يقولي بتزوج عليج !!!؟؟؟؟

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات محمد الزعابي
الموقع الالكتروني
www.almotmaiz.net
خواتي واخوي محمد الزعابي

اخوي محمد معليه سؤال بس مب قانوني ليش الريال ماعنده سالفه الا سالفت العرس ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل كلللللللللل الرجال عندهم ميل للزواج الثاني والا هي بس فشخره وهذربه مالها اصل ؟؟؟؟

الاخت الكريمة غرشوب رعبوب

الصراحة الرجال وهذه بكل حقيقية وغير مخفية عن كل انسان انهم يميلون للنساء وهذه هي الاصل ولكن كل رجل يختلف عن الأخر حسب عمره وحسب طبيعته.......

البعض ياخذ الكلام من باب الدعابه والضحك ...وهذا المراة يمكن تعرفه من خلال كلماته وتعابير وجهه

اما البعض ياخذها من الباب الفشخر وهذيل بعض الشباب والشيبان..................

اما الملتزم والمطوع وتشوفي في عينه الصلاح ديري بالج منه وقعدي معاه قوليه ليش تبي تزوج ؟ انا ما ابي اخوفك بس اعرف ناس ملتزمين كل واحد اخذ له وحده طبعا بعد رضى الزوجة وبعد الاقناع ...........

والبعض يحب ياخذ كل شي من الزوجة بهذه الكلمة بتزوج عليك....................

ومثل ما ذكرت لج الاخت امريم الزواج من ثانية بالنسبة لكثير من الرجال عوار راس ومسولية اجتماعية ومادية

فانا لا استطيع الزواج بعدين اصير جذي :confused:

مرات امزح بس مب دوم

محمد الزعابي

بشرى ساره

معلومات بشرى ساره
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
بكل ثقه وبكل برود عصاب ( من حقي انا ايضا اشوف حياتي ياتطلق ياتنخلع زي الضرس المسوس على قول الاخت درة

وخليه بعدها يتفوه بكلمه وان كررها خليك على موقفك بنفس الصلابه والثقه

معلومات غرشوب رعبوب
جزاكم الله خير على مروركم وكلامكم

خواني المشكله انه ملتزم يعني انا دايما اقول انه الملتزم هو راعي الفعل عملي مب نظري بس اللي مب ملتزم يشوف يعني يقدر يمتع عيونه ويطلع ويتعرف وممكن يكون علاقات كلام وتلفونات عادي بس الملتزم اول مايحس نفسه مال قلبه لحرمه ثانيه على طول يسد باب الشيطان ويروح ويخطبها :frown:

والله انها سالفه هذا بعده ماعرس وانا كذا عيل لو سواها شو بيستوي لي :confused: :c045:

معلومات قلب في جسدين
[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]بس ياغرشوب أنتي لازم تأهلين نفسك عشان ماتنصدمين وتنهارين لو لاقدر الله حصل شي ..

ودايم ادعي الله إنه يثبتك، واللي يعرف الله بالرخاء يعينه الله بالشدة ..[/ALIGN]
[/CELL]

معلومات غرشوب رعبوب
والنعم بالله مشكوره اختي ام ريما انا بالفعل رغم اني واااااااااثقه جدا بحب زوجي لي وانه عارف 100% موقفي منه اذا تزوج بس تعرفين الشيطان شاطر ويلعب براسي

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
مرحبا أختي ..

والله البنات ما قصروا كفوا ووفوا .. بس حبيت أأكد على كم نقطة .. من التجربة ..

صحيح ان الرجال ما يحتاج يعلم زوجته اذا قرر الزواج ولا بيشاورها بس هذا ما ينطبق على الكل .. اللي عندي قالها وسواها .. يعني لا تامنين لهم أبد

غير كذا .. حاولي يكون موقفك ثابت من البداية ترى الرجال حتى لو ما بين بس يخاف اذا حسك جادة ويعيد النظر أكثر من مرة .. ( عسى يا رب )

بس شغلة انك تحاولين تبينين له ان اللي تزوجوا مرة ثانية مو مرتاحين احسخا ما تنفع مع الرجال لأنه يفهم عكس ما نفهم احنا .. يعني بيفهم انك تحاولين تصدينه عن الفكرة وهو طبعا لأنه رجال يشوف نفسه سوبر مان فما راح يتراجع بالعكس تعطينه دفعات معنوية قوية للاستمرار ( برضو حصلت معي بس مو انا اللي قلت له رجال مثله قالوا له وخلوه يزيد اصرارا )

عموما .. مثل ما قالت أم ريما .. الدنيا هذي مالها أمان وخليك دائما مستعدة لأسوأ الظروف لأن الحياة ما توقف بل مستمرة ونحن من يختار الوقوف عند المواقف .. لذا لا تتركي هذا الموضوع ينغص عليك حياتك بالعكس اجعليه دافع انك تجذبينه أكثر وان شاء الله ربي يصرفه عن كل حريم الدنيا غيرك ..

تحياتي القلبية :icon31:

ام وئام

معلومات ام وئام
حبيبتي انا ايضا وقعت بنفس الشيءلكني الحمد للهالان ارتحت
بس حبيت اختصر لك السالفة من اولها
زوجي مثل زوجك يعني ملتزم بعد ما تعرف على واحد ......يبي يتزوج على حريمتو......
لاحظت تغيير في كلام زوجي انو يتكلم على التعدد ..هذا تعرس ...وذاك اتعرس.....مع انو يعرفني اغار كثير عليه لاني كنت بصراحة احب الحب الاعمى وطبعا هو حاس فيني ها ااشيء واني ما اقدر اتخلى عنو في احد المرات قال لي ..حبيبتي انا فكرت اتزوج واحدة اما طالبة علم تعينك على الدعوة او واحدةماتلد لاني حينها عندي طفل وحامل بالطفل الثاني طبعا انا ثرت وبكيت وصرخت هذا كله عشان يتخلى عن القرار..لكن حسيت فيه يعاندني وانه خلاص يتزوج يعني يتزوج....وهذه هي مشكلتي مع زوجي..العناد الله يهديه
وصل الامر الى ان قال انه سيطلقني انهرت تماما والصدمة بادية علي لاني بصراحةلم اتوقعها ابدا لثقتي به انه يحبني بقيت خلالها اسبوع تقريباوانا استرجع ما فات ....وبعدها استجمعت قواي وانطلقت لبيتي لاحضر حوائجي لاتفاجا به يعطيني محاضرة ...وانه سيلتزم بنفقات ابنيه واني لن القى اي مشكل معه في هذا الشان محاولا معي ان اتنازل عن هذا الشيءلكني صرحت لهان كل شيئ انتهى خلاص لكني اود التعرف على السبب الذي جعله ينوي طلاقي المهم ذكر لي سببين ....بعد ان قال لي انه سيتزوج سواء علي او على غيري وان نفسيته تحتاج لزوجتين .....السببين هما 1انو يبيها ممتلئة لاني حينها كنت رشيقة وهو مايريد ها الشيء و2 قال انويريدها سوداء لاني بيضاء البشرة شعرت حينها بسخافته ورددت عليه باستهزاء اني ساطلي بشرتي بالفحم واكون ممتلئة كما يدعي ......ذهبت للسرير استلقيت وانا افكر بها السخافة وافكر بمستقبلي الذي ضاع.....كان تفكيري يومئذ وكيف يضيع ورزقي عند الواحد الاحد وانافي 20من عمري لكني كنت مغفلة لابعد الحدود...المهم اتاني ليضاجعني فمنعته لاول مرة تعجب مني فقلت له بانه لم يعد زوجي واننا الان في العدةقال انا ما طلقتك وقد تراجعت عن قراري المهم ذهبت لاهلي فتبعني في الطريق وهو يحاول الاصلاح وانه خلاص ما يبي يتزوج وطبعا اشترطت عليه ان يقول ها الكلام امام اهلي فتم ما اردته .....لكني لا اخفي عليك اني تغيرت كثير ولاحظ هو ها الشيء...ولا انسى انو دائما يمدحني...تعرفين ليش لاني لم اعد احبه ....المهم صارت مدة لم يتجرا ان يذكر الزواج علي ...نسيت اني قطعت مع نفسي الا احمل مرة اخرى الا بالحاح شديد منه لان ماحصل لي في الاول كنت حامل وهو استغل الفرصة هذه والان يلح علي بالانجاب لدرجة انو منع علي كل اسباب منع الحمل وقررت اخيرا ان انجب ......المهم بعد5 سنين تقريبا انا مرتاحة ثم بعدها كلمني مرة عن احد المعاريف انو تزوج على حريمته وعلق بان ها الشيء شرع الله وانو الواحد مايجحد ه انا فهمت السالفة ويش يقصد رديت عليه اني ما اجحد من الدين شيء بس هي غيرة فقط اسشهدت له بمواقف لامهات المؤمنين رضي الله عنهن عن الغيرة ..بعد كلام و تعصب وجدال قال لي انا حتزوج يعني اتزوج قلت له طيب خلاص وديني لاهلي وابعث لي طلاقي وافعل ما بدا لك كل واحد حر المهم ما تدخل علي قال لي انا مو فاضي عشان اوديك...طبعا هو عارف اني لن اذهب بغير محرم.....المهم ارغمت عليه لين قال بكرة الصبح اوديك وللي فبالك اعمليه وانا للي فبالي اعملو ...لان المعركة كانت باليل....بعد ما صحيت الصبح لبست حجابي وجيت لو ...يالل وديني لاهلي فشلوني اولادي ما رضو ا يتركوا والدهم طبعا هو تصور اني راح اتراجع عن القرار اخذ اولادو وطلع وياهم ...دخلت انا الغرفة واغلقتها من الداخل وتبر ات منه ومن اولاده مكثث فيها 3ايام لااهتم له ولا اولاده ولا البيت ولا الطبيخ لانه ليست لي خادمة فانا اعتمد على نفسي ..لمدة 3ايام لاآكل شيء سوى الماء لكي لااموت واكون عندها منتحرة والعياذ بالله..المهم جاء في اليوم الاول ليصالحنيلكني رفضت بكل قوة حتى اغضبته وبعدها لم يأبه لي يدخل يطعم اولاده ثم يعود لعمله...كتبت له رسالة ووصية ان مت ان يذهب باطفالي الى اهلي ....جاء ليستفسر ني فلما رآني اندهش لاني بصراحة رحت فيها ...اصبحت ضعيفة طبعا هو اني اموت بسببه جاب لي اكل ورغم علي اني آكل لكني رفضت..حتى بدا امامي ببكاء شديد وترج بدا لي انو خلاص تنازل ....هذه تجربه واتمنى اني افيدج

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
ام وئام . ما شاء الله عليك .. قوية انت والله

انا لم نتكلم في الموضوع ... تقولين ندخل في مزايدة ...كل واحد منا يتنافس في الدمار

هو يقول بتزوج ..طبعا من باب المزح .. وانا اقول له تزوج ما يهمني .. هو اذا شاف هذا هو موقفي ..
يزيد في التهديد.. ويقول لي لا تتحدين .. انا اسويها واسوي اللي اكثر منها .. وهو جاد في كلامة

واذا قال سأتزوج .. طبعا من باب المزح .. اقول له .. طيب طلقني وبعدين تزوج ... يقولي لا تتحدين .. الحين ارمي يمين الطلاق

واذا قال سأتزوج من باب المزح .. اقول له .. طيب طلقني وتزوج وانا ايضا راح اتزوج .. يقول لي راح اطلق الان .. اقول له انا لم اطلب الطلاق الا بعد ان تتزوج .. يقول لي .. لا اريح لك الان.. لاني انا عندي النية اني اتزوج .. خلاص اطلقك من هذه اللحظة ولا اخليك تشوفين عيالك ...

يعني .. مهما حاولت اني اغيظة .. لا استطيع .. هو اللي يغيظني

ما اطلع راس معاه
.. ان قلت له تزوج عليك بالعافية يقول لي انتي كأنك مو مصدقة ... لا تخليني احلف يمين اني اسويها
وان قلت له طيب طلقني بعدين تزوج يقولي لا تخليني ارمي اليمن واطلق وانا مكاني !!!!

والله شي عجيب مع هالرجال

عنقود عنب

درة الإستبرق

ملكة متوجة
معلومات درة الإستبرق
الموقع الالكتروني
vb.maharty.com
مرحبا دكتوره

قصتي مع زوجي واهل زوجي طويييييييييييييييييييييييييييييييله يبغي لها مجلد بس بفضل من الله وقرايتي للمشاكل والاستشارات بهالموقع الكريم ومواقع ثانيه تعلمت كيف اكسب جولاتي مع زوجي واهله واللحين الحمد لله مرتاحه :flex:

المشكله اللحين ان زوجي بين فترة والثانيه يقهرني بطاري العرس !!! :crazy:
يعني كله يتكلم عن ربعه واللي عرس واللي يبغي يعرس واللي متعرف على وحده ويبغي ياخذها ويدور طريقه وووو وانا من النوع الغيور وهو يعرف هالشي يعني على طول اتغيظ واتضايق وارد عليه بكل عنف يعني يوم يقولي عن حد عرس على زوجته اقوله والله مافيه خير والله عينه فارغه ووو وهو يقولي شرع الله ومافيها شي الواحد يعرس على حرمته اقوله اللي يحب زوجته مايعرس عليها يقولي مب شرط انا احبج بس اذا تزوجت مافيها شي :icon28:

دكتوره وخواتي الكريما ت بديت اخاف من هالشي خصوصا انه وااااايد من ربعه معرسين على حريمهم وابغي اتعلم كيف ارد عليه شو اقوله لما يقولي عادي بعرس
يعني هو يعرف عقدتي واني معقده من هالموضوع ودايما يقهرني واحسه عادي لو تسمح له الظروف يعرس بيعرس :nosweat:

قولو لي كيف اقدر اسكته كيف اقدر اعرف اذا كان ممكن يعرس علي والا لا ؟؟؟؟ :no:
نفس المشكلة سبحان الله

وطلع لي قرووووون من كثر الكلام في هذا الموضوووووووع

الله يصبرني ويصبرك.....

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
اختي انصحك بالتطنيش ..

تعرفي عندي حقد على الأصحاب اليي يخربوا البيوت .

ما اقول غير حسبي الله عليهم .. مايخلوا الواحد في حاله .

معلومات غرشوب رعبوب
خواتي بصراحه الله يعينا على هالازواج
واختي ام وئام ماشاء الله عليج صدق قويه تصدقين انا ماقدر اسوي هالشي مع زوجي وهو تقريبا تراه نفس شخصية زوجك يعني يحن علي يبغيني احمل ورا بعض من قبل لا يكمل البيبي سنه وهو ماعنده سالفه غير الحمل وساعات ياخذني بروحه ويوديني الدكتوره عشان تشيل المانع !!! وبعدين لما احمل وتكبر الكرش يعيد ويزيد بسالفه العرس !!! انزيد يوم انت تبغي وحده رشيقه ومتفرغه لك وتدلعك مب تعبانه وحامل وعندها عيال يتصايحون ليل نهار ليش تبغيني احمل وتحنننننننننننن !!!

اللحين ولدي بعده ماكمل سنه وبادي يحن بس عاطيتنه الطرشا مابحمل لويسوي اللي يسويه يعني موظفه وبيت وعيال ورا بعض وحمل بعد من وين لي طاقه لكل هذا ؟؟؟

وصدقتكن يا بنات الربع واصدقاء السوء يعني حرام يشوفون واحد مرتاح في بيته لا زم اللي يخرب بيته يخرب بيت الكل وهو اصلا مادخل هالسالفه براسه الا ربعه وركيضهم ورا العرس ودايما يمدح حريمهم شوفي فلان حرمته هاديه وقالها بعرس قالت له على كيفك بس حط لها بيت بروحها !!! وعلان عرس وحرمته عادي عندها !!! انا تعجبني الحرمه الهاديه اللي يوم يقولها ريلها شي تقوله ان شاء الله وعلى راحتك !!!!! <<< بالمشمش !!!!!!!!!!!!!!!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه