يا أنا ..يا اطفالي...يا زوجي من اختار ؟

العنـــا

معلومات العنـــا
ردا على الاخوات اللاتي قلن لي لا تحتكي بأهله

لقد صبق وفعلت وجلست في قسمي مجة 7 شهور لم اخرج ولم اكلم احد فيهم

ولكن هيهات ان تنقطع المشاكل او تتوقف

فلقد اوجدوا طريقا لكي ينغصوا علي حياتي كأن يطردوا موصل البقاله اذا طلبت شي وعندما اتصل له اقول له لماذا لم تأتي بالأغراض يقول لي لن اوصل لكي شي عندما اتي بالاغراض يطردوني

عندما ابخر غرفتي وانظفها ......اجدهم يقومون بتبخير الخيله وبنات الامارات يعرفن الخيله ذات الرائحه النتنه ويضعونها امام باي قسمي

وقصص كثيـــــــــــــــرة ولكن تعبت من تذكرها ورفع ضغطي على الفاضي فانا لم اقدر ولم ااخر وقتها وكل ما فعلت اشتكيتهم لزوجي وهو لم يقدر ولم يؤخر ويقول لي انتي تحاسبيني على اخطااء الغير ......ولكني ارد عليه واقول له انت تجبرني على العيش مع هؤلاء الغير

الله يعينا الجميع يا خواتي الله يصبرنا

اخاف ان ارجع فاندم فقد فعلتها من قبل قد رجعت وندمت واستحقرت نفسي كثيرا واحسست اني ضعيفه بحبه وبحاجتي له ولكني بنفس الوقت أرى جميع النساء مثلي يحتن للرجل في حياتهم ولكن ............

لم اعد احتمل

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
اختي همسه اذا الموضوع كيد ومقصود انهم يطلعونج من بيت زوجج انا من رايي تبقين على رايج وبيت

اهلج ولا تتصلين فيه انتي لان اتصالج يحسسه بضعفج ويحسسه ايضا انج انتي اللي غلط واهله هم الصح

ما استفدتي شي خليه اهو اللي يركض وراج خليه اهو يبادر بالاتصال راح يمل من بعدج عنه ومشاكل الاطفال

واذا حصل واتصل فيج وقال رجعي قول لي له شرطي تعرفه عشان ارجع لك انت لاني ابيك انت واحبك

انت ومابي احد ينغص علي حياتي معاك اذا برجع على نفس الحاله ماراح استفيد منك شي غير المشاكل

قولي انا اعزك واغليك ولا ودي شي يعكربينا واذا منت قادر الله يحفظك انا جذي اريح لي من حياتي

ببيت واحد مع اهلك...

وعسى الله يرفع عن الجميع ويوفقج ياهمسه يابنت ابوج ويحول حياتج للسعاده اللي تسعين لها وبذكر الله

لا تنسين الذكر اهو مفتاح السعاده والطاعه والتقرب الى الله والاستغفار وحمد وشكر الرب على النعم

وان شاءالله نسمع كل خير عنج عن قريب تريثي واجعلي من نفسك حكيمه وبالتوفيق...

معلومات أسماء زكي الدين
بصراحة يا أختي .. قرأت مشكلتك ووضعت نفسي في مكانك ...

ونصيحة لك .. أو رأيي أنا أن

لا تتصلي لا بزوجك ولا بأولادك

عندما يتصل بك لا تردي عليه من أول مرة .. طنشيييييييييييه

كوني هادئة لدرجة البرود إذا حدثك ...

كوني ثابتة وواثقة قولي له: لن أعود هذا البيت إلا زاااااائرة

إذا عدتي الان مهما حاولت أن تغيري موقفك أو أن تفعلي لن يفيدك ذلك ولن تخرجي بشيء إلا تعب أعصابك ويمكن المرة اللي وارها هم اللي يطردوك - لا قدر الله ...

أطمئني : أطفالك لن يتركوا زوك يتركك !!

أهل زوجك لن يخدموا أطفالك ولو فعلوا فلن يكون لفترة طويلة ...

لن تقبل أخرى بالزواج من زوجك لتربية أطفاله - يعني عيالك عيالك إن شاء الله .. بمعنى أنه هو من سيعيدهم لك ...

إذا اتصل بك وقال لك امضي تنازل علن حضانة الأطفال لأطلقك .. قولي له: أوك (قوليها باللإنجليزي واضغطي على حروف الكلمة - كأنه هذا هو الفرج الذي تطلبينه من زمان) بعد أن يغلق الهاتف أبكي واخرجي كل ما في نفسك من ألم وضيق ولا تدعيه يعرف أنك تتمزقين من داخلك ...

أختي مهما كانت العواقب لا تعودي إلا في بيت خاص بك .. هذا هو المسكن الشرعي للزوجة ....

لا تقبلي بأي تنازلات حتى لا تتمكني من رفع رأسك بعد ذلك ...

نصيحة أخيرة: عودي للتسجيل للدراسة من جديد .. لا تدعيهم يجردوك من كل شيء ...

ولا تنسي أن تطمئنينا عليك ...

AUDI

معلومات AUDI
اهلين يالعنا الله يعينك
خبرينا عنك وش اخبارك وش سويتي الله يصلح لك الاحوال ....

كل العناد

معلومات كل العناد
شوفي انا عندي لك نصيحه ردي بس مو على اساس تردين على اساس تقنعينه يطلعك في بيت بكيد وبكلام حلو انتي تقولين يجي بالكلام الحلو لوعلى المدا البعيد وانصحك لاتشكينه اهله مهما يصير لو اي شي لاتشكينهم اصلا هم ليش يسوون كذا عشان ينكدون عليج وانتي اذا شكيتي لريلج وتهاوشتو تنكدتي فصيري اقوا واتحملي عشان بيتك وعيالك وحطي البيت هدف واسعي له والله يوفقج ويسخره لج

حاتميه

معلومات حاتميه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتي مثل حياتي بضبط ولا انا اشد اشد بس الحين بعد عشر سنوات الحمد الله انا ملكة البيت لان الي يحب يصبر واتخذة طريقه وهي اني لما اشوفه ماأخبره بشئ ابد ابد لان ياذكيه هوعارف كل شئ ولما ندخل الغرفه اعيشه رمنسيه وسكس والله ثم والله سار الرجال مع الوقت مايبي يفرقني دقيقه وحده وانا ناصحتك تري الحياة تمشي لاتاقفين بوجهها والله محد باقي لحد((((((مار اهم شئ تأخين عهد على نفسك انك ماتخبرين زوجك بشئ ابدا ابد)))) لان مفتاح الغز هو لمل يشفون زوجك اهله وجهه تعبان من المشاكل زادوعليك لانهم يسمعون انقاش الحاد بينكم و وهذا هو الهدف انتي لاتكونين غبيه وتستسلمين والله يوفقك الله يهدك وين رجعتيني ورى:32:

بلاسم

معلومات بلاسم
والله اذا كان زوجك يحبك وطيب معاك اصبري وادعي والله المستعان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه