يبنات اللة يخليكم قلولي ايش اعمل ؟؟؟؟ابغى جواب لحيرتيىااااااةةةة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
52
المشاهدات
4K

دنيا الحب

معلومات دنيا الحب
يبنات اللة يخليكم قلولي ايش اعمل ؟؟؟؟ابغى جواب لحيرتيىااااااةةةة
\\بسم اللة الرحمن الرحيم \\ انا عندي مشكلة عوييييصة يااااااريت الي عندها خبر اومعلومة تقول لاني بلمرة حيررررررررانة:in_love:انا كنت استعمل خلطة الي هية جلسرين وليمون وموية ورد زي مرطب بعد الحمام وصراحة شي عجييييييييييييب روعة يفتح وينعم بس بعد 3اسابيع يبان او حتى شهر المهم جاتني بنت خالتي وصايرة تلق تلق تلق قلت ايش مسوية قالت استعمل خلطة رهييييييبة:in_love:فقلت يبنت خليني اترك هاذي الخلطة واستعمل حقتها واجرب وهية مكوناتها \\\\صابون دوف الوردية وموية ورد وتكون اصلية وجلسرين سايل ونقي وزيت الوز الحلو وكريم فيري اند لفلي وعصير ليمونة\\\اول انقع الصابون بعد البشر في موية الورد اليييييييين تصير زي الكريم ممكن تخليها من اليل لصبح وبعدها تحطي الاشياء التانية \\\\\اوكيشن خلاص هية اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة الي تعرف انوة فيها شي مضر او حاجة تقولحافتح الكمبيوتر بليل واستنى الردود الحلوة زيكم انا الحين الساعة 8الصبح

همسه حب

معلومات همسه حب
بصراحه ما اعرف هالخلطه بس الخلطات لازم تداومين عليها بصراحه انا مجربه الجليسوليد والليمون رهيب
بس على قولتك ما يبان بسرعه اصلا اللي ينبان بسرعه اشك فيه وخلطة بنت خالتك كل شي طبيعي بس الكريم داخل فيها تاكدي منه الله يوفقك ويساعد
ومشكوووووووووره

نوال 2008

معلومات نوال 2008
شوفي كلهم مكونات ان شاء الله مافيها ضرر بس الكريم اندلفلي اناسمعت انه يفتح فتره ومن حين تتركينه يرجع لونك اللي قبل يعني كنك يابو زيد ماغزيت

white heart123

معلومات white heart123
اخواتي يوجد علاج فعال لانتفاخات العينين والهالات السودا حول العينبن وتجاعبد العينين والتقشير فعال وعلاج البشره الدهنيه حب الشباب ونظام التبييض واعاده اللون الطبيعي
للبشره وتمددات الجلد بعد الحمل وخساره الوزن فعال ان شاء الله واللي تبغي تفاصيل تراسلني عالخاص

دنيا الحب

معلومات دنيا الحب
حبيبتي شلون من فين جايبتة وبكم اللة يوفقك علميني وطيب بعد ماترك الكريم يسمر اكثر ولا كيف ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه