يمكن مشكلتي بسيطه بس مع زوجي مالها حل

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

نور زوجها

معلومات نور زوجها
يمكن مشكلتي بسيطه بس مع زوجي مالها حل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :35: انا محتاره وشلون اطرح مشكلتي انا الحمدلله متزوجه من اكثر من عشر سنوات زوجي طيب وكريم بس عصبي بنفس الوقت يعني رايه هو الصح حتى لو انه غلط لاتناقشينه مشكلتي اني الاشياء اللي تخرب بالبيت مثلاتخرب الثلاجه اجلس ست شهور بدون ثلاجه اللمبات مايسويها الابعد مايضلم البيت تخيلو الحمام الله يكرمكم جلس تقريبا سنه بدون لمبه مكنسه كهرباء خربانه اطلبها منه يقولي مشغول احس اشياء مهمه ومايعطيني وجهه واتعب وانا اطلب منه مدري وش اسوي معه فيه اشياء كثيره بس ماقدر اوضح منها الغسيل صاير مشكله بالغسالات ولاراضي يسمع مني عندي غسيل كثير والجو غبار ومتمشكله اذا عندكم طرق تخلي زوجي يحن علي ويرحمني لان لي سنه عندي مشكله الغساله وانا مرة اتكلم ومره اسكت ومره اسايسه ومره ازعل مافاد شي يقولي مليت من حنتك انتي حنانه يقولون كثر الدق يفك اللحام بس مافك لحام زوجي مدري ليه احس اني يأست ودي يكبر ولدي بسرعه ويعوضني يسوي اللي ابيه بدون مشاكل

معلومات ابتسامه حزن
الصراحه احس احنا متعودين على ازواجنا بشكل بشع الصراحه ومن غير ما تزعلي مني انت الي يبغالك تغيير مو زوجك <<مني متخيله سنه ما عندك لمبه في الحمام ؟؟؟؟؟؟؟؟ ما تروحي تشتري لمبه وتركبيها بنفسك ما اعتقد انها صعبه
وبالنسبه للغساله ولا الثلاجه ما تطسلي على الي كهربائي يجي يصلحلك التلاجه ولا الغساله

الصراحه يا انت بتبالغي يا انت انسانه اتكااااااااااااااااااااااااااااااليه بشكل غريب
لا زم تغيري من نفسك وتتعودي تعملي الاشياء بنفسك روحي اشتري لمه وركبيها مافي اسهل من كده
وانا لو كنت في مكان زوجك هتصرف نفس التصرف عشان تتعلمي شويه انك تعتمدي على نفسك ازا ما تعرفي تركبي لمبه كيف هتربي اطفالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اسفه لو ردي قاسي او في قله احترام بس الصراحه موضوع غريييييييييييييييب

مـــرام..

معلومات مـــرام..
اعصابك ياختي
ابتسامه حزن يمكن هي ماتقدر تروح للماركة او ماعندها مصروف لانو احنا مانقدر حتى نجيب لبنه لانو مو مسموح لنا بالخرجه وهي زوجها يرفض لما تطلع وانا متاكده انه عنده اسبابها ولا ماتحمل كل هالمده على لبنة الحمااام وسوري اذا غلطت بكلامي بس انا قاعده اتكلم عن واقعنا

معلومات الحياء طبعي
اممم انتي يبغالك تغيير كمان

لأن التسويف من الجانبين ...

اقولك كيف !!

ابسط شي لمبة الحمام ... المفروض تذكريه كل شوي ..

برسالة جوال

او

لما يجي قولي يوووه شكل حبيبي نسي اللمبة ...

في كل وقت ذكريه باللمبة ...

مو شرط كطلب مباشر ...

وهو راح يجيب

لكن اذا حس انه مو مهم بالنسبة لك وجود لمبة راح يمشي حاله ..

نفس الشي المكنسة الكهربائية ابدا ابدا لا تستخدمي اليدوية واشتكي من الغبار او خليه يلاحظ حاجتك للمكنسه ... وهو راح يجيب

لكنه تعود يتكل عليك وانك حلاله لكل مشكلة

اللمبة وتأقلمتي

والمكنسة واكيد عوضتي عنها باليدوية

وووالخ

لا تحني عليه مرة وحده لكن حطيه قدام الامر الواقع وخليه هو من نفسه يحس ..

والله يقويك ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه