يحسبو بنتي ولد😭

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
294

مخملية رمش

معلومات مخملية رمش
يحسبو بنتي ولد😭
أنا عندي بنتي الله يحفظها عمرها سنتين ولكن كل من يشوفوها عل. بالهم انها ولد مشكلتي ماعرف البسها زي الناس لاجيت بشتري لها ملابس ماعرف اختار واشتري اشياء عربجية عكس الناس ماشاء الله بناتهم لبسهم مرتب ماعارفة وش اسوي حتى شعرها ماترضى امشطه لها ويصير زي الولد لأنها تشيل الشباصاات
أنا بعد شوي عربجية فلبسي وقاعدة اسوي بنتي زيي ملابسها كلها سبورت زي الولد مدري شالحل ودي اغير وارتبها عطوني افكاركم ❤

اسم الموضوع : يحسبو بنتي ولد😭 | المصدر : الأمومة والتربية

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي ربي يحفظها لك
اولا قبل الملبس لابد من الاهتمام بالسلوكيات وتربيتها اولا على ما يرضي الله تعالى
ثانيا بالنسبة للملبس عندك.الانترنت مليء بموديلات للاطفال تناسب البنات تعودي شييا فشييا ان تختاري لها منها حتى يصير الأمر ذوقا خاصا بك

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
موضوعك سهل... شوفي النت بنات بعمر بنتك شو لابسين وقلدي...
وأنتي الأفضل تحاولي تغيري لبسك عشان بنتك ماتقلدك..

مخملية رمش

معلومات مخملية رمش
مشكورين ع ردودكم
الله يجزاكم خير
المشكلة بعد ماترضى امشط شعرها الصراخ لوين وتصير كانها ولد بشعرها كذا أنا إذا لميته لها تصير اشوى وتبان انها ماشاء الله بنوته بس ماتسمع كلامي وكل شيء صراخ.

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مشكورين ع ردودكم
الله يجزاكم خير
المشكلة بعد ماترضى امشط شعرها الصراخ لوين وتصير كانها ولد بشعرها كذا أنا إذا لميته لها تصير اشوى وتبان انها ماشاء الله بنوته بس ماتسمع كلامي وكل شيء صراخ.

حبيبتي كثير من البنات يخلعن اكسسواراتهن بعد تمشيط شعرهن هكذا كثير من البنات

عامليها بهدوء ولا تصرخي عليها

ثم مرة وبعدها مرة احضري لها المرآة وقولي لها انظري كم انت جميلة واتركيها
وازرعي فيها مباديء الانوثة شيئا فشيئا ستمتثل وتكون هي من تزين نفسها وكوني لعا قدوة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه