يا بنات مين جربت فيكن هذا الاحساااااس

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K
معلومات nana الجزائر
يا بنات مين جربت فيكن هذا الاحساااااس
سلام عليكم بنااات
بنات مين جربت فيكم تكون الواحدة محتارة شنو تطبخ للعشا :21:أو متكاسلة:30: وفجأة يرن عليكي زوجك يقولك ما تطبخي جايبلك عشاءجااااااهز هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله احس انو عيييييييييد هههههههههههه

أنا شخصيا دائما لما اتكاسل عن العشاء او احتار شو اعمل...سبحاااان الله ربي يجيب من يحل مشكلتي هههههههه
في مرة تكاسلت وكنت قاعدة على النت وكأنه احد قالي ما تطبخي.... بعدين قمت رايحة اطبخ وانا جدا متكاااااااااااااسلة ..فجأة رن جرس الباب ..فتحت...إلا وجارتي جابتلي صينية كبييييييييرة فيها من كل انواع الاكل...على اساس كنت بتوحم ههههههههه.....وبعدها بنص ساعة ...جاتني صينبة من جارة ثانية (زوجها قريب زوجي)..هههههههههههه......... سبحان الله كأنهم حسو فيني ههههههههههو الغريب ان هاذذي الحركة دائما تتكرر معايا......

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
ماشاء الله عليك لديك تقنية التخاطر و مطبقة قانون الجذب
تتمنين حاجة ثم تتخيلينها فتجدينها امامك ههههههه
ربنا يحفظك اختي نانا الجزائر.

معلومات nana الجزائر
اللي عندها خدامة بالبيت مارح تحس بالفرحة والغبطة اللي اتكلم عنها هههههههههههههههههههه

معلومات nana الجزائر
ميرسي ريحانة على الرد الحلو ....وبالنسبة للتخااااطر والله حابة اقرأ عنه واتثقف بهذا الخصوص بس ما لقيت فرصة...اصلا احب العلوم الي من هاذا النوع لانها مسلية

معلومات nana الجزائر
نيالو والله نيالو ...
خلاص حسدتك يا بنت ما راح تتكرر معاكي ههههه..
ماشاء الله لا قوة الا بالله..
لا يا حبيبتي لا تقولي حسدتيني .....انتي اكيد قلبك صافي ولو تتعمدين انك تحسدي ماراح تضبط معك ههههههههههههه لانك طيبة القلب

Whiterose6

معلومات Whiterose6
نانا هههههههههههههههه

خطيرة يابنت

انا احلى شئ لا دق زوجي وقال لا تطبخي غدا مالي نفس

والعيد

لما يقول لا تطبخي غدا رح امر ونطلع نتغدا برا سوا هههههههههههههههههههه

معلومات nana الجزائر
نانا هههههههههههههههه

خطيرة يابنت

انا احلى شئ لا دق زوجي وقال لا تطبخي غدا مالي نفس

والعيد

لما يقول لا تطبخي غدا رح امر ونطلع نتغدا برا سوا هههههههههههههههههههه
.
لا انا زوجي ما يحب الطلعات ما بعرف ليش....يقول انه ما ياخذ راحته برا....لان زوجي متوحش في طريقة الأكل هههههههههههه طلعنا مرة او اثنين من تزوجت وما عدناها...حتى انه مرات نطلع نجيب عشاء ونرجع البيت

manal123

معلومات manal123
سلام عليكم بنااات
بنات مين جربت فيكم تكون الواحدة محتارة شنو تطبخ للعشا :21:أو متكاسلة:30: وفجأة يرن عليكي زوجك يقولك ما تطبخي جايبلك عشاءجااااااهز هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله احس انو عيييييييييد هههههههههههه

أنا شخصيا دائما لما اتكاسل عن العشاء او احتار شو اعمل...سبحاااان الله ربي يجيب من يحل مشكلتي هههههههه
في مرة تكاسلت وكنت قاعدة على النت وكأنه احد قالي ما تطبخي.... بعدين قمت رايحة اطبخ وانا جدا متكاااااااااااااسلة ..فجأة رن جرس الباب ..فتحت...إلا وجارتي جابتلي صينية كبييييييييرة فيها من كل انواع الاكل...على اساس كنت بتوحم ههههههههه.....وبعدها بنص ساعة ...جاتني صينبة من جارة ثانية (زوجها قريب زوجي)..هههههههههههه......... سبحان الله كأنهم حسو فيني ههههههههههو الغريب ان هاذذي الحركة دائما تتكرر معايا......
ههههههههه نانا ضحكتيني
انا كمان تصير معايا كثيير مع زووجي يتصل ويقول خلاص انا بجيب معايا غداء .. او يسألني طبختي والا لسا اقوله لسا الان رايحه اطبخ يقول خلاص انا بجيب معايا او يقول مالي نفس ..

بس انا مقسمه الطبخ عندي في الاسبوع عشان ما اتعب يومين زوجي يجيب معاه <<واوقات يزود كم يوم ويشتري من برا
ويومين امه الله يسعدها ترسلي و3 ايام اطبخ

معلومات راقية بأسلوبي
ماشاء الله
انا ايضاً اخت نانا صدقتي انا ماعندي خدامه
عيد ههه
واي حاجه احطها براسي
تجيني الحمدلله رب العالمين

معلومات nana الجزائر
ههههههههه نانا ضحكتيني
انا كمان تصير معايا كثيير مع زووجي يتصل ويقول خلاص انا بجيب معايا غداء .. او يسألني طبختي والا لسا اقوله لسا الان رايحه اطبخ يقول خلاص انا بجيب معايا او يقول مالي نفس .........بالضبط انا هذا اللي صار معي امبارح

بس انا مقسمه الطبخ عندي في الاسبوع عشان ما اتعب يومين زوجي يجيب معاه <<واوقات يزود كم يوم ويشتري من برا
ويومين امه الله يسعدها ترسلي و3 ايام اطبخ والله فكرة حلوة ...نيالك ..ماشاء الله تبارك الله ...الله يخليكم لبعض ويخليلك حماااتك

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
اممممممم زعفت :17:
شحال حالة بصحتك
انا يطلبو مني نوجدلهم كي نكون كارهة ماشي يجيبولي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه