يبنااات تدروون انا كنا بندخل النار لهذا السبب احذرن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
44
المشاهدات
3K
معلومات لقيت نفسي فيك
يبنااات تدروون انا كنا بندخل النار لهذا السبب احذرن
::

:
باب: (كفران العشير، وكفر دون كفر). فيه أبو سعيد عن النبي -صلى الله عليه وسلم-. حدثنا عبد الله بن مسلمة عن مالك عن زيد بن أسلم عن عطاء بن يسار عن ابن عباس قال: قال النبي -صلى الله عليه وسلم-
أريت النار فإذا أكثر أهلها النساء يكفرن. قيل: أيكفرن بالله؟ قال: يكفرن العشير ويكفرن الإحسان، لو أحسنت إلى إحداهن الدهر، ثم رأت منك شيئا قالت: ما رأيت منك خيرا قط .

هكذا جاء كفران العشير فيه أحاديث، العشير: هو الزوج. ويدخل في هذا من كانت هذه صفته في كفران العشير وكفران الإحسان. (كفران الإحسان) هو أن الإنسان يكفر أو ينكر ما وصل إليه من الخير ويذكر الشر والسوء ونحو ذلك، من طبيعة كثير من النساء أنها إذا أحسن الإنسان إليها سكتت، فإذا ترك الإحسان يوما أو يومين أساءت الكلام، وأخذت تعدد وتقول: ما رأيت منك خيرا قط أنت البخيل وأنت الشحيح، فتنسى ذلك الخير الذي كان قد أعطاها، هذا كفران العشير وكفران الإحسان.

طبعا انا كنت اشتكي من زوجي لوحده قريبتي قبل شوي وهو فيه وفيه وصدفه طاحة عيني عالى هذا الحديث وتذكر ت انه كثير كان يجيبلي ويسويلي والمره هذي بس ما جاب زعلت عليه ويارب يتوب علينا ويكفينا شر هذي المعصيه
حبيت انبهكم وانبه نفسي قبلكم

معلومات الوجه المليح
والله هااذي مشكلة كل النساء في ازواج مساكين بيسووا العجب لزوجاتهم واذا مرة قصر بتنكر الجميييييل وتتذمر وتصرخ وتزعل وكل شي....لازمنا دائما انفكر في الامور الحلوة اللي بيسويها الزوج لاجلنا واذا جلسنا نحسب ها الامورمارح انكمل الصراحة فضلهم علينا كبيير بس احنا بننسى الله يهدينا

معلومات الوجه المليح
احنا من طبعنا اذا ماشكينا واتكلمنا لغيرنا عن عيوب ازواجنا مارح نرتاح

لازمنا نضع حد لهاذ العادة السيئة واي تقصير بنشتكيه لربنا وانصارح به ازواجنا باسلوب مناسب مب ندخل المنتدي ونملؤوا على اخروا غيبة ونميمة......الله يهدينا وبس

مهههاوي

معلومات مهههاوي
ههههههه شر البلية مايضحك في حريم يسبون ازواجهم يخافون من الحسد بعدين تصبح عاده ماتقدر تخليها مع ان الزوج ماهو مقصربشى الله يهديهم عن نفسي اخذت عهد على نفسي ماراح اجيب طاري زوجي مع انه رافع ظغطي

معلومات الزوجه الاولى
اتا تزوج علي زوجي وصار بينه مشاكل بس دائما اقوله انت رايتك بيضه من تزوجتك وانت معيشني ملكه بفضل من الله ومنه وكرمه وزاد كرمه لي بعد زواجه علي يعد التسخير من الله ولاكن انا عايشه معاك في نكد بسسبب الضرة التي دخلت في حياتي

أم نهيان*

معلومات أم نهيان*
اللهم صلي على سيدنا محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم
انكـ حميد مجيد

معلومات ؛. لبيك كلك .؛
فعلآ والله مشكله عندنا يالحريم اذا زعلنا منهم طلعنا فضايحهم كلها ونسينا كل شي زين ونطلع عيوبهم كلها الله يغفرلنا بس
وبصراحه صرت اذا زعلت وتضايقت منه اتذكر الايام الحلووه وارجع لرسايله واتذكر كل شي زيين عشان شوي تهدي نفسي وابطل اشتكي منه كثيير..
والله يبعد عنكم المشاكل يارب ويجعل بينكم موده ورحمه...تحياتي ياعسل

معلومات سماره الحلوه
غــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــــــــــــرانــــــــــــــــــــــــك يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه