يرغب عودتي وانا خائفة....اريد حقوقي !!!

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
3K
معلومات الراجية ربها
يرغب عودتي وانا خائفة....اريد حقوقي !!!
زوجي متزوج علي ....وعندي مشاكل ماني عارفة من وين ابدأ ...او من اي شي اشكي ...
عاجزة واشعر باليأس واحتاج نصيحة صادقة من اخوات مثلكم يحبون الخير...
والله اول مرة اكتب وكنت مترددة بس احاول الاقي حل واحس انكم تقدمون حلول ناجحة واجتاج مساعدتكم
من شهر طلقني زوجي وانا جالسة ببيتي مع بناتي حتى تنتهي حفلة خطوبة ابنتي .... وهو طلقني كنوع من التأديب -هذا مايقول للبنات-وانا الان متعبة نفسيا لان سبب الطلاق هو زيارة اخي لي بدون علم زوجي وهو متشدد في مراقبتي ويرفض دخول احد من اهلي دون سابق علم منه ...حتى انني لا استطيع استقبال احد دون ان اخبره مسبقا...والله يا اخوات هذا سبب طلاقي مع العلم انه يمنعني من الخروج وزيارة اقاربي او الجيران لانني ام بنات ويخاف على البنات...
كيف استطيع ان اتعامل معه ؟؟؟واستطيع ان آخذ حقوقي منه ؟؟؟
هو مقصر جدا في النفقة علي وعلى بناتي ؟؟؟ويرفض مساعدة اهلي لي او هداياهم مهما كان نوعها ماعدا الفلوس ..لانه بخيل ولايعطيني مصروف ابدا بحجة اني جالسة بالبيت ولا احتاج المال...
الله يجزاكم خير ساعدوني وانصحوني ...انا حتى اهلي ماعندهم خبر
لم اشرح كل معاناتي ولا يمكن سرد 22سنة في وقت واحد...واي سؤال انا مستعدة اجاوب عليه
الله يبارك فيكم ...وياليت ترد علي الاستاذة ناعمة او الاستشارية

صادق وشاف

معلومات صادق وشاف
الله يكون في عونك ويهديه ويرد حقوقك اختي
انتي قلتي طلقك تاديب بس ايش عملتي خطا!

معلومات وحيدة في الزحام
زوجي متزوج علي ....وعندي مشاكل ماني عارفة من وين ابدأ ...او من اي شي اشكي ...
عاجزة واشعر باليأس واحتاج نصيحة صادقة من اخوات مثلكم يحبون الخير...
والله اول مرة اكتب وكنت مترددة بس احاول الاقي حل واحس انكم تقدمون حلول ناجحة واجتاج مساعدتكم
من شهر طلقني زوجي وانا جالسة ببيتي مع بناتي حتى تنتهي حفلة خطوبة ابنتي .... وهو طلقني كنوع من التأديب -هذا مايقول للبنات-وانا الان متعبة نفسيا لان سبب الطلاق هو زيارة اخي لي بدون علم زوجي وهو متشدد في مراقبتي ويرفض دخول احد من اهلي دون سابق علم منه ...حتى انني لا استطيع استقبال احد دون ان اخبره مسبقا...والله يا اخوات هذا سبب طلاقي مع العلم انه يمنعني من الخروج وزيارة اقاربي او الجيران لانني ام بنات ويخاف على البنات...
كيف استطيع ان اتعامل معه ؟؟؟واستطيع ان آخذ حقوقي منه ؟؟؟
هو مقصر جدا في النفقة علي وعلى بناتي ؟؟؟ويرفض مساعدة اهلي لي او هداياهم مهما كان نوعها ماعدا الفلوس ..لانه بخيل ولايعطيني مصروف ابدا بحجة اني جالسة بالبيت ولا احتاج المال...
الله يجزاكم خير ساعدوني وانصحوني ...انا حتى اهلي ماعندهم خبر
لم اشرح كل معاناتي ولا يمكن سرد 22سنة في وقت واحد...واي سؤال انا مستعدة اجاوب عليه
الله يبارك فيكم ...وياليت ترد علي الاستاذة ناعمة او الاستشارية
انا لا عرف ماذا تنتظرين من هذه النوعيه من الرجال ؟؟َ!!!!!!!!!!! زوجك عجيب وانت اعجب منه ... طلقك وما زلت فى البيت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!كيف؟ هذا الرجل مريض نفسيا فمن كلامك اجد انه يشك بطريقه مرضيه ويخاف عليكم بطريقه مرضيه وكان له ماض سئ ويخاف ان يحصل لكم ما كان يراه فى ماضيه ...وواضح من كلامك انك عودتيه انك ترضيه ولو على حساب نفسك فوصل به الامر بان يطلقك بداعى التاديب وكله ثقه بردة فعلك التى قمت بها ..... ماذا تنتظرين ؟؟؟؟ اتركى البيت لاهلك واضربى بكل شئ عرض الحائط واصدميه .... افعلى ما لم يكن يتوقعه بذهابك لاهلك...... ما معنى ان يطلق رجل زوجته لان اخاها زارها ؟؟؟؟!!!! فى الحقيقه المعنى هو الجنون ولا معنى اخر .....ولا اجد معنى لانتظارك خطبت البنت ... فانت الان مطلقه منه وعاجلا او اجلا سيعرف الخطيب وقد يفسخ الخطوبه ورايي تاجيل الخطوبه لحين الحسم فى مشكلتك مع زوجك .... وليست اننانيه منك بعد 22 سنه زواج ان تقدمى مصلحتك على مصلحت بنتك ... فكرى كيف ترضين نفسك قليلا فمن الواضح انك عشت حياتك تفكرين كيف ترضين الاخرين... انتظر ردك وفعلا ضايقتنى مشكلتك جدا:icon28:

معلومات مجروحه و أكابر
غاليتي أرجعي بشرووووووط أياك وأياك تتنازلين عن شروطك

أولها مصروف شهري لك ولعيالك

وثانيها أي أحد يجي عندك أو يطلع من أهلك ماله حق يدخل والله لو أن بيته البيت الأبيض

وثالثها العدل بينك وبين الثانيه والله لو يوصل كرهك له القمر أهم شي ماتتنازلين عن يومك وحقك

وبيني له لو رفض كل هالشروط أنك راح تتركين له البيت والعيال وترجعين لأهلك لوحدك وأنك راح تتزوجين مثل ماتزوج بس هو مع زوجه وعيال وأنتي بزوج لوحدك معاه من باب التهديد

لاتكوني ضعيفه أو أح ديأثر عليك من ناحيه الشروط اللي قادر يفتح بيتين يقدر يوازن أموره بالقوه بعد
بكره راح يطلع لك أعذار مالها حد ونهايه من جاك ومن طلع من عندك قولي له أن ماله حق
في زيارة أهلك لك ماأخذتني من شارع أو كبريه عشان تتحكم فيني من ناحيه أهلي

لاتقولين متحجر ومتعصب هذا اهلك ولهم حق يجونك وتروحين لهم

وعلى قولتك عشرة 22 سنه ماهي جديره أنها تخليه يوثق فيك هذا يبي لك شوية حزم معه

ربي يوفقك ويسدد خطاك وينور طريقك ويرد زوجك لك ردا ً جميلا ً

معلومات وحيدة في الزحام
غاليتي أرجعي بشرووووووط أياك وأياك تتنازلين عن شروطك

أولها مصروف شهري لك ولعيالك

وثانيها أي أحد يجي عندك أو يطلع من أهلك ماله حق يدخل والله لو أن بيته البيت الأبيض

وثالثها العدل بينك وبين الثانيه والله لو يوصل كرهك له القمر أهم شي ماتتنازلين عن يومك وحقك

وبيني له لو رفض كل هالشروط أنك راح تتركين له البيت والعيال وترجعين لأهلك لوحدك وأنك راح تتزوجين مثل ماتزوج بس هو مع زوجه وعيال وأنتي بزوج لوحدك معاه من باب التهديد

لاتكوني ضعيفه أو أح ديأثر عليك من ناحيه الشروط اللي قادر يفتح بيتين يقدر يوازن أموره بالقوه بعد
بكره راح يطلع لك أعذار مالها حد ونهايه من جاك ومن طلع من عندك قولي له أن ماله حق
في زيارة أهلك لك ماأخذتني من شارع أو كبريه عشان تتحكم فيني من ناحيه أهلي

لاتقولين متحجر ومتعصب هذا اهلك ولهم حق يجونك وتروحين لهم

وعلى قولتك عشرة 22 سنه ماهي جديره أنها تخليه يوثق فيك هذا يبي لك شوية حزم معه

ربي يوفقك ويسدد خطاك وينور طريقك ويرد زوجك لك ردا ً جميلا ً
صح لسانك والله .... هو فعلا يريد له شويه حزم وصرامه والرجوع بشروط واجبه التنفيذ والا ........

والله يا اختى لو ما عندك عيال كنت قولت لك انسيه للابد ...:icon28:

7uriaa

معلومات 7uriaa
الخوات كفو ووفو
انا اقول دام انه طلقك عشان يادبك انتي روحي بيت اهلج عشان تادبينه ولاتردين الا بشروط

معلومات الراجية ربها
والله العظيم بكيت لما قريت كلامكم هذي اول مره أكتب جعلكم تتنعمون بنعيم الجنه حسستوني اني عايشه مع العلم الفضل يرجع بعد الله لحبيبتي وبنت عمي اللي دخلتني معكم ....أرجع أقول اللي سويته أجابه لاختي السائله:دخلت أخوي الكبير على خط سفر من منطقه لمنطقه الساعه 3 وأحنا أجازه زي ماتعرفون ماحد ينام بدري وحس علينا الاصوات والمكنسه تكنس والبخور فرحانين بخالهم وطلع أبونا وشاف السياره وبعد ماراح من بكره جاء ونقاش...ووو وطلاق

وصيت قلبي~~

معلومات وصيت قلبي~~
اختى انتي لازم تتغيرين
وخلي زوجك يحس بالتغير هذا انتى منتي ضعيفه له او قليله ادب عشان يأدبك
انتى ام ومربيه لازم يحس بالشيء ذا ولا تتصرفين تصرفات عشوائيه
دخلي اهل حكمه من اهلك ولا تكونين تنتظرين يرجعك
وخليهم يوقفونه عند حده مهما كانت مكانته وعمره
الخطأ لايستمر واذا انتى متبرمجه على تصرفاته وراضيه
وتبينه لازم تصلحين اخطاءه قبل

knoos

معلومات knoos
اختي انتي ناطرة يردج ليش تنطري هوة الذي يرجعج هذا رجل اناني وغريب طيب لو هوة فعلا يخاف على البنات ومصلحتهم كيف يطلقج وبنتج بنتخطب مايخاف انه الخطيب يطفش وانتي على شنو ناطرة ردي اهلج معززة مكرمة واتركيله الجمل بما حمل خلي يحس بغلطه ويفكر الف مرة قبل لايتخذ هيك خطوة ويطلق انتي مفكرة الطلاق سهل ولا لعب انتي الحين محرمة علي ليش تبقين ببيته ثم ليش ماتخبرين اهلج خصوصا انتي ماغلطتي بشي وليش يمنعج من اهلج ويمنعهم يزورونج هذا حقج ومن حق اهلج عليج انج تسالين عنهم هذه صلة رحم وتحاسبين عليها خصوصا الوالدين زوجك مو كفو ولا ينشد بي الظهر خلي موقفج قوي واتركي البيت وردي لهلج وطالبي بكل حقوقج قانونا واوكلي لج محامي بعد التوكل على الله وربج يحلها اكثري من الدعاء ولاتفرطين بحقوقج وكرامتج خلي يندم انه طلقج....

البحر غدار

معلومات البحر غدار
ازا ماانصلح حاله من 22 سنة مافى شى راح يتغير بحياتك اما ان تتطلقى منه وتعيشى حياتك او تتحملى هالعيشة التعيسة طول عمرك لك الخيار

almasah82

معلومات almasah82
اختي انتي اللحين مطلقه من شهر وقاعدة عنده؟؟؟؟ وبعد الخطبه شو بتسوين مثلاااااااااااا !!!

وكيف يريد يرجعك وانتي خايفه ؟؟مافهمت؟؟ يعني هو طلع من البيت؟؟

وانتي بعد ماطلقك شو سويتي؟؟ سوري على كثر الاسئله بس مافهمت كل السالفه وحبيت اني اساعد

الله يعينك على مابلاك بصراحه واكثري من الاستغفار

معلومات الراجية ربها
الله الله الله يوفقكن و يصلح بالكن ويسخر لكن أزواجكن ولايشقيكن أبدآّّّْْْ.....أولا هاذي المره الثانيه تحصل ولاعلم احد ندمان من غير أعتراف حاط في باله سمعة البنات لان فيهم خطاب والمره الاولى علم أبوي كانت قبل ثلاث سنين و9شهور وهات يااتصالات من الوالد حتى ارجع بدون اضرار وطبيعة العيشه انا في جهة الصاله والمطبخ وغرف النوم وهو في جهة المجلس ياكل ويشرب مخدوم محشوم بس المره الاولى أكثر خدمه اللحين مش حريصه يعطونه بناته أو لا لأنه المره الاولى كان زي المجنون يدخل يهاوش ويطلع يضرب اي وحده بدربه ويروح للثانيه ويرجع للنوم---على فكره الثانيه ليست بارفع شأن مني ما تطلع هي وعيالها ألا بالهواش وقوة العين منها وضغط الاولاد ونفقتهم زي عدمها على الاقل انا اهلي يعطوني فلوس وملابس واحنا ما نطلع بحكم كلهم بنات والله اللي مصبرني أن بناتي متوفقات بالدراسه وحبوبات ونقضي اوقاتنا بالنفع والفائده وقراءة القرآن بالمنزل ممنوع علينا الذهاب للتحفيظ والحمد لله ---دائما اقول انا وبناتي قربت القيامه بنروح للجنه اي والله العظيم ----حتى قالولي صديقتي وبنت عمي عن المنتدى ودخلت من 8شهور وانا اتصفح واقرأ وقلت بها السهوله الناس تلقى حلول---- بدون الصبر والكتمان---- لعل وعسى ودخلت على انماط الشخصيه واستفدت الشي الكثير وصار يتحسن بالتدريج وربي في سماه اني دعيت لناعمه الهاشمي وكل الناصحات وبنات عمي وصديقتي من قلب قلبي ببكاء وخضوع لله ولما شاف انه قام يلين لي ولايهاوش زي اول بدا يتمرد---آآآه تعبت وانا اكتب تراني بطيئه بالكتابه اصبروا علي وتراني انتهز الفرصه للتواصل معاكم---

معلومات وحيدة في الزحام
قلبى معاك ... واظن كل الاخوات متفقين على ردة فعل واحده .... اعملى وقفه فى حياتك ضد جبروت هذا الرجل.... انت مو ضعيفه ... انت اقوى منه وعندك اهل يقفون معاك .. لا تستهينى بنفسك واياك تظنى انك اخطاتى او قصرتى بل انت سيده متحمله جدا لهذا الظلم ولحقوقك المسلوبه.... وفقك الله ومنتظرين اخر ردات الافعال القويه الى منك انت طبعا...طمنينا اول باول

معلومات الراجية ربها
رجمارفعت لكم ماجاني نوم من غير اشوفكم واشكركم000الله يرفع قدركم بالدنيا والآخره رفعتوا معنوياتي و أشكر وحيده في الزحام \أميره لكن فقيره \البحرغدار\ 7uriaa\ knoos\ almasah82 -----ودي أحكي عن حياتي أكثر بس أخاف انفضح ---وتراني ساكته حتى هو يتكلم ثم أقول اللي علمتوني اسويه --- هالمره من جد ماعدت اتحمل عذاب نفسي والالام جسمي والبيت من جهه ونفسية البنات و عصبيتهم على بعض وبالنسبه لبنتي كان كتب كتابها قبل يومين بالبيت والحفله بعد فتره باذن واحد احد ------------

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي ومرحبا فيك في هاذى المنتدي الاكثر من رائع واحنى خواتك
والله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعد عنكم الهموم والاحزان

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
كان الله في عونك

انتي الان وضعت قدمك على الطريق الصحيح

استمري.. ولا تنسي الزاد الأعظم : الصبر

اخبرينا عن شخصية زوجك.. وماذا عملت معه لتكسبيه؟؟؟

معلومات الراجية ربها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,ألف شكر لكن \حبيبة رشيد1 \واثقه دعائي لكن بظهر الغيب ماحييت...بالنسبه لشخصية زوجي شمالي غربي وهذا الشي قالت لي عنه بنت عمي ووضحته على ورقه وقلم للتاكيد. الشي اللي ماتحملته اني لازم افتح عيوني على كل صغيره وكبيره ويحتاج للتعامل معاه تمثيل وضبط اعصاب والله راحمني يوم افتك منه عندها ويوم عندي وانا مشكلتي اكره التصنع واسلوب التحايل لكن كنت احاول وانا متاكده لو وحده غيري بتضبط وضعه حتى بناتي يقولون هالشي وووولكن تبقى مشكلة البخل كيف السبيل؟؟؟؟؟؟ وهو ايضا عنيد من الدرجه الاولى اذا حاولت اي وحده منا ياالزوجات ترك البيت يقول الله لايردك كلمي اهلك ياخذونك بدون عيالي وبناتي ....طولت عليكم بس حبيت اوضح لكم شخصيته حتى تفيدوني على بينه(انا مالي خوات)وحيدة امي وابوي من البنات تكفون لاتخلوني امنيتي الاستاذه ناعمه تقرأ ماكتبت و تعلمني من علمها النافع في إصلاح الحياه الزوجيه خصوصآ زادت علي الأمراض ولااقدر اعلم والدي ابوي عنده القلب وامي سكر ضغط التهاب رئوي وحالتهم حاله... والى الله المشتكى

معلومات ѕωєєт ℓσνє
الله يصبرج يالغلا ويفرج همج ،، وماتشوفين الا الخير بحياتج انتي وبناتج ،، وربي يسخر زوجج لج اللهم آمين
حبيبتي ،،
انظري لنفسك بالمرآيه ،،، اشفقي على حالك ،،، احظني نفسك ،،، لميها حني عليها ارحميها ،،،
انا اشوفج تحاولين تعرفين شخصية زوجج وكيف يتغير لااا ،،،، تغيري انتي عشان هو يتغير ،،، طول ماهو يشوفج مكسوره ضعيفه ماعندج كلمه راح يظل يعاملج بهالطريقه ،،، ليش تسمحين له يمنعج عن اهلج ،،، كم ام وابو عندج عشان يكفيج الوقت تشوفينهم وتبوسينهم على راسهم كل يوم ( الله يطول باعمارهم ) ،،، ممكن تلقين الف زوج بداله بس محد راح يعوضج محب اهلج ،، تقولين امج وابوج تعبانين الله يشافيهم ويرزقهم الصحه هذا بدال ماتكونين معاهم تردين لهم جميلهم قاعده تفكرين في زوج قاسي مافي بقلبه رحمه ،،،

مرضتي تعبتي ضحيتي صبرتي ،،، هل حس فيج بهالوقت كله هل قدر تعبج وصبرج ،،، طبعاً لا تعرفين ليش؟؟ لانج ماقدرتي نفسج ولا حسيتي فيها ماحبيتيها ،،، الرسول عليه الصلاة والسلام وصانا على جسمنا وصحتنا ونفسنا ،،، الاستاذه ناعمه مرره قالت ( عندما تضعين احدهم فوق راسك فلن يراك هل تعلمين لماذا ؟ لانك ستكونين تحته !) ...
حبيبتي اسمحي لي اذا حسيتي بقسوه في كلامي
بس يألأمني قلبي لما اشوف اخت تتعذب وتشقى وتتعب بكل حب وود وتضحي بس بالاخير ماتلقى الا يقدرها
اقري عن شخصية الرجل المحقر والمتسلط ،،،
لازم تتثقفين
لازم تحبين نفسج ،،، لازم تكون لج وقفه مع نفسج ومعاه ،،، اذا بغيتي اي شي لاتترددين في طلب المساعده كلنا اخوات :)
الله يصلح حالكم ان شاء الله

معلومات الراجية ربها
جعلك ومن تحبين في الجنه’’’كلامك على عيني وراسي والله درر . يا sweet love عندي دفتر ادون فيه العبارات المهمه وكاتبه فيه بالخط العريض جملة الهاشميه (عندما تضعين أحدهم ----) لكن لما اشوفه ما يلبي طلباتنا الضروريه ويطنشنا انا وبناتي ارجع اشيله على راسي واصيرله جاريه عشان البنات يطلعون سوق او ملاهي مع صديقاتهم...وقبل اسبوع فتحت المنتدى وطاحت يدي على مقالات الاستاذه موزه (المحقر-المتسلط) نفس اللي قريته طلع فيه حتى معظم القصص مرت علي واعيشها بالتمام لكن عرفت متأخررررره ومعلومه للامانه انه يعشقني وانا اطيعه والبي رغباته الشهوانيه في اي وقت وعلىكيفه >>> وهذا ماكانi

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه