يا خبيرات كيف اعيد زوجى الجنوبى ؟

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
4K
معلومات محبة الكعبه
يا خبيرات كيف اعيد زوجى الجنوبى ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد مساعدتكن بشده ويشهد الله كم انا بحاجه اليها فهذا ملخص قصتى معه
زوجى جنوبى غربى تحملته كثيرا وانا شماليه ومع مرور الوقت رمى كل المسؤوليات على عاتقى وتفرغ هو لعمله وهواياته ومؤخرا لصديقه اتكشفت انه عرفهلا علي بعد ان مل من اكتئابى الدائم نتيجه للضغوط التى مررت بها
ولما علمت وثورت تركها او هكذا قال وراضى وحاولت ان اتغير من اجله الا انه بعد فتره قليله نفر منى وابتعد اكثر وكلما حاولت معه صدنى ويتحامل علي كثيرا ويتهمنى بانى نكديه ودائمة الشكوى مع انه يعلم الله اننى لست كذلك لكنى عصبيه وربما اثور لاسباب تافهه بسبب ضغوطى التى هى بسببه هل كثيرا علي ان اطلب الدعم من زوجى ؟
هل لا يحق لى اذا كنت تعبه ومجهده نفسيا ان اتكلم معه واعبر له عن تعبى وعدم قدرتنى على احتمال المزيد

لقد ترك البيت لكثرة مانحن نتشاجر كلما التقينا وذهب عند اهله ولا يتصل حتى ليطمئن علينا , انا تعبه وحزينه على حالى لقد ضحيت بكل شئ من اجله واجل اولاده عملى ومستقبلى المهنى وميراثى من ابى والان انا اتسول حبه واهتمامه وهو لا يرضى .
ولقد عاد للمنزل ولكن لا يقربنى منذ شهور وحتى بعد عودته مازال لا يرغب وان بادرت انا صدنى بأدب وادار ظهره ونام
منذ ايام انفجرت من الحسره وانهرت من البكاء فجلس يصرخ عليا بانه ايضا كان فى نفس حالى سنين واننى كنت جافيه معه
وانى سبب وقوعه فى شباك تلك الحيه لحاجته للحب الذى لم اوفره له
ويعلم الله انه هو من خذلنى فى كل موقف احتجت اليه فيه ومع ذلك كنت احاول قدر الامكان الا اهضم حقه ولا ابتعد عنه
انا لا اصدق انه لا يلين ولا يرق قلبه
اتزين واضع اجمل العطور فلا يلتفت ولا يعلق حتى على ملابسى الجديده الاا اذا سألته فيقول جميله مبارك !
يتكلم بشكل عادى الان لكن وقت النوم يقول لى تصبحين على خير وينام
ماذا افعل معه ؟ وهل من حقه ان يعذبنى بهذا الشكل انا لم اعد ادرى ماذا افعل
لا يريد ان يعيش معى حياه زوجيه كامله ولا يريد ان يتركنى ولم اعد افهم شيئا
وفى كل مره اتودد له ويصدنى اشعر بجرح واهانه بالغه
لم اعد احتمل , بالله عليكن اخبرونى ماذا افعل ؟!

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي الله يكون معك يا رب
احب اقول لك انكي بإستطاعتك تقدري تغيري معاملة زوجك لكي
اولاً لا تطلبي منه شي الا لمن يكون مرتاح وجالس ويبغى يسمعك
لان صدقيني الرجل لا يحب المرأة التي كثيرة الشكوى
لا تجعلي في بيتك ملل وروتين دائم الرجل المتزوج عندما ينظر لأي امرءة في الطريق لكي يعوض الحرمان والنقص يلي عاشو
يا عمري انتي يمكن ما تكوني مقصره بس الرجل له طلبااااااته الخاصه والعامه
اهتمي بكلااامك كثير كثير واحترمي رأيو شو واجعليه يشعر انك حبيبته وزوجته وطفلته لا تجعلينه يترك البيت ويبعد عنك
يا حبيبتي انا اقول لكي على خبرة مني انا لا تناقشيه وات تدايقينه بالكلام ولمن يكون معصب لا تحكي ولا كلمة التزمي الصمت مو ضعف شخصيه لا حبيبتي بس احتراماً له
واذا مشان لا يقرب لكي في الفراش
فهذا او شبعان جنس من اخرى او يريد ان يربيكي كم تنعدلي معو
حاولي مراراً وتكراراً ان تجعليه يقترب منك
روحي عند كوافيرة خليها تعمل لكي مكياج ولفة شعر والبسي فستنان وجهزي سهرة كلها رومنسيه وصدقيني الرجل ما حيتحمل اول شي ء جمالك وثاني شي اهتمامك ودلعك في هذه الليه واعملي يلي قلت لكي عليه وبإذن الله زوجك يرد لك محبتك واهتمامك
تقبلي مروري حبيبتي ?????

معلومات محبة الكعبه
حبيبتي الله يكون معك يا رب
احب اقول لك انكي بإستطاعتك تقدري تغيري معاملة زوجك لكي
اولاً لا تطلبي منه شي الا لمن يكون مرتاح وجالس ويبغى يسمعك
لان صدقيني الرجل لا يحب المرأة التي كثيرة الشكوى
لا تجعلي في بيتك ملل وروتين دائم الرجل المتزوج عندما ينظر لأي امرءة في الطريق لكي يعوض الحرمان والنقص يلي عاشو
يا عمري انتي يمكن ما تكوني مقصره بس الرجل له طلبااااااته الخاصه والعامه
اهتمي بكلااامك كثير كثير واحترمي رأيو شو واجعليه يشعر انك حبيبته وزوجته وطفلته لا تجعلينه يترك البيت ويبعد عنك
يا حبيبتي انا اقول لكي على خبرة مني انا لا تناقشيه وات تدايقينه بالكلام ولمن يكون معصب لا تحكي ولا كلمة التزمي الصمت مو ضعف شخصيه لا حبيبتي بس احتراماً له

معك حق انا اناقشه كثيرا وهو متعب ولكن ما باليد حيله فهو لا يعود للمنزل الا متأخر جدا وحتى يوم العطله يذهب الى الدوام حتى لو لم يكن هناك داعى ولا يعود الا متأخر

واذا مشان لا يقرب لكي في الفراش
فهذا او شبعان جنس من اخرى او يريد ان يربيكي كم تنعدلي معو

لا اعتقد انه شبعان لإنه تقى ولا يمكن ان يفعل ذلك فى الحرام وانا متأكده انه ليس متزوج بأخرى ايضا
ولكن لماذا يربينى ؟ وماذا اجرمت فى حقه ؟
لقد خاننى بمعرفته امرأه اخرى وكان على الوشك الزواج منها ومع ذلك سامحته !

حاولي مراراً وتكراراً ان تجعليه يقترب منك
روحي عند كوافيرة خليها تعمل لكي مكياج ولفة شعر والبسي فستنان وجهزي سهرة كلها رومنسيه وصدقيني الرجل ما حيتحمل اول شي ء جمالك وثاني شي اهتمامك ودلعك في هذه الليه واعملي يلي قلت لكي عليه وبإذن الله زوجك يرد لك محبتك واهتمامك
تقبلي مروري حبيبتي ?????
فعلت هذا كله وتجاوب قليلا ثم مالبس ان حاول التهرب والنوم
وعندما رأى حزنى جاملنى فقط
كم آلمنى ذلك الموقف منه ولا اقوى على تكراره

معلومات محبة الكعبه
انا مستغرب من التصنيفات المنتشره بين البنات جنوبي غربي شمالي شرقي .. شمالي شرقي .. وكل تصنيف له صفات

هذي الخرافات الي ضيعتكم مع احترامي الشديد تصنيفات مالها اساس من الصحه المنطقه ولا لها علاقه بـ شخصيتة ، طبعه ، اخلاقه ، صفاته .. اشياء مثل هذي تحشي مخ البنات بتصنيفات ونصائح سببت مشاكل لبنات كثير اغلبها خطئ اصابعك ماهي سوا اختلاف الرياجيل عن بعضهم ماله علاقه بمنطقته ولاقبيلته

.........
على كل حال سبب نفور الرجال له اسباب..
العاطفه لا اغدق عليها بالحب والعاطفه تستغلها وتهلكه طلبات ونكد دون مراعاة جهده وتعبه واذا كان ثقيل معها تزعل وتشتكي من بروده
ونفس الحال معها لايوجد توافق بينهم والسبب ..
جهلهم ببعض الأمور ..
تطبيق نصائح ومعلومات خاطئة ..
قلة الثقافة الزوجية
عندما يبحث احدهم عن معلومات ياخذها من مواضيع تحط اساسات وتعليمات خطأ
من المفروض قراءة اخطاء الناس والتعلم منها وتجنبها
والعيش حياتهم بعفوية واريحيه دون التصنع والتعامل اللين وتجنب كل ماينقص من قوامة الزوج ورجولة من الاشياء ..
رفع الصوت والغضب على اشياء تافهه وعدم الاعتذار او اعتذار متأخر ، تجاهل او تنفيذ طلبات الزوج متأخره ، كسر كلمته ..كل هالاشياء تشعره بالنقص كل ما اشعرت الزوجه زوجها بالنقص نفر منها واصبح يبحث عن من تشعره برجولته وقوته وكيانه ترا الرجال كائن له احساس وعواطف مثلكم بل البعض يملك عواطف اكثر من البنات بس الفرق بين البنت والرجال مايحب يظهر عواطفه يفضل ان يكون غامض لزوجته يجعلها تستكشف شخصيته وطبعه تدريجياً الى ان تملك قلبه ويغدق عليها بالعاطفه الي تتمناها والمشكله من جهه اخرى البنات يظنون انه برود فيهم وانهم مايملكون احاسيس يملكون لكن الشاطره الي تفهم زوجها وتخرج هالمشاعر وتعزز بنفسه رجولته وكيانه يحبها ويحترمها ولن ينظر لغيرها
وراء كل رجل عظيم امرأة ذكيه متفهمه
اما بالنسبه للمعاشره الزوجيه غالباً مشاكلها ضعف ثقه بالنفس بالزوج لأستعماله العاده السريه قبل الزواج وانصدامه من الممارسه الاولى والي تكون عادةً قصيره جداً بسبب التوتر وهذا طبيعي مع كل الرجال لكن الغالبيه ينصدم بهالحقيقة وينجرح وتضعف ثقته بنفسه وينحرج يبادر او يطلب
الشيء الثاني الي تغفل عنه اغلب البنات وهو "الصوت" وهو من الذ الاشياء عند الجماع للرجل تعزز ثقته بنفسه وتشعره بقوته ورجولته وغالبية البنات تستحي تخرج صوتها تكتم نفسها قدر المستطاع مفروض تاخذ راحتها وتبالغ شوي من عندها مع كلمات تشجيعيه خفيفه تشعره انه ملك

..................
غالبية هالاشياء ان ماوجدها الزوج بزوجته بينفر ويبحث عن غيرها ^^

اعتذر عن الاطالة نصيحه من اخ لخواته فالله اسأل الله ان يوفقكم ويوفق بينكم ويسعدكم ويمتعكم بالحلال
نعم معك حق كل هذه أسباب لنفور الزوج
لكنك لم تذكر ماذا تفعل الزوجه إذا كانت تفعل كل شئ لزوجها فى وقته وليس متأخرا وهو لا يرضى
ماذا تفعل الزوجه إذا علمت بخيانة زوجها لها والله عز وجل من فوق سبع سموات لم يفرق بين خيانة زوج وخيانة زوجه فالإثم عند الله واحد وعقابه واحد
ماذا لو كان زوجى هو من يخلص ويبذل كل نفيس وغالى لكى اسعد ثم مالبست غير انى كرهت هذا المتفانى فى حبى
وركضت خلف من يجعلنى استشعر الغموض والإثاره فى حبه ؟
ماذا لو علم زوجى بحبى لغيره وبعلاقتى به وبنيتى فى ان اتركه واتزوج من احب هل كان سيخبئ جرحه ويبتلع كرامته المهدره ويضمد جراحه
ويكمل معى لكى لا يخرب البيت ولكى يقال عنه انه حكيم لم يهدم بيته ؟
أخى اشكرك لك نصيحتك الغاليه ولكن خلف كل قصه نرويها ألف تفصيله نخجل من كتابتها علانيه وألف جرح لا يقوى على فهمه او ادراكه الا من عانته
وفقنا الله واياك للخير

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
خيتو انت تحملتي عن زوجك كل المسؤوليات فطوانت ساعدتيه اعطيتيه فراغ وحرمتيه من الاشياء اللي يحبها
زةجك يراك رجل في جسد امراءة
انت عارفه ان زوجك جنوبي فاقرأي عن الجنوبي
الجنوبي ما يحب المرأة هي الي تبادر للفراش تقتلي الرغبه معاها ولما يشوفك ما تريديه يجيك
يحب الملابس الساتره
اقرائي قصة الخطوط المتوازية وقصة شموخ انثى وقصة برود ومطر علشان تعرفي وين اخطائك
زوجك يبغى انثى رقيقه هادية ناعمه دلوعه يحب يشوف دموعك لكن ابكي برقه يحب يشوفك تستخدمي لغة الجسد والعيون لا تكوني كتاب مفتوح له... اقري القصص وبعدها تعالي اكتبي اللي تعلمتيه منهن

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
انا مستغرب من التصنيفات المنتشره بين البنات جنوبي غربي شمالي شرقي .. شمالي شرقي .. وكل تصنيف له صفات

هذي الخرافات الي ضيعتكم مع احترامي الشديد تصنيفات مالها اساس من الصحه المنطقه ولا لها علاقه بـ شخصيتة ، طبعه ، اخلاقه ، صفاته .. اشياء مثل هذي تحشي مخ البنات بتصنيفات ونصائح سببت مشاكل لبنات كثير اغلبها خطئ اصابعك ماهي سوا اختلاف الرياجيل عن بعضهم ماله علاقه بمنطقته ولاقبيلته

.........
على كل حال سبب نفور الرجال له اسباب..
العاطفه لا اغدق عليها بالحب والعاطفه تستغلها وتهلكه طلبات ونكد دون مراعاة جهده وتعبه واذا كان ثقيل معها تزعل وتشتكي من بروده
ونفس الحال معها لايوجد توافق بينهم والسبب ..
جهلهم ببعض الأمور ..
تطبيق نصائح ومعلومات خاطئة ..
قلة الثقافة الزوجية
عندما يبحث احدهم عن معلومات ياخذها من مواضيع تحط اساسات وتعليمات خطأ
من المفروض قراءة اخطاء الناس والتعلم منها وتجنبها
والعيش حياتهم بعفوية واريحيه دون التصنع والتعامل اللين وتجنب كل ماينقص من قوامة الزوج ورجولة من الاشياء ..
رفع الصوت والغضب على اشياء تافهه وعدم الاعتذار او اعتذار متأخر ، تجاهل او تنفيذ طلبات الزوج متأخره ، كسر كلمته ..كل هالاشياء تشعره بالنقص كل ما اشعرت الزوجه زوجها بالنقص نفر منها واصبح يبحث عن من تشعره برجولته وقوته وكيانه ترا الرجال كائن له احساس وعواطف مثلكم بل البعض يملك عواطف اكثر من البنات بس الفرق بين البنت والرجال مايحب يظهر عواطفه يفضل ان يكون غامض لزوجته يجعلها تستكشف شخصيته وطبعه تدريجياً الى ان تملك قلبه ويغدق عليها بالعاطفه الي تتمناها والمشكله من جهه اخرى البنات يظنون انه برود فيهم وانهم مايملكون احاسيس يملكون لكن الشاطره الي تفهم زوجها وتخرج هالمشاعر وتعزز بنفسه رجولته وكيانه يحبها ويحترمها ولن ينظر لغيرها
وراء كل رجل عظيم امرأة ذكيه متفهمه
اما بالنسبه للمعاشره الزوجيه غالباً مشاكلها ضعف ثقه بالنفس بالزوج لأستعماله العاده السريه قبل الزواج وانصدامه من الممارسه الاولى والي تكون عادةً قصيره جداً بسبب التوتر وهذا طبيعي مع كل الرجال لكن الغالبيه ينصدم بهالحقيقة وينجرح وتضعف ثقته بنفسه وينحرج يبادر او يطلب
الشيء الثاني الي تغفل عنه اغلب البنات وهو "الصوت" وهو من الذ الاشياء عند الجماع للرجل تعزز ثقته بنفسه وتشعره بقوته ورجولته وغالبية البنات تستحي تخرج صوتها تكتم نفسها قدر المستطاع مفروض تاخذ راحتها وتبالغ شوي من عندها مع كلمات تشجيعيه خفيفه تشعره انه ملك

..................
غالبية هالاشياء ان ماوجدها الزوج بزوجته بينفر ويبحث عن غيرها ^^

اعتذر عن الاطالة نصيحه من اخ لخواته فالله اسأل الله ان يوفقكم ويوفق بينكم ويسعدكم ويمتعكم بالحلال
حبذا عرفتي مامعنى قول شمالي غربي شرقي جنوبي قبل أن تتكلمي,,,ليس لهاااا دخل بالمنااااطق فتح الله على قلبك.....هي انماااط وليست مدن

ميمي 89

معلومات ميمي 89
حبيبتي والله انا امر بنفس الشي الي تمرين فيه بالضبط هذا بسبب خيانه وبسبب اهمالنا لنفسنا وجانب الجنسي

اول شي لازم تاخذين حقج مادي منه اهم شي طبعا بالسياسه الجنوبي تاخذين منه الي تبين بالسياسه ليش ذكرت جانب مادي بقولج ليش

روحي على طول سوق واشتري قمصان نوم وجددي ردي حيويه لحياتج كانج عروس وخليج غامضه شوي ومستقله مب تسالينه شو رايك وها كيف تشوف يوم تكشخين وتلبسين بيني شوي ثقه على هدوء وغموض

كانج باىعه هوى بس تدور مصلحتها عرفتي كيف

الجنوبي يموت في شي اسمه جنس اهتمامج هل فتره وتركيزج في جسمج ومنطقه وعطور وتزين مبالغ فيه واتركي كلام نق ونكد على الاقل هل فتره الين تكسبينه

وخلي كلامج بذوق واسلوب وهدوء ورمنسيه خليه يحس براحه نفسيه وهو يتكلم وياج

بالنسبه للمسووليات لاتتحملي مسوولياته وواجباته مثلا اغراض بيت اذا بالمره شايل ايده حاولي انج ماتاخذين دوره ويبي الاشيائ الاساسيه للعيال مثل حليب وغيره اما الاشياء الي تخصه لاتجيبينه ويفضل لو تتصلين على بقاله

يعني لاترهقي نفسج عشانه واذا عصب وسالج قولي له والله حبيبي مافضيت بيني شوي براءه فالموضوع عشان يصدق واذا تبينه اييب لج شي اتصلي عليه قولي له حبيبي تقدر اتييب وياج كذا اذا قال لا قولي اوكي بهدوء ورومنسيه من غير نرفزه

وخلي كل شي في مكانه اي شي اخترب شي ناقص في بيت خليه يحس انه مقصر الدنيا مختبصه هذا اسلوب يضغط عليه ويخليه يقوم بواجبه واكبر غلط تسويه شماليه انها تاخذ دور جنوبي لانه جي راح يعيش حياته يعني لامسووليه ولا التزامات طبيعي يدور له على وحده تعوض جانب الرومنسي والعاطفي فهمتي قصدي

كل شي بالسياسه الجنوبي يمشي بالسياسه وذكاء ولاتهملي انوثتج لانه يعشق الي تهتم بانوثتها

fhares-20600

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات fhares-20600
حبذا عرفتي مامعنى قول شمالي غربي شرقي جنوبي قبل أن تتكلمي,,,ليس لهاااا دخل بالمنااااطق فتح الله على قلبك.....هي انماااط وليست مدن

بل هذي الأنماط مبنيه على المناطق اقرأي تفاصيل بناء هذه الأنماط وعلى ماذا اعتمدوا بها

fhares-20600

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات fhares-20600
نعم معك حق كل هذه أسباب لنفور الزوج
لكنك لم تذكر ماذا تفعل الزوجه إذا كانت تفعل كل شئ لزوجها فى وقته وليس متأخرا وهو لا يرضى
ماذا تفعل الزوجه إذا علمت بخيانة زوجها لها والله عز وجل من فوق سبع سموات لم يفرق بين خيانة زوج وخيانة زوجه فالإثم عند الله واحد وعقابه واحد
ماذا لو كان زوجى هو من يخلص ويبذل كل نفيس وغالى لكى اسعد ثم مالبست غير انى كرهت هذا المتفانى فى حبى
وركضت خلف من يجعلنى استشعر الغموض والإثاره فى حبه ؟
ماذا لو علم زوجى بحبى لغيره وبعلاقتى به وبنيتى فى ان اتركه واتزوج من احب هل كان سيخبئ جرحه ويبتلع كرامته المهدره ويضمد جراحه
ويكمل معى لكى لا يخرب البيت ولكى يقال عنه انه حكيم لم يهدم بيته ؟
أخى اشكرك لك نصيحتك الغاليه ولكن خلف كل قصه نرويها ألف تفصيله نخجل من كتابتها علانيه وألف جرح لا يقوى على فهمه او ادراكه الا من عانته
وفقنا الله واياك للخير
صادقه المعاناه من الطرفين ان اغدق عليها بالحب والدلال استغلته واكلته بقشوره اسواق ومشتريات دون التفكير بحالته الماديه .. او تبحث عن شخص "ثقيل" وغامض لتستمتع بكتشاف هذا الكائن
وان عاملها بوسطيه اصبحت حياتهم ممله ومجرد حقوق وواجبات بينهم يحبها بدون يظهر هذا الحب بكلمات

وان كان ثقيل معها اشتكت انه جاف ولايهتم ووو ألخ ..
والعكس صحيح ممكن نفس الشي يصير معها هي ان دللته خرب وان ثقلت معه خرب

الله يعين بس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه