يا بنات ادخلوا و شوفوا الروافض وش يعلمون اطفالنا <<<<< بالصور

احصائياتى
الردود
102
المشاهدات
7K

الهيزعة

Active member
معلومات الهيزعة
يا بنات ادخلوا و شوفوا الروافض وش يعلمون اطفالنا <<<<< بالصور
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا بنات و انا قاعدة عند أهلي شفت اخوي مشغل قناة اناشيد للأطفال

و فجأة ألتفت وقال : ليش البنت تصلي كذا و الولد يصلي كذا يعني احنا ما نتوضى و نصلي صح...

قربت أطالع ولا القناة هي قناة طـه القناة الرافضية يعلمون أولادنا عادات الرافضة...

و عيالنا يا عمري عليهم ما يدرون وش السالفة .. طبعاً اخوي يعرف ايش يعني شيعة و سنه و قمت قلتله هذولي شيعة .. قال يعني هذي القناة شيعية.. قلت أي.. قام هو و حذفها.. اسم الله عليه

وقال اصلاً وضوءهم غلط ما يتنظفون زين بالمويه.. طفل انتقدهم سبحان الله...
في الصلاة و الوضوء و هذي بعض الصور اخذتها من أناشيدهم المصورة

زي ما انتم شايفين البنت تصلي و الحجر قدامها و كأنها بين الغيوم في صلاتها

وهنا الولد و أبوه يتوضون للصلاة على طريقة الشيعة الرافضية

حسبي الله عليهم ولا هذا وضوء.....؟

حسبي الله عليهم و نعم الوكيل يا بنات انتبهوا بكره تلقون عيالكم يصلون هالصلاة و يتوضون هالوضوء....

ألا هل بلغت اللهم فأشهد....

بنت إب

معلومات بنت إب
لا حول ولا قوة إلا بالله
أنا كان عندي قناة طه بس سمعت إنها شيعية حذفناها الحمد لله
مشكوووووووورة إختي على النصيحة الله يجزاك خير الجزاء
وجعله الله في موازين حسناتك

^أختهم^

معلومات ^أختهم^
الله يجزاك الجنه
وحسبي الله ونعم الوكيل على الرافضه

هيام وبس

معلومات هيام وبس
مساء الخير حبيبتي الغاليه سبحان من لايخطا مثل ما توجد اشياء خطا عند الشيعه كذالك توجد عند اهل السنه اشياء خطا اهم شيء متفقين على الاساسيات التوحيد والنبوه والمعاد والقبله والقران اما الفروع فالله غفور رحيم والكل يسعى لمرضات الله ولا تسوين فروقات ونعلم اطفالنا على رفض الاخر اذا اختلف معنا والابتعاد عن الطائفيه والانانيه الله واحد ودين واحد والكل اخوه والحمد لله

معلومات ام تالين والين
لا ياخت هيام وبس لازم اعلم اولادي من هم الشيعه حتى لا يحدو حدوهه ويسير على طريقهم في اختلاف كبير بيننا وبينهم اناولادي حب شيعيه بسبب صاحبه ويبغى يتزوجها وطرته من البيت ولاعاد ابغى لانه اذا اتزوجها راح يسير شيعي وانا مرررررررررررره مقهوره من هذا الموضو ع لاني اتساهلت وخليته يماشى الشيعه قلت يمكن ربي يهديهم على يد ولادي بس سار العكس انتبهووووووووووووووو

الهيزعة

Active member
معلومات الهيزعة
لا ياخت هيام وبس لازم اعلم اولادي من هم الشيعه حتى لا يحدو حدوهه ويسير على طريقهم في اختلاف كبير بيننا وبينهم اناولادي حب شيعيه بسبب صاحبه ويبغى يتزوجها وطرته من البيت ولاعاد ابغى لانه اذا اتزوجها راح يسير شيعي وانا مرررررررررررره مقهوره من هذا الموضو ع لاني اتساهلت وخليته يماشى الشيعه قلت يمكن ربي يهديهم على يد ولادي بس سار العكس انتبهووووووووووووووو

الله يرده لكي
وتجوزينه سنيه

انوار8888

معلومات انوار8888
اختي الغالية معليش انتي يبدو لي انج عايشة احلام وردية,الشيعة هم اللي يعلمون عيالهم كيف يكرهون السنة ويغلطوننا في ديننا,ولا شنو تقولين عن ناس يصلون وقدامهم صنم؟هل الرسول الكريم كان يصلي على التربة المسماة عند الشيعة ولا بدعة,وكل بدعة ضلاله وكل ضلالة في النار,هذا حديث شريف وارجو انج ماتطعنين في مصداقيته,وشنو تقولين عن سب الصحابة وعائشة رضي الله عنها؟وهلم جر,بتقولين لعيالج (حرية التعبير مثلا؟)

ياليت تصحون من غفلتكم ياناااااااس وشوفو من البادي ,والبادي اظلم

معلومات خليفة ناعمه

زي ما انتم شايفين البنت تصلي و الحجر قدامها و كأنها بين الغيوم في صلاتها

ياليت الحجر يصــــــــك بجبهتها ..... علشان تعرف تصلي زيــــــــــن ....:30:
علشان تكون عظة وعبرة لأطفالنــــــــــا ...

حسبي الله و نعم الوكيـــــــل ...
المفروض كل و ام واب يتابعون و يراقبون كل ما يتابعه اطفالهم ... مو بس قنـــاة شيعيه ...
البعض أطفاله جالس على قناة نصرانيه و يهوديه ...
و يعلمونهم حتى السحـــــــــــر و العياذ بالله ...
أطفالنــــــــا أمانه ...:8:

مشكــــورة أختي الهيزعـــه ...:9:
وجزااااك الله خيــــــــــــر .. على التنويـــــــــــه ...

الهيزعة

Active member
معلومات الهيزعة
اختي الغالية معليش انتي يبدو لي انج عايشة احلام وردية,الشيعة هم اللي يعلمون عيالهم كيف يكرهون السنة ويغلطوننا في ديننا,ولا شنو تقولين عن ناس يصلون وقدامهم صنم؟هل الرسول الكريم كان يصلي على التربة المسماة عند الشيعة ولا بدعة,وكل بدعة ضلاله وكل ضلالة في النار,هذا حديث شريف وارجو انج ماتطعنين في مصداقيته,وشنو تقولين عن سب الصحابة وعائشة رضي الله عنها؟وهلم جر,بتقولين لعيالج (حرية التعبير مثلا؟)

ياليت تصحون من غفلتكم ياناااااااس وشوفو من البادي ,والبادي اظلم

مشكووووووووره:32:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه