطار في بيت والده ,, كان يحبذ تناول افطاره مع والده ووالدته وبدأت جميله تضيق ذرعا من ذهابهم شبه اليومي الى هناك لانها تضطر لان تجامل وتساعد وتساهم في غسل الصحون وتشطيب المطبخ والتنظيف لان ام زوجها كبيره في السن , بينما هي تريد ان تأخذ راحتها في بيتها وان تطبخ ما تشاء وان تلبس ما تريد وان تتمتع لوحدها مع زوجها على سفره الافطار وان تضع القناه التلفزيونيه التي تعجبها ,, كرهت ذهابهم شبه اليومي وذات يوم حينما اتى يوسف ليخبرها ان الفطور في بيت والده انفجرت في وجهه قائله :
ياااربي مو حاله يعني ما اخذ راحتي ببيتي واطبخ على كيفي والبس على كيفي وارتاح بعد الفطور لازم نروح بيت ابوك كل يومين وامك ماعندها خدامه يعني لازم اغسل واشيل واحط وانظف , والله ابي اتمتع بشهر رمضان ببيتي مثل العالم والناس .. تدري انا بروح اليوم اتفطر بيت ابوي وانت روح بيت ابوك ...
لم تكن جميله تكره اهل زوجها بل تحبهم وتكن لهم كل الخير ولكنها كأي امرأه تريد ان تتمتع بخصوصيتها ..
اوصل يوسف جميله بيت والدها وفي طريقه الى بيت والده اخذ يفكر :
ما بها هذه المرأه تريدني تحت جناحيها فقط لقد تعودت ان اقضى الشهر الفضيل مع امي وابي , كم يترك رمضان ذكريات عالقه في قلبي وذاكرتي مع والداي , لا احب الا ان اكل الطعام الذي تعودت ان اكله في هذا الشهر طفلا ومراهقا وشابا , لا اعلم ان كان والداي موجودان في رمضان القادم او لا ,, اطال الله عمرهم ولكن لم يتبق في اعمارهم مثلما مضى , رمضان فرصه للتقرب من الاهل وهو شهر الاجتماع مع الاحبه ,, ان كنت ساكل معها كل يوم فما لذي يفرق رمضان عن باقي الايام والشهور,, الا يكفي انني اكل في البيت يوم ومع اهلي يوم اخر , اريد ان اريحها من عناء الوقوف في المطبخ طوال اليوم وان استمتع بهريس والدتي واللقيمات الذي تعده , هذه الزوجه تريدني لها فقط ...




قبل العيد
اقترب موعد العيد وطلبت جميله من يوسف الذهاب للسوق لشراء ملابس العيد لها ولابنائها ,,

اوصلها للسوق واخبرها انه سيعود لها بعد ساعتين رفضت واتهتمته بعدم الغيره عليها وانها تخشى معاكسات الشباب والباعه واضرت على نزوله معها ,, نزل معها على مضض , في البدايه جاملها ودخل معها للمحلات التجاريه الا ان جميله لا تترك محلا الا وتدخله ولا يفوتها اي مكان ,,تقلب البضاعات كلها وتصنف وتقارن ولاتحاسب للوقت ,, بدأ يوسف بالوقوف خارج المحلات لانه ضاق ذرعا بعدها حينما وجد ان جميله لاتشعر بالوقت وجل همها هو القطع التي تحملها في يدها بدأ يتأفأف ويعبر عن ملله وفي الاخير غضب من عدم احساسها بالوقت وغضبت هي الاخرى لانه نكدي كما تدعي وخرجت من السوق دون ان تشتري اي شئ..
في السياره كل منهما يفكر على حده
جميله تفكر : ما به هذا الزوج لماذا لا يدخل معي للمحلات مثل باقي الرجال , ياحسرتي اختي امينه زوجها يدخل معها لكل مكان ويشاركها في الشراء ويساعدها ويغار عليها من الباعه اما انا فزوجي يقف خارج المحل ويتأفف , ليس مو واجبي ان اشتري لابنائه يجب ان يشاركني في اتخاذ القرار وان يساعدني لا ان يتركني وينكد علي .. ماااالت علي مااااااااالت على حظي ...
يوسف يفكر : لا اعلم ما تريد هذه الزوجه , حينما اخبرتها انني ساعود لها لتأخذ راحتها اصرت على نزولي معها الا تعلم انني اكره السوق , عشرتنا لها 8 سنوات وحتى الان لم تعلم انني اكره السوق , اكره ترددها في شراء الاشياء فما ان تعجبها اي قطعه ملابس وتحملها للمحاسب تتردد بسرعه وتعيدها ظنا منها بانها سترى اجمل منها في مكان اخر , تصنف وتقلب القطع وتقارن بين الملابس ولا تسأم ولا تمل ولا تشعر بشعوري ,, ساعطيها ما تريد من مبالغ مقابل ان تعتقني من هذا المشوار ,, لم لا تذهب بمفردها او مع اخواتها ,, ما فائده وقوفي كحارس معها هذا ما يحدث
كل مره ...
 

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
ذات يوم وبينما كان يوسف يغط في نوم عميق بعد عودته من العمل استيقظ على صوت صرخه مدويه من زوجته الي كانت تجلس بالصاله تذاكر ابنها يعقوب , كل دقيقه كانت تصرخ على اطفالها فاحدهم يبكي والاخر يقف فوق الطاوله وهي تواجه الامر بالصراخ باعلى صوتها ونست ان هناك رجلا ينام داخل الغرفه كان الحل ان يوسف وضع وساده اخرى على اذنه كي لا يسمع صوت صراخ زوجته وهو يتمتم قائلا : ما الفرق بيني وبينها ؟؟ الظاهر ان الفرق فقط هو الشارب واللحيه...

في المساء

كان يوسف يشاهد التلفاز بصمت وهو يشعر بالضيق بسبب مرض والده فوالده كبير بالسن ومصاب بالديسك واصبح في الاونه الاخيره لا يمشي الا بصعوبه وقال الاطباء انه في الاشهر المقبله يوجد احتمال كبير الا يمشي من جديد ., كان يشعر بالضيق الشديد ويرغب في ايجاد اي حل لوالده الكبير في السن ..
في هذه الاثناء كانت جميله تساله كل دقيقه عما به حتى ضاق ذرعا وصرخ في وجهها , قلت لك لاااااا شئ لماذا تعيدين السؤال الا تفهمين
انصرفت جميله وهي تتذمر قائله ان زوجها غريب الاطوار وانه يخفي سر في صدره ولا يريد ان يشاركه بها وربما لديه مشروع او مخطط لا يريدها ان تعلم به ,, من حقها ان تعلم مايدور في خلده وان يجيبها اذا سألته
ومن جهه اخرى زاد ضيق يوسف بسبب الحاحها وفضولها فهي لم تتركه يفكر برويه ويحل مشكلته بنفسه وكانت تلح وتسأل كل دقيقه عما به وهمها هو ان تعلم ما يشغل باله ليس لانها تهتم به بل لانها ( ملقوفه ) .. قرر ان يخرج من البيت لانه يشعر بالضيق الشديد وجميله تزيده الرجل اذا شعر بالضيق او الهم لا يحب ان تساله زوجته كل ثانيه عما به مجرد مره واحده ومن ثم تصمت وتترك الامر بيده , ان لم تفعل له ما يغضبه او يضايقه لم تعيد السؤال , انها لاتعبر عن اهتمامها به بهذه الطريقه بل انها تزيد همه وضيقه ..
اتجه يوسف الى منزل صديقه المقرب خالد وبعد ساعه كان هاتفه يرن وجميله المتصله تحقق معه اين هو ومع من يجلس وماذا يفعل وحينما علمت انه برفقه خالد قالت بنبره حسد: ياااريتني مكانك ياخالد اصلا يشوفك اكثر مني وما تفضفض الا له ولا تشكي همومك الا حقه بينما انا معاي دوم ساكت
انهى يوسف الاتصال واخذ يقول لصاحبه :
زوجتي تقارن نفسها بك الا تعلم ان الزوجه شئ والصديق شئ اخر , الزوجه هي شريكه الحياه وام الابناء والصديق هو شريك من نوع اخر ,, هناك امور لا ارتاح الا ان اخبرتك انت بها لانك رجل وتفهمني ,, احيانا اشعر بالرغبه كي افضفض لرجل مثلي ولا اشعر ان زوجتي كأنثى ستفهمني , احيانا احب ان اتسامر واضحك مع صديقي بدلا من زوجتي ولكنها لا تفهم وتقارن نفسها بك وكأنك ضره لها , الظاهر انني ساخفى عنها من الان وصاعدا جلوسي معك لانها تقارن نفسها بك دائما وصرت اذا اخبرها انني رأيتك او سأراك افتح لي باب من المشاكل ...


يتبع
 

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
يوم الاجازه
بعد وجبه غداء لذيذه كان الاثنان يشاهدان التلفاز وكان هناك لقطه لرجل يهدي زوجته هديه ليرضيها , فما كان من جميله الا ان تنهدت وقالت اااااه ياريتني احصل نص هديه بس ,, ماشاء الله اختي امينه يوم الخميس كانت لابسه خاتم شحلاته هديه من زوجها بدون مناسبه


رد عليها يوسف ببرود : ماشاء الله الله يهنيهم ..
جميله تفكر لماذا لا يهديها زوجها ولا يفاجأها بالهدايا وحتى لو لمحت له عن موضوع التهادي لا يفهم ولا يؤتي التلميح باي نتيجه معه ,, بينما ترى الاخريات يستمتعن بهدايا ازواجهن .. تعزو الامر لرداءه حظها وبختها ...

يوسف من ناحيه اخرى يفكر ان الهديه ليست مقياسا للحب , الا يكفيها انه يصرف عليها ويعطيها ما تشاء ووجوده في حياتها وحمايته لها ووجوده كسند وظهر لها ولابنائها اكبر هديه ,, ليس ضروري ان يهديها هدايا وليست الهدايا مقياس الغرام بل حسن العشره والاخلاق هي اكبر هديه ما فائده زوج يهدي لزوجته وهو لا يحسن عشرتها ويخونها من دون علمها ؟؟؟


الاوقات الخاصه
كان يوسف حينما يطلب زوجته للفراش تتعذر بالابناء تاره وبانها استحمت قبل قليل تاره اخرى وفي بعض الاحيان كانت تطلب منه تأجيل الموضوع لليوم التالي ,, وحتي اذا اعطته حقه الشرعي لا يجد منها اي تجديد او ابتكار , الموضوع ممل وروتيني بالنسبه لها ومجرد تأديه واجب لا اكثر ولا اقل واشباع لرغباته لا يشعر انة برفقه زوجه تحبه وترغب به وتشتهيه ...

كان يسمع صديقه خالد كيف يمدح الزواج الثاني وان زواجه الثاني اعاد له شبابه ورونقه وحيوتيه , ويصف مقدار سعادته مع زوجته الجديده كيف تدللـه وتعتني به ..
ذات يوم حينما طلب يوسف جميله تعللت بحججها السخيفه هددها ان يتزوج عليها من جديد وان يتزوج واحده تلبي رغباته وتسعده بالفراش

ما رده فعل جميله في وجهه نظركن با بنات بلقيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
كانت ردة فعل جميله حينما هددها زوجها بالزواج انها سخرت منه قائله :
ههههه هذا الي يقول حافي ويبيع نعل , انت من وين لك تتزوج مديون وغير جذي منو الي بترضى فيك , واذا بتتزوج عليك بالعافيه ما بهتم ولا بنزل ولا دمعة عليك
نزل كلامها نزول الصاعقه عليه ليس بسبب القسم الاول من الكلام بل بسبب الجزء الاخير وهو انها لن تهتم ولن تأبه وانها لم تبين له على الاقل اهميته لديها ومحبتها له وحرصها عليه وكأن امر ذهابه لاخرى شيئا تافها لا يعنيها ...
اما هي خرجت من الغرفه وهي تتمتم بكلمات مفادها : يعني يبيني ابين روحي ميته عليه ؟؟ او ما قدر اعيش بدونه ؟؟ زين قلت له هالكلام عشان يعرف ان عندي عزه نفس ومو ذليله ويذلني بالزواج .. خله يعرف ان عندي كرامه ..
جميله اخذت الموضوع على محمل الكرامه وعزه النفس اما يوسف فأخذ الموضوع وكأن وجوده لا يعني شيئا لجميله ...
مرت ايام على ماحدث جاء الشهر الجديد وكان اتفاق يوسف مع جميله ان يبدل كنبات الصاله التي صارت قديمه نوعا ما وباليه بسبب لعب الاطفال المستمر فوقها بالاضافه الى انها موجوده منذ بداية زواجهما وان الاوان لتجديد الصاله وتغيير طقم الجلوس بها ..
جاءت جميله كالعاده متحمسه :
يالله يالله يوسف متى بنروح محل الاثاث نشتري كراسي جدد؟؟؟؟
حبيبتي جميله ممكن تأجلين موضوع الكراسي الشهر الياي ؟؟ واوعدج ان الشهر القادم راح نغير الكنبات ,هالشهر انا مضغوط ابوي محتاج شويه فلوس
نعم نعم نعم ابوك اولى مني يعني او من عيالك .. انت واعدني من شهور تغير الكنبات والتزم بوعدك ماحب الانسان الي يغير كلامه
انا قلت لج الشهر الياي وصدقيني ماراح اخلف بالوعد لكن لا تضغطين علي اكثر
لا لا لا هالشهر يعني هالشهر
وابوي ؟ لاتصيرين قاسيه القلب هذا ابوي وماله غيري وانا بعطي الفلوس ابوي هالشهر لانه محتاج والشهر الياي موضوع الكراسي
دخلت جميله غرفة النوم تبكي وتلعن حظها العاثر وتقارن نفسها بزوجه اخيها قائله , نوره زوجه خوي ما صار لها 5 سنين من تزوجت واخوي بدل لها ديكور الشقه كامله غرف النوم والمطبخ والصاله وانا ياااطيحت حظي ابي ابدل كنب الصاله بس ومو حاصل لي , كل ماطلب شي قال لي ابوي , عنده 4 اخوان محد يفكر يعطي ابوه فلس غيره على حسابي انا وزوجات اخوانه مرتاحات وكل وحده غرقانه بفلوس ريلها ..
اما هو خرج للسياره يدخن سيجاره وهو يكلم نفسه : زوجه انانيه وعجوله , هذا ابوي الي رباني تمنعني اعطيه وهو محتاج , تبي تقلد الكل وتساير الكل , على الاقل اذا غيرها جدد واثث تكون الزوجه تشتغل وتساعد زوجها اما انا حالتي الماديه على قدي وتبي كل شي جديد وماتراعيني ...
قررت جميله الا تتكلم مع يوسف حتى يغير الاثاث فقد تعود هو على تنازلها وتسامحها وهذه المره ستريه من تكون جميله ..
استمر الخصام اسبوع كامل ولم يطق يوسف هذا الوضع وتسلف المبلغ من صديقة خالد وحينما اخبر خالد عن السبب ضحك عليه وقال له لو سمعت كلامي وتزوجت ثانيه احسن لك زوجتك ما وراها الا النكد وعوار الراس ..
اخذ يوسف المال وعاد الى البيت وطلب من جميله ان تغير ملابسها كي يذهبا الى محل المفروشات لأختيار مايناسب الصاله , طارت من الفرح وكغير عادتها لبست في دقيقه فقط وخرجت معه مسرعه ..
حينما وصلا الى المحل اختارت هي كنب واصرت عليه اما هو اختار طقم اخر واصر عليه , هي تريد الطقم البيج


اما هو يريد الاسود


هي تخبره ان البيج افخم وانسب للصاله وفاتح بحيث يجعل الصاله اوسع واكبر اما هو يقول ان الاسود ملك الالوان ولا يتسخ بسرعه ويعطي انطباع للمكان بأنه رائع , طال النقاش وفي الاخير صممت جميله على رأيها , مع ان من وجهه نظري مادام زوجك يريد شيئا على ذوقه بالبيت اتركي له الاختيار كي يشعر ان زمام الامور بيده وان ذوقه جميل بالنسبه لك وكذلك كي يشعر بالراحه في الشئ الذي اختاره لأنه من اختياره ...
حينما تم وضع الطقم الجديد في الصاله وعلق يوسف بأنه اصبح ملائم وجميل قالت له : اييي لأنه ذوقي مو ذاك الي كنت تبي تاخذه يلوووع الجبد لو اموت ما حطه ببيتي ...
انجرح كثيرا من كلامها ولكن لم يظهر لها مشاعره ...
سأكمل الجزء الاخير في منتصف الليل ..
 
معلومات الدنيا مدرسه
إنضم
21 ديسمبر 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااو هااااااااااااااااايل

بس والله توهوني ناس يقووراعي الزوج وناس يقولون افرضي نفسك وحبي نفسك اكثر..
 
معلومات الورده الشرقيه
إنضم
31 أغسطس 2007
المشاركات
3,817
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
قلب زوجي الشمالي
ســــــــله فــــــــــــواكه
الرائعه
المتميزه
الراقيه
ذات الكلمات الجذابه
والاسلوب الاَسر
دائما مبدعه ورائعه وموضوعك اروع

يثبــــــــــــــــــــــت
 

hanodi

New member
معلومات hanodi
إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم يمينك
وربي القصه نااااااااايس ومنتشره كثير بالوقت الحالي
ننتظرك ياقمر بس لاتطولين
o,k
 

~ غموض ~

New member
معلومات ~ غموض ~
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
1,450
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رائع جدا
الله يكتب لك الخير و السعادة سلة فواكه
و ماننحرم من جديدك
 

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
شكرا على التثبيت ..
اشكر المشرفه الغاليه الورده الشرقيه
كنت انوي انهاء الموضوع الليله واختصاره لأن الكثيرات يطالبن بانهائه ولكن تثبيت الموضوع يدفعني لكتابه اجزاء اكثر ..( ان كنتن لا تمانعن )
اذلك سأكتب ما استطيع الليله لنشر اكبر قدر من الفائده وانهي القصه في اسرع وقت ممكن
الرجاء التماس العذر لي وعدم الالحاح لأن من اهم اسباب توقفي عن الكتابه لفتره طويله هو انني في فتره الكتابه أهمل حياتي وبيتي بدرجه كبيره جدا ولا اشعر بذلك لان طوال وقتي اكون امام الكمبيوتر ,, يرجي الصبر وعدم الالحاح اخواتي
دمتن في ود ...
 

~ غموض ~

New member
معلومات ~ غموض ~
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
1,450
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلة فواااااااااااااكه
ننتظر النهاية لا تطولي علينا
ماعليك من اللي ماتفاعلوا معاك
علينا منا احنا
أنا من اول مانزلتي الموضوع حافظته عندي فالمفظلة و كل يوم أشيك عليه
متشوقة لقرائة الجزء الاخير
 

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
ذات يوم دخلت جميله الى البيت غاضبه , كانت في زياره لبيت والدها , يوسف يجلس في الصاله يشاهد الاخبار الرياضيه وفجأه رمت بشيلتها بغضب على الاريكه , سألها عما بها اجابته بقهر شديد ..
زوجه خالي الغبيه ,, قاهرتني رافعه ضغطي
اي زوجه خال ؟
زوجه خالي محمد , مادري شنو شايفه بنفسها ؟؟ رمت علي كلام ما ينقال جدام الكل
صمت يوسف وبدأ يقلب بين القنوات

استرسلت في حديثها ..
كنت قاعده وصاح يعقوب وتعمدت اسكت عنه عشان ما يتدلع , قامت زوجه خالي تتفلسف وتقول عني بارده ودمي بارد فهمتها ان هذا اسلوبي في تربيه ولدي ومالها دخل , اتهمتني بقله الادب لاني رديت عليها بهالطريقه وهي اكبر مني في السن ووصفتني بقليله الادب جدام كل الموجودات نسوان خيلاني وخالاتي وبناتهم ,, طلبت منها تحترم نفسها , فجأه قامت بتروح بيتها سوت روحها زعلانه والكل طلب مني اعتذر منها مع ان هي الي بدت ودخلت روحها بيني وبين ولدي ,, اجبروني اعتذر واعتذرت عشان ماكبر المشكله وعشان ما تقلب خالي علينا انت تعرف خالي محمد شلون قاسي وحقود ومغرور وينطر الشاره من زوجته عشان يكرهنا ويكره امي المسكينه ( انتهت من زوجه الخال ودخلت في موضوع الخال )
صمت يوسف واكمل متابعته فهو لا يريد ان يحكم على موضوع لم يره , ومهما يكن فالمرأه زوجه خالها ولا يريد ان يتكلم عنها بسوء احتراما لها ...
غضبت لأنه تجاهلها ولم يرد عليها قالت له : ليش ساكت ماترد علي ؟؟ ليش تحقرني وتتجاهلني
اجابها : لو سمحتي لاتحطين الحره فيني ولاتبردين قلبج فيني انا مالي شغل بمشاكلج
ردت عليه انت تعايرني يعني باللي قلته لك الشرهه علي اني افضفض لشخص مثلك ...
ترك الريموت على الطاوله وقام مسرعا كي يقصر الشر وكي لاتكبر المشكله اكثر لأنه يعلم ان جميله في هذه الحالات لا ترتاح الا حينما تفتعل مشكله وتبرد خاطرها ...
جلست هي على الاريكه مصدومه تفكر بجور الزمن

احساس مخلوط بين الندم على تجرأها على زوجه خالها وفي نفس الوقت الحقد عليها لأنه تقحم نفسها في كل صغيره وكبيره ونعتتها بالبرود امام الجميع بينما بناتها في قصر عاجي ممنوع ان يتكلم معهن احد وان قال لهن احد اي شئ قامت الدنيا ولم تقعد , جميله تشعر بالحسره على زوجها الذي تفضفض له ولا ينصرها ولا يستمع لها ولا يأخذ مشاكلها بعين الاعتبار فهو ( يسمع ويجمع ) ...
اما هو جلس في مكتبه وهو يحدث نفسه بأن جميله محبه للمشاكل , تحب ان تتشاجر مع الجميع وبدأ يتذكر المواقف جيدا , تذكر حينما تشاجرت مع مدرسه ابنها , تذكر حينما تشاجرت مع الجاره ام اسماعيل , وتذكر حينما تشاجرت قبل سنوات مع اخته على الرغم من انهما تصالحا ,, اخذ عنها فكره انها انسانه ( مشكلجيه ) تتشاجر مع الجميع

بينما هي في الحقيقه ليست كذلك ,, كثيرات منا لديهن خلافات وعداوات وهذا لا يعني انهن راعيات مشاكل , ولكن ثرثره جميله امام زوجها عن كل موقف جعله ينظر لها هذه النظره وانها تحب ان تتشاجر مع الجميع وان الخلل منها ,, بالاضافه الى انها تجرأت وتكلمت عن خالها واهلها امامه فكيف سيحترمها ويحترمهم ان كانت هي تتكلم عنهم بسوء ؟؟؟
حدث ان صادف يوسف الخال محمد في المسجد بعد ايام قليله , سلم يوسف على الخال ولم يرد عليه او ربما لم يسمعه او محامل كثيره اخرى , عاد الى البيت قائلا لجميله , خالك هذا متغطرس ومغرور كيف اسلم عليه ولا يرد علي , هو في المسجد ولا يرد , كيف يصلي وهو بلا اخلاق ولا يرد السلام , ثارت جميله لأنه تكلم عن خالها اجابها ان كنت انت تكلمت عنه ووصفتيه بالحقود والقاسي فكيف تريدينني ان احترمه؟ كان رده كالصفعه بالنسبه لها ولكنها ثرثاره ولا تتعظ ...
 

سلة فواكه

New member
معلومات سلة فواكه
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
ذات يوم كانت جميله ستذهب لعرس بنت عمها, جهزت مسبقا للزفاف اشترت لها فستان جميل وحجزت في ارقى الصالونات لتصفيف شعرها ومكياجها ...
عادت الى البيت وحينما راّها يوسف تفاجأ بجمالها منذ فتره طويله لم يراها بهذا الشكل اخر زفاف تجملت له بهذه الصوره كان زفاف اخيها قبل عامين ,, عبر عن اعجابه بمكياجها وطريقه رسم عيونها وقبل ان يتمم جملته قالت له : لا تغتر في عيوني ترا رموش صناعيه ههههه, والا انت تعرف رموشي شلون صغار وطايحين وااا عليا علي كلها سنتين واعيش بدون رموش وضحكت ياهاهاهاها ...

ايضا عبر عن اعجابه بشعرها فيبدو جميل وبصحه قالت له : الله يخلي الوصلات الي حطتهم لي الكوافيره عشان تزيد شعري قلت لها حرام الوصله قالت لي ان شعري خفيف وقليل والتسريحه بتكون مو حلوه بدون الوصله وحطيتها قصت علي بكلامها , بس شعري قليل شوووي مادري شنو اسوي عشان يغلظ ..

بدلا من ان تحتفظ باعجاب زوجها بشعرها ومكياجها بينت نقاط الضعف وابدلت اعجابه الى شفقه على حالها وانها انثى صناعيه كل مابها ليس طبيعيا ...
قبل ان تذهب لقاعه الزفاف خرجت له ليلقى عليها النظره الاخيره بالفستان الجميل , مباشره قال زوجها مشد البطن الذي تضعينه غير شكل الفستان للأجمل فحينما قستيه اول مره لم يكن بهذا الجمال عليك ,, طبعا هي اخبرته مسبقا انها سترتدي كورسيه كي تخفي كرشها وارته شكل مشد البطن وكيف يستخدم ولم تحتفظ بهذا السر الجمالي لنفسها

حتى صارت مكشوفه جدا بالنسبه له ,, وحتى صار يعرف بسببها ان جمالها بسبب اشياء ترتديها او تضعها وليس طبيعيا ونابعا من انوثتها ..
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه