يا ملكة بعيونه شوفو وش سوى فيهم الباي تاتش !!!

احصائياتى
الردود
74
المشاهدات
14K
معلومات ملكة بعيونه
يا ملكة بعيونه شوفو وش سوى فيهم الباي تاتش !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي الغاليات انا صرت ابيع الباي تاتش وعرفت ان فيه الاصلي والتقليد وكلمت صاحبة المنتج وقالت لي نفس الكلام
وقلت لها كيف افرق قالت فقط بعد الاستخدام والا كل شي قلدوه ----- المهم قلت للي اشترو مني الي تقدر بعد الاستخدام تعطيني النتيجه بالضبط لاني مااحب ابيع شي ماله فايده وابيهم يدعون لي مايدعون علي وبالفعل هذي اول رساله توصلني على الخاااص والله شاهد علي وانا اقتبست كلامها من غير المعرف لان ماابي احد يعرف من هي وهي بعد وافقت على ذكر تجربت عمتها بدون ذكر اسماء ولي رجاء من زبوناتي يليت الي استخدموه وبكل امانه تكتب تجربتها هنا او اذا ماتبغى تكتبه في معرفها ترسلني على الخاااص وراح اقتبسه وانشره بدون ذكر اسماء منعن للاحراج ونبغى تجارب جديده وموفقات

وهذا رابط معلومات المنتج
يا ملكة بعيونه غسول باي تاتش لتضييق المهبل للمتزوجات فقط !!!

(ما ادري وين احط لك البشرى

ماقصرتي والله يحقق امانيك طبعااستخدمت عمتي حرمه كبيره بعد عشر
ولادااااااات الباي تاتش ماتصدقين شو صار تقول كأني مخيطه واستعادت رغبتها اللي فاقدتها تقول من سنين ماحسيت بالرجال يعني ماكانت تحس **** الي انتم خابرينه والرجل تفاجأ يقول انتي شسويتي ضاااايقه وبالرغم من كبر سنهم صاروا مبسوطين مرررررررره والحين ما اناديها الا العروس والله شاهد على كلامي)

وهذى تجربه اخرى

هههههههههههههههههههههههه عن تجربتي رووووووووووووووووووووووووعه الله يسامح اللي سواه تخيلو ولدت قيصري في رمضان واستخدمته شهر 11 وشهر12 وانا حامل بسببه لانو المكان صار يعجب زوجي كثير مره لا وتغير من خذته والله الرجال مصالح صار لاصق فيني لصق رغم اني اخذ مانع حملت ههههههههههههههههه وانصح اي وحدة تبي الضيق تاخذه بس تتاكد انو مانع الحمل كويس طبعا الولادة الاولى طبيعي والثاني قيصري عشان كذا كنت محتاجه تضيق وشد واذا ماضيق وشد يحسسك بالنظافه والشعور بالراحه وريحة حلوة
وهذي بعد من تجارب احدى العضوات عن طريق الخااااص

****** قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل ماوعدتك ياام عزام اني راح اكتب تجربتي عن الباي تش بصراحه هويضييييق المكان وانا صايره استعمله يومي وسهل استعماله وبفضل نصايحك لي خفت كثير من المشاكل الي كنت اعاني منها واولها الهوا وشكرك علي طريقة تعاملك بصراحه حسيت انك قريبه ع القلب وبمثابة اختي االكبيره الله يسعدك ويوفقك

وهذي اخر وحده خبرتني عن نتيجة الغسول وفقها الله
السلام عليكم
حبيت اشكرك. لأني. سويت. مثل ماقلتي لي. بالغسول وجاب نتيجه وحتى زوجة اخوي
الله يجزاك خير يارب.
دمتم في حفظ الرحمن

التعديل الأخير:
معلومات ملكة بعيونه
التعديل الأخير:

دالدي

معلومات دالدي
:33::33:اناااااااااااااااااااابغى الغسوووووول كيف اتواصل مع ملكه بعيونه الله يخليكم احد يفهمني الطريقه اول مره اقرر اشتري من المتجر

معلومات ملكة بعيونه
:33::33:اناااااااااااااااااااابغى الغسوووووول كيف اتواصل مع ملكه بعيونه الله يخليكم احد يفهمني الطريقه اول مره اقرر اشتري من المتجر
اختي انا ملكة بعيونه وابشري راح ارسل لك رقمي على الخاص​

نسك

معلومات نسك
كيف ممكن أشتريه جزاك الله خيرا وطريقة استخدامه؟

raaaz

معلومات raaaz
ان شاء الله عن قريب اخذه واجربه

بعد ماكنت متخوفة لاني اخاف من هالاشياء بس مادامه منك فانا واثقة

وباخذه وانا مغمضه وموفقه والله يفتح عليك

معلومات ملكة بعيونه
ان شاء الله عن قريب اخذه واجربه

بعد ماكنت متخوفة لاني اخاف من هالاشياء بس مادامه منك فانا واثقة

وباخذه وانا مغمضه وموفقه والله يفتح عليك
جزاك الله خير على هذي الثقه وحياك الله
وراح يعجبك باذن الله وتدعليني وراح تكتبين تجربتك معه باذن الله
والله شاهد علي اني اجيبه من مصدره المؤسسه ويهمني بالدرجه الاولى
مصلحت البنات لان الله راح يسالني يوم القيامه عنهن والي مااحبه لنفسي ماارضه فيكن​

معلومات ملكة بعيونه
هلا اختي موفقة بس انا حاليا حامل واعتقد ميصير اجربه الا بعد الحمل
تحياتي لك يا غاليه
بعد الولاده باذن الله اطلبي واستخدميه
موفقه​

@ميموالسوله@

Active member
معلومات @ميموالسوله@
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هههههههههههههههههههههههه عن تجربتي رووووووووووووووووووووووووعه الله يسامح اللي سواه تخيلو ولدت قيصري في رمضان واستخدمته شهر 11 وشهر12 وانا حامل بسببه لانو المكان صار يعجب زوجي كثير مره لا وتغير من خذته والله الرجال مصالح صار لاصق فيني لصق رغم اني اخذ مانع حملت ههههههههههههههههه وانصح اي وحدة تبي الضيق تاخذه بس تتاكد انو مانع الحمل كويس طبعا الولادة الاولى طبيعي والثاني قيصري عشان كذا كنت محتاجه تضيق وشد واذا ماضيق وشد يحسسك بالنظافه والشعور بالراحه وريحة حلوة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه