يمكن تستغربوا

احصائياتى
الردود
101
المشاهدات
10K
معلومات الراهبةالجريئة
يمكن تستغربوا
مساء الخير
حبيت اشاركم معلومه صغيره من بلدي بنعملها لتضييق المهبل مكونها موجود بكل بيت وبتقدروا تستعملوها اي وقت وخصوصا بعد الولادة ونتيجته ممتازة بس اول فترة لازم يكون في انتظام بالاستعمال.
هادا الشي اللي بقلكم عنه اسمه بايكربونات الصوديوم :shiny:
طريقة استعماله:بتجيبو اد فنجان قهوة وبتدوبو البايكربونات في بانيو اطفال بطلتلوا تستعملوا الهم او طشط او بتادروا بنفس البانيو بس بتزيده كمية البايكربونات وطبعا المي ما تكون سخنة وبتعدوا فيه لمدة 10 دقايق 3 مرات باليوم يمكن تقولوا كتير هيك لأ مش كتير شي كان ضيق كتير وفجأة توسع اكيد بده وقت وشغل والمميز بالبايكربونات انو ممتاز كمان للالتهابات.
والشغله المهمة عنا كمان الربط بعد الولادة يعني لازم التحزيم لمدة 40 يوم على الخصر عشان الرحم والبطن ما يترهل.
انشاالله اكون افدتكم واسمع ردودكم لما تجربوه ورح اعطيكم 10 ايام من اليوم بس المهم الانتظام.

اسم الموضوع : يمكن تستغربوا | المصدر : الزوج والزواج

المصرية

معلومات المصرية
مشكورة حبيبتى فعلا الدكتور كان وصنا باستعمال الكربوناتو عند الالتهابات واول مرة اعرف انه للتضيق نجرب و نشوف و تسلم ايدك على الوصفه ...............

معلومات الراهبةالجريئة
كلكم ذوق تسلموا. بالنسبة للاخت التي لم تفهم لهجتي سأعيد صياغة الموضوع بالعربية الفصحى:)
جهزي البانيو او ممكن ان تستعملي اي وعاء لديك يصلح ان تجلسي فيه اغمريه بالماء الفاتر وذوبي مقدار فنجان قهوة من البايكربونات في الماء واذا اردت ان تستعملي البانيو وجب ان تزيدي كمية البايكربونات اجلسي في المحلول لمدة لا تقل عن عشرة دقائق ثلاث مرات باليوم.

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
انا الي اعرفه ان البيكربونات تبيض المنطقة..
لكن اول مرة اسمع انها تضيق بعد.. نجرب ليش لا!!
شكرا لك.. بس على فكرة ليه اسمك راهبة؟ يعطي انطباع مو مريح نوعا ما.........

معلومات فراشة جريئه
الله يعافيك واول مررررررره اسمع انها تضوق اللي اعرفه انها للالتهابات
بس مو مشكله انجرب وراح ندعيلك :clap:

معلومات فراشه منحاشه
شكرا لك
بس اسمك ................................................؟؟!!!!!:questionmark:

معلومات شمـــ انثى ــوخ
يالله يا بنات اشترو البيكربونات قبل ينقرض والله كثرت استعمالاته بس لايدرون عنكم اهل المحلات عشان مايغلون سعره:a144: ههههههههههههه....

مشكوره اختي على هالمعلومه...بس كم مدة استعماله؟؟؟؟

m2008

معلومات m2008
الله يعطيك العافيه

معلومات الراهبةالجريئة
لما سجلت اول مرة كنت كتير مستحية كأنو في حدا شايفني:blush-anim-cl:واخترت هادا الاسم ابعد ما يكون عني من الخجل :blushing:بس انشاالله ما يكون الاسم حاجز بالتواصل..

معلومات الراهبةالجريئة
يالله يا بنات اشترو البيكربونات قبل ينقرض والله كثرت استعمالاته بس لايدرون عنكم اهل المحلات عشان مايغلون سعره:a144: ههههههههههههه....

مشكوره اختي على هالمعلومه...بس كم مدة استعماله؟؟؟؟
اذا بدك تستعمليه وكنت والدة جديد استني لغاية ما تخلصي الاربعين واستعمليه 3 مرات باليوم والمرة الرابعة قبل الجماع مباشرة بدون تغسيل يعني بتجلسي بالمغطس ويتقومي بدون ما تشطفيه لمدة شهر.
اذا بدك تستعمليه بالايام العادية ممكن تستعمليه 10 ايام وترتاحي 3 ايام وترجعي 10 ايام تانين وبعدين انت بتصيري بتقدري حاجتك له وانشاالله اكون افدتك:bigsmile:

sugar

معلومات sugar
بيكربونات الصودا ممكن تحطيلنا صورته:cupidarrow:

heart beat

معلومات heart beat
انا مااقطع البيكربونات من البيت لاني استخدمها لجسمي تبيض وتنععععععععععععم وساعات اتشطف فيها من تحت بس ماكنت اتوقع انها تضيييييق ***************** من اليوم ورايح لازم تنقييييييييييييع وتسلمي عالمعلومه الراااااااااااااااااااائعه ***

معلومات الراهبةالجريئة
انا بصراحة ما اشتريته من هون احنا بنشتريه بالكيلو من عند العطار وبجيبه معي لما برجع من الاجازة.
هو نفسه اللي بنضاف للاكل بايكربونات الصوديوم واهم شي للي حتستعملو الانتظام اول فترة والمدة اللي بتستعملها كل وحدة غير عن التانية يعني وحدة عندها بيبي او تنين مدة استعمالها الو اقل من وحدة عندها تلات او اربعة وانشاالله الكل بستفيد وادعولنا :))

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه