مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يقولي بتزوج عليج !!!؟؟؟؟

مرحبا دكتوره

قصتي مع زوجي واهل زوجي طويييييييييييييييييييييييييييييييله يبغي لها مجلد بس بفضل من الله وقرايتي للمشاكل والاستشارات بهالموقع الكريم ومواقع ثانيه تعلمت كيف اكسب جولاتي مع زوجي واهله واللحين الحمد لله مرتاحه :flex:

المشكله اللحين ان زوجي بين فترة والثانيه يقهرني بطاري العرس !!! :crazy:
يعني كله يتكلم عن ربعه واللي عرس واللي يبغي يعرس واللي متعرف على وحده ويبغي ياخذها ويدور طريقه وووو وانا من النوع الغيور وهو يعرف هالشي يعني على طول اتغيظ واتضايق وارد عليه بكل عنف يعني يوم يقولي عن حد عرس على زوجته اقوله والله مافيه خير والله عينه فارغه ووو وهو يقولي شرع الله ومافيها شي الواحد يعرس على حرمته اقوله اللي يحب زوجته مايعرس عليها يقولي مب شرط انا احبج بس اذا تزوجت مافيها شي :icon28:

دكتوره وخواتي الكريما ت بديت اخاف من هالشي خصوصا انه وااااايد من ربعه معرسين على حريمهم وابغي اتعلم كيف ارد عليه شو اقوله لما يقولي عادي بعرس
يعني هو يعرف عقدتي واني معقده من هالموضوع ودايما يقهرني واحسه عادي لو تسمح له الظروف يعرس بيعرس :nosweat:

قولو لي كيف اقدر اسكته كيف اقدر اعرف اذا كان ممكن يعرس علي والا لا ؟؟؟؟ :no:

نسائيات

مرحبا بك اختي الغاليه
ان زوجك في هذه الحاله يجس النبط وايضا يستشعر مدى غيرتك
عيك بالتالي اذا فتح هذا الموضوع مره ثانيه
دعيه يتحدث الى ان ينهي حديثه تمام
بعدها انظري في عينيه مباشره وانتي تبتسمين ابتسامه بارده واثقه
وقولي بالحرف الواحد
نعم لقد شر ع الشرع للزوج الزواج من اربع وليس من اثنتين فقط
فمن حق فلان او من حقك ان تتزوج الثانيه والثالثه والرابعه
هذا حقك وشرع الله
ولكن من حقي انا ايضا ان اطلب الطلاق للضرر فهذا في الشرع ومن حقي ايضا فلم اخلق لاتنازل عن طموحي في زوجي الحبيب واترك اخرى تشاركني فيه لكن ان ا وتشاركني اخرى فيه لكن ان قررت وعزمت فلن امنعك لكن لن ابقى معك
واتركي مجلسه
وان اراد فتح الموضوع اخبريه بان يغلقه لانه يزعجك ولا ترغبين بالتحدث فيه مره ثانيه فلقد اخبرتيه برايك وانتهى ولا كلام لديك لتضيفيه

some1

أنا برأيي إنه اللي في نيته الزواج لن يقول مسبقا" لزوجته ، و الله اعلم ، طبعا" يعتمد على الشخصيــات وكل رجلله شخصية مختلفة عن الثاني ،،،

الله يعينج حبيبتي

ساعات والله يقولها ويطبقها ،،، مو بس كلام

لكن كلام حكاوينا هو اوزن الأمور وممكن انج تجربين وتقولين له اللي قالته حكاوينا

لكن في حالة الضرر راح يرد عليج ويقولج انت عايشة ومرتاحة وقاعد اصرف عليج شنو الضرر

قوليله ضرر نفسي ،،، مو حابه انه يشاركني احد برجلي

مثل ما انت لك حق تتزوج ،،، انا لي حق بعد وهو الطلاق

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كلام اختينا حكاوي والنورس الابيض عين الصواب

تكلمي معة بكل برود وثقة

تزوج الله يهنيك .. لكن قبل ان تسويها .. طلقني

والله يوفقك

aldana

بس لو تقولين بعد خذ عيالك معاك عشان أشوف نفسي.......... خلي بنت الناس تربيكم كلكم وتتحملكم ....... يبي يولع أكثر وأكثر ...

لقد مر معي هذا الموقف قبل أول أمس مساء ..
قال لي بعد موضوع حدث بسبب ابني الصغير كان يقول رحنا أنا وبابا مع خالتو وعند سؤالي لزوجي عنها
فقال إنه طفل صغير ولا يعي ما يقول فثارت ثائرتي موجهة له اللوم كيف لطفل صغير أن يتخيل مع والده خالتو ويقصد ابني بخالتو إمرأة غريبة طبعا .. فقال إنها البائعة التي اشترينا منها..فضحك زوجي مني وقال هل حرام أن أتزوج الشرع حلل لي الزواج بأخرى وكل مرة يكرر نفس الجملة وتثور ثائرتي وأغضب وبالذات أنه يضع على جرحي ملح وهو أن أبي كان قد تزوج على أمي وبعد زواجي أنا تزوج أبي مرة أخرى بواحدة أصغر مني وبسبب ظروف وليس حبا للتعدد فقط وإن كان هذا حب التعدد موجود لدى الأغلبية والقليل من يطبق ذلك.
فزوجي دائما يكرر نفس الجملة وأثور وأغضب..أما هذه المرة قلت له بكل توازن وهدوء اذهب ولا مانع عندي بأن تتزوج ويحق لي أن أخلعك فتفاجأ واندهش وعندما رأيته مندهشا قلت نعم يحق لي أن أتركك وأخلعك كما يخلع الضرس الذي ينخر به السوس ومن هول المفاجأة حوّل الكلام وبالبداية قال وبعصبية أخلعي ياستي أخلعي فنظرت له بكل جرأة وقلت بالطبع سأخلعك.. فعندما رآني جادّة بكلامي ولم يعهدني بالجدية تلك من قبل ..علّق ضاحكا :biggrin: أخلعي أخلعي عالوحدة ونص وضحك ضحكة كبيرة منذ كم شهر لم يضحك مثلها أمامي فتركته منسحبة دون تعليق.

أحببت أن أنقل لك ما حدث معي يمكن أن يجدي معك بنتيجة أم معي الله أعلم.

[blink]درةالأكوان[/blink]:icon26:

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبي زوجك يسكت ....مجرب بس عاد تعتبر احد الحلول

قوليه بيت اهلي اعرفه وين ....والصراحة يمكن 2 من الاخوات جربنه والحمدلله انتهى موضوع الكلام فيه عاد مااعرف شو بصير معاج

طبعا يمكن هو ما خذنه من باب المزحه ويمكن ان توقف المزحه هذه بمصارحة انج تتضايقين من كلام في الزواج

والله يوفقكم

محمد الزعابي

محمد الزعابي

لقد مر معي هذا الموقف قبل أول أمس مساء ..
قال لي بعد موضوع حدث بسبب ابني الصغير كان يقول رحنا أنا وبابا مع خالتو وعند سؤالي لزوجي عنها
فقال إنه طفل صغير ولا يعي ما يقول فثارت ثائرتي موجهة له اللوم كيف لطفل صغير أن يتخيل مع والده خالتو ويقصد ابني بخالتو إمرأة غريبة طبعا .. فقال إنها البائعة التي اشترينا منها..فضحك زوجي مني وقال هل حرام أن أتزوج الشرع حلل لي الزواج بأخرى وكل مرة يكرر نفس الجملة وتثور ثائرتي وأغضب وبالذات أنه يضع على جرحي ملح وهو أن أبي كان قد تزوج على أمي وبعد زواجي أنا تزوج أبي مرة أخرى بواحدة أصغر مني وبسبب ظروف وليس حبا للتعدد فقط وإن كان هذا حب التعدد موجود لدى الأغلبية والقليل من يطبق ذلك.
فزوجي دائما يكرر نفس الجملة وأثور وأغضب..أما هذه المرة قلت له بكل توازن وهدوء اذهب ولا مانع عندي بأن تتزوج ويحق لي أن أخلعك فتفاجأ واندهش وعندما رأيته مندهشا قلت نعم يحق لي أن أتركك وأخلعك كما يخلع الضرس الذي ينخر به السوس ومن هول المفاجأة حوّل الكلام وبالبداية قال وبعصبية أخلعي ياستي أخلعي فنظرت له بكل جرأة وقلت بالطبع سأخلعك.. فعندما رآني جادّة بكلامي ولم يعهدني بالجدية تلك من قبل ..علّق ضاحكا :biggrin: أخلعي أخلعي عالوحدة ونص وضحك ضحكة كبيرة منذ كم شهر لم يضحك مثلها أمامي فتركته منسحبة دون تعليق.

أحببت أن أنقل لك ما حدث معي يمكن أن يجدي معك بنتيجة أم معي الله أعلم.

[blink]درةالأكوان[/blink]:icon26:

الصراحة علمتني شي حلو اذا نبي نرفع الضغط نقووول نبي نتزوج لزوجتنا :clap:

aldana

تبي زوجك يسكت ....مجرب بس عاد تعتبر احد الحلول

قوليه بيت اهلي اعرفه وين ....والصراحة يمكن 2 من الاخوات جربنه والحمدلله انتهى موضوع الكلام فيه عاد مااعرف شو بصير معاج

طبعا يمكن هو ما خذنه من باب المزحه ويمكن ان توقف المزحه هذه بمصارحة انج تتضايقين من كلام في الزواج

والله يوفقكم

محمد الزعابي
حيالله المستشار القانونوني ..... ما علمتنا رأيك من الناحية القانونيه ..كيف يمكننا إسكات الزوج بطريقه قانونيه تخليه يفتح فمه من هول المفاجأه ...وتغير رأيه وتخليه يعيد حساباته .

نبي نستفيد من تواجدك بشكل جدي الله يعافيك نحتاج مواضيع تثقفنا وتحفظ لنا حقوقنا وكرامتنا .

وإلا لن أسمح لك بتواجدك بيننا لمعرفة أسرار المرأه وحيلها ضد الرجل .لربما تكون جاسوس :c028:

محمد الزعابي

حيالله المستشار القانونوني ..... ما علمتنا رأيك من الناحية القانونيه ..كيف يمكننا إسكات الزوج بطريقه قانونيه تخليه يفتح فمه من هول المفاجأه ...وتغير رأيه وتخليه يعيد حساباته .

نبي نستفيد من تواجدك بشكل جدي الله يعافيك نحتاج مواضيع تثقفنا وتحفظ لنا حقوقنا وكرامتنا .

وإلا لن أسمح لك بتواجدك بيننا لمعرفة أسرار المرأه وحيلها ضد الرجل .لربما تكون جاسوس :c028:

تعرفي السؤال هنا للقانون .............ما حكم في تهديد الزوجة بالزواج؟؟؟

يعني لو راحت الزوجة الى المحكمة وقالت ان زوجي يبي يطلقني شو بكون رد القاضي.....؟:c007:

بسال القاضي ليش تهدد زوجتك بالزواج؟؟

طبعا بكون رد الزوج امزح معها :biggrin:

برد القاضي عليه خلاص روح ولا تعيد هذا المزاح ..طبعا بكون شكل الزوج :a084:

وبشوف زوجته وبسوي لها:a115:

عذار على هذا الاسلوب ولكن هو الواقع

هناك قانون الاحوال الشخصية الجديد لدولة الامارات العربية المتحد يحدد فيها حقوق الزوجة ف يالطلاق والحضانه والخلع ...الى اخر

محمد الزعابي

عضو سابق

ملكة نشيطة
اختي الغاليه / الدانه

انا أقول والله حطي في بطنك بطيخه صيفي وارتاحي وريحي مزاجك..

فالرجل الذي يعيد ويكرر دائما انا سأتزوج وهذا وذاك تزوج بالثانيه.. فهذا لن يفعها مطلقا..

وصدقيني.. فالرجل .. عندما سيضع خطه للزواج على زوجته .. اتعتقدين انه سوف يلمح لها ..

بالعكس تماما سيفعل لها كل ما تريده حتى لا تشك بذره من هذا الموضوع..موضوع زواجه بالثانيه

اما زوجك .. اطمئني عليه..

فزوجك بكلامه هذا يدل على انه طيب القلب ويحبك.. ..

واذا كرر قوله ذلك.. سايريه فالموضوع ولا تبيني له غيرتك ابدا ابدا ...

وتحمسي بالموضوع اكثر عنه ايضا..

فاذا طرح لك قصه اطرحي له قصتين عن زواج رجل بزوجه اخرى ولو من الخيال..

فسيتبن له ساعتها ان الامر لا يهمك اطلاقا ..

وانك لا تخافي على نفسك لثقتك الكبيره بحبه لك..ولن يعيد ذلك مره اخرى

ولكن لا باس باظهار غيرتك بين الحين والآخر .. ولكن بشكل عفوي وجميل ودلع منك..

حتى يحبك اكثر .. ويتعلق بك..

فكلما كانت الغيره شديده منك كلما نفر منها وضاق صدره منك..

فلا تخسري زوجك بسبب الغيره..

وتذكري حبيبتي .. ان مفتاح الطلاق " الغيره"

حفظك المولى ورعاك

عن تجربة بعض الزميلات لي

مش كل مره تسلم الجره

ساعات الريال يهدد بالزواج وتأخد المرأه كلامه على محمل المزاح

ولكن على مر السنين وبتكرار الجملة يطبق الكلام

لأنه برمج نفسه على الجملة إياها ،،، وبدلك سوف يطبقها بيوم من الأيام

لالالا انتبهي تسايرينه ..

ترى لو بعدين فكر يسويها وجت بباله ردة فعلك ماراح يتذكر إلا إنك كنت تسايرينه وإن الموضوع ماهمك ..

فما يصير عنده شي يخاف منه ويروح ويتزوج ولو لمتيه بعدين وزعلت بيقولك ووين هالكلام أول ؟؟!!!

وبتندمين وقت لاينفع الندم ..

aldana

حبيبتي أم مريم ....أنا مالي شغل ...تكفين إلا هالسوالف ابعديني عنها أرجوك هههههههههه

وأحب أذكركم ...( كل إناء بما فيه ينضح ) يعني الرجال ما يتكلم من فراغ ...إلا أكيد هالشي بنفسه وضروري الوحده تكون حذره وتختار الرد المناسب .

wolfeyes fm

حبيبتي كلام حكاوينا وطيري الاخضر عين العقل... هنالك بعض الرجال يمزحون ليوصلوا لك ماذا يريد ان يفعل ليرى ردة فعلك لا تغفلي عنه وكما قالت حكاوينا عامليه ببرود وبنظرات برود عندما تقولين له انك ايضا لن تبقي على ذمته وقولي له ايضا انت ستتزوج وانا ساتزوج عندما تطلقني وخذ اولادك ربيهم انت وزوجتك واضحكي ببرود ولاتجلسي معه

خواتي واخوي محمد الزعابي

اسعدني مروركم وبقولكم شي ما تصدقونه !!!

اني جربت وقلت له كللللللللللللللللللللل الكلام اللي قلتوه وعلى فكره هو ملتزم جدا يعني مطوع وهاي المشكله طبعا مب في الالتزام لا باقتناعه انه شرع الله ومافيها شي انه يعرس
طبعا انا مب معترضه على شرع الله بس بعد انا انسانه احب زوجي وابغيه لنفسي وبسس وبعدين مب قاصر عليه شي مريحتنه ااااااااخر راحه واستحملت ضروفه واهله وكللللللللللللل شي وهو ما ينكر هالشي المشكله ربعه يدخلون هالفكره في راسه واغلبهم يا متزوج يا يدور على وحده ويبغي يخطب !!!

مرات اكون واثقه من نفسي وارد عليه بقوه واقوله بخليك او خلني وروح عرس على كيفك بدل ماتاخذ وحده خذ ارع لاني بطلب الطلاق وعرس على كيفك وساعات يبين علي الضيق

اخوي محمد معليه سؤال بس مب قانوني ليش الريال ماعنده سالفه الا سالفت العرس ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل كلللللللللل الرجال عندهم ميل للزواج الثاني والا هي بس فشخره وهذربه مالها اصل ؟؟؟؟

زوجك لا يفكر في الزواج من أخرى و هده الفكرةجاءت عن طريق أصدقاءه ربما يعتبرون الزواج الثاني موضة كل واحد منهم يفتخر بدلك يعتبرونها ميزة زوجك ضحية لمثل هؤلاء ربما أدخلو الفكرة في رأسه من خلال أحادتهم فأحدري و الله يكون في عونك

عضو سابق

ملكة نشيطة

------------------

دائما تفهمون كلامي من طرف واحد وليس من الطرفين

اخواتي الحبيبات

قصدت بكلامي ان تسايريه.. اي تتكلمي معه في قضايا الزواج..

وان تحكي له قصص من عندك .. انا هذا تزوج وندم .. وانا هذي تزوجت برجل متزوج وندمت ..

وان زواج الرجل بالمرأه الثانيه ليس بالسهل كما يظنه كثير من الرجال..

اذكري كل صغيره وكبيره عن واجب الزوج اتجاه زوجتيه الاثنتين..

ان احضر لهذه شي يجب ان يحضر للاخرى ايضا

ان اخرج الاولى يجب ان يخرج الثانيه

ان يعدل بينهما في كل شيء حتى الكلام والاهتمام ..

وان يعدل بين الابناء.. وان وان وان الى مالا نهايه..

وانك اذا كنت رجل .. فآخر ما تفكرين به هو هذا الموضوع ..

واذكري له ان ما اجمل ان يعيش الانسان مرتاح البال

بعدي عن المنغصات

وان لم يعدل فقد دخل في المحظور الذي حذر منه الله ورسوله.

وذكرينه بان الزوج الذي لا يعدل بين زوجتيه يأتي يوم القيامه وهو يمشي على شط واحد..

هكذا قصدت بكلامي.. اختي الغاليه.. ان تشاركيه بما ينصب لمصلحتك انتي

ومن ناحيه اخرى وهو الواقع..

والله انا اعرف ناس كثر يتزوجون بالثانيه.. ويظهرون امام اصداقئهم بانهم مرتاحون ويتفاخرون

حتى لا يظهروا انهم ضعفاء وان زوجاته تغلبوا عليهم وانهم متغصصون من اختيار هذه الحياه الصعبه..

فلا تعتقد او يعتقد احدكم ان الزوج عندما يتزوج بالثانيه سيكون مرتاح..

فاول ما يبادر بانه لديه زوجتان شكلان وجسمان وكلا منهما لها اسلوبها الخاص وانه سيدلل من الطرفين

ولكن هيهات هذا الامر بعد فتره وجيزه.. من زواجه بالثانيه

لانه ستزداد المسؤوليات على راسه وباشياء لم يتوقعها .. على بيتين وزوجتين وابناء

وتبدا الغيره بين زوجاته .. هذا فعلت انااريد ايضا ,,,. انت فعلت لها كذا .. وانا اريد ايضا ..

كم اعترف الكثير بندمهم بالزواج بالمراه الثانيه

انا لا اقول الجميع بل نادرا ما تجد زوج يحضى براحه بعد الزواج بالثانيه..

لا اقول ان المراه الاولى افضل من الثانيه او العكس

انما هي طبيعة النساء عامه لا ترضى بان يشارك احد زوجها ..

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
انا مع در الأخت حكاوينا بعدين لازم توقفينه عند حده وتجبرينه يحترم مشاعرك .............

انتي متي لعبه وقت مابغا يتسلى كلمك ...........يبغالك جلسة مصارحه تكونين فيها قويه وصريحه وكمان وينه هو من

حديث الرسول رفقاً بالقوارير وينه عن وصية الرسول ..........ولا اقولك كل ماجاب طاري الموضوع قوليله الي يبيعني

ابيعه وانتي ثقه وبس .......وطنشيه وكملي عادي كأن ماسار شىء والله بيموت قهر لا تبينين حرتك ابد لانه شكله

متسلي بحرتك فأنتي لاتبينيها يعني احذفي الي متسلي به واقهريه وان شاء الله ماعاد يجيب الطاري

أعلى