يومياتي مع مملكة بلقيس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
35K

~قرة العين~

معلومات ~قرة العين~
يومياتي مع مملكة بلقيس

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

حبيباتي أكتب قصتي مع منتدى مملكة بلقيس ، وذلك عرفانا للجميل لهذا المنتدى الراقي وعلى رأسه الأستاذة ناعمة الهاشمي وعضواته الرائعات..
قد تتشابه يومياتي مع المنتدى مع يوميات الكثير منكن ولكنها محاولة لفتح قلبي لكن ولشكر المنتدى الذي أحمد الله أنني تعرفت عليه

ورجاء مسبقا منكن حبيباتي قد تكون كتابتي خليط من اللهجة الفصحى قدر ما أستطيع ومن لهجتي العامية فاعذروني مسبقا
قبل أن ابدأ حبيباتي في سرد يومياتي
:icon26:أحبكن في الله:icon26:

~قرة العين~

معلومات ~قرة العين~
كيف أتعرفت على المنتدى

أتتني رسالة على إيميلي فيها قصة زوجة عجيبة جدا ، زوجة كانت تعمل من أجل زوجها الكثير وتسانده كحال سائر الزوجات العربيات
إنها قصة أم بسمة التي تعرفونها
واللي اكتشفت فيما بعد إنها كانت سبب في تعرف الكثيرات على المنتدى ومش أنا بس
والصراحة القصة دي عشت معاها اوي واستوقفتني كتير واستوقفني تفاصيلها
يا الله .. في أزواج كده .. يبخلون على بيوتهم ويغدقون على الأخري بالحب والمال والهدايا وهم غافلون انهم بذلك يغضبون الله
كتير سمعت إن في أزواج يخونوا زوجاتهم .. ولكن بيبقي الكلام عام مش حاسينه وممكن منصدقهوش
لكن لما نعيش ونرى قصة بتفاصيلها بننصدم بالواقع والحياة

ربنا يهدي كل أزواج المسلمين ويردهم لبيوتهم وزوجاتهم .. ويحمي بيوتنا من هذا الخطر
اللهم آمين

ولكن أعجبني جدا موقف أم بسمة
ازاي قدرت تواجه الموقف وتعيد نفسها وتنمي شخصيتها وتستعيد زوجها رغم صدمتها وانهيارها
يا الله قد ايه الموقف صعب واحنا مجرد بنقرأه .. فمبالنا بها هي اللي مرت به وعاشته وتغلبت عليه
والله إني أغبطها وفرحانة إن الزوجات المسلمات العربيات يقوة ورغم الصعاب بيستطيعوا يستعيدوا قوتهن ويزودوا عن حياتهم بكل ما أوتين من قوة

ولكن الأعجب كانت الاستشارية اللي ذُكر اسمها في القصة ، واللي استوقني دورها وتأثرت بها جدا

د/ناعمة الهاشمي

ما شاء الله عليها حسب مافهمت من القصة إنها صغيرة في السن وعندها علم كبير
حقيقي معرفش استشاريات في الشئون الأسرية كثير .. ولكن حسب ماسمعت مرة أن دورهم بيكون إصلاح المشكلة بين الزوجين وإعادة المياه لمجاريها وإصلاح المشاكل النفسية اللي ممكن تنشأ بينهم
لكن الاستشارية دي مختلفة؟؟؟؟؟؟
نهجها مختلف
قبل ماتعيد لأم بسمة زوجها في البداية خلتها تعيد اكتشاف نفسها ونقاط قوتها ، وترجع لشخصيتها القوية وهواياتها وتحب نفسها ، ثم بعد ذلك يكون استرجاع زوجها أمر بغاية
السهولة

أعجبت جدا بالاستشارية وموقفها وعلمها وحكمتها في معالجة الأمر
وقلت في نفسي
يجب أن أبحث عن تلك الاستشارية الناعمة..

انتظروني..

~قرة العين~

معلومات ~قرة العين~
البحث عن الدكتورة ناعمة الهاشمي

كنت قررت أن أعرف اكثر عن الاستشارية ناعمة الهاشمي
من خلال قصة أم بسمة عرفت انهم من الإمارات ، وأنا معرفش حد من الإمارات اقدر استفسر منها
قلت أعمل بحث في جوجل عنها لعل أجد لها موقع شخصي
لكن خفت يكون مش عاملة لها موقع شخصي ، ومقدرش اعرف عنها حاجة
توكلت على الله وقلت أعمل البحث حتى وان موجدتش موقعها الشخصي ، يمكن ألاقي خبر عنها أو أي معلومات

وفتحت موقع جوجل وكتبت
موقع الدكتورة ناعمة الهاشمي

وظهرتلي صفحة النتائج
بصيت في النتائج لقيت نتائج من منتديات كثيرة بتتكلم عن دورات الدكتورة ناعمة وناقلة أجزاء منها ومكنش أولها منتدى مملكة بلقيس ولكني سبحان الله شعرت أن ده ممكن يكون موقعها من مجرد الاسم
ولكن قولت ممكن يكون ده مجرد منتدى عادي كباقي المنتديات وليس موقع الدكتورة
وقلت اشوف النتائج بالترتيب واشوف ممكن اطلع بأيه
ولقيت كلها منتديات بتنقل دورات ومقالات الدكتورة ، ومنها قصة أم بسمة الي قريتها
ومش كاتبين ناقلين المواضيع منين أو معلومات عن الدكتورة ناعمة أو عن موقعها

ودخللللللللللت موقع مملكة بلقيس
والحمدلله فرحت لما لاقيت قسم خاص بالدكتورة ناعمة الهاشمي
أخيررررررا لقيت موقع خاص بالدكتورة أقدر أعرفها من خلاله .. وبدأت رحلتي في تصفح المنتدى

يتبع .. انتظروني

معلومات الدره المصونه
اانتظر جديدك تقريبا نفس قصة دخولي للمنتدى قصة ام بسمه في منتدى الفراشه وسويت بحث لحد ماطلع لي هالمنتدى اللي أسال الله ان يجعل الاجر العظيم للقائمات عليه لأنهن أسهمن في اصلاح بيوت كثيره الله يصلح لنا أمورنا يارب

~قرة العين~

معلومات ~قرة العين~
اانتظر جديدك تقريبا نفس قصة دخولي للمنتدى قصة ام بسمه في منتدى الفراشه وسويت بحث لحد ماطلع لي هالمنتدى اللي أسال الله ان يجعل الاجر العظيم للقائمات عليه لأنهن أسهمن في اصلاح بيوت كثيره الله يصلح لنا أمورنا يارب
شكرا لمرورك بموضوعي غاليتي الدره المصونه
فعلا قصة أم بسمة سبب في دخول الكثيرات للمنتدى
نورتي

~قرة العين~

معلومات ~قرة العين~
وصلت لموقع مملكة بلقيس ، وعرفت أنه موقع الدكتورة ناعمة
وكان قسم الخاص بالدكتورة ناعمة بالنسبة لي زي كنز أو منجم ملئ بالكنوز والخيرات
عكفت على قراءته وتصفحه
كل يوم أدخل اقرأ مقالاتها وردودها على الاستشارات والقصص الي بتكتبها من استشاراتها زي قصة أم بسمة على قدر وقتي وكنت بقوم بالعافية وببقي متلهفة أعرف البقية من القصص والاستشارات
ايه السبب؟؟
فكرت كتير قلت يمكن رغبتي في معرفة الكثير عن الدكتورة وأفضل شيء أعرفها من خلاله هو كتاباتها وفكرها اللي بيعبر عن شخصيتها وعلمها أو الأسلوب القصصي الي بحبه أو رغبتي في معرفة مصير وحل المشاكل المطروحة أو الرغبة في الاستفادة من الأستاذة الناعمة
الصراحة كللللللل الأسباب دي وأكثر
والحمدلله أن ربنا وفقني لمعرفة المنتدى من قبل زواجي بفترة معقولة عشان استفيد منه
من المنتدى عرفت أني صح في حاجات كتير وازدادت قناعتي بها
وعرفت أني خطأ في حاجات كتير وعرفت المفروض أعمل ايه

*-*-*-*-*-*-*-*

للحق مقالات الأستاذة ناعمة والمنتدى مدرسة بنتعلم بها وبنشوف فيها الحياة بكل ما فيها من أخطاء وحقائق وحزن وفرح وخلاصة تجارب ناس كنا هنتحتاج لوقت كبييييييير عشان نعرفها لوحدنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه