يدي بيدك نقضي على ضعفنا امام ازواجنااا

جروووح

معلومات جروووح
من تغلى يخلى ولو بالحيل غالي

وبعضهم يقول ابعد حبه تزيد المحبه

الوسط حلوو دائم

Njla

معلومات Njla
اجل انا يا جماعة الخير وش اقول على نفسى .... مشكلتى خليط من المشاكل السابقة فى زوجى .... يعنى هو عاش في بيت جاف من الحب والحنان ... وفاقد الشى لا يعطية كما تعلمن .... حاولت اتقرب لة بالكلمات الهمسات لكن الحجر جحر ... اهتميت بنفسى ... شكلى ... اقف عند المراية وقتا ... اضع كريمات ... مكياج ... هنا فقط اصبح ينتبه!!!! لكن حتى اكون صريحه مع نفسى احيانا اغير فى روتين البيت في الاثاث ... فى غرفة النوم ... لكن لان لايوجد تقبل من الطرف الاخر ... ارجع لوضعى السابق .... ما اعرف وش الحل معاة !!! ا ام ان هذا ما يسمى با" الطلاق الصمتى " الله يعين و يصبرنا .

النوري

معلومات النوري
خواتي حاولو انكم تطلعون على علم البرمجه اللغويه العصبية NlP ومنه بتعرفون إن الناس أنواع عشان تعرفون مداخل شخصيات أزواجكم..لأن كل رجل له طريقة تعامل خاصه ماتنفع مع غيره حسب نمط شخصيته(بصري أو سمعي أو حسي) وتمنياتي للجميع بالتوفيق

النوري

معلومات النوري
وحبيباتي .. كلمه وأخذوها مني ..إذا أنتي ماحبيتي نفسج وما أهتميتي بنفسج وما خصصتي وقت للإهتمام بنفسج وبصحتج وبراحتج.... لا تنتظرين من زوجك ان يعطيج هالأشياء لأن أنتي استكثرتيها على نفسج شلون تبينه يشوفج تستحقين الحب والاهتمام والرعاية .. عطي نفسج الأولويه في الإهتمام ..وبتتفاجئين إنج بتصيرين من أولويات زوجك.. محبتي لكم

ساندريلا

معلومات ساندريلا
الرجال عالم غامض........متى ما كنت معاه على نفس الخط...فانا محبوبته..ويدلعني بطريقته.......
اما اذا تناقشنا وخالفته بطريقه عصبيه احيانا هو يثيرني لانه صريح جدا...يزعل ولا يكلمني ويقعد لي على كل شي ..
ينرفزني.......حتى التطنيش ما ينفع معه ..والدلال يخربه زياااااااده ...ما عندي مانع من تدليع الزوج بس بحدود ولازم اخذ جزء من اللي ابيه.......
محتاره.........من بدايه زواجنا افقدني ثقتي بنفسي من كثره النقد والصراحه المؤلمه لدرجه اني اصدق اني غلطانه مع انه يكون من بدأ..... لكن يرجع الخطأ الى اني ما اعرف اتصرف مع المشاكللللل او احتويها ....:sadwalk:

فيه احدمثلييييييييييييي............انا مليييييييييييت

معلومات ليلى الأخيلية
احسن طريقة والله هي طريقة الكر والفر
يعني اذا اقبل عليك ابذلي اللي تقدرين عليه واجتهدي واحسني التبعل بكل ما تستطيعين(الكر)
واذا ابتعد عنك اتركييييييييييييه (الفر) وفيه فرق بين الفر والتطنيش واكيد الذكية راح تعرف وصدقيني راح ياخذ مداه ويرجع لك وبقووووووووة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه