يبيني اروح معاه وازوجه محتاجتكم خواتي

احصائياتى
الردود
42
المشاهدات
4K

adlen

معلومات adlen
يبيني اروح معاه وازوجه محتاجتكم خواتي
انا قربت استخف الموضوع وما فيه انا متزوجه لي عشر سنين وعندي ثلاث اطفال زوجي اتعرف على وحده من النت عن طريق مواقع الزواج ما اعرف كم ليها العلاقه هذي بس الظاهر لها فتره طويله المهم زوجي جاء وقالي كل شيء وانو يحب البنت هذي وهي تحبه وتموت فيه شكلها لحسة عقله ويبغاني اوقف معه واروح اخطبها له تخيلو اما انا على قولته ام عياله يحبني وما راح يظلمني اه ه بس دلوني انصحوني لان عقلي موفيني انا خلاااااااااص مليت مادري ايش اسوي تعبت من البكى والتفكير شكلي باتركله البيت نسيت اقول ان علاقتهم بس بالتلفون كل يوم يكلمها ما تتخيلوا شعوري لما اشوفه يطلع للسياره علشان يكلمهاوالله انا باستخف وعلى فكره هو جنوبي شرقي قولولي كيف اتعامل معه اقدر ابعده عنها شوروا على

معلومات راجية الغفران
واللة يا اختي مدري شقولك بس كان اللة في عونك صراحة حاسة فيك وفي النيران اللي تاكل قلبك
قوية واللة يبيك تخطبين لة بس لو انا مكانك كان اترك لة البيت بس لا تاخذين بمشورتي شوفي الاخصائيات
واللة يسخرة لك ويبعد عنة بنات الحرام

حب عذري

معلومات حب عذري
لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

الله يصبرك حبيبتى على هذه البلوه لكن الااستطيع ان اقول غير تمسكي بحبل الله قبل العباد فهو اقرب اليك من جميع الخلق

............ لانه ياتى وقت تتمنين احد يسمعك ويخفف عنك وكلهم مقفلي ابوابهم الا باب واحد وهو باب الله عزوجل ناجيه في اخر الليل انطرحي بين يديه عزوجل وثقي ثقه تامه انه وحده عزوجل يستطيع مساعدتك والتخفيف عنك ......

وايضا اعلمي ان هذه الزواجات فاااااااااااااااااااااااااشله مليون بالميه حتى لو اتزوجها كيف يرضي ان يربي اولاده انسانه باعت نفسها لرجل اجنبي وهي في بيت اهلها .......

قبل ايام وحده كتبت في شات قناة بدايه .....س ...اسالكم بالله يارجال تتزوج الحرمه اللى يغازلها الرجال وتغازله ؟؟؟؟

رد عليها رجلين ......الاول قال اكيد لا لانها بتكلم غيري

الثانى وهذا نصه بالحرف الواحد ....من سابع المستحيلات انه اتزوجها لانها كلمتنى وعاكستنى في بيت ابوها ....بكره تكلم وتعاكس في بيتى ....

هذا الذي استطيع ان اقوله لك ماحبيت اخرج من الموضوع هكذا .........

اسئال الله حبيبتى ان يعينك ويربط على قلبك

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لا حول ولا قوة الا بالله احنا كذا العرب كل ماتقدمت التكنلوجيا استخدمناها غلط من الدش الجول لكاميرا جوال لنت كلوو نستخدمو غلط xغلط وكلو وووووووووو عكس اليبان والدول المتقدمه وكلوووووو لخراب البيوت
اسمعي حبيبتي
انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
اولا عليك بالصلاة الليل والتضرع الى الله
ثانيا ذكريه ان الي يبداء غلط ينتهي بغلط يعني زي ماخانت اهلها رايحه تخونه ولا هيا محافضه على عرضو بالتكيد
ثالثا حولي تعرفي ايش الي عجبو مع اني عارفه ان بس لمجرد انها وحده وخلاص
حاولي ياعيوني انك تغيري اسلوب كلامك معاه لانو هذي الاشكال ماعندهم الا لسانهم دائما خلي ردك عليه
هاااا حبيبي ونتو تاكلو الوجبه الله يحيك البيت منور بوجدك البيت شي ثاني لما تكون موجود
يعني حلي لسانك زياده عن الزوم غيري في الاجماء اغري بالرقص وليالي الحمرا ذكريه بالذكريات الحلوه
ومهما كان ردة فعلوو لا تياسي ابدا
ياريت تدخلي احد حكيم بينك وبينو وانا ضد خروج المراه من بيتها ابدااااااااا
ولا تروحي تخطبيلو لو ينط ويوقع مكانو انتبهي
وصدقيني ميرو يمل منها ويقرف باذن واحد احد
والمكتوب على الجبين لازم تشوفو العين
وترا مو انتي وبس في هذي المشكله ساير مرض يالطيف يارب
الزوجه الثانيه مو حرام بس مو هذي الطريقه الغلط
الله الهادي واذا شفتيه مصر على الاقل ياخذ بنت ناس تخاف الله مو وحده خاينه ربها واهلها ويبغاها تصون شرفو
الحمدلله اهل العقول في راحه
حاولي حاولي تشوفي الي يضايقو منك وتجنبيه
ربي يكون في عونك وعون كل وحده مضلومه وحسبي الله في مايخافون الله
قلبي معاك اختي
طمنينا على اخبارك الله يخليك
ونشالله نهايه سعيده ............. تقبلي مروري

adlen

معلومات adlen
حبيباتي شاكره لكم ردودكم مجرد انكم رديتو على حسيت بان لي خوات افضفض لهم والله ما تدروا بالوحده الى انا فيها اللحظه هذي احس كاني وحيييييييييده وبالنسبه لهذي العلاقات هو ماكان يقبل فيها والحين مادري ايش اللي غيره حاولت اوضحله بان ماراح يدوم الشيء هذا بس هو الله يهديه مقتنع بان هذي الانسانه تختلف وانها شريفه وصادقه واميره كمان تخيلي زوجك يقولك الكلام هذا وهي اوهمته انها ماتقدر تعيش بدونه وانه هو فارس احلامها وقالت له لو تركتني ها نهاروانتحر وانا ماني عارفه اشلون اتعامل معاه انا اخذت رقمها وافكر اكلمها واغسل شراعها تنصحوني بالشي هذا وايش اقولها كمان لو ايدتوني

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
والله انا اشوف انك تكلميها وتبنيلها انك زوجتو ونكم تحبون بعض كثير كثير ونك مستحيل تبعدي عنو ابداا ابدا
يمكن كاذب عليها انو مو متزوج ولا مطلق ولا ارمل او انك فيك مرض لاسمح الله
المهم بينيلها انو مستحيل تسيبيه عشان تعرف انها خسرانه
ونتبهي لا تهزئيها عشان تقدري تاخذي منها المفيد وقليلها انو هو قايلك انو ماخذك لعبه وانو لو بيتزوج بيتزوج وحده ماقد سمع صوتها عشان تصونو في غيابو بس هذا الكلام في نهاية المكالمه
خليك خلوقه معاها عشان تاخذي الي تبغيه منها
وجعلها تنتحر انشالله ياشيخه
طمنينا ............ بالتوفيق

adlen

معلومات adlen
جزاكم الله خير والله ياختي هو قلها عن كل حياته ويرفض اني اتكلم عليها او اجيب طاريها واهينها عنده بس مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وهو مستني الاجازه على نار علشان يرميني عند هلي ويروح يشوفها

uae_queen

معلومات uae_queen
كم هو مؤلم ماتمرين به عزيزتى....هو يطعنك فى أنوثتك ويريدك ان تصبرى...والقهر يقول لك ماراح أظلمك لأنك أم عيالى....عيل اللى اتسويه شو؟؟؟؟؟قمة الظلم وقمة الاستهانه بمشاعرك كامرأه

اللى انتى فيه امر عظيم عظيم حتى الجبال الراسخه اذا تعرضت له لن تستطيع الصمود وستنهار....والقهر انهم يستخدمون حقهم الشرعى ليبرروا به زواجهم من الثانيه والثالثه....ويتوقعون أن ترضى الزوجه المقهوره وهى تبتسم....لا والحبيب يبغيج اتروحين تخطبين له...هل يشعر هذا الانسان؟؟؟؟

اسأليه اذا قلت لك أبغيك اتطلقنى وبعد العده تعال معاى اخطب لى من البيت الفلانى راح يعجبك هالكلام؟؟؟؟

ماعليك فعله الان ...وعليك أن تفعليه لكى لا تندمى طيلة حياتك.....انسى انه ناوى يتزوج...الغى الفكره من راسك...وقولى له انك تبغين تسافرين معاه لمدة اسبوع انتى معاه لأى مكان فى العالم....بس لوحدكم من غير عيال.....حاولى بكل ماأوتيتى من قوه انك تقنعينه انك محتاجه لهذه السفره حتى لو كانت فى نفس البلاد اللى انتى فيها.....بس بدون أطفال...أطفالك خليهم عند أهلك.....علاقتك مع أبوهم اهم...لأن زواجه راح ياخذه منهم ..ماراح ايكون متواجد زى ماهو متواجد الحين...حاولى تنقذين العلاقه علشانك وعلشان عيالك....

لا تعطينه مجال يرفض أبد أبد...طلعى أنوثتك ومكرك كله لحد ماايوديك للمكان اللى تبغينه انتى وهو وبس.....

حاولى خلال هالاسبوع انك اتنسينه الدنيا ومافيها....ارجعى عروس....اتذكرى ايام الخطبه.....كيف كانت نظراتك له ...كيف كانت لمساتك...ناعمه رقيقه.....ذوبييييييييييييه....

وشوفى اذا ماراجع حساباته بعد ماترجعين...ولا راح ايفكر بغيرك...

الرجل يريد أن يستعيد اعجاب المراه فى حياته....واذا افتقد هذا الاعجاب فانه يبحث عنه فى مكان اخر....

خبرينا شو صار بعد ماترجعين من أسبوع العسل أوكى حبيبتى؟؟أنتظرج بفارغ الصبر....وصدقينى هذه وصفه وعلاج ناجع لمشكلتك...حاولى ماراح تخسرين شى.....

adlen

معلومات adlen
جزاك الله كل خير حبيبتي حلوه فكرتك بس اهلي بعيدين عني اذا باروح لهم بالسياره يلزمنا يوم كامل للطريق واهله كمان واعيالي اثنين يدرسون والثالث لسه يرضع

uae_queen

معلومات uae_queen
عزيزتى انتى تمرين بكارثه هل تعرفين ذلك؟؟؟؟؟

تخيلى ان الطبيب قال لك انك مصابه بمرض لا شفاء منه..ولا يوجد علاج فى هذه الدنيا..ولكنه يقترح عليك ان تاخذى اسبوع فقد تم تجربة هذا العلاج مع العديد من المرضى الذين يعانون من نفس المرض والاغلبيه منهم عادوا متعافين من المرض.....

هل ستتمسكين بهذا الامل أم انك ستقولين عيالى ولا يوجد من يرعاهم فى غيابى.....؟؟؟؟

اذا لم تذهبى ستفقدين عيالك للأبد هل هذا صحيح ؟؟؟؟اذا ستتركينهم وستذهبين لكى تتعافى ثم تعودين لتكملى رعايتهم

زواجك كذلك أصابه مرض خطير ....وعلاجه السفر..ولا شى غيره...هل فهمتى عزيزتى؟؟؟

عيالك ربنا يحفظهم...لستى أنتى من ترعينهم...انتى فقط سبب فى رعايتهم...ولكن الله وكل بهم اربعه من ملائكته يرعونهم ليل نهار....

والرزق بيد الله...طفلك الرضيع سيرزقه الله فى الاسبوع الذى ستغيبين فيه

توكلى على الله...وهو سييسر لك امورك.....
هذا اذا كنتى تفكرين بجديه فى ان تستعيدى زوجك اليك....

هو لم يفكر فى عياله حين قال انه سيتزوج وانه ينتظر الاجازه بفارغ الصبر لكى يذهب اليها...

فكرى فى نفسك وفى اطفالك ثانيا...حاولى ان تبدئى انتى قبل ان تأخذه هى منك

المرهفة

معلومات المرهفة
صراحة هذا الرجال وقح جدا
يكلمها بعلمك ويبغاك تخطبينها بعد....ناس ما تستحي
يا مدام رجلك هاينك..وما يشوفك شيء (اسمحيلي)
وقفيه عند حده وقولي له اذا استمر في المكالمات راح تروحين بيت اهلك وتتركين العيال عنده
خليه يبلش بهم
لا تقولين اذا تزوجته قولي اذا كلمتها
خليك حازمة ولا تضيقين صدرك عشان واحد ما يستاهل

معلومات وووهج الأمل
انا برايي يااختي زوجج الان تحت تخدير الحب اليديد اللي طايح فيه فانتي مو بحاجة سفره معاه ولا غيرها لان لو تروحين المريخ بكون مخه فقط مبرمج عالعشق والوه محتاجه لاستشارات ناعمه او موزه باقرب وقت وفيهن الخير والبركه وماتضيعي بعد الله معاهم
حاولي توصلين للخبيرات وربي يسهل امرج

فديت عيالي

معلومات فديت عيالي
مشكلة صديقتي

الله يكون في عونج بس انا اعرف وحده ريلها كان يعرف وحده ويطلع معاها بعد وفي الاخر تزوجها في السر ويوم عرفت زوجته الاولى قال لها هذه نزوه واستمرمعاها وجاب منها عيال وزوجته الاولى مقهوره لانه كان يقول لها مستحيل الريال يتزوج وحده كان يعرفها واذا صار وتزوجها يفشل الزواج وهو مستمر مع الي تزوجها وصار حالها حال الاولى في الاحترام والتقدير وزوجته الاولى ماقدرت تنسى سواته ولاتتقبلها لانها ورا كل المشاكل الي كانت تصير بينهم وفقدت الثقه في زوجها

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات nonoura
البيت لاتتركيه خليكى مع ولادك وروحة معه وخطبة البنت لاتفكرى مجرد تفكير بالموضوع خليكى رافضة وهو يروح على جهنم بدو يخطب يخطب بدو يتزوج يتزوج ولايهمك منه واحسبيه من اليوم ورايح خادم لك ولااولادك يحضر متطلباتك ويدفع فواتيرك ويعطيكى المال ويصرف عليكى اما حب وخرابيط شيلى من راسك قصة انك بتحبيه مافى رجل بالعالم بيستاهل انو ينحب او المراة تضحى علشانه من اليوم ورايح عيشى معه عيشة مصلحة فقط وانسى الحب وهالعلاك المصدى لانو الرجال انانيين ومابيستاهلو اى تضحية او دمعة لااجلهم حطى رجلك بضهرو وقلعيه وشيليه من راسك بس لاتحرمى حالك شى لانه الرجل القادر على الزواج مرة تانية لازم ينخرب بيته من الطلبات والزمن الزى كنت تخافين فيه على مال زوجك انتهى اطلبى الاكل الجاهز كل يوم واشترى مايحلو لك صرفيه والعنىالساعة يلى شفتيه فيها لانو لما بيتجوز الرجل على مرتو بيستاهل كل شى بيصير له ويلى باعك بالفول بيعيه بالقشووووووووور

معلومات منهو يجاريني
شوفي عيوني اناز وجي تزوج علي وعادي عندي صحيخ انقهرت وبكيت بس كنت معاه عادي يقول لي عنها عادي وكنت من الداخل احترق ان مدحها وصبرت واحتسبت واحمد الله تركها بس نصيحه لاتخطبينها والا شي علشان بكره لو تركها مايقول انتي السبب

معلومات ابداااع أنثى
البيت لاتتركيه خليكى مع ولادك وروحة معه وخطبة البنت لاتفكرى مجرد تفكير بالموضوع خليكى رافضة وهو يروح على جهنم بدو يخطب يخطب بدو يتزوج يتزوج ولايهمك منه واحسبيه من اليوم ورايح خادم لك ولااولادك يحضر متطلباتك ويدفع فواتيرك ويعطيكى المال ويصرف عليكى اما حب وخرابيط شيلى من راسك قصة انك بتحبيه مافى رجل بالعالم بيستاهل انو ينحب او المراة تضحى علشانه من اليوم ورايح عيشى معه عيشة مصلحة فقط وانسى الحب وهالعلاك المصدى لانو الرجال انانيين ومابيستاهلو اى تضحية او دمعة لااجلهم حطى رجلك بضهرو وقلعيه وشيليه من راسك بس لاتحرمى حالك شى لانه الرجل القادر على الزواج مرة تانية لازم ينخرب بيته من الطلبات والزمن الزى كنت تخافين فيه على مال زوجك انتهى اطلبى الاكل الجاهز كل يوم واشترى مايحلو لك صرفيه والعنىالساعة يلى شفتيه فيها لانو لما بيتجوز الرجل على مرتو بيستاهل كل شى بيصير له ويلى باعك بالفول بيعيه بالقشووووووووور
فعلا كلام راجح وصحيح :icon30:

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حبيبتي والله والله حاسه فيك بس احسو كذاب لا قلها ولا شي بس عشان ماتتصلي عليها وتنكدي عليه مستحيل يكون بدا معها صادق لازم يكون كذب عليها
المهم
فيه قصه اشرفت عليها الاستاذه ناعمه وهيا احد المرجعات للاستاذه ناعمه القصه تلقيها في " قصص وحكايات"
بعنوان" انتي ام الاخرى" تحت مره تلقي حاله جات للاستاذه ناعمه رساله كاتبها زوج وحده مرجعه للعياده شوفي ايش كاتب ويش كان رد الزوجه له برساله برضو
توقيع الزوج في رسالتو حبيب سلمى
بس اقريها بتيقن وحكمه
طمنينا عليك والله شايله همك
وطمني ياعيوني كثير مرو بالنفس المشكله وازوجهم رجعولهم احسن من اول بس الصبر وتطنيش وخليك من تحت لتحت ولا تقصري معاه في شي ابدا
تراها نزووووووووووووووه وتعدي
بالتوفيق

adlen

معلومات adlen
مشكورين خواتي ما تتصورون قد ايش ارتحت من ردودكم جزاكم الله كل خير بالنسبه لي باقي مصدومه من تصرفه احسه طاح من عيني انا الحين اتجنبه لاني بس ابكي مره تلقوني هاديه ومره ثايره تفكيري ملخبط مره اقول هسيب البيت ومره اقول هجلس مايندرى لي لاني حاليا ضايعه انا اخذت رقمها من دون ما يدري اتصلت اول مره علشان اتاكد وسكرت واليوم الثاني بعد ما راح الدوام دقيت عليها وكنت هاديه مره وسالتها ايش مضيعه عند زوجي بس هي عصبت وقالت انا بنت محترمه وسدت الخط رجعت دقيت ما ردت فارسلت لها لو انت محترمه ما كان لقيت رقمك في جوال رجال ادري بتقولوا تصرفي غبي بس والله مادري ايش اسوي بس بنفس اليوم زوجي دق علي مي عادته هويدق وقت طلوعه من الدوام مو الصبح قلتلو ايش فيك قال لا بس اتطمن عليك قلت شكلها دقت عليه بس ما قال شيء بعد مارجع حسيت انه في شيء بس ما قدر يتكلم جلس رايح جاي يناظر في وجهي بس ما عطيته وجه ادري بتقولون غيري سوي والله غصب عني واعذروني هاقلكم الجديد باذن الله

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
الله ايكون بعونك ان شاء الله

اخيتي عليك اللجؤ الى رب العالمين هو الوحيد القادر على فك كربك باذنة وبحولة

ارفضي هذا الزواج نهائيا واياك ان تلبي طلبة بالذهاب لخطبتها

وعندما تتعلنين رفظك

يبقى شئ واحد وهو التوكل على الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه