يا أصحاب الخبره ....زوجي بخيل!!!!

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

بريئه

معلومات بريئه
يا أصحاب الخبره ....زوجي بخيل!!!!
السلام عليكـــــــــــــــــم

أنا متزوجه من9 شهور وهذا بعض من ما أشكوه من زوجي العزيز...!!!
((زوجي بخيل علي أنا بس .. يعني لما أطلب منه زيادة في المصروف يرد علي بانه ماعنده وإلا الراتب خلص وإلا نبغا نجمع فلوس بكرا ورانا أطفال ومسئوليات...ومن هذا القبيل.....بس مع غيري ما شاء الله يهدي أخوة وبدون مناسبة هديه قيمة وفلان جاه ولد وهذي هديه وووووووو...لكن أنا عمره ما تذكرني بهديه.... ويعطيني مصروف شهري متوااااضع وانا علي أشتري من هالمصروف ملابسي وشنطي وكل ما احتاج حتى فاتورت جوالي أنا الي أسددها...
كيف أتصرف مع زوجي ؟!!!! ياأصحاب الخبرات السديدة

معلومات الفراشه الحلوه
انصحج قولي في صلاة الليل اللهم اجعل زوجي وذريتي قرة عين لي واجعلنا للمتقين اماما
وثانيا ادعي اللهم اجعلة كريم علي
ثالثا دايما ادحيه وقولي لة ماشاللة عليك كريييييييييييييييييييييييييييم وكلمي اختج جدامة وقولي لها بكم قيمتة زووجي حبيبي مابيقصر وبتشوفين وبعد ماتسكرين هو بيسألج شو اللي تبين تشترينة 00
بس دوري شي مهم بالنسبة لج مب شي يحس انة تافة
واللة يوفقج
اهم شي لاتنسين الدعاء

معلومات الورده الشرقيه
انا مع كلام اختي الفراشه الحلوه
حاولي تمدحينه عند اهلك وقدامه
واذا شريتي شي قولي له هذا كله من خير الله ثم خيرك
وشوفي يمكن انتي مسرفه او بيحاول من اول الزواج انك تكونين اقتصاديه الرجال ماعندهم اسلوب بالتعامل يعني يجيك بالعنف ومنع الفلوس يحسب انه بيادبك
انتي ادعي الله والتزمي الاستغفار وتذكري قول الله تعالى واستغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
زوجك من كلامك باين انه مو بخيل بس يبي له اسلوب لين وحاولي لو عطاك فلوس تشترين شي له وللبيت عشان يحس انك متحمله المسؤليه وبتشوفين النتايج الساره اذا سويتي اللي قلتلك
والله يوفقنا جميعا

بريئه

معلومات بريئه
مشكوووووووووووووووره أختي الفراشه الحلوه والوردة الشرقيه ع الرد وجزاكم الله خير

معلومات مرشدة شطورة
والله انا بقولك شي عن خبرة البخيل لا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايمكن العيش معه اليوم هو يستحي منك يعطيك شوي لانكم لسى مامر عليكم سنه لكن بكرة مارح تشوفي منه قرش وووووووووووووووووووواحد
وهذاااااااااااااااااااااااااااااااامجرد رائي الشخصي وعن تجربه مريرة مو ضرووووووووووووري ينطبق على كل

بريئه

معلومات بريئه
لا تبخلوا بآرائكم جزاكم الله خير....
قال عليه الصلاة والسلام:((كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه...))

معلومات *السهم الجريح*
اهلا غاليتي..
زوجك بكل بساطه...متكل عليك في تسديد نفقاتك واحتياجاتك..
لماذا لا تتركين كل شئ مثل مايتركه هو...لكي يشعر بالعبئ وصعوبه الموقف
فيضطر بعدها لتسديد نفقاتك بالرغم عنه...
ثانيا...الاسلام اجاز اخذ المراة من مال زوجها بدون علمه اذا كان بخيل...
فلا ضير ان اخذتي مايكفيك من ماله...دون علمه

تحياتي..

ق م و ر ة

معلومات ق م و ر ة
توني بكتب مشكلتي مع زوجي والبخل
بخيل جدا وصحيح مع المعاشرة يزيد بخلة المشكلة انة يحرمنا الي اللة حللة علينا دايم يطفئ المكيفات والانوار واي شي مفتوح يجن جنونة يقول كل هذابفلوس يعني نموت من الحر وننام في ظلام دامس عشان بخلة
لاكن انا معلي منة اخذ من جيبة الي احتاجة ويصرخ يقول مين الي اخذ من جيبي ابدا ماقول
لاكن يجية وقت جيبة علاطول فاضي عاد اللة يعينا
الاثلث حالتة حالة قديم ومتشقق ومافي فايدة فية اول كنت انا ابيع ذهبي واشتري لاكن الحين ماعندي ذهب وانا احب الاناقة في كل شي حتى البيت
ماني قادرة استقبل ناس في بيتي لانة معروف انة غني بس بيتة يفشل ساعدوني بنصايحكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه