يا ترى هل كل العالم مثلي

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
666
معلومات الذهب الخالص
يا ترى هل كل العالم مثلي
حقيقي ياترى كل هل العالم مثلي -لا تقولون بسيطه والا ...........والا تدرون خليني اقولكم انا متزوجه قربت اكمل اربع سنوات زوجي ما يردني ولا يرفض لي طلب لاني انا بالاصل ما اطلب الا بعقل زي ما علموني اهلي لكن المخلوق هذا ما يجلس في البيت نظامنا دوام وبعدين يجي ينام الى بعد العصر ويصحى يتغدى وطلع تقريبا من 8او9 الى الساعه 1طيب انا وش ذنبي ابغى احس باستقرار ابغى احس اني متزوجه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتقولون مقصره معاه ابدا لا في نفسي ولا البيت ولا معى ولدي حتى مع الامور الخاصه .......حتى في هذا الموضوع اذا سهر وخلص جاء ...........تعبت والله ما احب اقارن نفسي باحد لما اطالع اخوانه اخواني جيراننا والله اني مشهود لي بالخير والطيبه والعقل ...........كلمته صارحته يقلبها زعل ويجلس يوم يومين علشان يسكتني ويرجع زي اول ...........ماراح اجحدة اكون قليلة اصل والله بيتنا من احلى مايكون لبسي ولبس ولدي ذوق مره مهتمه فيه مررررررررره وش يفيد لا انا اللي متزوجه ونربي ولدنا سواء ولا انا اللي عند اهلي كسبت في امي وابوي اجر ..............ياااااااااااااااارب اني صابره ...........ماابغى الا دعوة تصلح حاله وترده لنا رد جميل وتعينني يااااااااااااااااربي ياحبيبي على تربية ولدي .........عفوا اخواتي اللي حابه تكتب شي تراسلني على الخاص لاني من الطفش ماافتح الا بعد يومين اوثلاثه:35:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه