يا حلو الصدف ...

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

صمت الزهور

معلومات صمت الزهور
يا حلو الصدف ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

وش حالكم ؟؟ ان شاء الله بخير ومرتاحين ... قولوا امين

الله يسخر لي ولكم ازواجنا ويهدينا ويهديهم اللهم آآآميييييييييييييييييييييييين

جايبه لكم موضوع اليوم عن تجربه وانا اللي مجربه لا لطشت من منتدى ولا سمت من احد

موقف صار وماتوقعت النتيجه كذا :fish:

انا طبعا اخجل اسوي حفله مو من زوجي لا والله بس مدري اقول كيف اصلحها ومتى ووووو ... الخ

المهم اغراضي كلها كامله بس ماتوفرت العزيمه وبما ان زوجي اغلب وقته برا نسيت الفكره وقلت مب لازم ..

للخجولاااااااااااااااااااااااااات خليكم معي

مره من المرات سوينا مسابقه عند ناس من قرايبنا واسئله وجوائز طبعا جاوبت وحصلت على جائزه مافتحتها الا عند زوجي الا وهي منظر حديد فيه ثلاث قوالب للشمع وثلاث شمعات حمرا والقالب لونه عنابي فيه كرستالات حمررررررررررا طبعا شكله خلاب ومنظره روووووووووووعه

قلت في نفسي خلني اولعها اشوف شكلها ذاك الوقت كنت طفشانه وزوجي برا وكنت انتظره بس تأخر طبعا كاشخه ومتزينه بشكل بسيط بجامه حرير لونها اسود مسكره بلاشر وردي روج وردي بلمعه وشعري منثور

المهم ولعتها وجلست اصور وكان شكلها مررررررره حلو :icon30:

كان وقت المغرب هذا وكنت مجهزه القهوه بغرفة الجلوس نفس العاده وانا بغرفة النوم ع اساس بطفي الشمعات بس بجربها

والله يااااااااااااااااااااااابنات مافي بالي لا حفله ولا هم يحزنون :blush-anim-cl:

دخل ماحسيت فيه قال وش هالحركات وانبسط عليها وطفى النور وصار اللي صار :blush-anim-cl:

اناااااااااااا ماتوقعت نهائيا ان ردة الفعل بتكون كذاا لاني اعرفه مايعجبه العجب ولا يبدي رايه في شي لكن مانقول الا سبحان مغير الاحوال

فالهدف اللي ابي اوصل له سوي نفسك بتجربين ششمعاات او شي لا تبينين له انك تبين شي

والله ماكتبته الا لعيووووووووووونكم يالغاليات

اتمنى تجربون

الله يسعدكم

واخيرا اتمنى تدعون لي بالذريه الصالحه

ودمتم بحفظ الله :icon26:

اسم الموضوع : يا حلو الصدف ... | المصدر : الزوج والزواج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه